محمد السادس يعلن تمسكه بالاتحاد المغاربي    لابورتا يرحب بعودة غوارديولا لقيادة برشلونة    الفريق أحمد ڤايد صالح ينصب اللواء حولي قائدا للقوات البحرية    بينيتيز غاضب من إدارة ريال مدريد    حلوى الكروكي    الجيش المصري يقضي على 63 مسلحا في شمال سيناء    اليمن.. مقتل 40 مدنيا إثر غارات على صنعاء وعدة محافظات أخرى    غول يتفقد مشاريع فندقية بالعاصمة    نقاش ثري والمصادقة على مشاريع قوانين ذات طابع استعجالي    وفاة اللاعب السباق لجبهة التحرير الوطني    الطاهر بولنوار : الجزائر متخلفة بنكيا لكننا ندعم هذا القرار    توقيف سارقي 890 مليون سنتيم بغليزان    تجدد المواجهات بغرداية والأعيان يطالبون بالضرب بيد من حديد    ضرورة ترقية المنتوج السياحي والصناعة التقليدية    سكّان يغلقون مقرّات بلديات تيرميتين ومعاتقة بسبب العطش    الأمة الإسلامية بحاجة إلى مناعة فكرية ضد التطرف    تحديد كمية شرائط الفحص لن يمس كل مرضى السكري    14 مليون مصلٍ ومعتمر بالحرم المكي    في رحاب مدرسة رمضان الرّوحية    الجسم.. والجسد..    "تأثّرتُ بالسديس وأمنيتي الإمامة"    السكك الحديدية : أشغال الخط المزدوج المكهرب وادي تليلات-تلمسان تجري بوتيرة جيدة وبتكنولوجيا متطورة    فالنسيا يضم زكريا البقالي من أيندهوفن    نقابة الصيادلة تحذّر: ندرة أزيد من 10 أدوية تهدد حياة المرضى    السلطات تغلق البريد المركزي لتحويله إلى متحف.. دون إخطار العمال    أساتذة يتحوّلون إلى أعوان إدارة بديوان التعليم والتكوين عن بعد!    غول يدعو إلى محاربة كل أشكال التطرف    يسألونك :متى يجوز الفطر للمريض ؟    شنيحي يرسّم اِلتحاقه بالنادي الإفريقي التونسي    عمال الميدان لتراموي الجزائر في إضراب    ممثّل الجزائر يُكرّم في جدّة    تدشين حظيرة للسيّارات وعيادتين جديدتين في العاصمة    هنيئا ل أديبايور    لستم وحدكم !    قادة منطقة اليورو يجتمعون لتدارس نتائج استفتاء اليونان    ارتفاع حصيلة تفجيرات استهدفت كنيسة ومسجدا في نيجيريا    الأردن يعلن إحباط مخطط إرهابي إيراني    غوندوغان لن أغادر بوريسيا    العربي يدعو لاجتماع على أعلى مستوى لمواجهة "الإرهاب"    طائرة عراقية تقتل 11 شخصا بالخطأ    اجتماع للقوى الكبرى في فيينا    "أوردو" يهدي خدمة جديدة للجزائريين خاصة بشهر رمضان .. والثمن 1 دج فقط.    الإعلان عن نتائج البكالوريا في 10 جويلية    نسبة مشاهدة قناة "البلاد" تضاعفت في أقل من 4 أشهر    أسماء المواقع الجغرافية الجزائرية موضوع ملتقى علمي قريبا بجيجل    الباخرة "إليروس" ترسو بميناء الجزائر والمدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين يرجع التأخير لأسباب إدارية    تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا بالفلبين    حادث مرور خطير يخلف 6 جرحى بسيدي سالم    تكريم الفائزين بمسابقة أوّل نوفمبر للأعمال الإبداعية في التاريخ والأدب    صحة ونقل : تدشين عدة انجازات بالجزائر العاصمة    الرئيس بوتفليقة يترحم على أرواح شهداء حرب التحرير بمقبرة العالية    المدير الرياضي سمير بن كنيدة للنصر: وضعنا برنامجا يجعل من شباب قسنطينة قوة كروية في ثلاث سنوات    ثمنتها الوزيرة فرعون وطالبت بتعميمها كتجربة وطنية رائدة    غزال نجم فيديو كليب غنائي خادش للحياء !    سطيف    الإعجاز العلمي    مساجد و زوايا عتيقة    البُلبُلة سعاد بوعلي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

هجوم جماعي ومركّز على المواقع الفرنسية
مع اقتراب الذكرى الخمسين لأحداث 11 ديسمبر
نشر في السلام اليوم يوم 08 - 12 - 2011

استمرت أمس، الحملة التي يقوم بها القراصنة الجزائريون ضد المواقع الفرنسية والقطرية بشراسة منقطعة النظير، في إطار إحياء الذكرى الخمسين لأحدا ث 11 ديسمبر. فيما عرفت المعركة مع المخزن المغربي بعض الفتور أمس، في انتظار استفزازات جديدة من الجيران. وفي هذا الإطار، قام القرصان الجزائري Kha&miX من مجموعة xdzx team بضرب موقع سفارة جمهورية كومبوديا بباريس، وهذا حتى يذكر الشعب الكومبودي والفيتنامي بأن الجزائريين مازالوا يتذكرون جرائم فرنسا وليسوا على استعداد لطي صفحتها.
من جهته، عبر الثنائي GEL - Nassimou213 عن عزيمة كبيرة في مواصلة نسف المواقع الفرنسية ضمن نفس الإطار، مع إضافة جديدة في هذه المرة، حيث علقوا على المواقع المضروبة صورة تاريخية للشباب الجزائري في ملعب أم درمان، في إشارة منهما إلى أن الشباب الجزائري هو حامي البلاد وليس كما تعتقد فرنسا وأذنابها من الخونة التابعين للصهيوني برنار هنري ليفي.
وكانت حصيلة هذا الثنائي الذي يعتز بكونه ينحدر من الولاية التاريخية الأولى، كبيرة عشية أمس، حيث سيطرا على سرفر بأكمله ونسفوا ما استطاعوا إليه سبيلا من المواقع الفرنسية، مع جعل النشيد الوطني "قسما" يدوي على كل موقع تتم قرصنته.
الشاب الذي لا يتعب
مواصلة لجهوده في إطار إحياء ذكرى 11 ديسمبر، قام أمس أيضا القرصان MalikPC بتخريب العشرات من المواقع الفرنسية مع وضع العلم الجزائري على صفحة البداية لتوقيع عملياته.
والظاهر أن هذا الشاب لا يتعب ولا يكل، وأن ضرب فرنسا صار شغله الشاغل، حيث يوصل للمستعمر القديم رسائل يومية تذكره بالجزائر وبماضيه الإجرامي.
قطر تحت رحمة شباب مستغانم
كعادته، برهان شباب TeaM MosTa عن قدرات فائقة في تخطي عقبات الحماية والأمن والوصول إلى أصعب السرفيرات على الشبكة العنكبوتية. إذ استطاع أعضاء هذه المجموعة الوصول إلى قلب سرفر قطري يستضيف المئات من المواقع الحكومية والتجارية، ووعدوا بضرب موقع أكاديمية قطر للقادة، وهو موقع رمزي للجبروت والكبرياء الذي ما فتئ يعبر عنه قادة هذا البلد.
ومعلوم أن TeaM MosTa تعد من أخطر مجموعات القرصنة في الجزائر، حيث أظهرت من خلال عملياته السابقة أنها تستهدف الإستضافة أولا ولما تحكم سيطرتها على السرفر، تقوم بعد ذلك بنسف جماعي للمواقع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.