الجيش يقضي على إرهابي و يسترجع أسلحة و ذخيرة بباتنة    المصالح الدبلوماسية للاتحاد الأوروبي توضح    وزير الشباب و الرياضة    الوزير الأول أمر بتفعيله في تعليمة إلى وزارات و مصالح الأمن والهيئات العمومية    خلال الدخول المدرسي القادم    فيما تم جمع 748 ألف قنطار من الحبوب    مستغانم    رفع قيمة TVA إلى 19 ٪ في2017    استرجعنا 60 مليار سنتيم خلال عمليات تحصيل الديون في 3 أشهر    مركّب بلاّرة يمتص البطالة    سقوط 38 قتيلا والاتحاد الأوروبي يتحرك لتقديم الإغاثة    قتل شخص وجرح أكثر من 30 آخرين    في الشطر الهندي من إقليم كشمير    خلال لقاء جمع فدرالية أولياء التلاميذ ولجنة الشؤون الاجتماعية لبلدية وهران    م. بجاية: الموب ستواجه الفتح الرباطي وبجاية تحلم بالتاج الإفريقي    عشرة آلاف عون أمن وحوالي 30 مليارا لتأمين مقابلات بطولة الاحتراف    أرسنال يصر على سليماني بعد ضياع كل الصفقات    مولودية وهران تواجه غليزان و المكرة يومي 10 و 17 سبتمبر    فيما انتقد رئيس الفئات الشبانية زلماط الادارة    سريع غليزان يسوّي جزءا من مستحقات القدامى ويأمل في تأهيل الجدد اليوم    35 ألف دولار حقوق التمدرس في المدرسة الأمريكية    فتح تحقيق في سلسلة الحرائق التي مست 20 بلدية    عدم تصريح الموالين بإصابة ماشيتهم يؤزم الوضع    العثور على جثة «ميڤري» داخل مسكنه في المسيلة    الحديقة العمومية .. الملاذ الوحيد للعائلات ببلعباس    تجار الجملة للخضر في إضراب لمدة 5 أيام في الوادي    شاطئ تيشي ببجاية    حي "الدويرات" العتيق بالبليدة... ذاكرة مهدد بالزوال    في استفتاء ال بي. بي. سي    تحفة من بلادي    بالولايات المتحدة الأمريكية    من خلال انتقاء الأعمال    حقن رضيع بفيروس السيدا في مستشفى تيسمسيلت    سعيدة    نائب الرئيس الأمريكي يناقش مع أردوغان مصير "غولن" في أنقرة    37 قتيلا و150 جريحا في زلزال ضرب وسط إيطاليا    لرفع عدد الحجاج إلى 000 40 السنة المقبلة    الإرهاب التطرف والملف المالي في صلب المحادثات    مساهل يشارك في الندوة الدولية لطوكيو حول التنمية في إفريقيا    لوحة و6 أشهر أنترنت مهداة ب14990 دينارا    الإسراف والتّبذير    فت٫اوى    128حاجا يغادرون بشار وسط إجراءات تنظيمية محكمة    إطلاق مناقصة دولية لاستخلاف الباخرة بعد 4 سنوات    عبد الجليل جمعي يحيي فن تجليد وتذهيب المخطوطات    حديث عن البهجة ذات السر الرباني    "نحارب التنظيمات الإرهابية"    مليون و569 ألف مصطاف في شهر    دعم المشاركة الشبانية وتعزيز دور المرأة في الحياة السياسية    مقصد سياحي وعلاجي ينتظر مزيدا من الاهتمام    المعنيّ عرّف نفسه على أنه فلسطيني    من فتح الكتاتيب أثناء الثورة إلى نشر العلم بعد الاستقلال    لدينا شباب فاعلون اقتصاديا بفعل التكوين    بلعميري والطيب جديد التشكيلة أمام الساورة    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الواسع    سبيل الصحابة الكرام    الستر باب للتوبة    فتاة قاصر تحاول إنهاء حياتها بتناول الأدوية بقديل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





13 قتيلا في حادثي مرور بإيليزي وحاسي مسعود
نشر في الجمهورية يوم 13 - 12 - 2012

لقي ستة (6) أشخاص مصرعهم فيما أصيب ستة آخرين بجروح متفاوتة في حادث مرور وقع ليلة الثلاثاء الى الاربعاء على مستوى الطريق الوطني رقم 3 الرابط بين حاسي مسعود و تقرت بولاية ورقلة حسب ما علم أمس من مديرية الحماية المدنية لولاية ورقلة.
ووقع الحادث على مستوى النقطة الكيلومترية 55 إثر اصطدام وقع بين حافلة لنقل المسافرين تعمل عبر خط حاسي مسعود - سوق أهراس وسيارة سياحية مرقمة بولاية بسكرة كانت تسير في الإتجاه المعاكس مما أدى إلى مقتل ستة أشخاص من ركاب هذه السيارة على الفور فيما أصيب ستة آخرون كانوا على متن الحافلة بجروح متفاوتة حسب ذات المصدر.
وتم إجلاء الضحايا الستة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مدينة حاسي مسعود الذي نقل إليه أيضا الجرحى لتلقي الإسعافات الأولية من قبل فرق الحماية المدنية وأخرى تابعة لبعض المؤسسات البترولية كما ذكر ذات المصدر.
وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذا الحادث.
وبولاية إيليزي لقي سبعة (7) أشخاص مصرعهم وتفحمت جثثهم بالكامل في حادث مرور مروع وقع في وقت مبكر من صباح أمس الأربعاء على مستوى الطريق الوطني رقم (3) الرابط بين ولايتي ورقلة وإيليزي حسب بما أفادت به مصالح الدرك الوطني بالولاية.
ونتج الحادث الذي وقع بمنطقة تين فوي تبنكورت على بعد 260 كلم من إن أمناس عن اصطدام عنيف بين مركبتين كانت إحداهما قادمة من الإتجاه المعاكس ونجم عن ذلك اشتعال النيران بالمركبتين.
وأدى ذلك إلى مقتل 7 أشخاص من بينهم امرأة وتفحم جثثهم حيث يوجد 5 ضحايا في مركبة رباعية الدفع و2 كانا على متن شاحنة ثلاجة حسب ذات المصدر.
وقد تدخلت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ل"تين فوي تبنكورت" التي قامت بإجلاء الضحايا نحو مستشفى مدينة إن أمناس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.