وزير الاتصال حميد قرين يصرح: أعضاء الحكومة يعملون في انسجام و تضامن    تنظيم مسابقة جديدة لتوظيف أساتذة الفزياء و الرياضيات    في توضيح بخصوص تصريحات الوزير بختي بلعايب: وزارة التجارة تؤكد إخطارها للقضاء في قضية حاويتي قطع الغيار    وزير الطاقة نورالدين بوطرفة: اجتماع الجزائر لن يخرج بأيدِ فارغة و كل الدول متّفقة على ضرورة استقرار السوق    هولاند يعترف بتخلي فرنسا عن الحركى و ساركوزي يعد بأنه سيلغي تاريخ 19 مارس    الخبير في الوسائط المتعددة نيكولا بيكات    بعد انتظار دام أكثر من 70 سنة    سفيرها بالجزائر يؤكد:    حجز سيارتين هيكلهما مزوّر وسط أم البواقي    عرفت أسعارها انخفاضا لم يسبق له مثيل بأسواق عين تموشنت    معرض للفلاحة و تكنولوجيات الصناعات الغذائية بمستغانم    الدورة ال 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة    سلال يستقبل المبعوث الخاص للوزير الأول لمملكة ليسوتو    إدراج 5 تخصصات جديدة وفتح معهد للتعليم المهني بأرزيو    المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل    فرنسا تغازل الحركى وتستفز بالجزائر    في حفل نظمته ولاية الجزائر    ش.باتنة: نزار يصف تصريحات حناشي بغير المسؤولة ويطلب استفسارات من الرابطة    افتسان مدرب اولمبي الشلف :    المسابقة الدولية للقفز على الحواجز بسكيكدة :    عبيد: أطمح للعودة للخضر لكن عليّ أولا فرض نفسي في ديجون    بلفوضيل يسجل هدفه الثاني هذا الموسم مع ستاندار دو لياج    عقب الفوز بثلاثية أمام شبيبة الساورة    بمناسبة الدورة ال39 لجمعيتها العامة    حادث القطارين ببودواو:    مدير المصالح البيطرية بوزارة الفلاحة يكشف    محطة تحلية مياه البحر "المقطع"    و إنقاذ ستيني من الموت حرقا داخل منزله بحي العثمانية    خطة عمل لترقية المسرح    فيلم "البئر"... الطريق إلى الأوسكار    بيت الترجمة    حكايا الليل .. أنسة ظلام    ربيعيات    سدرة الشعراء    إثر إطلاق النار عليه أمام مدخل قصر العدل    مجلس الأمن يعقد اجتماعا طارئا لبحث الوضع في حلب السورية    95 بالمائة مرضى السكري يمكن إنقاذهم من عمليات بتر القدم    إرهابي يسلّم نفسه بتمنراست    معلم تاريخي يشهد على نهاية الحرب العالمية الثانية    الهواتف الذكية أداة الصحافة للوصول إلى الجمهور العريض    المؤسسات لا تولي أهمية لعقود "تكوين-شغل"    شخص أعار مبلغًا من المال لأحد أصدقائه ولم يسدد الدين إلى اليوم، وقد وجبت الزكاة في مال هذا الشخص، فهل يجوز أن يعفو عن الدين الذي على صديقه ويحتسبه زكاة لماله؟    دعوة إلى الإسراع في توفير هياكل جديدة للمرحلين    الغذاء والرياضة الفكرية لمحاربة الزهايمر    يوم تحسيسي حول مخاطر استعمال الألعاب النارية    تواصل الأجيال في عالم متغير    تسابيح من حنايا الطبيعة الجزائرية    ‘'القارئ الصغير" في جولة وطنية    اتحاد العاصمة ينفرد بالصدارة    تكوين 100 مستثمر وحامل مشروع    دورة حول تسيير الضغط بداية من الفاتح أكتوبر    عمران بن حصين - شبيه الملائكة    ذُرِّيَّة    75 مقعدا بيداغوجيا للتكوين في تخصصات الشبة الطبي    تفكيك شبكة من 3 أشخاص احتالوا على 170 مريض بداء السكري في العاصمة    يوم في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم    المشروع يراوح مكانه و المرضى يعانون    رئيس مدير عام جديد على رأس صانوفي الجزائر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 05 - 2013

إيّاب ثمن النّهائي لكأس "الكاف" / اليوم في ليبروفيل (سا 15.00)
حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
ينتظر أن يودّع ممثّل الجزائر الوحيد في كأس (الكاف) هذه المنافسة لمواجهته نادي بيطام الغابوني دون أجود لاعبيه بسبب العياء الذي نال منهم كثيرا جرّاء المباريات الماراطونية، آخرها مواجهة كأس الجزائر، حيث وضع حدّا لهيمنة فريق مولودية العاصمة عليه بالفوز عليه في ملعب 5 جويلية بهدف دون ردّ، رافعا عدد كؤوسه إلى ثمانية، وبالتالي معادلة الرّقم القياسي الذي كان بحوزة وفاق سطيف.
لم يتنقّل مدرّب اتحاد الجزائر رولان كوربيس مع فريقه اتحاد الجزائر أمس الجمعة إلى ليبروفيل (الغابون) لمواجهة اتحاد بيطام لأسباب صحّية متعلّقة بحساسيته للدواء المضادّ للملاريا. وإن كان المدرّب الفرنسي قد غاب أيضا عن السفرية التي قادت فريقه إلى الكاميرون في إيّاب الدور السابق الذي جمع اتحاد الجزائر أمام مضيفه نادي الفهود الكامروني وتمكّن مع هذا من العودة بالفوز (3-2) بعد أن كان قد تجاوزه في لقاء الذهاب بالجزائر ب (1-0).
دزيري بلال يغيب لأسباب عائلية
كما سيغيب عن اللّقاء الإفريقي مساعد المدرّب بلال دزيري أيضا لأسباب عائلية، حسب ما أفاد به نفس المصدر. وبالنّظر إلى كثافة البرمجة التي تواجه الممثّل الجزائري قرّرت إدارة الأخير التنقّل بطائرة خاصّة إلى ليبروفيل.
مباريات ماراطونية تنتظر الاتحاد
سيتوجّه اتحاد الجزائر الثلاثاء المقبل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلّية لحساب تسوية رزنامة الجولة ال 27 لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى. وتبقى أمام الفريق مقابلة هامّة أخرى يستقبل فيها يوم 14 ماي الجاري فريق العربي الكويتي في نهائي العودة لكأس الاتحاد العربي للأندية (الذهاب 0-0). وعليه فإن فريق اتحاد الجزائر المرتبط بجبهات تنافسية متعدّدة سيتنقّل إلى ليبروفيل ب 15 لاعبا فقط سيتمّ اختيارهم من أجل إراحة بقّية العناصر تحسّبا للمواعيد المقبلة.
الاتحاد يستضيف العربي الكويتي في ملعب 5 جويلية يوم 14 ماي
يستضيف اتحاد العاصمة نظيره الكويتي نادي العربي في ملعب 5 جويلية في إيّاب نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم يوم 14 ماي الجاري (سا 30:17)، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية للّعبة. وكان الاتحاد قد فرض التعادل السلبي على منافسه في مقابلة الذهاب. وفاز الممثّل الجزائري في هذه المسابقة العربية التي استأنفت نشاطها هذا الموسم بعد عدّة سنوات من التجميد بنهائي كأس الجمهورية أمام مولودية الجزائر يوم الأربعاء المنصرم (1-0)، ويطمح إلى إنهاء الموسم الكروي بتتويج ثان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.