مسؤول أممي يدعو إلى الإقتداء بالتجربة الجزائرية في تلبية إحتياجات السكان    تكفل جيد يحظى به شباب الجنوب والهضاب العليا بمخيمات الشمال (وزير)    زلزال يضرب إيطاليا ويخلف قتلى وجرحى تحت الأنقاض    عمليات أمنية تستهدف داعش في إسطنبول    ولد علي يصدم الجزائريين ويعلن عن قرار مفاجئ بشأن مشاركة الجزائر في "ريو2016"    مشروع إصلاح الباك يعرض على مجلس الحكومة اليوم    هل تمّ إلغاء عقود الإدماج المهني؟ .. هذا ما يجب أن تعرفه    قراصنة معلومات يشنون سلسلة هجمات على مؤسسات إعلامية أمريكية    شاهد.. أول صور لاحتجاز قادة الجيش التركي ليلة محاولة الانقلاب    بعد استشهاد لاجئ فلسطيني    الوادي    دعت المجتمع الدولي للتحرك    قدرات التموين بالمياه تدعمت ب5 آلاف متر مكعب    دعوا لتكثيف جهود الجميع لترقية تعليمها    خلال السنة الجارية    تدخل حيز التنفيذ في 18 سبتمبر    في إطار برنامج تعزيز الأسطول الوطني    توقيف باروني مخدرات وحجز قرابة ثلاثة قناطير من الكيف بباتنة    لدى افتتاح الجامعة الصيفية ل"منتدى شباب"    حنون تؤكد أن الوقت لايزال مبكرا    رغم تطمينات الموالين.. التخوف مستمر    حوادث المرور تواصل حصد الأرواح    خلال اختتام الجامعة الصيفية ال7 ببومرداس    محمد عيسى يؤكد أن الدولة لها كل الإمكانيات لتأمين مواطنيها من هذه الأفكار و يصرح    الجزائر تعد الدولة الأولى والوحيدة في ذلك    إدارة دينامو زغراب تؤكد تمسكها بسوداني    الصحافة اليونانية تصف وضع عبيد بالفوضوي وتطالب الإدارة بإيجاد حل سريع    احتجاجا على قرار طردهم من المحل    19 مطحنة من بين 38 تدخل في عطلة وتسبب اضطرابا في التموين    يقصده السياح والمهرّبون    الانطلاق الرسمي للتصحيح الالكتروني للأخطاء الواردة في عقود الحالة المدنية    حسب مصالح الحماية المدنية    حجز أزيد من 1800 وحدة مشروب كحولي مع توقيف مروجها بالبيرين    مولودية وهران و أولمبي المدية على الشاشة يوم السبت    الشاعر ملاحي محمد من تيسمسيلت ل"الجمهورية "    اليوم الثالث للمهرجان الوطني للشعر الملحون بمستغانم    نشطها شيوخ أمثال التوهامي و بن ذهبية طواهري    تزامنا ونضج فاكهة الرمان    عقب الخسارة أمام تاجنانت    ينشط في اولمبيك مارسيليا    فتاة قاصر تحاول إنهاء حياتها بتناول الأدوية بقديل    مواليد بلغوا شهرين دون أن يتم تطعيمهم    مستشفى بن زرجب    الجزائر تتلقى دعما أوروبيا إضافيا    تأهل تاريخي لمولودية بجاية إلى الدور نصف النهائي    عقوبة الإعدام ضرورية ضد مختطفي وقاتلي الأطفال    مؤلفان جديدان عن السينما للناقد عبد الكريم قادري    دمى "ديزني" تلحق ضررا بنفسيات الأطفال    الرفق بالحيوان بين الهدي النبوي الصادق ودعاوى الغرب الكاذبة    تبسم الرسول (صلى الله عليه وسلم) المِزَاحُ المحمديُّ:    عودة دمان تتأجل ولقاء ودي اليوم أمام العلمة    نشاطات خيرية تضامنا مع العائلات المعوزة    حملة تحسيسية للوقاية من أخطار المخدرات    اقتراح مشروع مخبر وطني للاستشراف حول قضايا الشباب    70 يوماً لانطلاقة الدورة ال35 من معرض الشارقة الدولي للكتاب    الطفل الإمام    إرشادات للمرأة    فتاوى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هجوم جماعي ومركّز على المواقع الفرنسية
مع اقتراب الذكرى الخمسين لأحداث 11 ديسمبر
نشر في السلام اليوم يوم 08 - 12 - 2011

استمرت أمس، الحملة التي يقوم بها القراصنة الجزائريون ضد المواقع الفرنسية والقطرية بشراسة منقطعة النظير، في إطار إحياء الذكرى الخمسين لأحدا ث 11 ديسمبر. فيما عرفت المعركة مع المخزن المغربي بعض الفتور أمس، في انتظار استفزازات جديدة من الجيران. وفي هذا الإطار، قام القرصان الجزائري Kha&miX من مجموعة xdzx team بضرب موقع سفارة جمهورية كومبوديا بباريس، وهذا حتى يذكر الشعب الكومبودي والفيتنامي بأن الجزائريين مازالوا يتذكرون جرائم فرنسا وليسوا على استعداد لطي صفحتها.
من جهته، عبر الثنائي GEL - Nassimou213 عن عزيمة كبيرة في مواصلة نسف المواقع الفرنسية ضمن نفس الإطار، مع إضافة جديدة في هذه المرة، حيث علقوا على المواقع المضروبة صورة تاريخية للشباب الجزائري في ملعب أم درمان، في إشارة منهما إلى أن الشباب الجزائري هو حامي البلاد وليس كما تعتقد فرنسا وأذنابها من الخونة التابعين للصهيوني برنار هنري ليفي.
وكانت حصيلة هذا الثنائي الذي يعتز بكونه ينحدر من الولاية التاريخية الأولى، كبيرة عشية أمس، حيث سيطرا على سرفر بأكمله ونسفوا ما استطاعوا إليه سبيلا من المواقع الفرنسية، مع جعل النشيد الوطني "قسما" يدوي على كل موقع تتم قرصنته.
الشاب الذي لا يتعب
مواصلة لجهوده في إطار إحياء ذكرى 11 ديسمبر، قام أمس أيضا القرصان MalikPC بتخريب العشرات من المواقع الفرنسية مع وضع العلم الجزائري على صفحة البداية لتوقيع عملياته.
والظاهر أن هذا الشاب لا يتعب ولا يكل، وأن ضرب فرنسا صار شغله الشاغل، حيث يوصل للمستعمر القديم رسائل يومية تذكره بالجزائر وبماضيه الإجرامي.
قطر تحت رحمة شباب مستغانم
كعادته، برهان شباب TeaM MosTa عن قدرات فائقة في تخطي عقبات الحماية والأمن والوصول إلى أصعب السرفيرات على الشبكة العنكبوتية. إذ استطاع أعضاء هذه المجموعة الوصول إلى قلب سرفر قطري يستضيف المئات من المواقع الحكومية والتجارية، ووعدوا بضرب موقع أكاديمية قطر للقادة، وهو موقع رمزي للجبروت والكبرياء الذي ما فتئ يعبر عنه قادة هذا البلد.
ومعلوم أن TeaM MosTa تعد من أخطر مجموعات القرصنة في الجزائر، حيث أظهرت من خلال عملياته السابقة أنها تستهدف الإستضافة أولا ولما تحكم سيطرتها على السرفر، تقوم بعد ذلك بنسف جماعي للمواقع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.