مساهل يؤكد لوزراء خارجية دول اتحاد المغرب العربي:    اللواء هامل يسعى لتحديث جهاز الشرطة:    رسمياً: المنتخب الإنجليزي يفتقد لأحد عناصره في اليورو!    3 قتلى في حادث اصطدام قطار بسيارة نفعية    نحو 4000 مشاركة في أول سباق 100 بالمائة نساء بالجزائر الوسطى    الأمم المتحدة: قصف المخيمات شمال سوريا قد يرقى إلى جريمة حرب    المجلس الرئاسي الليبي    أمريكا:    الجيش يوقف ثلاثة متعاونين مع الإرهاب    "محرز أبلغني برغبته في الاستمرار مع الفريق"    رئيس الأهلي السعودي يلقن الشهادة لأشخاص من الفلبين    قناة رياضية أرجنتينية ترد بقوة على ترامب    فابريغاس يحتفل بعيد ميلاده وسط عائلته    مسجد الجزائر.. أعلى مئذنة في العالم لمحاربة التطرف    نشطوا نغمات الانتظار مجانا:    أمطار غزيرة ورياح قوية في 12 ولاية    العدالة تطوي ملف المساس بالسيادة الوطنية:    "شاكا زولو" مسرحية جديدة في عرض أولي بالجزائر العاصمة    صراع السلطة بتركيا يقوض "اتفاق المهاجرين" مع أوروبا    جزائري أمام القضاء الألماني بسبب "تحرشات رأس السنة"    النفط يتراجع والدولار يتماسك قبل تقرير الوظائف الأمريكية    بوتفليقة مهنئا أويحيى: فوزكم باهر ومستحق    الأفلام الجزائرية تحظى بمساحة من الثناء في الصحف العالمية::    ينظم يومي 17 و18 ماي الجاري:    المركز المتقدم للحماية المدنية بالدبداب من دون ماء    ما البديل لحال العرب؟!    كأس الكونفدرالية (الدور ثمن النهائي مكرر) : مولودية بجاية ترفع التحدي أمام الترجي التونسي    تيزي وزو:    القسام: النفق الذي تقول إسرائيل إنها اكتشفته "قديم"    الدبلوماسي سفير القرطاس والقلم في الإصلاح    طائرات أمريكية إلى نيجيريا لمحاربة "بوكو حرام"    الحزب الحاكم في كوريا الشمالية يعقد أول مؤتمر منذ 1980    صحة العدائين و مكافحة تناول المنشطات محور لقاء بين وزير الرياضة و مقرر الأمم المتحدة    طاقة: استعراض فرص الاستثمار في الجزائر أمام المستثمرين الأمريكيين بهوستون    أنصار مولودية الجزائر يحتفلون بالكأس الثامنة    الدورة ال17 للمهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون: السيد قرين يزور بتونس معرض الإذاعات و التلفزيون    اتفاقيات توأمة مع مستشفيات أمريكية للتكفل في الجزائر بالمرضى    إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية    من "حرّش" قرين على "الخبر"؟    انتخاب السيد أويحيى أمينا عاما للتجمع الوطني الديمقراطي    بالفيديو.. صيادانِ يستعملان طائرة بدون طيار لصيد السمك في أستراليا‎    بشرى لشباب سوق أهراس.. أزيد من 5ألاف منصب شغل قبل نهاية 2016    قتيل و7 جرحى خلال مطاردة الشرطة الفرنسية مهربي بشر    توقيف 3 أشخاص سرقوا 100 مليون و300 أورو في سعيدة    قيود صارمة للحد من تسويق السجائر الإلكترونية في أمريكا    بالفيديو.. الشرطة الإسبانية تعتدي على مناصري مانشستر سيتي    السياحة تنتعش بأم البواقي.. 14 مشروعا جديدا    "أشعر بالحزن لأن فيلم نسومر لم يوزع حتى الآن"    قضية مجمع الخبر: جدل من اختصاص العدالة    استلام عدة مشاريع صحية بولايات الجنوب مع بداية سنة 2017    اضطرابات السلوك: رفض بعض الأسر تناول أبنائها للأدوية    إعادة فتح موقع تيمقاد الأثري بباتنة بعد ترميمه    لا إصابات بفيروس زيكا في الجزائر لحد الآن    السعودية تقرر الاكتفاء بغسل الكعبة المشرفة مرة واحدة في العام    سويدي يعلن إسلامه في بن سرور بالمسيلة    من هنا عُرِجَ بالنبي إلى السماء    لئن شكرتم    سُنَّة سؤال الله المعافاة في البدن والسمع والبصر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الشابة يمينة بعد خروجها من المستشفى تصرّح ل "النهار"
نشر في النهار الجديد يوم 03 - 03 - 2008

صاحبة أغنية "عينيك يا عينيك"، المطربة الشابة يمينة، التي وجدناها في حالة لا تحسد عليها، صرّحت لنا بأنها أجرت عملية جراحية دقيقة في الرأس في تونس.. وعن أسباب هذه العملية ونتائجها وأحوالها وأخبارها، قالت الشابة يمينة لجريدة "النهار"..
كيف حال الشابة يمينة بعد إجرائها العملية الجراحية؟
الحمد الله المؤمن مصاب، كانت لي مشكلة صحية وأجريت عملية جراحية على مستوى الرأس، حيث نزعت "شحمة" من رأسي، توجهت على جناح السرعة إلى إحدى المستشفيات الراقية في تونس، أجريت التحاليل والسكانير فنصحوني بإجراء عملية سريعة وطبعا أخذت بنصيحة الأطباء وأنا اليوم في الجزائر مع عائلتي.
بعض الأشخاص قالوا عندما سألناهم عنك أنك أجريت عملية تجميلية "شد البشرة" LIFTING
فليسامحهم اللّه، حتى المرض فيه إشاعات، صحيح، أنا كذلك سمعت هذا الكلام والله يسامحهم ويغفر لهم.
لماذا كل هذا الغياب عن الساحة الفنية للشابة يمينة التي تعودنا منها النشاط والإنتاج والحفلات الكثيرة؟
لم أغب، شاركت في ست حفلات في إطار الجزائر عاصمة للثقافة العربية، كما أنني أحييت عددا كبيرا من الأعراس في كامل التراب الوطني، بالإضافة إلى انشغالي اليوم في تسجيل ألبومين فيهما أغاني ثنائية مع شبان، أريد توجيههم وتشجيعهم منهم الشاب ديدين والشاب عاطف كلاهما من قسنطينة، والشاب عمر من سطيف.
وتعودين بعد سنوات طويلة في العاصمة إلى قسنطينة؟
سجلت هذه الأغاني في قسنطينة لأنها من النوع القسنطيني، وهناك، الموسيقيون يتقنون أداء هذا النوع وأنا كذلك أكون مرتاحة معهم في العمل، رغم أن علاقتي بأهل العاصمة أكثر من جيدة.
تعرفنا عليك في بداية مشوارك الفني في المسرح والأعمال السينمائية، لماذا هذا الغياب؟
الغياب ليس إراديا، لم يقترحوا علي أعمالا ولا أستطيع أن أذهب إلى مكاتبهم وأطلب منهم سيناريوهات أفلام أو مسرحيات رغم أنني أفتقد كثيرا لهذه الأعمال.
حاليا أنا بصدد دراسة سيناريو مع السيد عبد الحميد حياطي من قسنطينة مرة أخرى، وإذا تم كل شيء على ما يرام سوف أشارك وأكون سعيدة جدا بهذه العودة التي كثيرا ما حلمت بها.
وماذا تقدم الشابة يمينة للمرأة الجزائرية بمناسبة يومها العالمي؟
بكل أسف، كنت أتمنى إحياءه هنا بالجزائر وسط العائلات الجزائرية، لكنني تعاقدت على إحيائه بمرسيليا لألتقي بالمرأة الجزائرية والعربية هناك في حفل استثنائي. كما ألتقي بالمرأة الجزائرية يوم 6 مارس في العلمة في حفل خاص بالمرأة بمناسبة يومها العالمي، وأتمنى الصحة لنساء العالم خاصة المرأة الفلسطينية والعراقية وأن يصبرهن الله عز وجل على ما يحصل لهن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.