دعم الشراكة بمشاريع ملموسة    تعزيز علاقات التعاون وحسن الجوار    8 حقائق علمية مفاجئة لزواج دائم وسعيد    نداءات عاجلة    تنجب توأما وعمرها 70 عاما!    مجموعة ناس الخير الجلفة تطلب من ذوي القلوب الرحيمة مساعدة خالتي "العطرة"    ناس الخير تطلق ندائها للنخوة والنيف لانقاذ كرامة خالتي "العطرة"    برنامج لتوزيع الأنترنت لبقية الأجهزة في ويندوز    مراكشي محمد من بطال إلى صاحب مؤسسة للأعمال البحرية    في ذكرى ثورة يناير:مقتل 20 متظاهرًا وإصابة 168 واعتقال 221    زيتوني يبرز اهتمام الدولة بالمجاهدين وذوي الحقوق    التشيك تلحق خامس خسارة ب الخضر    مولودية بجاية تحافظ على الصدارة.. وانتفاضة العميد تتواصل    غاريث بيل يرافق رونالدو إلى خارج الملعب    والي بجاية يقاضي رئيس المجلس الشعبي الولائي    امتيازات ضريبية لأكثر من 333 ألف مؤسسة صغيرة    وكالة التشغيل تلهب الشارع في ورڤلة    جمعيات مغربية تحتج أمم قنصلية الجزائر بوجدة    "عرس الدم" على خشبة "عز الدين مجوبي"    "لسنا متسولين ونطالب باسترداد كل أموالنا"    الأساتذة يعودون إلى الإضراب بداية من 10 فيفري    "إلى أين نحن ذاهبون بمجانية العلاج؟"    رئيس لازيو يكشف حقيقة قرب التعاقد مع بالوتيلي    مونديال كرة اليد:سلاحجي يغادر الوفد الجزائري    مواجهات المجموعة الرابعة ب الكان تنتهي بالتعادلات    هل سيؤثر غياب سليماني على الخضر ؟    مسلحون يخطفون وكيل وزارة الخارجية الليبية    "تيليفريك " قسنطينة يتوقف عن العمل    عودة الاحتجاجات لقطاع التربية    اجتماع مجلس الامن غداً لبحث ازمة اوكرانيا    لجنة حقوقية دولية تحقق في سجون الجلفة    تيارت تحتضن الأغنية الملتزمة    والي وهران ينهي مهام " مير" أرزيو    اقرار القانون الانتخابي في الكونغو    الجزائر تدين بشدة اغتيال الرهينة الياباني    من فضائل الإسلام... فضل الدعاء    حكم الغيبة و النميمة    رئيس النيجر لا ينسى شهداء الثورة    إعادة فتح سوق النقل الجوي للخواص    حركة واسعة في سلك مدراء الصحة قريبا    مديرية الصحة تخصص 200 منصب شغل خلال السنة الحالية لأعوان شبه الطبي    عبد المالك بوضياف يطمئن الجزائريين: لا تراجع عن مجانية العلاج بالمستشفيات    الله على ما تقول شهيد.. يا بوضياف    مشروع قانون ميزانية 2012 محل نقاش برلماني    « إن تخبط الحكومة تجاه أزمة البترول يوضح هشاشة السياسات المتبعة من قبل حكومات العهدات الأربعة»    أمواج البحر تلفظ باخرة على متنها 24 ألف طن من الحبوب نحو ساحل فيومرداس    إلغاء محاضرة للروائي "كمال دافيد" في تيزي وزو لهذا السبب    علماء يكتشفون وادي النمل المذكور في القرآن الكريم    ماهي المنازل التي لا تدخلها الملائكة؟!    سنن مهجورة صلاة الجماعة    الخضر يجرون حصتهم الرئيسية اليوم في ملعب مالابو    تقديم رواية " حفل موسيقي بشرشال" لنورة صاري بتلمسان    متوسّطة "شعباني محمد" بعين وسارة تلغي قسما دراسيا وتُوزّع تلاميذه على باقي الأقسام في منتصف العام الدراسي !!    سنة 2015 ستكون محطة "حقيقية" لإحداث ثورة "نوعية" في المنظومة الصحية    جثة الفرنسي ايرفي غورديل تنقل الاثنين إلى فرنسا    "القناص الأمريكي" يسيئ للمسلمين !    حنون تتحدث عن "اختلالات" في تسيير المال العام وتصرح:    الناقد السينمائي أحمد بجاوي يؤكد في حواره مع الحياة العربية:    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

هجوم جماعي ومركّز على المواقع الفرنسية
مع اقتراب الذكرى الخمسين لأحداث 11 ديسمبر
نشر في السلام اليوم يوم 08 - 12 - 2011

استمرت أمس، الحملة التي يقوم بها القراصنة الجزائريون ضد المواقع الفرنسية والقطرية بشراسة منقطعة النظير، في إطار إحياء الذكرى الخمسين لأحدا ث 11 ديسمبر. فيما عرفت المعركة مع المخزن المغربي بعض الفتور أمس، في انتظار استفزازات جديدة من الجيران. وفي هذا الإطار، قام القرصان الجزائري Kha&miX من مجموعة xdzx team بضرب موقع سفارة جمهورية كومبوديا بباريس، وهذا حتى يذكر الشعب الكومبودي والفيتنامي بأن الجزائريين مازالوا يتذكرون جرائم فرنسا وليسوا على استعداد لطي صفحتها.
من جهته، عبر الثنائي GEL - Nassimou213 عن عزيمة كبيرة في مواصلة نسف المواقع الفرنسية ضمن نفس الإطار، مع إضافة جديدة في هذه المرة، حيث علقوا على المواقع المضروبة صورة تاريخية للشباب الجزائري في ملعب أم درمان، في إشارة منهما إلى أن الشباب الجزائري هو حامي البلاد وليس كما تعتقد فرنسا وأذنابها من الخونة التابعين للصهيوني برنار هنري ليفي.
وكانت حصيلة هذا الثنائي الذي يعتز بكونه ينحدر من الولاية التاريخية الأولى، كبيرة عشية أمس، حيث سيطرا على سرفر بأكمله ونسفوا ما استطاعوا إليه سبيلا من المواقع الفرنسية، مع جعل النشيد الوطني "قسما" يدوي على كل موقع تتم قرصنته.
الشاب الذي لا يتعب
مواصلة لجهوده في إطار إحياء ذكرى 11 ديسمبر، قام أمس أيضا القرصان MalikPC بتخريب العشرات من المواقع الفرنسية مع وضع العلم الجزائري على صفحة البداية لتوقيع عملياته.
والظاهر أن هذا الشاب لا يتعب ولا يكل، وأن ضرب فرنسا صار شغله الشاغل، حيث يوصل للمستعمر القديم رسائل يومية تذكره بالجزائر وبماضيه الإجرامي.
قطر تحت رحمة شباب مستغانم
كعادته، برهان شباب TeaM MosTa عن قدرات فائقة في تخطي عقبات الحماية والأمن والوصول إلى أصعب السرفيرات على الشبكة العنكبوتية. إذ استطاع أعضاء هذه المجموعة الوصول إلى قلب سرفر قطري يستضيف المئات من المواقع الحكومية والتجارية، ووعدوا بضرب موقع أكاديمية قطر للقادة، وهو موقع رمزي للجبروت والكبرياء الذي ما فتئ يعبر عنه قادة هذا البلد.
ومعلوم أن TeaM MosTa تعد من أخطر مجموعات القرصنة في الجزائر، حيث أظهرت من خلال عملياته السابقة أنها تستهدف الإستضافة أولا ولما تحكم سيطرتها على السرفر، تقوم بعد ذلك بنسف جماعي للمواقع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.