الجزائر تمنح البنك الإسلامي للتنمية 1,2 مليار دولار    "الجزائر مطالبة بإنجاح المفاوضات أو رفع يدها عن القضية"    "اتحاد سيدي السعيد تحوّل إلى وكيل لبيع وشراء السيارات"    حركة جديدة في سلك القضاء تشمل 803 قاض    مرسي متهم بتسريب مستندات إلى قطر    هولاند: "الأسد ليس شريكا في مكافحة الإرهاب"    فايسبوك يطلق تطبيقا خاصا بالمشاهير    حبيبة.. اختطفت واغتصبت ورميت في خزان للمياه    أربعة قتلى في سكيكدة وتيزي وزو    خيمة عملاقة تثير غضب التجار    رونالدو: "دائما أضع في ذهني أنني أفضل من ميسي"    دي ماريا.. أغلى لاعب في التاريخ    قطر تضع إستراتيجية حركة السير تحسّبا لمونديال 2022    الأرسيدي يعتبر مقتل إيبوسي "نتيجة لعنف يمارسه النظام"    الجزائر متخوّفة من مدّ التيارات والمذاهب الدينية في الحج    استبعاد انتشار فيروس "إيبولا" في الجزائر    مدرب بورتو البرتغالي: "قرعة دوري الأبطال وضعتنا في مجموعة صعبة"    تم نقل جثمان لاعب كرة القدم الكاميروني بشبيبة    شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"    "حرب الزوايا" بين الجزائر والمغرب    التوقيع الالكتروني: المنظمات الوطنية لأرباب العمل تشيد بالخطوة الجديدة نحو اقتصاد المعرفة    التوقيع على مذكرة تفاهم بين الجزائر و جمهورية التشيك في مجال التراث الثقافي    قالمة: الحرائق تأتي على أكثر من 130 هكتار من الغطاء النباتي بغابة بني صالح بمجاز الصفاء    وفاة شخص وإصابة نجليه في معسكر    انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي    تعيين 48 قاضيا و ترسيم 331 آخرين و ترقية 1333 قاضيا    سلال يستقبل الأمين العام للمنظمة الدولية لأرباب العمل    شاطئ الرمال الذهبية .. يخطف قلوب عشّاق الطبيعة والهدوء    حج 2014: وزير الشؤون الدينية يدعو المرشدات والمرشدين إلى الالتزام بخدمة الحجاج    تراجع حركة المسافرين بميناء الجزائر    تلقيح 7.900 رأس من الأبقار ضد الحمى القلاعية في معسكر    أما أنت فقد دعاك الله إلى بيته    تأجيل تطبيق ضريبة مغادرة الجزائريين لتونس    الجزائر تستعد لإطلاق مخطط استثمار جديد بقيمة 262 مليار دولار    محلل صهيوني: المقاومة هزمت عقيدة الجيش و"إسرائيل" تنهار    المهرجان الوطني للمسرح المحترف يحتفي بالمخرجين في طبعته التاسعة    37 ألف جزائري ركبوا الباخرة الايطالية    بوضياف:إجراءات صارمة عبر الحدود والمطارات والموانىء للتصدي لإيبولا    مديرية الشؤون الدينية تنظم يوما تكوينيا لفائدة 510 مترشحا لأداء مناسك الحج    داعش يعدم عشرات الجنود السوريين بعد أسرهم    أولاند: الأسد ليس شريكاً في مكافحة الإرهاب    إصدار مادة جديدة لإعادة تحديد الأجر الوطني الأدنى المضمون (وزير)    ترسانة من القوانين لحامية الطفولة الهشة (وزيرة)    خلال الزيارة التي قادته إلى الجزائر    أمهلها 15 يوما لتطبق تعليماته    أردوغان يعلن ولادة "تركيا جديدة"    كسر في يد ظهير نابولي فوزي غولام    رسمياً.. بلاتيني لن يترشح مجدداً لرئاسة الاتحاد الاوروبي    بريطانيا تمنح ثمانية أنواع من المنح الدراسية "شوفنينغ" للجزائريين لسنة 2015    اصابة 3 فلسطينين في مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في الخليل    سلفيو الجزائر يطالبن بتصحيح قبلة المساجد    "من يتذكر خيرة لاروج؟" مؤلف جديد للمجاهد محمد بن عبورة قريبا بالمكتبات    لم يتعدوا ال50 مشترك    انطلاق مشروع علاء الدين للتبادل الثقافي الاجتماعي بوهران    من مقاصد الزواج..    رعية فرنسية تشهر إسلامها بالقليعة    الجزائريات أكثر استهلاكا للخمر في المغرب العربي    قالت "رحمك الله" فطردتها المعلمة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

هجوم جماعي ومركّز على المواقع الفرنسية
مع اقتراب الذكرى الخمسين لأحداث 11 ديسمبر
نشر في السلام اليوم يوم 08 - 12 - 2011

استمرت أمس، الحملة التي يقوم بها القراصنة الجزائريون ضد المواقع الفرنسية والقطرية بشراسة منقطعة النظير، في إطار إحياء الذكرى الخمسين لأحدا ث 11 ديسمبر. فيما عرفت المعركة مع المخزن المغربي بعض الفتور أمس، في انتظار استفزازات جديدة من الجيران. وفي هذا الإطار، قام القرصان الجزائري Kha&miX من مجموعة xdzx team بضرب موقع سفارة جمهورية كومبوديا بباريس، وهذا حتى يذكر الشعب الكومبودي والفيتنامي بأن الجزائريين مازالوا يتذكرون جرائم فرنسا وليسوا على استعداد لطي صفحتها.
من جهته، عبر الثنائي GEL - Nassimou213 عن عزيمة كبيرة في مواصلة نسف المواقع الفرنسية ضمن نفس الإطار، مع إضافة جديدة في هذه المرة، حيث علقوا على المواقع المضروبة صورة تاريخية للشباب الجزائري في ملعب أم درمان، في إشارة منهما إلى أن الشباب الجزائري هو حامي البلاد وليس كما تعتقد فرنسا وأذنابها من الخونة التابعين للصهيوني برنار هنري ليفي.
وكانت حصيلة هذا الثنائي الذي يعتز بكونه ينحدر من الولاية التاريخية الأولى، كبيرة عشية أمس، حيث سيطرا على سرفر بأكمله ونسفوا ما استطاعوا إليه سبيلا من المواقع الفرنسية، مع جعل النشيد الوطني "قسما" يدوي على كل موقع تتم قرصنته.
الشاب الذي لا يتعب
مواصلة لجهوده في إطار إحياء ذكرى 11 ديسمبر، قام أمس أيضا القرصان MalikPC بتخريب العشرات من المواقع الفرنسية مع وضع العلم الجزائري على صفحة البداية لتوقيع عملياته.
والظاهر أن هذا الشاب لا يتعب ولا يكل، وأن ضرب فرنسا صار شغله الشاغل، حيث يوصل للمستعمر القديم رسائل يومية تذكره بالجزائر وبماضيه الإجرامي.
قطر تحت رحمة شباب مستغانم
كعادته، برهان شباب TeaM MosTa عن قدرات فائقة في تخطي عقبات الحماية والأمن والوصول إلى أصعب السرفيرات على الشبكة العنكبوتية. إذ استطاع أعضاء هذه المجموعة الوصول إلى قلب سرفر قطري يستضيف المئات من المواقع الحكومية والتجارية، ووعدوا بضرب موقع أكاديمية قطر للقادة، وهو موقع رمزي للجبروت والكبرياء الذي ما فتئ يعبر عنه قادة هذا البلد.
ومعلوم أن TeaM MosTa تعد من أخطر مجموعات القرصنة في الجزائر، حيث أظهرت من خلال عملياته السابقة أنها تستهدف الإستضافة أولا ولما تحكم سيطرتها على السرفر، تقوم بعد ذلك بنسف جماعي للمواقع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.