استعدادا للانتخابات المحلية : إجراء عملية القرعة يوم الخميس المقبل    سي عفيف و سفير موريتانيا بالجزائر يثمنان العلاقات المتميزة بين البلدين    خدمة الكترونية جديدة للناخبين للتعرف على المكاتب المسجلين فيها    مدير عام «كاسنوس» يؤكد على الصحة المالية للصندوق    كركوك.. حقول باي حسن وئافانا النفطية تحت سلطة الحكومة العراقية    بلقروي يكشف مدى خطورة إصابته ويشكر "التوانسة" على دعمه    الإنتر يهزم الميلان في داربي الغضب    عودته إلى الملاعب كانت موفقة    ثمانية فرق ترفع شعار الفوز الثالث    «الخضر» الأضعف والأسوأ والأقل شأنا كرويا قاريا وعربيا    القمة في حملاوي والإثارة في وهران    ماجر المدرب رقم 41 في تاريخ «الخضر»    سيارة «مجنونة» تدهس 6 أشخاص 3 منهم لقوا حتفهم في عين المكان    انطلاق فعاليات الأسبوع التوعوي التحسيسي من أخطار الفيضانات    أوريدُ يُكافئ الامتياز الإعلامي الجزائري    جامعة باجي مختار تستقبل « الأسبوع السابع عشر للغة الإيطاليّة»    اختتام الدورة التكوينية ل "الدراما والاقتباس والكتابة"        رئيس عمادة الأطباء يدق جرس الإنذار حول قطاع الصحة    هذه هي الشروط الجديدة للعطل المرضية    وزير الفلاحة يتحدث عن وشك وصول الجزائر إلى الاكتفاء الذاتي في مجال المنتجات الفلاحية!    ضمّت سبعة أعضاء من جامعيين ومثقفين    في مهرجان لندن السينمائي    إغراق الجزائريين في نهر السين بدأ سنة 1956    الرباع أيمن طويري:    زعيم كتالونيا يطلب اجتماعا مع رئيس وزراء إسبانيا    في هجوم على حاجزين للجيش    ينظم نهاية الشهر الجاري بدبي    يتوقع بأن يصبح أصغر زعيم سياسي في العالم    وزير الطاقة مصطفى قيطوني يكشف: الانتهاء من صيغ تعديل قانون المحروقات في جوان    لتجسيد عملية التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية    وزير المالية عبد الرحمان راوية يكشف:    بعد أن تولى المنصب بالنيابة منذ ماي الماضي    سيعرض قريبا على البرلمان    في إطار سلسلة اللقاءات التي تجريها الوزارة مع الشركاء الاجتماعيين    الشرطة الجزائرية قدوة العرب وإفريقيا    البرلمان التركي يشيد بتجربة الجزائر    بعد التجربة الناجحة التي حققتها الجزائر    توقيف مهربين وتجار مخدرات و30 مهاجرا غير شرعي    مشاورات بين كعوان وسفير بلجيكا حول ملتقى عن حرب التحرير الجزائرية    كوهلر في مهمة «حلحلة» نزاع الصحراء الغربية    استعراض إمكانيات إنعاش العلاقات الثنائية    استئناف نقل الفوسفات من منجم جبل العنق نحو ميناء عنابة    صلاة الضحى    من هو الصحابي الذي قضى نحبه ولازال يمشي على الأرض؟!    شرطة غرداية تساهم في إنقاذ ثلاثة مرضى    بريد الجزائر يشجع الإنتاج الوطني للخضر والفواكه    أمن سكيكدة يوقف مروّجين خطيرين للمخدرات    مائة مؤسسة تقترح حلولا مبتكرة    دورة تكوينية لمكافحة البعوض النمر    عهدات تشابهت.. وعود لم توف والمواطن الحلقة الأضعف    تقديم العرض «بروفا» أمام الصحافة    المطالبة بفتح مصلحة الإنعاش بمستشفى أوقاس    الصبر طريق لعلاج المشاكل    عمليات تنظيف عاصمة الأوراس متواصلة    بومرداس تكرّم المجاهد علي هارون    تعليق حول بيان رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين    الجيران..ليسوا أربعين!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 05 - 2013

إيّاب ثمن النّهائي لكأس "الكاف" / اليوم في ليبروفيل (سا 15.00)
حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
ينتظر أن يودّع ممثّل الجزائر الوحيد في كأس (الكاف) هذه المنافسة لمواجهته نادي بيطام الغابوني دون أجود لاعبيه بسبب العياء الذي نال منهم كثيرا جرّاء المباريات الماراطونية، آخرها مواجهة كأس الجزائر، حيث وضع حدّا لهيمنة فريق مولودية العاصمة عليه بالفوز عليه في ملعب 5 جويلية بهدف دون ردّ، رافعا عدد كؤوسه إلى ثمانية، وبالتالي معادلة الرّقم القياسي الذي كان بحوزة وفاق سطيف.
لم يتنقّل مدرّب اتحاد الجزائر رولان كوربيس مع فريقه اتحاد الجزائر أمس الجمعة إلى ليبروفيل (الغابون) لمواجهة اتحاد بيطام لأسباب صحّية متعلّقة بحساسيته للدواء المضادّ للملاريا. وإن كان المدرّب الفرنسي قد غاب أيضا عن السفرية التي قادت فريقه إلى الكاميرون في إيّاب الدور السابق الذي جمع اتحاد الجزائر أمام مضيفه نادي الفهود الكامروني وتمكّن مع هذا من العودة بالفوز (3-2) بعد أن كان قد تجاوزه في لقاء الذهاب بالجزائر ب (1-0).
دزيري بلال يغيب لأسباب عائلية
كما سيغيب عن اللّقاء الإفريقي مساعد المدرّب بلال دزيري أيضا لأسباب عائلية، حسب ما أفاد به نفس المصدر. وبالنّظر إلى كثافة البرمجة التي تواجه الممثّل الجزائري قرّرت إدارة الأخير التنقّل بطائرة خاصّة إلى ليبروفيل.
مباريات ماراطونية تنتظر الاتحاد
سيتوجّه اتحاد الجزائر الثلاثاء المقبل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلّية لحساب تسوية رزنامة الجولة ال 27 لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى. وتبقى أمام الفريق مقابلة هامّة أخرى يستقبل فيها يوم 14 ماي الجاري فريق العربي الكويتي في نهائي العودة لكأس الاتحاد العربي للأندية (الذهاب 0-0). وعليه فإن فريق اتحاد الجزائر المرتبط بجبهات تنافسية متعدّدة سيتنقّل إلى ليبروفيل ب 15 لاعبا فقط سيتمّ اختيارهم من أجل إراحة بقّية العناصر تحسّبا للمواعيد المقبلة.
الاتحاد يستضيف العربي الكويتي في ملعب 5 جويلية يوم 14 ماي
يستضيف اتحاد العاصمة نظيره الكويتي نادي العربي في ملعب 5 جويلية في إيّاب نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم يوم 14 ماي الجاري (سا 30:17)، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية للّعبة. وكان الاتحاد قد فرض التعادل السلبي على منافسه في مقابلة الذهاب. وفاز الممثّل الجزائري في هذه المسابقة العربية التي استأنفت نشاطها هذا الموسم بعد عدّة سنوات من التجميد بنهائي كأس الجمهورية أمام مولودية الجزائر يوم الأربعاء المنصرم (1-0)، ويطمح إلى إنهاء الموسم الكروي بتتويج ثان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.