مناد ينجو من مقصلة الاقالة ويريد التأكيد أمام الوفاق    زوخ غير مرحب به في المطار    الموب لتحقيق المفاجأة والظفر بتأشيرة النهائي    توقيف 5 أشخاص وحجز ذخيرة حية ومخدرات بتيارت    الزرنة تعرف رواجا بميلانو    سفير إسبانيا في الجزائر: الجائزة شرف لإسبانيا    تكوين مهني:    فرصة الاتفاق على تثبيت إنتاج النفط خلال اجتماع الجزائر.. واردة    وزير الفلاحة يؤكد أن التحاليل على لحوم الأضاحي الفاسدة مازالت مستمرة و يكشف    محمد الغازي يتفقد قطاع العمل والضمان الاجتماعي بسيدي بلعباس    مستغانم:    "الضريبة" على القيمة المضافة.. ستزيد الجزائريين "فقرا" في 2017    اللاجئون .. الملف المفتوح    لعمامرة يؤكد من نيويورك :    نقطة ساخنة    المدرسة الجزائرية.. وتستمر المؤامرة!    مهاجرون جزائريون يحصلون على الجنسية الأمريكية عن طريق "الخطأ"    ذويبي يؤكد مشاركة النهضة في الانتخابات التشريعية المقبلة    مالي والنيجر تطلبان دعما جزائريا في مكافحة الإرهاب    "سعداني موجود ويدير المعركة شخصيا ليس كصدام حسين"    أرقام بن سبعيني تحتم على راييفاتس استدعائه للقاء الكاميرون    قال أنها تحولت إلى فضاء لنشر الإباحية والترويج للعنف والإرهاب    وزيرا الأشغال العمومية و النقل و الصحة يتفقدان موقع الحادث و يطمئنان على الجرحى : قتيل و عشرات الجرحى في اصطدام قطارين ببودواو    سمع صراخها بعدما دفنها وهي حامل.. وهذا ما حصل!    ولاية الجزائر :    أدوية مسرطنة لتسمين الدواجن والمواشي!    مصرع شابين إثر سقوط مركبة من أعلى منحدر بوادي ارهيو    مقعد لإفريقيا في مجلس الأمن    الجيش يدمّر ثلاثة مخابئ للإرهابيين بجيجل    نور الدين تيفورة يرحل في صمت بعد سنوات من العطاء    معارض ثقافية وتراثية بمؤسسة " جنة العارف "    جميلة حميتو رئيسة جمعية القارئ الصغير ل " الجمهورية " :    المشروع يراوح مكانه و المرضى يعانون    عدد الطلبة المسجلين يصل إلى 2800 طالب في جميع التخصصات    قررنا تجميد انتساب المحامين التونسيين والأجانب للمهنة بالجزائر    17 نقابة مستقلة تعلن تمسكها بالتقاعد النسبي    رئيس مدير عام جديد على رأس صانوفي الجزائر    توجيه إعذار للمجمع الإسباني    رباعية تاجنانت تمنح الثقة للمدرب الجديد قبل لقاء سيدي بلعباس    شارف يبحث عن الحلول قبل ملاقاة مولودية وهران    USMH: شارف يطالب بتسوية المنح العالقة    إسبانيا تجدد دعمها لحل يضمن تقرير مصير الشعب الصحراوي    أوباما يشهر "الفيتو" في وجه قانون ضد العربية السعودية    نسبة البطالة انخفضت إلى 9 بالمائة    سعي لاستعادة الذاكرة العاصمية    بونوة يبدع "من خلال الحروف"    20 بالمائة من المنخرطين من تيزي وزو    انخفاض أسعار السردين    عدة بلديات تتعزز بمشاريع تنموية    مشروع المستشفى الجامعي بسيدي علي البحر    10 حجاج جزائريين في حالات حرجة في مستشفيات مكة    ثلاثية معسكر تؤكد نية الصعود    جرائم في حق مرضى السكري بالجزائر!    درس حفظناه دون فهم    لعوايل انلورس امقران خذمت ابندير ذإيبذران ساقلين نيخف نالعيذ    المسترشد بالله العباسي الخليفة الشهيد    مثل المجاهد في سبيل الله    استعينوا بالصبر والصلاة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الشابة يمينة بعد خروجها من المستشفى تصرّح ل "النهار"
نشر في النهار الجديد يوم 03 - 03 - 2008

صاحبة أغنية "عينيك يا عينيك"، المطربة الشابة يمينة، التي وجدناها في حالة لا تحسد عليها، صرّحت لنا بأنها أجرت عملية جراحية دقيقة في الرأس في تونس.. وعن أسباب هذه العملية ونتائجها وأحوالها وأخبارها، قالت الشابة يمينة لجريدة "النهار"..
كيف حال الشابة يمينة بعد إجرائها العملية الجراحية؟
الحمد الله المؤمن مصاب، كانت لي مشكلة صحية وأجريت عملية جراحية على مستوى الرأس، حيث نزعت "شحمة" من رأسي، توجهت على جناح السرعة إلى إحدى المستشفيات الراقية في تونس، أجريت التحاليل والسكانير فنصحوني بإجراء عملية سريعة وطبعا أخذت بنصيحة الأطباء وأنا اليوم في الجزائر مع عائلتي.
بعض الأشخاص قالوا عندما سألناهم عنك أنك أجريت عملية تجميلية "شد البشرة" LIFTING
فليسامحهم اللّه، حتى المرض فيه إشاعات، صحيح، أنا كذلك سمعت هذا الكلام والله يسامحهم ويغفر لهم.
لماذا كل هذا الغياب عن الساحة الفنية للشابة يمينة التي تعودنا منها النشاط والإنتاج والحفلات الكثيرة؟
لم أغب، شاركت في ست حفلات في إطار الجزائر عاصمة للثقافة العربية، كما أنني أحييت عددا كبيرا من الأعراس في كامل التراب الوطني، بالإضافة إلى انشغالي اليوم في تسجيل ألبومين فيهما أغاني ثنائية مع شبان، أريد توجيههم وتشجيعهم منهم الشاب ديدين والشاب عاطف كلاهما من قسنطينة، والشاب عمر من سطيف.
وتعودين بعد سنوات طويلة في العاصمة إلى قسنطينة؟
سجلت هذه الأغاني في قسنطينة لأنها من النوع القسنطيني، وهناك، الموسيقيون يتقنون أداء هذا النوع وأنا كذلك أكون مرتاحة معهم في العمل، رغم أن علاقتي بأهل العاصمة أكثر من جيدة.
تعرفنا عليك في بداية مشوارك الفني في المسرح والأعمال السينمائية، لماذا هذا الغياب؟
الغياب ليس إراديا، لم يقترحوا علي أعمالا ولا أستطيع أن أذهب إلى مكاتبهم وأطلب منهم سيناريوهات أفلام أو مسرحيات رغم أنني أفتقد كثيرا لهذه الأعمال.
حاليا أنا بصدد دراسة سيناريو مع السيد عبد الحميد حياطي من قسنطينة مرة أخرى، وإذا تم كل شيء على ما يرام سوف أشارك وأكون سعيدة جدا بهذه العودة التي كثيرا ما حلمت بها.
وماذا تقدم الشابة يمينة للمرأة الجزائرية بمناسبة يومها العالمي؟
بكل أسف، كنت أتمنى إحياءه هنا بالجزائر وسط العائلات الجزائرية، لكنني تعاقدت على إحيائه بمرسيليا لألتقي بالمرأة الجزائرية والعربية هناك في حفل استثنائي. كما ألتقي بالمرأة الجزائرية يوم 6 مارس في العلمة في حفل خاص بالمرأة بمناسبة يومها العالمي، وأتمنى الصحة لنساء العالم خاصة المرأة الفلسطينية والعراقية وأن يصبرهن الله عز وجل على ما يحصل لهن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.