الجشع على موائد الطعام يمتد الى الجنائز!    رئيس المكتب الجهوي لوكالة الأنباء الجزائرية بعنابة في ذمة الله    الجزائر-روسيا: إرساء ديناميكية جديدة على التعاون الثنائي    غضب بسبب "طقوس وثنية" ل 1200 طالب جزائري    ناشط سياسي يُحرج شكيب خليل في عنابة(فيديو)    اتفاق أميركي روسي على هدنة في سوريا تشمل حلب    كأس الجزائر: المدرب بوزيدي... إبن الحي الذي يحلم في إخراج سكان حسين داي للاحتفال    كأس الجزائر/ مولودية الجزائر: المدرب عمروش في رحلة البحث عن الثأر    توقيف 6 أشخاص وحجز أزيد من 209 كلغ من المخدرات خلال نهاية الأسبوع    تراجع إجمالي الناتج المحلي للجزائر ب 2.1 بالمئة    أزمة الإسمنت تمتد إلى عين أمناس    السبسي يتنازل عن كرسي الرئاسة ل"محمود"    أدرار: تكثيف الجهود لمكافحة انتشار النفايات الصلبة بالوسط الحضري    من هو المرشح المسلم لمنصب عمدة لندن؟    غياب التكييف والنقل والأمن ثالوث يؤرق التلاميذ    أزمة ديون اليونان على طاولة وزراء مالية "اليورو" في 9 ماي المقبل    وزير خارجية إيطاليا يحذر من اي تدخل عسكري في ليبيا    انفجار عبوة ناسفة وإطلاق نار قرب مركز أمني في السعودية    الجزائر توفق بين الأمن المائي و الأهداف المرتبطة بالأمن الغذائي    وما زالت المرأة تكافح في سوق العمل الأوروبية!    ليستر والحلم.. دقت ساعة الحقيقة    بطولة الجزائر لكرة السلة على الكراسي: تتويج فريق شباب الحراش باللقب    أسعار النفط تقترب من 50 دولارا للبرميل    عشرات الشباب تحصلوا على أول منصب شغل خلال الصالون الوطني للتوظيف    اتفاق روسي أمريكي على التهدئة في سوريا    ابني المراهق سرقني وهرب!    قريبا.. تيارت تتدعم بمستشفى بيطري    باتنة تتقدم حاليا ولايات الوطن في عمليات زرع الكلى    13 في المائة من العمال غير مصرح بهم لدى الضمان الاجتماعي    بالفيديو..إشتباكات بين الشرطة و المتظاهرين في باريس    أزيد من 5 آلاف شرطي لانجاح نهائي كأس الجمهورية    شرطي يصيب سائق أجرة برصاصة في مصر    وزارة الثقافة التهمت أزيد من 21 مليار دج خلال 2013    الجزائر السابعة عربيا في مؤشر الديمقراطية    الكناس يدرج تكاليف النظارات الطبية في التعويضات    ميسي يكسب مليون دولار بفضل "العالم العربي"    5 أحداث مهمة ينتظرها العالم في 2016    محرز.. زيدان ووسام الاستحقاق    جوهر الأمن    "الضباب" أحسن من "النور"؟    الاستخارة تجلب الخير    فتاوى    توقيف أجنبيين بتونس بتهمة تهريب الأدوية إلى الجزائر    قسنطينة عاصمة الثقافة العربية : وسائل الإعلام العمومية الثقيلة قامت بعمل "ممتاز"    تقديم خدمات صحية تطوعية بمناطق الجنوب يخضع إلى ترخيص من الوزارة الوصية    وزير الاتصال يصر على مهاجمة "الخبر"    الدعوة إلى تجديد الخطاب الديني لمواكبة الأحداث الراهنة    عملية التسجيل الأساتذة المتعاقدين اليوم الخميس    التعاون الروسي-الجزائري : توقيع مذكرة شراكة في موسكو    شاهد..تسريب أول فيديو للانفجار الذي أرعب به رامز جلال ضحاياه بالمغرب    حميد قرين يدعو الصحفيين إلى ضرورة التقيد بأخلاقيات المهنة    «تعلمت الإحترافية في النهار.. وأفضّل إخراج البرامج الدينية»    قرين من أم البواقي: لا احتراف للصحافة دون تكوين و القضاء على مناطق الظل نهاية السنة    الملتقى الوطني الثاني حول الترجمة بين التنظير و التطبيق بجامعة وهران    ترخيص بناء 4 متاحف خاصة في مكة المكرمة    كلّنا من تراب... وأكرمُنا أتقانَا!    معالجة قسوة القلب    سعد الهلالي: على الرجل استئذان زوجته قبل أن يخرج .. شاهد:    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بني تامو يوضح
نشر في أخبار اليوم يوم 01 - 01 - 2014

ردا على ما نشرت جريدتكم المحترمة مقال في ركن محليات 08 ديسمبر 2013 الموافق ل 04 صفر 1435 بالصفحة السابعة تحت عنوان "المستفيدون" يستنجدون بوالي البليدة وبقلم الصحفي بن عبد القادر.
أوضح بصفتي رئيس المجلس الشعبي البلدي لبني تامو للرأي العام لما جاء في المقال بمايلي:
أولا: فيما يخص القائمة الإسمية المتحدث عنها.
فليعلم الجميع أن هاته القائمة قد ألغيت من طرف السيد والي ولاية البليدة السيد محمد وشان بقرار رقم 1569 المؤرخ في 26 / 09 / 2012 وذلك للأسباب التالية:
رسالة رئيس دائرة وادي العلايق تحت رقم 2839 المؤرخة في 20 / 09 / 2012 المتعلقة بطلب إلغاء المداولة رقم 47 المؤرخة في 26 / 08 / 2012 المتضمنة التصويت على القائمة الإسمية لسكنات برنامج السكن الغير اللائق
RHP.
نظرا لعدم التقيد بأحكام المادة 33 من القانون البلدي المذكور أعلاه.
نظرا لمخالفة المداولة لأحكام المادتين 28 و 60 من القانون البلدي التي تنص صراحة على منع أي عضو حضور جلسات المجلس لما يكون الموضوع يخصه أو له مصلحة فيه.
ثانيا: فيما يخص التحقيق الذي أجري من طرف محققي السكن.
تبين للمحققين أن بعض الأسماء المذكورة في القائمة غير مقيمة بإقليم البلدية والبعض منهم مجهول تماما ومنهم من قدم الملف في الآونة الأخيرة (ملف جديد).
ثالثا: اللجنة المخولة لدراسة طالبي السكن
قام المجلس الشعبي البلدي بتشكيل لجنة لدراسة طلبات السكن RHP وذلك بعقد مداولة بمقر البلدية المؤرخة في 09 / 05 / 2013 وأن هذه الأخيرة مخولة للإجابة على استفسارات الطالبين للسكن وذلك تحت إشراف رئيس المجلس الشعبي البلدي.
وبناءا على حق المواطن في الإعلام، أفند بصفتي رئيس البلدية محاولة الإتصال بي من طرف جريدتكم وأعلمكم أن هناك سجل خاص بشكاوي واقتراحات الزوار والمواطنين وأنه موجود لدى مصلحة الإستقبال وذلك طيلة أيام العمل القانونية و في المواقيت المحددة ولم نجد أي ملاحظة أو أي طلب استقبال من طرف صحفي الجريدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.