بوتفليقة مهنئا أويحيى: فوزكم باهر ومستحق    توقيف 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية في بومرداس وبرج بوعريريج    النفط يتراجع والدولار يتماسك قبل تقرير الوظائف الأمريكية    15 غارة إسرائيلية على غزّة خلال 48 ساعة    صراع السلطة بتركيا يقوض "اتفاق المهاجرين" مع أوروبا    جزائري أمام القضاء الألماني بسبب "تحرشات رأس السنة"    الأفلام الجزائرية تحظى بمساحة من الثناء في الصحف العالمية::    ينظم يومي 17 و18 ماي الجاري:    ماذا قرر "رياض محرز" بشأن وجهته المقبلة؟ .. الأمور بدأت تتضح!    نشرية خاصة تحذر من أمطار غزيرة    مولودية بجاية ترفع التحدي أمام الترجي التونسي    ما البديل لحال العرب؟!    مراد لحلو يعلن ترشحه لرئاسة الرابطة المحترفة    وكالة الأنباء الفرنسية:    باتنة:    عين تموشنت:    الجيش السوري ينفي استهداف مخيم قرب حدود تركيا    تيزي وزو:    دافيد كامرون يتعرض للسخرية بسبب ليستر سيتي    حجز 15074 قارورة خمر بحاسي مسعود    التونسي الطيب البكوش أمينا عاما جديدا لاتحاد المغرب العربي    والدة رانييري تهنئه بعد تحقيقه الإنجاز التاريخي    توقيف شاب مختص في تزوير الوثائق الإدارية والنقود بالبويرة    الدبلوماسي سفير القرطاس والقلم في الإصلاح    صحة العدائين و مكافحة تناول المنشطات محور لقاء بين وزير الرياضة و مقرر الأمم المتحدة    طاقة: استعراض فرص الاستثمار في الجزائر أمام المستثمرين الأمريكيين بهوستون    أنصار مولودية الجزائر يحتفلون بالكأس الثامنة    طائرات أمريكية إلى نيجيريا لمحاربة "بوكو حرام"    الدورة ال17 للمهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون: السيد قرين يزور بتونس معرض الإذاعات و التلفزيون    اتفاقيات توأمة مع مستشفيات أمريكية للتكفل في الجزائر بالمرضى    إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية    من "حرّش" قرين على "الخبر"؟    الألعاب البرالمبية-2016 / كرة الجرس: المنتخبان الجزائريان في مجموعتين صعبتين    انتخاب السيد أويحيى أمينا عاما للتجمع الوطني الديمقراطي    بالفيديو.. صيادانِ يستعملان طائرة بدون طيار لصيد السمك في أستراليا‎    قتيل و7 جرحى خلال مطاردة الشرطة الفرنسية مهربي بشر    توقيف 3 أشخاص سرقوا 100 مليون و300 أورو في سعيدة    قيود صارمة للحد من تسويق السجائر الإلكترونية في أمريكا    السياحة تنتعش بأم البواقي.. 14 مشروعا جديدا    بالفيديو.. الشرطة الإسبانية تعتدي على مناصري مانشستر سيتي    هامل .. حقوق الموقوفين مضمونة ومصونة    بشرى لشباب سوق أهراس.. أزيد من 5ألاف منصب شغل قبل نهاية 2016    إسبانيا تصدر مذكرة اعتقال دولية بحق حليفين لبوتن    الجيش السعودي يقضي على 4 إرهابيين في مكة المكرمة    بالفيديو.. حريق ضخم بولاية تكساس الأمريكية    "أشعر بالحزن لأن فيلم نسومر لم يوزع حتى الآن"    قضية مجمع الخبر: جدل من اختصاص العدالة    استلام عدة مشاريع صحية بولايات الجنوب مع بداية سنة 2017    اضطرابات السلوك: رفض بعض الأسر تناول أبنائها للأدوية    إعادة فتح موقع تيمقاد الأثري بباتنة بعد ترميمه    الجوية الجزائرية تعد بالتكفل بمطالب عمال الطيران    لا إصابات بفيروس زيكا في الجزائر لحد الآن    السعودية تقرر الاكتفاء بغسل الكعبة المشرفة مرة واحدة في العام    سويدي يعلن إسلامه في بن سرور بالمسيلة    لئن شكرتم    سُنَّة سؤال الله المعافاة في البدن والسمع والبصر    من هنا عُرِجَ بالنبي إلى السماء    هل فقدت الزوايا مصداقيتها؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صاحبة اكبر دار دعارة تسقط بين يدي الشرطة
نشر في النهار الجديد يوم 02 - 03 - 2008

أودعت بداية هذا الأسبوع، الحبس الاحتياطي بولاية ورقلة، صاحبة أشهر بيت دعارة معروف في المدينة منذ سنوات، وذلك في إطار ملف قضائي يتعلق بجناية اعتقال أشخاص دون إذن السلطات المختصة بعد أن نزعوا منه مبلغ 150 مليون سنتيم خلال طقوس شعوذة شارك فيها أفارقة. وكانت صاحبة بيت الدعارة غير المصرح به، والمسماة (غ.ن) 42 سنة قد استدرجت من طرف ثمانية أشخاص تتراوح أعمارهم بين 36 سنة و 51 سنة، من ضمنهم أربعة أفارقة يحملون جنسيات مالية نيجيرية وتشادية.
وقد تم اكتشافهم في حي الزيانية في الولاية ذاتها، أين يقيم شيخ مشعوذ وهو مالي الجنسية، حيث قام بعزل المرأة في احد الغرف بعد إياها انه سيقوم بتحصين بيتها،خاصة وأنها تعرضت في وقت سابق لرشق بالحجارة والاعتداء عليها في بيتها من طرف شباب مجهولين، أثناء الاحتجاجات التي عرفتها مدينة ورقلة قبل أربع سنوات، أين طالبت مجموعة من الجمعيات ضرورة الحد من ممارسات الدعارة عبر البيوت المعتمدة أو غيرها.
وقد نجح الشيخ الإفريقي المشعوذ في عملية إغراء المرأة صاحبة البيت كما أفادت المعلومات، واضطرها إلى الذهاب للبيت وإحضار المبلغ المذكور 150 مليون سنتيم، ليقوم بعد ذلك بتغييبها عن الوعي، لتجد نفسها بعد استفاقتها في غرفة أخرى محاطة بالشركاء السبع الذين اعتبروا أنفسهم ضحايا مثلها. وبعد أن اكتشفت المرأة أنها تعرضت للنصب والاحتيال رفعت دعوى قضائية أمام الجهات القضائية ضد الأشخاص الذين اعتدوا عليها، لكنها وبالموازاة مع ذلك قامت المعنية رفقة ثلاثة شركاء لها تتراوح أعمارهم بين 26 و54 سنة بحجز الأشخاص الذين كانت لهم صلة بموضوع عملية النصب والاحتيال، والتي راحت ضحيتها، وذلك في بيتها دون إذن السلطات المختصة وتعرض هؤلاء للضرب والجرح العمدي تحت ذريعة استرجاع المبلغ المالي المسلوب منها.
وبعد علم مصالح امن الولاية بالوقائع أنجزت ملفا قضائيا وقدمت جميع الأطراف المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ورقلة بتاريخ 01 مارس الجاري، الذي اذاع الجميع رهن الحبس الاحتياطي بتهمة النصب والاحتيال والجرح العمدي. ومن المنتظر حسب المراقبين أن يؤدي وقوع بيت الدعارة المعروفة لدى العام والخاص تبين يدي الشرطة نهاية مأساة عاشتها المنطقة بسبب دار المعنية بالأمر،وإزاحة مشكل عانى منه المواطنون بالمنطقة، بعد أن اعتقد الناس أن لها نفوذ على المستوى المحلي ولا يمكن لأي احد أن ينال منها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.