الحكومة تفكر بالانسحاب تدريجيا من رساميل الشركات العمومية    في قرار للوكالة الوطنية للتشغيل    الشريف عباس ينصب لجنة إعادة هيكلة الأرندي بقسنطينة    وزير الاتصال لدى تنصيب رئيس سلطة ضبط القطاع السمعي البصري    رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الجزائرية الفرنسية باتريك مينوتشي    قال أن الوصاية رفعت العراقيل عن المشاريع المتأخرة للخماسي السابق    اليوم الثاني من الملتقى الدولي بالخروب    خنشلة    فضيحة تسمم العشرات من الطالبات بالحي الجامعي ببلقايد    برقيات تلمسان    حملة واسعة بغابات العنصر ومسرغين وبوتليليس    اتصالات الجزائر بالطارف    تضمن التكوين و التوظيف المباشر أو المؤقت لأكثرمن20الف شاب    عددهم يتراوح ما بين 40و 52 تلميذا في القسم    شارك فيه مسؤولون مدنيون وعسكريون    على خلفية عدم الاستجابة لمطالبهم الاجتماعية و المهنية    رصد له 35 مليار دج و الوزير يلح على ضرورة تقليص أجاله الى 18 شهرا    غول يعذر مسؤولي قطاع النقل بالولاية    المسيلة    همس القوافي    عنابة    سميح القاسم ... شاعر الثورة والمقاومة    همس الكلام    قصة    تحويل الرحلات الجوية من وإلى مطار سطيف نحو قسنطينة    الكاف تستهدف الجزائر بعد حادثة مصرع اللاعب الكاميروني    مولودية وهران تبحث عن خليفة شريف الوزاني قبل الأوان    اجتماع غوركوف بمدربي أندية النخبة    جزائريان في العروض المباشرة ل " أراب أيدول"    أعوان الأمن وموظفو الاستقبالات يفرضون منطقهم في المستشفيات    مديرية المستشفى الجامعي لوهران تطرد أزيد من 15 جمعية خيرية من المركز وتغلق مقراتها    المسلمون الهنود لن ينصاعوا لإرادة القاعدة    حجب الجوائز الكبرى عقاب للمبدعين وانتصار للأنا    مسلحون يقتلون زعيماً سنياً في باكستان    تحذير دولي من تهجير آلاف البدو في فلسطين    وزاة الحجّ السعودية تتوعّد "المؤجّرين المتلاعبين"    موظفو "كاسنوس" سكيكدة متذمرون من ظروف عملهم    مستغانم :توقيف عون شرطة مزيف    ستة شبان يقتلون امرأة ببابا حسن    قتيلان مدنيان بانفجار لغم في مالي    الاعتماد على الفروع الجهوية وتوسيع دائرة الفنون    قسنطيني يرد على رئيس نقابة القضاة: العيدوني استعمل لغة الشارع وتصريحاته "قذف وشتم"    الحوثيون يسيطرون على مقر الحكومة في صنعاء ورئيس الوزراء يستقيل    محمد العيد بن عمور على رأس الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة    10 بالمئة فقط من المؤسسات العمومية قادرة على تحقيق رقم أعمال ب 2 مليار دينار    العلاقات بين الجزائر وفرنسا قطعت شوطا مهما    العفو.. سيرة وسريرة    الديوان المهني للحبوب يشرع في توزيع البذور المعدلة على الفلاحين    ملتقى حول ماسينيسا: اختيار قسنطينة هو عودة لأصول تاريخنا (المحافظة السامية للأمازيغية)    "رونالدو" يعادل "ميسي" في رقم قياسي جديد    النعامة :رعية بولوني يشهر إسلامه بالمشرية    انجاز أكثر من 160 وحدة إنتاج خاصة بقطاع الأدوية، بوضياف يطمئن:    "داعش".. خوارج العصر    جزائريون ..يحبون بعنف ويكرهون بعنف أكبر !    Fucked cuz of KBC StarAcademy    حديث عن دي ماريا في اليونايتد وخضيرة إلى أرسنال    "لاغازيتا ديلو سبورت": "وداعا بالوتيلي"    موناكو وجد مدافعه المستقبلي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
نشر في أخبار اليوم يوم 03 - 05 - 2013

إيّاب ثمن النّهائي لكأس "الكاف" / اليوم في ليبروفيل (سا 15.00)
حامل كأس الجزائر تحت مقصلة الإقصاء
ينتظر أن يودّع ممثّل الجزائر الوحيد في كأس (الكاف) هذه المنافسة لمواجهته نادي بيطام الغابوني دون أجود لاعبيه بسبب العياء الذي نال منهم كثيرا جرّاء المباريات الماراطونية، آخرها مواجهة كأس الجزائر، حيث وضع حدّا لهيمنة فريق مولودية العاصمة عليه بالفوز عليه في ملعب 5 جويلية بهدف دون ردّ، رافعا عدد كؤوسه إلى ثمانية، وبالتالي معادلة الرّقم القياسي الذي كان بحوزة وفاق سطيف.
لم يتنقّل مدرّب اتحاد الجزائر رولان كوربيس مع فريقه اتحاد الجزائر أمس الجمعة إلى ليبروفيل (الغابون) لمواجهة اتحاد بيطام لأسباب صحّية متعلّقة بحساسيته للدواء المضادّ للملاريا. وإن كان المدرّب الفرنسي قد غاب أيضا عن السفرية التي قادت فريقه إلى الكاميرون في إيّاب الدور السابق الذي جمع اتحاد الجزائر أمام مضيفه نادي الفهود الكامروني وتمكّن مع هذا من العودة بالفوز (3-2) بعد أن كان قد تجاوزه في لقاء الذهاب بالجزائر ب (1-0).
دزيري بلال يغيب لأسباب عائلية
كما سيغيب عن اللّقاء الإفريقي مساعد المدرّب بلال دزيري أيضا لأسباب عائلية، حسب ما أفاد به نفس المصدر. وبالنّظر إلى كثافة البرمجة التي تواجه الممثّل الجزائري قرّرت إدارة الأخير التنقّل بطائرة خاصّة إلى ليبروفيل.
مباريات ماراطونية تنتظر الاتحاد
سيتوجّه اتحاد الجزائر الثلاثاء المقبل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلّية لحساب تسوية رزنامة الجولة ال 27 لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى. وتبقى أمام الفريق مقابلة هامّة أخرى يستقبل فيها يوم 14 ماي الجاري فريق العربي الكويتي في نهائي العودة لكأس الاتحاد العربي للأندية (الذهاب 0-0). وعليه فإن فريق اتحاد الجزائر المرتبط بجبهات تنافسية متعدّدة سيتنقّل إلى ليبروفيل ب 15 لاعبا فقط سيتمّ اختيارهم من أجل إراحة بقّية العناصر تحسّبا للمواعيد المقبلة.
الاتحاد يستضيف العربي الكويتي في ملعب 5 جويلية يوم 14 ماي
يستضيف اتحاد العاصمة نظيره الكويتي نادي العربي في ملعب 5 جويلية في إيّاب نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم يوم 14 ماي الجاري (سا 30:17)، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية للّعبة. وكان الاتحاد قد فرض التعادل السلبي على منافسه في مقابلة الذهاب. وفاز الممثّل الجزائري في هذه المسابقة العربية التي استأنفت نشاطها هذا الموسم بعد عدّة سنوات من التجميد بنهائي كأس الجمهورية أمام مولودية الجزائر يوم الأربعاء المنصرم (1-0)، ويطمح إلى إنهاء الموسم الكروي بتتويج ثان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.