ما الذي كشفته صور مسربة عن هاتف الآيفون الجديد؟    وزير الداخلية يعقد جلسات مراطونية مع ممثليهم خلال رمضان و يؤكد    الجيش يقضي على إرهابي رابع بعين الدفلى في ظرف أسبوع    توقيف مهرب مخدرات وضبط 125 كلغ من الكيف المعالج في بشار    أوباما أول المهنّئين    قالت بأنها تتعرض لحملة شرسة تهدف لإحباط هذا البرنامج    قرار بإخضاع 20 منتوجا لرخص الاستيراد في 2016    (أمريكا تقف إلى جانب الجزائر)    زكاة الفطر 100 دينار هذا العام    الجيش يقتل 100 مسلح في سيناء في مصر    أحسن نتيجة عالمية في الألف متر ل "مخلوفي"    موجة الحر تستنفر الحماية المدنية    وزارة الصحّة تدعو إلى احترام قواعد النظافة    سلسلة الحوادث تتواصل بالمصانع الجزائرية: حريق مهول يأتي على مستودع مكيفات كوندور    الجيش يُوقف مهرب مخدرات    الجزائر تتحصّن ضد (داعش)    ماذا يحدث في مصر؟    فائض موائد الرحمن في النفايات و795 مليون جائع في العالم    بالفيديو .. شاب موهوب يجعل يده تمسك بنفس اليد    نتنياهو للسيسي: نحن وأنتم في خندق واحد    اتحاد التجار يدعو إلى إصلاح النظام البنكي لإنجاح تطبيق إلزامية التعامل بالصكوك    أيمن الطاهر يلتحق بستيوا بوخارست    لاعب الموب يايا يمنع من مغادرة التراب الوطني والمشاركة في تربص تونس    الوليد بن طلال يتبرع بكامل ثروته للأعمال الخيرية    فوضى بمطار قسنطينة بسبب اضطرابات في الرحلات    ميلة: اختتام الموسم الأكثر استقرارا بالمركز الجامعي    حجز 5 أطنان من المواد الفاسدة منذ بداية رمضان    ليلة رمضانية بسكيكدة مع الأناشيد الدينية والطرب الأصيل    هل أنت منهم؟!    إيبولا يعود من جديد إلى ليبيريا    ا.الحراش : كومبوسا رسميا في الصفراء لثلاثة مواسم رسيتقاضى 120 مليون شهريا    غول يعلن عن تسلم حوالي عشرة فنادق فاخرة بالعاصمة    أسعار السيارات تلتهب في السوق الجزائرية    تراجع كبير في استهلاك اللحوم المجمدة خلال رمضان الحالي    "مشروع الترقوي العمومي يتعرض إلى حملة تشويه شرسة "    إرهاب الطرقات يودي بحياة 20 شخصا خلال ال24 ساعة الأخيرة    حجز أزيد من 15 ألف هاتف نقال بباتنة    توسعة الطريق الساحلي المزدوج بمرسى بن مهيدي    مقاه تستحوذ على الأرصفة والمساحات المخصّصة للراجلين    تعداد الفريق وصل إلى 20 لاعبا    شاهد .. الكاميرا الخفية "الله يهديك" مع عبد المجيد مسكود (الحلقة 14)    مساجد و زوايا عتيقة    البرامج الفكاهية والدرامية بعد النصف الأول من رمضان    دفاتر الذاكرة    إنتر ميلان يضم مدافع أتليتكو مدريد    "رئاسة الحرمين" تقدم خدمة "Wi-Fi" في ساحات المسجد الحرام    الإعجاز العلمي    شمائل رسالة خاتم الأمة    م.الجزائر: رايسي يصر على فارس عدلان وسيلتقي فالدو اليوم    بطل مسلسل نسيبتي لعزيزة الفاهم يصنع الحدث في باتنة    إصابات بالتهاب الفيروس الكبدي بعيادة لأمراض الكلى بقسنطينة    وزارة الشؤون الدينية والأوقاف:    تأثر الشباب بشيوخ الشعبي إلى حد التقليد ظاهرة صحية    إلغاء تعليمة إلزام المرضى بعلبة "bandelettes" واحدة كل 3 أشهر    مفاجأة .. الكشف لأول مرة عن هوية الرجل الذي أقنع باريس هلتون بالمشاركة في برنامج "رامز واكل الجو"    في حصيلة أولية لعملية المراقبة الميدانية للمفتشين: وزارة الصحة تغلق عيادتين بسبب تجاوزات وصيدلية تبيع أدوية منتهية الصلاحية    شمائل رسالة خاتم الأمة    لعدم اتباع نظام الأكل الصحي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 05 - 2013

إيّاب ثمن النّهائي لكأس "الكاف" / اليوم في ليبروفيل (سا 15.00)
حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
ينتظر أن يودّع ممثّل الجزائر الوحيد في كأس (الكاف) هذه المنافسة لمواجهته نادي بيطام الغابوني دون أجود لاعبيه بسبب العياء الذي نال منهم كثيرا جرّاء المباريات الماراطونية، آخرها مواجهة كأس الجزائر، حيث وضع حدّا لهيمنة فريق مولودية العاصمة عليه بالفوز عليه في ملعب 5 جويلية بهدف دون ردّ، رافعا عدد كؤوسه إلى ثمانية، وبالتالي معادلة الرّقم القياسي الذي كان بحوزة وفاق سطيف.
لم يتنقّل مدرّب اتحاد الجزائر رولان كوربيس مع فريقه اتحاد الجزائر أمس الجمعة إلى ليبروفيل (الغابون) لمواجهة اتحاد بيطام لأسباب صحّية متعلّقة بحساسيته للدواء المضادّ للملاريا. وإن كان المدرّب الفرنسي قد غاب أيضا عن السفرية التي قادت فريقه إلى الكاميرون في إيّاب الدور السابق الذي جمع اتحاد الجزائر أمام مضيفه نادي الفهود الكامروني وتمكّن مع هذا من العودة بالفوز (3-2) بعد أن كان قد تجاوزه في لقاء الذهاب بالجزائر ب (1-0).
دزيري بلال يغيب لأسباب عائلية
كما سيغيب عن اللّقاء الإفريقي مساعد المدرّب بلال دزيري أيضا لأسباب عائلية، حسب ما أفاد به نفس المصدر. وبالنّظر إلى كثافة البرمجة التي تواجه الممثّل الجزائري قرّرت إدارة الأخير التنقّل بطائرة خاصّة إلى ليبروفيل.
مباريات ماراطونية تنتظر الاتحاد
سيتوجّه اتحاد الجزائر الثلاثاء المقبل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلّية لحساب تسوية رزنامة الجولة ال 27 لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى. وتبقى أمام الفريق مقابلة هامّة أخرى يستقبل فيها يوم 14 ماي الجاري فريق العربي الكويتي في نهائي العودة لكأس الاتحاد العربي للأندية (الذهاب 0-0). وعليه فإن فريق اتحاد الجزائر المرتبط بجبهات تنافسية متعدّدة سيتنقّل إلى ليبروفيل ب 15 لاعبا فقط سيتمّ اختيارهم من أجل إراحة بقّية العناصر تحسّبا للمواعيد المقبلة.
الاتحاد يستضيف العربي الكويتي في ملعب 5 جويلية يوم 14 ماي
يستضيف اتحاد العاصمة نظيره الكويتي نادي العربي في ملعب 5 جويلية في إيّاب نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم يوم 14 ماي الجاري (سا 30:17)، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية للّعبة. وكان الاتحاد قد فرض التعادل السلبي على منافسه في مقابلة الذهاب. وفاز الممثّل الجزائري في هذه المسابقة العربية التي استأنفت نشاطها هذا الموسم بعد عدّة سنوات من التجميد بنهائي كأس الجمهورية أمام مولودية الجزائر يوم الأربعاء المنصرم (1-0)، ويطمح إلى إنهاء الموسم الكروي بتتويج ثان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.