إطلاق مبادرة سياسية جديدة "لتشخيص الواقع و خدمة المستقبل"    مقتل خمسة جنود بالجيش الليبي وفقدان 18 آخرين في هجوم لتنظيم "داعش" بين طبرق وأجدابيا    دي خيا يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد    باتنة: 8 جرحى في اصطدام بين سيارتين    ميلان يتقدم خطوةً جديدة نحو رومانيولي    الأحوال الجوية تلغي لقاء مولدية وهران التحظيري    زعيم طالبان الجديد يدعو الى وحدة الحركة    وزير داخلية النيجر: تجربة الجزائر فريدة ضد الإرهاب    الحرائق تتلف 3 هكتارات من الأشجار بتسيمسيلت    وفاة وزير المجاهدين الأسبق إبراهيم شيبوط    بالفيديو.. تسلل من خلف الحراس ليقبل يد نانسي عجرم.. شاهد رد فعلها    تسريح 47 ألف إيرانية بسبب عطلة الأمومة!    مقتل 8 أشخاص إثر غارات تركية على جبال قنديل    الخارجية: حرق مستوطنين إسرائيليين رضيعا فلسطينيا عمل إرهابي    4 غرقى في يوم واحد بشواطئ مستغانم    تشيلسي يستعد للإعلان الرسمي عن صفقته الجديدة    الجيش تدخّل ثلاث مرات لكبح التوتّرات في صحراء الجزائر    دعوة جزائرية عمانية لافتة باتجاه اليمن قوبلت ب "صمت مزعج"    عبيد في اتصالات متقدمة مع فورتونا دوسلدورف الألماني    أبناء روسيكادا ينهون تربص تلمسان بتعادل أمام الوات    نهائي كأس السوبر يلعب في نوفمبر المقبل    الإتحاد الأوروبي يمنح تونس 116 مليون يورو    مصرع 3 ركاب وقائد طائرة سعودية خاصة اثر تحطمها ببريطانيا    توقيف شخص بحيازته خراطيش وذخيرة بمدينة ششار    بوضياف يضرب بيد من حديد ويقيل عددا من المسؤولين    إيقاف شاب سرق لوحة إلكترونية وسط المدينة    زلزال بقوة 5.1 درجة يهز عاصمة جواتيمالا    مسؤولية مكافحة إيبولا تعود إلى منظمة الصحة العالمية ابتداء من اليوم    بن غبريط ساخطة على الإشاعات وتوصيات ندوة إصلاح المدرسة ترفع لبوتفليقة    ابنتي" الرقّاصة"    قانون رخص الاستيراد يدخل رسميا حيز التنفيذ    الجزائري عيسى ماندي مرغوب فيه من ساسولو الإيطالي    تواتي يدعو إلى استرجاع الأموال المكدسة بالبنوك الأجنبية    تسجيل تزايد التضييق على المحتجين في الجزائر    لوبيات تحاول زرع الفتنة بين الجزائر وتونس    تراجع أسعار النفط وصعود الدولار الأمريكي يبطلان أثر هبوط المخزونات    دخول 327 مركبة أجنبية إلى التراب الوطني عبر ميناء بجاية    بن صالح يستعرض مع السفير الكويتي سبل تعزيز العلاقات بين البلدين    الإشتباه في إصابة شخص بالبوتيليزم في مستشفى تلمسان    "وعدة" سيدي يحيى ابن صفية في تلمسان .. عادة ومناسبة لإصلاح ذات البين وفض النزاعات    حجار يؤكد أن رغبات الطلبة الجدد حددها النظام الالكتروني    انتهاء أزمة حوالي 4 آلاف سيارة مستوردة عالقة بالموانئ    الهويات "المقاتلة"!؟    مهرجان لأدب وكتاب الشباب أم للعجائز والشيوخ؟!    "قبر الرومية".. ذكرى قصة حب بين ملك نوميدي وأميرة مصرية    عجبا لقلب تهديه وردة فيقطع كفك بالسكين    بني كوفي ينظّمون زاوية أويحيى الصيفية    مهرجان الموسيقى والأغنية الوهرنية يفتتح على كورال بلاوي الهواري    Ooredoo حافظ على نموه في السوق    رابطة حقوق الإنسان تطالب بتوزيع عادل للمستشفيات بين منطقتي الشمال والجنوب    إنهاء مهام مدير الصحة ورئيس مصلحة التوليد بمستشفى قسنطينة    نتائج مسابقات الترقية لمستخدمي الصحة في سبتمبر    احذروا القنوط من رحمة الله    يا رب    التسامح والعفو صفة الأنبياء والصالحين    نجاح أحد تجارب لقاحات "إيبولا"    فتاوى    بالفيديو: عُماني يخترع جهازاً من أجل أمه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

الشابة يمينة بعد خروجها من المستشفى تصرّح ل "النهار"
نشر في النهار الجديد يوم 03 - 03 - 2008

صاحبة أغنية "عينيك يا عينيك"، المطربة الشابة يمينة، التي وجدناها في حالة لا تحسد عليها، صرّحت لنا بأنها أجرت عملية جراحية دقيقة في الرأس في تونس.. وعن أسباب هذه العملية ونتائجها وأحوالها وأخبارها، قالت الشابة يمينة لجريدة "النهار"..
كيف حال الشابة يمينة بعد إجرائها العملية الجراحية؟
الحمد الله المؤمن مصاب، كانت لي مشكلة صحية وأجريت عملية جراحية على مستوى الرأس، حيث نزعت "شحمة" من رأسي، توجهت على جناح السرعة إلى إحدى المستشفيات الراقية في تونس، أجريت التحاليل والسكانير فنصحوني بإجراء عملية سريعة وطبعا أخذت بنصيحة الأطباء وأنا اليوم في الجزائر مع عائلتي.
بعض الأشخاص قالوا عندما سألناهم عنك أنك أجريت عملية تجميلية "شد البشرة" LIFTING
فليسامحهم اللّه، حتى المرض فيه إشاعات، صحيح، أنا كذلك سمعت هذا الكلام والله يسامحهم ويغفر لهم.
لماذا كل هذا الغياب عن الساحة الفنية للشابة يمينة التي تعودنا منها النشاط والإنتاج والحفلات الكثيرة؟
لم أغب، شاركت في ست حفلات في إطار الجزائر عاصمة للثقافة العربية، كما أنني أحييت عددا كبيرا من الأعراس في كامل التراب الوطني، بالإضافة إلى انشغالي اليوم في تسجيل ألبومين فيهما أغاني ثنائية مع شبان، أريد توجيههم وتشجيعهم منهم الشاب ديدين والشاب عاطف كلاهما من قسنطينة، والشاب عمر من سطيف.
وتعودين بعد سنوات طويلة في العاصمة إلى قسنطينة؟
سجلت هذه الأغاني في قسنطينة لأنها من النوع القسنطيني، وهناك، الموسيقيون يتقنون أداء هذا النوع وأنا كذلك أكون مرتاحة معهم في العمل، رغم أن علاقتي بأهل العاصمة أكثر من جيدة.
تعرفنا عليك في بداية مشوارك الفني في المسرح والأعمال السينمائية، لماذا هذا الغياب؟
الغياب ليس إراديا، لم يقترحوا علي أعمالا ولا أستطيع أن أذهب إلى مكاتبهم وأطلب منهم سيناريوهات أفلام أو مسرحيات رغم أنني أفتقد كثيرا لهذه الأعمال.
حاليا أنا بصدد دراسة سيناريو مع السيد عبد الحميد حياطي من قسنطينة مرة أخرى، وإذا تم كل شيء على ما يرام سوف أشارك وأكون سعيدة جدا بهذه العودة التي كثيرا ما حلمت بها.
وماذا تقدم الشابة يمينة للمرأة الجزائرية بمناسبة يومها العالمي؟
بكل أسف، كنت أتمنى إحياءه هنا بالجزائر وسط العائلات الجزائرية، لكنني تعاقدت على إحيائه بمرسيليا لألتقي بالمرأة الجزائرية والعربية هناك في حفل استثنائي. كما ألتقي بالمرأة الجزائرية يوم 6 مارس في العلمة في حفل خاص بالمرأة بمناسبة يومها العالمي، وأتمنى الصحة لنساء العالم خاصة المرأة الفلسطينية والعراقية وأن يصبرهن الله عز وجل على ما يحصل لهن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.