سنمنع مزراڤ بقوة القانون من إنشاء حزب    بن صالح يدعو إلى توحيد الصف لصيانة المكاسب المحققة    سلال.. المتورطون في المأساة الوطنية ممنوعون من إنشاء أحزاب سياسية    ظريف.. الجزائر بلد مُهم يتمتع بمواقف مبدئية وجادة    9 مؤسسات مصغرة تستفيد من 82 مشروعا بمستغانم    بلعايب يناقش مواضيع اجتماعية واقتصادية مع نظرائه العرب    طلعي يستبعد خوصصة شركة الخطوط الجوية الجزائرية    فنزويلا.. أنت فلسطيني.. إذا أنت لا تحتاج إلى تأشيرة دخول    مصر تغرق الأنفاق الفلسطينية    حين تصبح الأرصفة بيوتا للفلسطينيين    تصريحات صادمة ل ملك جمال سوريا عن الطفل الغريق    الCIA تلاحق قادة "داعش" في سوريا    توفير 8 آلاف منصب بيداغوجي بقطاع التكوين المهني بالوادي    هياكل تربوية جديدة في مختلف الأطوار بالمدية    الفنان القدير بوجمعة العنقيس في ذمة الله    وزير الصحة عبد المالك بوضياف    سطيف: استلام 14 مؤسسة تربوية خلال الدخول المدرسي الجديد    قسنطينة    العالم يبكي لصورة طفل سوري غريق هربا من آلة الدمار    رحلة ثانية بين مطاري جيجل والعاصمة    مزور عرفات اللاعب الدولي السابق ل "الجمهورية" :    سيكون حاضرا في لقاء اتحاد الجزائر    غلام في طريق مفتوح لاستعادة مكانه الأساسي مع نابولي    غزال: "سأحسم مستقبلي قريبا جدا وقد أوقع لساليرنيتانا "    براهيمي:" قرار السفر إلى تل أبيب يخصني أنا وإدارة فريقي فقط "    الملف على طاولة رئيس الوزراء    قال بأن هناك ثغرات في دفتر الشروط استغلها المرقون    فيما طالب الوالي بضرورة إتمام عديد الورشات بقطاع التعليم العالي    دائرة الجزار بباتنة: نفوق 29 رأسا من الغنم وقطع الوطني رقم 28 بسبب الأمطار    سكان قرية السعيد بوصبع بالحروش يشتكون خطر حفرة «الموت»    رئيس الفدرالية الوطنية للموالين من النعامة    في أول لقاء للوالي مع الهيئة التنفيذية بعين تموشنت    بسبب بعد المسافة عن الأراضي    الرئيس بوتفليقة يعين بن صالح لتمثيله بالصين في احتفالات النصر على الفاشية    الممثل وكاتب السيناريو " سفيان دحماني" للجمهورية :    " العربي الاخير ..2084 " لواسيني الأعرج في معرض بيروت الدولي للكتاب    بلقاسم بوثلجة يوارى الثرى بمقبرة عين البيضاء بوهران    وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط    غوركوف يتأسف لغياب فغولي وبن طالب أمام ليزوتو    وصول أولى أفواج الحجيج الجزائريين إلى مكة المكرمة    تظاهرة العودة إلى الأصول بوهران حققت هدفها    مفتي السعودية : فيلم "محمد" مجوسي فاجر    الحجّ... المعاملة    ثمانية قتلى في حريق هو الأخطر في باريس منذ 2005    الحجّ أشهر معلومات    مناسك الحج    اجتماع طارئ لإيجاد حلول للمشاكل التي تعيق المشاريع المتأخرة    هكذا أجابت أصالة على سؤال جمهورها: مسيحية أم مسلمة؟    بلقاسم بوتلجة أحد أعمدة أغنية الراي في ذمة الله    وزير النقل يستبعد خوصصة شركة الخطوط الجوية الجزائرية    مجانية العلاج ثابثة في مشروع قانون الصحة الجديد ولاتراجع عنها    بن خالفة يبحث مع هياكل وزارته عن 3700 مليار خارج البنوك    50 قتيلا من قوات الاتحاد الإفريقي بالصومال    دياز يؤكد أن نافاس سافر إلى مانشستر لإجراء الفحص الطبي    هل تتدخل روسيا عسكرياً في سوريا؟    حسب فلكييبن .. هذا هو موعد "عيد الأضحى المبارك"    الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان:    كورونا يحصد المزيد من الضحايا في السعودية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

13 قتيلا في حادثي مرور بإيليزي وحاسي مسعود
نشر في الجمهورية يوم 13 - 12 - 2012

لقي ستة (6) أشخاص مصرعهم فيما أصيب ستة آخرين بجروح متفاوتة في حادث مرور وقع ليلة الثلاثاء الى الاربعاء على مستوى الطريق الوطني رقم 3 الرابط بين حاسي مسعود و تقرت بولاية ورقلة حسب ما علم أمس من مديرية الحماية المدنية لولاية ورقلة.
ووقع الحادث على مستوى النقطة الكيلومترية 55 إثر اصطدام وقع بين حافلة لنقل المسافرين تعمل عبر خط حاسي مسعود - سوق أهراس وسيارة سياحية مرقمة بولاية بسكرة كانت تسير في الإتجاه المعاكس مما أدى إلى مقتل ستة أشخاص من ركاب هذه السيارة على الفور فيما أصيب ستة آخرون كانوا على متن الحافلة بجروح متفاوتة حسب ذات المصدر.
وتم إجلاء الضحايا الستة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مدينة حاسي مسعود الذي نقل إليه أيضا الجرحى لتلقي الإسعافات الأولية من قبل فرق الحماية المدنية وأخرى تابعة لبعض المؤسسات البترولية كما ذكر ذات المصدر.
وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذا الحادث.
وبولاية إيليزي لقي سبعة (7) أشخاص مصرعهم وتفحمت جثثهم بالكامل في حادث مرور مروع وقع في وقت مبكر من صباح أمس الأربعاء على مستوى الطريق الوطني رقم (3) الرابط بين ولايتي ورقلة وإيليزي حسب بما أفادت به مصالح الدرك الوطني بالولاية.
ونتج الحادث الذي وقع بمنطقة تين فوي تبنكورت على بعد 260 كلم من إن أمناس عن اصطدام عنيف بين مركبتين كانت إحداهما قادمة من الإتجاه المعاكس ونجم عن ذلك اشتعال النيران بالمركبتين.
وأدى ذلك إلى مقتل 7 أشخاص من بينهم امرأة وتفحم جثثهم حيث يوجد 5 ضحايا في مركبة رباعية الدفع و2 كانا على متن شاحنة ثلاجة حسب ذات المصدر.
وقد تدخلت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ل"تين فوي تبنكورت" التي قامت بإجلاء الضحايا نحو مستشفى مدينة إن أمناس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.