تركيا: أردوغان يفتتح ثالث جسر معلق فوق البوسفور    "سبوتنيك" الروسية: لهذه الأسباب تنظيم "داعش" لا يجرؤ على الجزائر    تركيا تتعرض لهجوم إرهابي جديد    كلينتون: بوتين عراب اليمين المتطرف في العالم    حرائق الغابات تأتي على 1.238 هكتار في ظرف أسبوع    شيخ ينتحر شنقا بميلة    انخفاض حاد لمحصول الجزائر من الحبوب    تسجيل أزيد من أربعين هزة ارتدادية ليلا في ايطاليا    وزير في الحكومة يتحدث: هكذا تعرض مشروع "دنيا بارك" للنهب والاستنزاف    سادس غريق في شواطئ القالة    مقتل 5 رجال شرطة في هجوم على كمين بباكستان    رونالدو يتوج كأفضل لاعب في أوروبا    الكويت تحل اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم بسبب الفساد    نوري..96 مستثمر نهبوا 65 هكتار بحظيرة دنيا بارك بالجزائر العاصمة    الصين تسعى لدفع التعاون الثنائي بينها وبين الدول العربية    سفينة حربية أمريكية تطلق 3 طلقات تحذيرية باتجاه زورق إيراني    تقرير سري عن داعش يثير الرعب في بريطانيا    يبدة يتدرب على انفراد وعودته قريبة    ش.قسنطينة: 15 مليونا منحة الفوز في الساورة وغوميز متخوف من الإقالة في حال الخسارة    زفان وبن سبعيني ضمن قائمة ران تحسبا لمواجهة مونبوليي غدا    الفريق قايد صالح: أقولها و أكررها .. الجزائر في أيدِِ آمنة    برشلونة يواجه سيتي غوارديولا.. ومحرز يواجه براهيمي في دوري الأبطال    الوزير نوري أصيب بالذهول لما اطلع على ملفها    في تعليمة وجهها سلال لعدة وزارات وأسلاك الأمن والهيئات العمومية    15 قتيلا جراء حوادث المرور بعين تموشنت    العثورعلى فتاة معلقة بشجرة بالطاهير في جيجل    نصف ساعة درس لصالح اللحية    مع تسجيل 1168 حالة جديدة بالمؤسسة الإستشفائية الفاتح نوفمبر    السّعي لحُسن الخاتمة غاية الصّالحين    عبادة الله في السِّرّ    الأمم المتحدة تطلب دعما أكبر من الجزائر لإنهاء أزمة مالي    بينما تستقبل المؤسسات التربوية 28 ألف أستاذ جديد    الإطاحة بعصابة مختصة في ترويج المخدرات بزرالدة    نورية بن غبريت. لن يتم إقصاء أي مادة في امتحانات شهادة البكالوريا    المهرجان الوطني لمسرح الهواة لمستغانم مدخل للمسرح الشبه المحترف والمحترف    "سونلغاز" تستنجد بخطة لاسترجاع ديونها المستحقة    الجيش يقضي على إرهابي و يسترجع أسلحة و ذخيرة بباتنة    المصالح الدبلوماسية للاتحاد الأوروبي توضح    وزير الشباب و الرياضة    الخبير الاقتصادي البروفيسور بلميهوب محمد الشريف للنصر    بالولايات المتحدة الأمريكية    من 25 إلى 29 أوت بالعاصمة    الموب يحقق إنجازا تاريخيا    فيما تم جمع 748 ألف قنطار من الحبوب    في استفتاء ال بي. بي. سي    تحفة من بلادي    حقن رضيع بفيروس السيدا في مستشفى تيسمسيلت    سعيدة    لرفع عدد الحجاج إلى 000 40 السنة المقبلة    128حاجا يغادرون بشار وسط إجراءات تنظيمية محكمة    إطلاق مناقصة دولية لاستخلاف الباخرة بعد 4 سنوات    عبد الجليل جمعي يحيي فن تجليد وتذهيب المخطوطات    حديث عن البهجة ذات السر الرباني    مليون و569 ألف مصطاف في شهر    من فتح الكتاتيب أثناء الثورة إلى نشر العلم بعد الاستقلال    لدينا شباب فاعلون اقتصاديا بفعل التكوين    سبيل الصحابة الكرام    الستر باب للتوبة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كتب كلمات أغاني نجوم الأغنية السطايفية
نشر في النصر يوم 25 - 02 - 2011


المؤلف مالك طيارة يسجل ألبوما جديدا
قال كاتب كلمات أغاني نجوم الأغنية السطايفية بقسنطينة و على رأسهم الشاب خلاص و عاطف المؤلف و المغني مالك طيارة بأنه بصدد إعداد ألبوم جديد من 18أغنية على طريقة اللايف ينوي إنزاله في موسم الأعراس القادم.
و تحدث صاحب أغنية "أنا المحبوس"التي لاقت رواجا معتبرا في الموسم الفارط عن تجربته مع نجوم الأغنية السطايفية و كيف نجحت تجربته البسيطة في كتابة الأشعار الشعبية في استقطاب اهتمام المنتجين، و كللت بعقود عمل مع عدد من النجوم كالشاب خلاص الذي كتب له خمس أغاني منها الأغنيتين "أنت المخيّرة"و "أنت الكل في الكل" اللتين حققتا انتشارا معتبرا منذ نزول الألبوم إلى السوق العام الماضي.
و ذكر الفنان أنه بدأ كتابة الكلمات بعد احترافه فن الغناء، و لم يترك أشعاره لنفسه بل تقاسمها مع فنانين آخرين منهم الشاب وحيد و ديدين و الريبو... و غيرهم من الفنانين المعروفين.
و كان الفنان قد سجل عدة أغاني من تأليفه في ألبوماته السابقة، راج أغلبها في حفلات الأعراس منها "بابا اخطب لي"، "أنا المحبوس"و إيمان ليلة عرسك نبكي ويدان" و غيرها من الأغاني ذات الإيقاع الخفيف بما فيه الإيقاع التونسي في أغنية "شومي شومي". و يستعد الفنان هذه الأيام لإحياء عدة حفلات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.