أحد رموز الحركة الوطنية في ذمة الله    هذه حصيلة حريق فرع إنتاج الصكوك البريدية ببئر التوتة    بحضور عبد السلام بوشوارب    اجتماع أوسلو: "كل شيئ مهم للجزائر" فيما يتعلق بافريقيا    عبد المجيد تبون يستقبل الرئيس المدير العام للمجمع الصيني "سي.أس.سي.أو.سي"    الرئيس عباس يؤكد أن المبادرة العربية للسلام وخارطة الطريق "مرجعية مؤتمر باريس" الدولي للسلام    4 هزات أرضية تثير الرعب في ولايات الوسط    بودبوز يأمل لمواجهة المغرب في تصفيات مونديال روسيا    اتحاد البليدة يعود إلى الدرجة الثانية    بن غبريت تعطي من تلمسان إشارة الإنطلاق الرسمي لإمتحانات البكالوريا    الوزير الأول يقوم بزيارة عمل يوم الاحد لولاية تيزي وزو    الجيش الموحد.. طريق أوروبا لحفظ أمنها والخروج من العباءة الأمريكية    هل وجد العلماء "الأرض الجديدة" التي يبحثون عنها؟    هذه هي منهجية الاجابة على أسئلة البكالوريا    فلة عبابسة: من الصعب أن أقدم أغاني "أفراح" والأمة العربية مشتتة    الشاب يزيد يحتفل مع الأطفال بعيدهم العالمي في العاصمة    جمعيات مهددة بالاختفاء بسبب تراجع الميزانية بالأغواط    سامسونغ تطلق نسخة باتمان من هاتف Galaxy S7 Edge    هندية تضع المولودة الأضخم في العالم    بالفيديو.. ريال مدريد يتوج برابطة أبطال أوروبا على حساب الأتلتيكو    تكريم رئاسي خاص لمحرز وهني    مغاربة يستعدون للتظاهر ضد محمد السادس    24 مليون دولار ثمن وثيقة لينكولن لإلغاء العبودية    اذبح فراغك!    ش. القبائل: الكناري ينقذ موسمه بكأس الكاف، ومواسة يؤكد بقاءه    من المفروض أن تسلم بداية سنة 2017    الصندوق الوطني "كاكوبات" بالأغواط    نقطة ساخنة    حريق مهول بميناء سيدي فرج    يزور تيزي وزو اليوم    حجز 143 كيلوغرام من المخدرات في 3 أشهر بمعسكر    قتيلاتان و 3 جرحى في حالة جد خطيرة على طريق زمورة    عائلات ملزمة بدفع 1000دينار لكراء شمسيات وحراس يفرضون قانونهم بالكورنيش    مجزرة القطاع و تعثر المفاوضات يلهم الإليزيه    رئيس المجلس الشعبي الوطني يؤكد من تركيا    عقد جمعيته التأسيسية    محامي وزارة الإتصال مجيد بيطام بشأن طرح أسهم الجريدة في البورصة    الديوان الوطني لحقوق المؤلف بمستغانم    الدراما الجزائرية الرمضانية    في اقرب الآجال طلعي يعرب عن رغبته في فتح خط جوي بين الجزائر ونيويورك    ستنظم في قاعة مغلقة بهدف اختبار لياقتهم البدنية    أزيد من 800 ألف مترشح على موعد مع إمتحان البكالوريا اليوم    علماء وأطباء يطالبون بإلغاء أولمبياد "ريو دي جانيرو" بسبب "زيكا"    قطر ترسل طائرة مساعدات وأدوية إلى ليبيا    سلال غاضب لارتفاع استهلاك الوقود!    الغني الشاكر: عبد الرحمن بن عوف    هذا الفرق بين الصيام والصوم    CSC: الغموض يكتنف مستقبل الفريق    USMH: العايب يؤكد شروعه في تسديد المستحقات بداية الأسبوع    MCO: الوالي سيلتقي "بابا" وضغوط لإبقائه رئيسا    تمسك الجزائر بمرجعيتها الدينية الأصيلة عامل كفيل لتحصينها من الأفكار الدخيلة    المغامسي: لو كانت الموسيقى حراماً لحرمها الله ك "الربا والزنى"    ضمائر نائمة و بطون مستيقظة    مهرجان غالوي يحتفي بالسينما الإفريقية في دورته التاسعة    ربراب يحوّل «الخبر» إلى «تراباندو» إعلامي    "إير آلجيري" تستلم طائرة بوينغ 737 جديدة    جامعات الجزائر .. "باي باي للفرنسية"!    عملية البيع انطلقت في 24 ماي الجاري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الشابة يمينة بعد خروجها من المستشفى تصرّح ل "النهار"
نشر في النهار الجديد يوم 03 - 03 - 2008

صاحبة أغنية "عينيك يا عينيك"، المطربة الشابة يمينة، التي وجدناها في حالة لا تحسد عليها، صرّحت لنا بأنها أجرت عملية جراحية دقيقة في الرأس في تونس.. وعن أسباب هذه العملية ونتائجها وأحوالها وأخبارها، قالت الشابة يمينة لجريدة "النهار"..
كيف حال الشابة يمينة بعد إجرائها العملية الجراحية؟
الحمد الله المؤمن مصاب، كانت لي مشكلة صحية وأجريت عملية جراحية على مستوى الرأس، حيث نزعت "شحمة" من رأسي، توجهت على جناح السرعة إلى إحدى المستشفيات الراقية في تونس، أجريت التحاليل والسكانير فنصحوني بإجراء عملية سريعة وطبعا أخذت بنصيحة الأطباء وأنا اليوم في الجزائر مع عائلتي.
بعض الأشخاص قالوا عندما سألناهم عنك أنك أجريت عملية تجميلية "شد البشرة" LIFTING
فليسامحهم اللّه، حتى المرض فيه إشاعات، صحيح، أنا كذلك سمعت هذا الكلام والله يسامحهم ويغفر لهم.
لماذا كل هذا الغياب عن الساحة الفنية للشابة يمينة التي تعودنا منها النشاط والإنتاج والحفلات الكثيرة؟
لم أغب، شاركت في ست حفلات في إطار الجزائر عاصمة للثقافة العربية، كما أنني أحييت عددا كبيرا من الأعراس في كامل التراب الوطني، بالإضافة إلى انشغالي اليوم في تسجيل ألبومين فيهما أغاني ثنائية مع شبان، أريد توجيههم وتشجيعهم منهم الشاب ديدين والشاب عاطف كلاهما من قسنطينة، والشاب عمر من سطيف.
وتعودين بعد سنوات طويلة في العاصمة إلى قسنطينة؟
سجلت هذه الأغاني في قسنطينة لأنها من النوع القسنطيني، وهناك، الموسيقيون يتقنون أداء هذا النوع وأنا كذلك أكون مرتاحة معهم في العمل، رغم أن علاقتي بأهل العاصمة أكثر من جيدة.
تعرفنا عليك في بداية مشوارك الفني في المسرح والأعمال السينمائية، لماذا هذا الغياب؟
الغياب ليس إراديا، لم يقترحوا علي أعمالا ولا أستطيع أن أذهب إلى مكاتبهم وأطلب منهم سيناريوهات أفلام أو مسرحيات رغم أنني أفتقد كثيرا لهذه الأعمال.
حاليا أنا بصدد دراسة سيناريو مع السيد عبد الحميد حياطي من قسنطينة مرة أخرى، وإذا تم كل شيء على ما يرام سوف أشارك وأكون سعيدة جدا بهذه العودة التي كثيرا ما حلمت بها.
وماذا تقدم الشابة يمينة للمرأة الجزائرية بمناسبة يومها العالمي؟
بكل أسف، كنت أتمنى إحياءه هنا بالجزائر وسط العائلات الجزائرية، لكنني تعاقدت على إحيائه بمرسيليا لألتقي بالمرأة الجزائرية والعربية هناك في حفل استثنائي. كما ألتقي بالمرأة الجزائرية يوم 6 مارس في العلمة في حفل خاص بالمرأة بمناسبة يومها العالمي، وأتمنى الصحة لنساء العالم خاصة المرأة الفلسطينية والعراقية وأن يصبرهن الله عز وجل على ما يحصل لهن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.