15 يوما مهلة للأساتذة الجدد للالتحاق بمناصبهم    بلوزداد و"النصرية" والحراش دون ملعب    الحكومة تُنفق 778 دولارا على صحة الجزائري سنويا    الوضع الاجتماعي والاقتصادي على طاولة مكتب سلال    إلزامية التعامل عبر البنوك يُحدث فتنة شرعية    داعش دمر 1500 مدرسة في الأنبار العراقية    بدوي يجتمع باللجنة الأمنية لولاية غرداية    باريس سان جرمان يبحث عن منافس    موجهة خاصة بين توتي ولويس إنريكي في الكامب نو    مانشستر يونايتد يوجه أنظاره صوب بيبي    احتراق 72 هكتارا من الغابات بسبب المفرغات العشوائية    إنشاء فريق طبي جديد بوهران لفائدة مرضى السرطان    الفنان المغربي أحمد شوقي للنصر    السهرة الخامسة من مهرجان تيمقاد الدولي في طبعته 37    قايد صالح: نعاهد الشعب على تطهير الجزائر من المجرمين    هل تستثمر الجزائر في سوريا؟    تيسمسيلت هلاك شخص وإصابة 8 آخرين في حادث مرور    علي عبد اللّه صالح يطالب بمحاكمة هادي    مستوطنون يقتحمون الأقصى ويرفعون علم الاحتلال في المسجد    قراءة في جدلية التحريم والتقديس    ليس حلماً    وعلى الأعراف رجال    تيزي وزو خلق مناصب عمل في إطار جهاز الإدماج المهني بالمناطق النائية    بن صالح يحضر مراسم تدشين قناة السويس الجديدة بمصر    تدابير جريئة وإجراءات عملية لتسهيل وتحفيز الاستثمار السياحي بداية من سبتمبر المقبل    بريان روبسون مخاطبًا إد ووادورد: اجلب بيل!    مدمن مخدرات يقتحم مركز شرطة بساطور    إعادة فتح قاعة سينماتيك باتنة يوم الخميس المقبل    رونالدو يخرج عن طوره بسبب أسئلة عن الفيفا وقطر    مركب الحجار:عمال وحدة الأنابيب يستأنفون النشاط    توقف حركة ترامواي الجزائر بسبب حادث تقني    الطريقة التجانية تفتح ملف العنف في ملتقى بالأغواط    سوريا:انفجار يوقع العديد من القتلى والجرحى باللاذقية    للمرة ال13 على التوالي: بلدية الجزائر الوسطى ومدينة العيون الصحراوية تجددان توأمتهما    موجة الحر متواصلة .. ونشرية خاصة للأرصاد الجوية تحذّر    ولد خليفة يشارك في مؤتمر رؤساء البرلمانات الإفريقية يومي الخميس و الجمعة المقبلين بميدرند بجنوب إفريقيا    فتح باب المشاركة في جائزة اللغة العربية 2016    حجز 05 قناطير من اللحوم الفاسدة بسطيف    الأردن يطلب من الجزائر مزيدا من المنح الجامعية لطلبته    البرازيلي رافاييل يعوض الجزائري زفان في ليون    بريطانيا تمدد حملتها الجوية ضد "داعش" في العراق    بالفيديو بوضياف يعلن المنظومة الصحية في الجزائر تعاني من مشكل التنظيم والتسيير    ‘‘تسخير كل الطاقات والوسائل لتدعيم الاستثمار والرقي بالقطاع الفلاحي‘‘    توقيف مروج المخدرات بالعين الصفراء    أردوغان: بوتين يتجه للتخلي عن الأسد    البنتاغون: نفذنا أول غارة جوية في سوريا    رفع عدد المؤطرين والمساعدين للحجاج للموسم القادم    محافظ مهرجان لا يعرف "هواري الدوفان"    حنون تدافع عن مقترح التدريس بالعامية    "تحت القبة"    وزارة التضامن تنصب لجنة وزارية وطنية لضبط بطاقة المعاق    "خبري" يتعهد بإعادة النظر في إحدى مسابقات التوظيف بسوناطراك    دفاتر الذاكرة    وسط تكتم تام وعدم إعلام السلطات المحلية    إنتاج أكثر من 731 طن شهر جوان بميناء بني صاف    إحصاء 70 ولادة يوميا بسيدي بلعباس    فيما أكدت وزارة الصحة على إجرائها في أوقاتها المحددة    الفظاظة معدية!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 05 - 2013

إيّاب ثمن النّهائي لكأس "الكاف" / اليوم في ليبروفيل (سا 15.00)
حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
ينتظر أن يودّع ممثّل الجزائر الوحيد في كأس (الكاف) هذه المنافسة لمواجهته نادي بيطام الغابوني دون أجود لاعبيه بسبب العياء الذي نال منهم كثيرا جرّاء المباريات الماراطونية، آخرها مواجهة كأس الجزائر، حيث وضع حدّا لهيمنة فريق مولودية العاصمة عليه بالفوز عليه في ملعب 5 جويلية بهدف دون ردّ، رافعا عدد كؤوسه إلى ثمانية، وبالتالي معادلة الرّقم القياسي الذي كان بحوزة وفاق سطيف.
لم يتنقّل مدرّب اتحاد الجزائر رولان كوربيس مع فريقه اتحاد الجزائر أمس الجمعة إلى ليبروفيل (الغابون) لمواجهة اتحاد بيطام لأسباب صحّية متعلّقة بحساسيته للدواء المضادّ للملاريا. وإن كان المدرّب الفرنسي قد غاب أيضا عن السفرية التي قادت فريقه إلى الكاميرون في إيّاب الدور السابق الذي جمع اتحاد الجزائر أمام مضيفه نادي الفهود الكامروني وتمكّن مع هذا من العودة بالفوز (3-2) بعد أن كان قد تجاوزه في لقاء الذهاب بالجزائر ب (1-0).
دزيري بلال يغيب لأسباب عائلية
كما سيغيب عن اللّقاء الإفريقي مساعد المدرّب بلال دزيري أيضا لأسباب عائلية، حسب ما أفاد به نفس المصدر. وبالنّظر إلى كثافة البرمجة التي تواجه الممثّل الجزائري قرّرت إدارة الأخير التنقّل بطائرة خاصّة إلى ليبروفيل.
مباريات ماراطونية تنتظر الاتحاد
سيتوجّه اتحاد الجزائر الثلاثاء المقبل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلّية لحساب تسوية رزنامة الجولة ال 27 لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى. وتبقى أمام الفريق مقابلة هامّة أخرى يستقبل فيها يوم 14 ماي الجاري فريق العربي الكويتي في نهائي العودة لكأس الاتحاد العربي للأندية (الذهاب 0-0). وعليه فإن فريق اتحاد الجزائر المرتبط بجبهات تنافسية متعدّدة سيتنقّل إلى ليبروفيل ب 15 لاعبا فقط سيتمّ اختيارهم من أجل إراحة بقّية العناصر تحسّبا للمواعيد المقبلة.
الاتحاد يستضيف العربي الكويتي في ملعب 5 جويلية يوم 14 ماي
يستضيف اتحاد العاصمة نظيره الكويتي نادي العربي في ملعب 5 جويلية في إيّاب نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم يوم 14 ماي الجاري (سا 30:17)، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية للّعبة. وكان الاتحاد قد فرض التعادل السلبي على منافسه في مقابلة الذهاب. وفاز الممثّل الجزائري في هذه المسابقة العربية التي استأنفت نشاطها هذا الموسم بعد عدّة سنوات من التجميد بنهائي كأس الجمهورية أمام مولودية الجزائر يوم الأربعاء المنصرم (1-0)، ويطمح إلى إنهاء الموسم الكروي بتتويج ثان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.