رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح    قرين: بعض برامج القنوات الخاصة منقوصة الأخلاقيات    قائد الناحية العسكرية الرابعة يتنقل إلى غرداية    بوتفليقة يشيد بمناقب الرّاحل سوكان    حجار: نسعى إلى عقلنة عملية توجيه الطلبة    هذا جديد (اتّصالات الجزائر)    سكان الجهة الشرقية للعاصمة في ورطة    هكذا يتحوّل العمل التطوّعي إلى مشروع مربح    في ختام الدورة الربيعية: فرض استعمال الصك يثير ضجة داخل البرلمان    التصوير مسموح في البيت الأبيض    الرابطة الجزائرية لحقوق الإنسان تؤكد أن سماسرة الهجرة غير الشرعية يعيشون عصرهم الذهبي: أفارقة يدفعون 2600 أورو من أجل الوصول إلى الأراضي الجزائرية    أمازون تطلق تطبيقاً للتخزين السحابي    آبل تعقد صفقة مع سامسونغ لتوريد رقائق الذاكرة لهواتف آي فون    تحكيم مالي لمواجهة (سوسطارة) والمرّيخ السوداني    إدارة مولودية العلمة تعترض على توقيع شنيحي في النادي الإفريقي    تظاهرات بإسبانيا ضد مهرجانات الثيران الهائجة    فييتو: "فخور بمقارنتي ب أغويرو"    ريال مدريد على بُعد خطوة من التعاقد رسميا مع حارس جديد    10 بلديات بالبويرة تعاني العطش    أزمة غرداية تأخذ منعرجا خطيرا و مطالب بتعزيز الأمن: قتلى و جرحى في مواجهات عنيفة بالقرارة و بريان    هكذا صفعت وهران أعداءها    الجزائر عاصمة للذكر الحكيم    بوضياف يُدافع عن قرار تحديد كمية شرائط قياس السكر    أخبار المسلمين في العالم: عيدا الفطر والأضحى عطلة رسمية بمدارس نيويورك    إدارة لايسكا تسرح بوعافية و البلدية ترصد3 ملايير    نادي الفجيرة يقرر الإستغناء عن خدمات كريم زياني    شاهد .. عندما ترعب قطة صغيرة دبا ضخما؟!    عمار سعداني يخرج عن صمته: نعم أملك شقة في باريس .. وهذه قصتها الكاملة    مسؤول سامٍ بالوزارة الأولى الفرنسية يؤكد    منتخبون يطالبون بمتابعة أصحاب المشاريع السياحية الوهمية    افتتاح الاستعجالات الطبية الجديدة " فرانز فانون" بعنابة    المعتدون محل ملاحقة    فيما أدت بلابل الأوراس باقة من الأناشيد الجزائرية    جمعاوي أفريكا يطرب جمهور الخروب بطابع القناوي    أخلاق المهن في الإسلام: أخلاق الجندي المسلم (4)    فتاوى    مع القرآن في رمضان (12): حجة الله على العباد في إنزال الكتاب    الإعلام المصري: الرئيس الجزائري بوتفليقة استقبل "إرهابيا" بقصر الرئاسة؟!    لجان تفتيش في ندرة أدوية الضغط الدموي و السكري    بسبب "مفاجئ جدا وغير متوقع" .. زعيم كوريا الشمالية يعدم مديرا    بطاقات ذكية لاستهلاك وقود السيارات خلال 2016    الشروع في تنظيم رحلات ليلية بالعاصمة    أفلام فرنسيس فورد كوبولا الصغيرة تبقى كبيرة    أرنولد شوارتزنيغر... من جديد في «ترميناتور»    مساجد و زوايا عتيقة    الفنان الفكاهي بلاحة بوزيان    دفاتر الذاكرة    الأورو يناطح السحاب ويتعدى ال166دينار    العربي الكويتي يدخل الصراع على ضم درارجة    تيارت    لتعارفوا    شمائل رسالة خاتم الأمة    حادثة وفاة الطفلة ليلى بالمؤسسة الإستشفائية ببلعباس    والي وهران يوبخ المقاولات المتقاعسة ويهددها بتسليط إجراءات عقابية    30 موزعا يحتكرون 80 بالمائة من سوق الأدوية في الجزائر    تحديد كمية شرائط قياس نسبة السكر في الدم لن يؤثر في التكفل بالمرضى    إعداد دفتر أعباء جديد لموزعي الأدوية "قريبا"    القضاء على 102 ارهابيا خلال ستة أشهر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

عروض الزواج
نشر في النهار الجديد يوم 09 - 02 - 2009

حكمة ادم يعجبها مني أن أحبها، ويطربها أن أشقى في سبيلها. حكمة حواء إذا أحبت المرأة فعلت كثيراً، وتكلمت قليلاً. هل من امرأة مغتربة لصالح؟
أنا صالح من براقي، أبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، أملك سكن خاص وعمل مستقر، أرغب في الإرتباط على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة، ومتفهمة وترغب حقا في الإرتباط وتكوين أسرة، كما أشترط أن تكون مغتربة كوني أرغب حقا في الخروج من الجزائر لما عانيته فيها، كما أنني أريدها أن تدرك أنني أرغب حقا في بناء أسرة، أما فيما يخص السن فيفضل أن لا تتجاوز الأربعين، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج وتأسيس عائلة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم الخاص.
أريدها عاصمية
أنا حسان من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 26 سنة، أعمل تاجر، أريد امرأة من الجزائر العاصمة، لا يهم إن كانت عاملة أم لا، المهم أن تكون مثقفة وعلى قدر فائق من الجمال، أفضل أن تكون محجبة، السن ما بين 17 و 24 سنة، و أحب أن تكون مقدرة للحياة الزوجية.
ترغب في الارتباط برجل باتني
هي دليلة من باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، تنتمي لعائلة محترمة، لها جمال مقبول، ترغب في الارتباط برجل قصد الزواج، يكون باتني، مقدر للحياة الزوجية، محترم وإبن عائلة، السن لا يتعدى 40 سنة، عامل، جاد في طلبه.
من تقبل أن تكون زوجة ثانية لي؟
هو حميد من سكيكدة، يبلغ من العمر 44 سنة، موظف و تاجر خدمات، متزوج من امرأة تكبرني بثماني سنوات، وهي قابلة و راضية بزواجي للمرة الثانية، لدي ولدين، وأنا راغب في المزيد من الأولاد، أريد امرأة تكون بنت عائلة، السن ما بين 26 و 36 سنة، من أي ولاية، و أفضل أن تكون من الشرق الجزائري، عزباء، لا يهمني إن كانت عاملة أم ماكثة بالبيت، المهم تقدر ظروفي و تكون نعمة الزوجة والشريكة.
أريد زوجة متدينة و متجلببة
أنا لقمان من العاصمة، أبلغ من العمر 42 سنة، أعمل تاجر، متزوج و أبحث عن زوجة ثانية، لدي ثلاثة أولاد، زواجي للمرة الثانية لظروف خاصة، أريد الارتباط بامرأة قصد الزواج، تكون متدينة و ترتدي جلبابا، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة، و لديها على الأكثر ولدين، السن أقل من 42 سنة، من الجزائر العاصمة، لا يهم إن كانت عاملة أم لا، وأحيطكم علما أنه لدي سكن خاص.
من ينتشلني من عزوبيتي؟
هي مليكة من البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، خلوقة ومن عائلة محترمة، أريد الارتباط برجل جاد قصد الزواج على سنة الله و رسوله، يكون مستقر في عمله، السن ما بين 25 و 35 سنة، من البويرة أو الجزائر العاصمة.
من تريدني زوجا لها؟
هو حكيم من عين الدفلى، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في الجزائر العاصمة، أبحث عن فتاة قصد بناء علاقة جادة تنتهي بإذن الله بالزواج السعيد، تكون من الجزائر العاصمة، السن لا يتعدى 24 سنة، محجبة، تكون على قدر من الجمال و الأخلاق و البشاشة.
أبحث عن فتاة قصد الزواج
أنا عبد القادر من الشلف، أبلغ من العمر 24 سنة، عاطل عن العمل، أبحث عن فتاة قصد الزواج تكون ميسورة الحال، عاملة و لها مسكن، أعدها أن أكون نعم الزوج، وأبرهن لها أنني قادر على المسؤولية.
أريدها صيدلانية
أنا عمر من الشلف، أبلغ من العمر 42 سنة، أريد الارتباط بامرأة قصد الزواج تكون عاملة بالصيدلة، من عائلة محترمة و تكون تتمتع بأخلاق حميدة، لا يتعدى سنها 45 سنة، محجبة، من أي ولاية، لا يهم إن كانت مطلقة أم لا، ولا يهم إن كان لديها أولاد.
من يقبلني زوجة له؟
هي صبرينة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، لا أرتدي الحجاب، ماكثة بالبيت، يكون لديه سكن خاص، عامل، يكون جاد في طلبه، و من عائلة محترمة، صالح و مقدر للحياة الزوجية، السن ما بين 39 و 45 سنة، لا يهم إن كان مطلق أم لا و لديه أقل من طفلين، المهم أن يكون مسؤول.
أبحث عن شريك حياتي
أنا سليمة من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 30 سنة، أبحث عن شريك حياتي، ماكثة بالبيت، شرطي الوحيد أن يكون زوجا جادا وصالح، السن مابين 30 و 40 سنة، من الجزائر العاصمة.
من يخرجني من وحدتي؟
هي سامية من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة بالبيت، تريد الارتباط برجل قصد الزواج، يكون جاد و صالح، شرطي الوحيد هو أن يكون متدين ويتميز بأخلاق حميدة، وترغب في أن يكون السن أقل من 42 سنة، ولا تهم الولاية التي ينتمي إليها.
أريدها من سلك التعليم
أنا عبد القادر من الشلف، أبلغ من العمر 42 سنة، عامل، أعزب، أريد الإرتباط بامرأة قصد الزواج على سنة الله و رسوله، تكون عاملة في سلك التعليم، تقيم بعين الدفلى أو الشلف، امرأة مقبولة الشكل، السن ما بين 25 و 40 سنة، لا يهم إن كانت محجبة أم لا المهم قادرة على المسؤولية و فتح بيت أسري دافئ.
أرغب في الارتباط بفتاة ملتزمة
أنا طارق من سطيف، أبلغ من العمر 30 سنة، أرغب في الارتباط بفتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون ملتزمة و حبذا لو ترتدي حجابا شرعيا أو جلبابا، السن ما بين 20 و 25 سنة، تكون من نواحي سطيف أو الجزائر العاصمة، عامل، و أعدها أن أكون نعم الزوج و الشريك.
من يريدني زوجة له و أما لأولاده
هي نصيرة من باتنة، تبلغ من العمر 40 سنة، تبحث عن رجل قصد الزواج يكون يناسبها، هي معلمة، و محجبة، لا أمانع إن كان مطلق أو أرمل المهم أن لا يكون له أولاد، ويكون مسؤول قادر على فتح بيت، يتقاسم معي الحياة حلوها ومرها، وأفضل أن يكون من باتنة أو ولايات الشرق الجزائري.
أريدها سطايفية
أنا منير من سطيف، أبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أريد الإرتباط بفتاة من سطيف، تكون متوسطة الجمال و المستوى الدراسي، لا يهم إن كانت عاملة المهم أنها تستطيع التوفيق بين بيتها وعملها، تنتمي لعائلة محافظة و محترمة، متفهمة و مقدرة للحياة الزوجية، السن لا يقل عن 23 سنة.
أفضلها قبائلية تعمل في سلك التعليم
أنا مراد من القبائل الكبرى، أبلغ من العمر 44 سنة، أريد الإرتباط بفتاة قصد الزواج أفضلها أن تكون قبائلية، تعمل في سلك التعليم، ذات مستوى جامعي، محترمة ومقدرة للحياة الزوجية، السن لا يتعدى 38 سنة، تكون على قدر من الجمال.
أرغب في أن تكون متفهمة ومحترمة
أنا لطفي من البويرة، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل، أعزب، أرغب في التعرف على فتاة قصد بناء علاقة جادة تنتهي بالزواج على سنة الله ورسوله، تكون بنت عائلة محترمة، متفهمة وعلى أخلاق حميدة، تكون من القبائل الكبرى، السن ما بين 17 و 21 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أم ماكثة بالبيت.
من يريد الارتباط بي في الحلال؟
هي سلاف من سكيكدة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة بالبيت، تريد التعرف على شاب قصد الزواج في الحلال و على سنة الله ورسوله، يكون عامل وقادر على فتح بيت وتحمل المسؤولية، أما فيما يخص السن يجب أن يكون من 34 سنة إلى ما فوق، من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل ولديه أولاد لكن أقل من إثنين، و أعده أن أكون نعمة الزوجة و الأم.
من ينتشلني من عزوبيتي؟
هي راضية من خنشلة، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، ترغب في الإرتباط بشاب قصد بناء علاقة جادة نهايتها الزواج، السن ما بين 26 و 37 سنة، من ولايات الشرق أو الجزائر العاصمة، ويجب أن يكون متدين و عامل.
من تقبل بي زوجا لها؟
هو شاب من تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل، يريد الاإرتباط بفتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون امرأة عاملة في سلك التعليم، تكون قبائلية، محجبة، السن ما بين 25 و 30 سنة، تكون على قدر من الجمال، وتكون ذات خلق وطيبة القلب وحنونة.
أريدها باتنية
أنا رياض من باتنة، أبلغ من العمر 39 سنة، عامل، لدي سكن خاص، أريد الإقتران بامرأة على سنة الله و رسوله، تكون فتاة على قدر من الجمال، من باتنة، السن ما بين 22 و 28 سنة، متفهمة و قادرة على المسؤولية و الحياة الزوجية، تنحدر من عائلة محترمة و محافظة.
من تقبلني زوجا لها؟
هو كمال من باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، يعمل في حاسي مسعود، يبحث عن شابة قصد بناء علاقة جادة تكون نهايتها الزواج، تتمتع بجمال و قوام مقبولين، السن ما بين 20 و 30 سنة، لا يهم من أي ولاية المهم جزائرية، متفهمة و حنونة، محبة للحياة حلوها ومرها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.