زفان وبن سبعيني ضمن قائمة ران تحسبا لمواجهة مونبوليي غدا    يبدة يتدرب على انفراد وعودته قريبة    ش.قسنطينة: 15 مليونا منحة الفوز في الساورة وغوميز متخوف من الإقالة في حال الخسارة    الفريق قايد صالح: أقولها و أكررها .. الجزائر في أيدِِ آمنة    برشلونة يواجه سيتي غوارديولا.. ومحرز يواجه براهيمي في دوري الأبطال    الوزير نوري أصيب بالذهول لما اطلع على ملفها    في تعليمة وجهها سلال لعدة وزارات وأسلاك الأمن والهيئات العمومية    15 قتيلا جراء حوادث المرور بعين تموشنت    وزارة الفلاحة تخصّص نقاطا للبيع تحسبّا لعيد الأضحى    العثورعلى فتاة معلقة بشجرة بالطاهير في جيجل    نصف ساعة درس لصالح اللحية    مع تسجيل 1168 حالة جديدة بالمؤسسة الإستشفائية الفاتح نوفمبر    السّعي لحُسن الخاتمة غاية الصّالحين    عبادة الله في السِّرّ    الأمم المتحدة تطلب دعما أكبر من الجزائر لإنهاء أزمة مالي    حرائق الغابات تأتي على 1.238 هكتار في ظرف أسبوع    الإطاحة بعصابة مختصة في ترويج المخدرات بزرالدة    نورية بن غبريت. لن يتم إقصاء أي مادة في امتحانات شهادة البكالوريا    محكمة نيس الإدارية العليا تدرس إصدار قانون يحظر لباس بحر المحجبات وسجن من ترتديه    رئيس الوزراء العراقي يعلن تحرير بلدة القيارة بالكامل    بينما تستقبل المؤسسات التربوية 28 ألف أستاذ جديد    زعيم حزب المعارضة التركية ينجو لمحاولة اغتيال    المهرجان الوطني لمسرح الهواة لمستغانم مدخل للمسرح الشبه المحترف والمحترف    من المتوقع أن يحضر التدريبات مساء اليوم    إلى ما لا يقل عن 247 قتيلا    جيجل: الكهوف العجيبة وحديقة الحيوانات وجهة مفضلة للمصطافين    "سونلغاز" تستنجد بخطة لاسترجاع ديونها المستحقة    كندا تسمح بالحجاب لنساء شرطة الخيالة    كيم جونغ أون: "القارة الأمريكية في قبضتنا"    مصطافون يقاطعون شاطئ الأطفال في بومرداس خوفا من الأوبئة    ولد علي يغطي الشمس بالغربال    ماذا وقع لأكبر طائرة بالعالم خلال هبوطها بعد رحلة تجريبية في بريطانيا .. شاهد:    المجلس الفرنسي للديانة الاسلامية يطلب اجتماعا "طارئا" مع الحكومة لبحث مسالة "البوركيني"    الجيش يقضي على إرهابي و يسترجع أسلحة و ذخيرة بباتنة    المصالح الدبلوماسية للاتحاد الأوروبي توضح    الخبير الاقتصادي البروفيسور بلميهوب محمد الشريف للنصر    في استفتاء ال بي. بي. سي    تحفة من بلادي    بالولايات المتحدة الأمريكية    من 25 إلى 29 أوت بالعاصمة    مستغانم    الموب يحقق إنجازا تاريخيا    الشرطة لن تعود للملاعب وعلى الأندية تحمّل مسؤوليتها لتجنب الأسوأ    فيما تم جمع 748 ألف قنطار من الحبوب    حقن رضيع بفيروس السيدا في مستشفى تيسمسيلت    سعيدة    لرفع عدد الحجاج إلى 000 40 السنة المقبلة    مساهل يشارك في الندوة الدولية لطوكيو حول التنمية في إفريقيا    لوحة و6 أشهر أنترنت مهداة ب14990 دينارا    128حاجا يغادرون بشار وسط إجراءات تنظيمية محكمة    إطلاق مناقصة دولية لاستخلاف الباخرة بعد 4 سنوات    عبد الجليل جمعي يحيي فن تجليد وتذهيب المخطوطات    حديث عن البهجة ذات السر الرباني    مليون و569 ألف مصطاف في شهر    من فتح الكتاتيب أثناء الثورة إلى نشر العلم بعد الاستقلال    لدينا شباب فاعلون اقتصاديا بفعل التكوين    سبيل الصحابة الكرام    الستر باب للتوبة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 05 - 2013

إيّاب ثمن النّهائي لكأس "الكاف" / اليوم في ليبروفيل (سا 15.00)
حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
ينتظر أن يودّع ممثّل الجزائر الوحيد في كأس (الكاف) هذه المنافسة لمواجهته نادي بيطام الغابوني دون أجود لاعبيه بسبب العياء الذي نال منهم كثيرا جرّاء المباريات الماراطونية، آخرها مواجهة كأس الجزائر، حيث وضع حدّا لهيمنة فريق مولودية العاصمة عليه بالفوز عليه في ملعب 5 جويلية بهدف دون ردّ، رافعا عدد كؤوسه إلى ثمانية، وبالتالي معادلة الرّقم القياسي الذي كان بحوزة وفاق سطيف.
لم يتنقّل مدرّب اتحاد الجزائر رولان كوربيس مع فريقه اتحاد الجزائر أمس الجمعة إلى ليبروفيل (الغابون) لمواجهة اتحاد بيطام لأسباب صحّية متعلّقة بحساسيته للدواء المضادّ للملاريا. وإن كان المدرّب الفرنسي قد غاب أيضا عن السفرية التي قادت فريقه إلى الكاميرون في إيّاب الدور السابق الذي جمع اتحاد الجزائر أمام مضيفه نادي الفهود الكامروني وتمكّن مع هذا من العودة بالفوز (3-2) بعد أن كان قد تجاوزه في لقاء الذهاب بالجزائر ب (1-0).
دزيري بلال يغيب لأسباب عائلية
كما سيغيب عن اللّقاء الإفريقي مساعد المدرّب بلال دزيري أيضا لأسباب عائلية، حسب ما أفاد به نفس المصدر. وبالنّظر إلى كثافة البرمجة التي تواجه الممثّل الجزائري قرّرت إدارة الأخير التنقّل بطائرة خاصّة إلى ليبروفيل.
مباريات ماراطونية تنتظر الاتحاد
سيتوجّه اتحاد الجزائر الثلاثاء المقبل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلّية لحساب تسوية رزنامة الجولة ال 27 لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى. وتبقى أمام الفريق مقابلة هامّة أخرى يستقبل فيها يوم 14 ماي الجاري فريق العربي الكويتي في نهائي العودة لكأس الاتحاد العربي للأندية (الذهاب 0-0). وعليه فإن فريق اتحاد الجزائر المرتبط بجبهات تنافسية متعدّدة سيتنقّل إلى ليبروفيل ب 15 لاعبا فقط سيتمّ اختيارهم من أجل إراحة بقّية العناصر تحسّبا للمواعيد المقبلة.
الاتحاد يستضيف العربي الكويتي في ملعب 5 جويلية يوم 14 ماي
يستضيف اتحاد العاصمة نظيره الكويتي نادي العربي في ملعب 5 جويلية في إيّاب نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم يوم 14 ماي الجاري (سا 30:17)، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية للّعبة. وكان الاتحاد قد فرض التعادل السلبي على منافسه في مقابلة الذهاب. وفاز الممثّل الجزائري في هذه المسابقة العربية التي استأنفت نشاطها هذا الموسم بعد عدّة سنوات من التجميد بنهائي كأس الجمهورية أمام مولودية الجزائر يوم الأربعاء المنصرم (1-0)، ويطمح إلى إنهاء الموسم الكروي بتتويج ثان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.