بن غبريت .. هذا هو جديد قطاع التربية للسنة الدراسية 2015 / 2016    13 مليون طفل خارج المدارس بالشرق الاوسط    "ذا الصن" تكشف سبب فشل انتقال دي خيا إلى الريال    كوفاتش: "كوفاسيتش سيكون عماد الريال مستقبلا"    تفاوت ملحوظ بين أسعار الأدوات المدرسية بولاية الجزائر    اتصالات: استحداث قريبا 670 مؤسسة صغيرة و متوسطة في الجزائر    توقيف مهربين بتمنراست    بيدرو يمتدح طريقة مورينيو في التدريب    الجزائر تحافظ على صدارتها عربيا وإفريقيا    معاقبة بغداد بو نجاح بالايقاف 4 مباريات    تشونغ: هناك تلاعب بانتخابات الفيفا    أطباء بلا حدود: إغاثة 3 آلاف مهاجر في المتوسط    هل ستغير صورة الطفل الغريق مجرى التاريخ؟    السلطات الهنغارية تفتح أبواب محطة بودابست في وجه اللاجئين اللاجئين    32 قتيلا بالهجوم على مسجد الزيديين بصنعاء    ڤوركوف يفضّل محرز على سوداني في الرواق الأيسر    الجزائر تدعو من نيويورك إلى تكريس التضامن الدولي وحقوق الإنسان    وفاة رائد الأغنية الشعبية بوجمعة العنقيس    "انتصار سياسي" جديد لإدارة أوباما    الفلسطينيون يدعون أعضاء الأمم المتحدة لدعم مبادرة رفع العلم الفلسطيني    بالفيديو هل سيكون للبرلمان ونوابه مسؤولية ودور هام في طرح حلول و بدائل لمعالجة الأزمة المالية    طلعي يقطع الشك باليقين    وفاة عميد الأغنية الشعبية بوجمعة العنقيس رحمة الله عليه    سلال.. الجزائر ستصمد أمام أزمة تراجع أسعار النفط    بن صالح يدعو إلى توحيد الصف لصيانة المكاسب المحققة    الCIA تلاحق قادة "داعش" في سوريا    بلعايب يناقش مواضيع اجتماعية واقتصادية مع نظرائه العرب    توفير 8 آلاف منصب بيداغوجي بقطاع التكوين المهني بالوادي    لا تملك الكثير من المال؟.. الفرصة سانحة لشراء عقارات في الخارج!    فنزويلا.. أنت فلسطيني.. إذا أنت لا تحتاج إلى تأشيرة دخول    وزير الصحة عبد المالك بوضياف    رحلة ثانية بين مطاري جيجل والعاصمة    الملف على طاولة رئيس الوزراء    قال بأن هناك ثغرات في دفتر الشروط استغلها المرقون    فيما طالب الوالي بضرورة إتمام عديد الورشات بقطاع التعليم العالي    دائرة الجزار بباتنة: نفوق 29 رأسا من الغنم وقطع الوطني رقم 28 بسبب الأمطار    سكان قرية السعيد بوصبع بالحروش يشتكون خطر حفرة «الموت»    رئيس الفدرالية الوطنية للموالين من النعامة    في أول لقاء للوالي مع الهيئة التنفيذية بعين تموشنت    بسبب بعد المسافة عن الأراضي    الرئيس بوتفليقة يعين بن صالح لتمثيله بالصين في احتفالات النصر على الفاشية    سطيف: استلام 14 مؤسسة تربوية خلال الدخول المدرسي الجديد    الممثل وكاتب السيناريو " سفيان دحماني" للجمهورية :    " العربي الاخير ..2084 " لواسيني الأعرج في معرض بيروت الدولي للكتاب    بلقاسم بوثلجة يوارى الثرى بمقبرة عين البيضاء بوهران    قسنطينة    وصول أولى أفواج الحجيج الجزائريين إلى مكة المكرمة    تظاهرة العودة إلى الأصول بوهران حققت هدفها    مفتي السعودية : فيلم "محمد" مجوسي فاجر    الحجّ أشهر معلومات    الحجّ... المعاملة    مناسك الحج    هكذا أجابت أصالة على سؤال جمهورها: مسيحية أم مسلمة؟    بلقاسم بوتلجة أحد أعمدة أغنية الراي في ذمة الله    مجانية العلاج ثابثة في مشروع قانون الصحة الجديد ولاتراجع عنها    حسب فلكييبن .. هذا هو موعد "عيد الأضحى المبارك"    الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان:    كورونا يحصد المزيد من الضحايا في السعودية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

الإفراج عن قائمة المستفيدين من سكنات “عدل” في 31 مارس الجاري
ستتضمن أسماء أربعة آلاف مكتتب ممن أودعوا ملفاتهم عام 2001
نشر في الفجر يوم 18 - 03 - 2011

كشف ممثل المكتتبين لدى وكالة “عدل” عام 2001 ل “الفجر” أن القائمة الاسمية للمستفيدين من برنامج “عدل - كناب” سيفرج عنها يوم 31 مارس الجاري. وأوضح نفس المسؤول أن القائمة ستتضمن نحو أربعة آلاف مستفيد من بين الذين أودعوا ملفاتهم لدى الوكالة في الفترة الممتدة ما بين 18 أوت و31 ديسمبر 2001، مشيرا إلى أنهم سيستفيدون من سكنات في مواقع موجودة بكل من بلديتي الرغاية والرويبة - شرق العاصمة.
وطمأن ممثل المكتتبين جميع المواطنين الذين أودعوا ملفاتهم عام 2001 أنهم سيتحقق حلمهم أخيرا في امتلاك سكن بعد انتظار عشر سنوات، خاصة في ظل تحويل السكنات التي كانت مبرمجة لصالحهم إلى وجهات أخرى في ظل صمت الوصاية. وأكد في نفس السياق أنهم سيستفيدون من سكنات في إطار برنامج “عدل-كناب” وليس برنامج “عدل”. ومن المنتظر استدعاء المواطنين المدرج أسماؤهم ضمن قائمة المستفيدين من طرف إدارة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط مطلع أفريل المقبل لدفع المستحقات، التي ستختلف عن مستحقات وكالة “عدل” بحكم أنهم سيستفيدون من برنامج “كناب” ما يعني أن دفع مستحقاتهم سيكون وفق برنامج الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط، وهو ما سيناسب المستفيدين حسبه أكثر من الطريقة المعتمدة بوكالة “عدل” التي توقفت مهمتها في بناء السكنات وباتت تقتصر في متابعة سكناتها المنجزة فحسب.
كما حذر محدثنا من استغلال بعض المحتالين لحاجتهم الماسة في امتلاك سكن، ومطالبتهم بدفع أموال نظير إدراج أسمائهم في قائمة المستفيدين من السكنات المرتقب إنجازها بكل من الرغاية والرويبة في ظرف 18 شهرا على أقصى تقدير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.