زفان وبن سبعيني ضمن قائمة ران تحسبا لمواجهة مونبوليي غدا    يبدة يتدرب على انفراد وعودته قريبة    ش.قسنطينة: 15 مليونا منحة الفوز في الساورة وغوميز متخوف من الإقالة في حال الخسارة    الفريق قايد صالح: أقولها و أكررها .. الجزائر في أيدِِ آمنة    برشلونة يواجه سيتي غوارديولا.. ومحرز يواجه براهيمي في دوري الأبطال    الوزير نوري أصيب بالذهول لما اطلع على ملفها    في تعليمة وجهها سلال لعدة وزارات وأسلاك الأمن والهيئات العمومية    15 قتيلا جراء حوادث المرور بعين تموشنت    وزارة الفلاحة تخصّص نقاطا للبيع تحسبّا لعيد الأضحى    العثورعلى فتاة معلقة بشجرة بالطاهير في جيجل    نصف ساعة درس لصالح اللحية    مع تسجيل 1168 حالة جديدة بالمؤسسة الإستشفائية الفاتح نوفمبر    السّعي لحُسن الخاتمة غاية الصّالحين    عبادة الله في السِّرّ    الأمم المتحدة تطلب دعما أكبر من الجزائر لإنهاء أزمة مالي    حرائق الغابات تأتي على 1.238 هكتار في ظرف أسبوع    الإطاحة بعصابة مختصة في ترويج المخدرات بزرالدة    نورية بن غبريت. لن يتم إقصاء أي مادة في امتحانات شهادة البكالوريا    محكمة نيس الإدارية العليا تدرس إصدار قانون يحظر لباس بحر المحجبات وسجن من ترتديه    رئيس الوزراء العراقي يعلن تحرير بلدة القيارة بالكامل    بينما تستقبل المؤسسات التربوية 28 ألف أستاذ جديد    زعيم حزب المعارضة التركية ينجو لمحاولة اغتيال    المهرجان الوطني لمسرح الهواة لمستغانم مدخل للمسرح الشبه المحترف والمحترف    من المتوقع أن يحضر التدريبات مساء اليوم    إلى ما لا يقل عن 247 قتيلا    جيجل: الكهوف العجيبة وحديقة الحيوانات وجهة مفضلة للمصطافين    "سونلغاز" تستنجد بخطة لاسترجاع ديونها المستحقة    كندا تسمح بالحجاب لنساء شرطة الخيالة    كيم جونغ أون: "القارة الأمريكية في قبضتنا"    مصطافون يقاطعون شاطئ الأطفال في بومرداس خوفا من الأوبئة    ولد علي يغطي الشمس بالغربال    ماذا وقع لأكبر طائرة بالعالم خلال هبوطها بعد رحلة تجريبية في بريطانيا .. شاهد:    المجلس الفرنسي للديانة الاسلامية يطلب اجتماعا "طارئا" مع الحكومة لبحث مسالة "البوركيني"    الجيش يقضي على إرهابي و يسترجع أسلحة و ذخيرة بباتنة    المصالح الدبلوماسية للاتحاد الأوروبي توضح    الخبير الاقتصادي البروفيسور بلميهوب محمد الشريف للنصر    في استفتاء ال بي. بي. سي    تحفة من بلادي    بالولايات المتحدة الأمريكية    من 25 إلى 29 أوت بالعاصمة    مستغانم    الموب يحقق إنجازا تاريخيا    الشرطة لن تعود للملاعب وعلى الأندية تحمّل مسؤوليتها لتجنب الأسوأ    فيما تم جمع 748 ألف قنطار من الحبوب    حقن رضيع بفيروس السيدا في مستشفى تيسمسيلت    سعيدة    لرفع عدد الحجاج إلى 000 40 السنة المقبلة    مساهل يشارك في الندوة الدولية لطوكيو حول التنمية في إفريقيا    لوحة و6 أشهر أنترنت مهداة ب14990 دينارا    128حاجا يغادرون بشار وسط إجراءات تنظيمية محكمة    إطلاق مناقصة دولية لاستخلاف الباخرة بعد 4 سنوات    عبد الجليل جمعي يحيي فن تجليد وتذهيب المخطوطات    حديث عن البهجة ذات السر الرباني    مليون و569 ألف مصطاف في شهر    من فتح الكتاتيب أثناء الثورة إلى نشر العلم بعد الاستقلال    لدينا شباب فاعلون اقتصاديا بفعل التكوين    سبيل الصحابة الكرام    الستر باب للتوبة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الإفراج عن قائمة المستفيدين من سكنات “عدل” في 31 مارس الجاري
ستتضمن أسماء أربعة آلاف مكتتب ممن أودعوا ملفاتهم عام 2001
نشر في الفجر يوم 18 - 03 - 2011

كشف ممثل المكتتبين لدى وكالة “عدل” عام 2001 ل “الفجر” أن القائمة الاسمية للمستفيدين من برنامج “عدل - كناب” سيفرج عنها يوم 31 مارس الجاري. وأوضح نفس المسؤول أن القائمة ستتضمن نحو أربعة آلاف مستفيد من بين الذين أودعوا ملفاتهم لدى الوكالة في الفترة الممتدة ما بين 18 أوت و31 ديسمبر 2001، مشيرا إلى أنهم سيستفيدون من سكنات في مواقع موجودة بكل من بلديتي الرغاية والرويبة - شرق العاصمة.
وطمأن ممثل المكتتبين جميع المواطنين الذين أودعوا ملفاتهم عام 2001 أنهم سيتحقق حلمهم أخيرا في امتلاك سكن بعد انتظار عشر سنوات، خاصة في ظل تحويل السكنات التي كانت مبرمجة لصالحهم إلى وجهات أخرى في ظل صمت الوصاية. وأكد في نفس السياق أنهم سيستفيدون من سكنات في إطار برنامج “عدل-كناب” وليس برنامج “عدل”. ومن المنتظر استدعاء المواطنين المدرج أسماؤهم ضمن قائمة المستفيدين من طرف إدارة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط مطلع أفريل المقبل لدفع المستحقات، التي ستختلف عن مستحقات وكالة “عدل” بحكم أنهم سيستفيدون من برنامج “كناب” ما يعني أن دفع مستحقاتهم سيكون وفق برنامج الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط، وهو ما سيناسب المستفيدين حسبه أكثر من الطريقة المعتمدة بوكالة “عدل” التي توقفت مهمتها في بناء السكنات وباتت تقتصر في متابعة سكناتها المنجزة فحسب.
كما حذر محدثنا من استغلال بعض المحتالين لحاجتهم الماسة في امتلاك سكن، ومطالبتهم بدفع أموال نظير إدراج أسمائهم في قائمة المستفيدين من السكنات المرتقب إنجازها بكل من الرغاية والرويبة في ظرف 18 شهرا على أقصى تقدير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.