العراق: تحرير الفلوجة بالكامل من سيطرة تنظيم داعش    إدارة "النصرية" تُعين محمد لاسات بديلا لدزيري    عيسى حياتو يواصل تصفية حساباته مع الجزائر    حجار ينقذ طلبة مدرسة العلوم السياسية    توقيف صيدلي تورط في ترويج اقراص مهلوسة بعين تموشنت    علاوة ومليكة دومران في جولة فنية بولايات الوسط    مؤلف جديد لمحمد بلحي ووزين الدين زبار: رحلة عبر "منارات الجزائر" ال 27    هدفنا تطوير العلاقات مع الجزائر وليس نشر التشيّع    وحداتنا على استعداد دائم ومتواصل من أجل حماية الحدود بعزيمة لا تلين    الجزائريون غابوا 4 ملايين يوم في ثلاثة أشهر    مناقشة قانون الانتخابات وسط خلافات بين النواب    8.5 مليون جزائري شاهدوا قناة "النهار تي في" يوميا    العلامات الآسياوية في مقدمة «ضحايا» التقشف    سمك الإسبادون    تطالب بالكهرباء لبعث النشاط الفلاحي    منتخبنا يتعب الجزائر دائما ونؤمن بقدرتنا على التأهل إلى المونديال    محرز وسليماني وزياني وعنتر يحيى يصنعون الحدث في دورة راديوز    هذا ما قاله بيرلو عن المواجهة المرتقبة بين إيطاليا وإسبانيا    حسرات العجز!    سفارة الجزائر ببروكسل تحمل المغرب مسؤولية استمرارالنزاع في الصحراء الغربية و تؤكد    إقالة رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو تأخذ طابعًا رسميًا    كوبا ترفض السماح لنواب بالكونغرس الأمريكي بدخول أراضيها    كان آخرها قتل فتاة في مدينة الخليل    لحشد التأييد لمرشحيها لمناصب بالاتحاد الإفريقي    بن غبريط تأمر بإحصاء الأساتذة المعنيين بالترقية لرتبتي رئيسي ومكوّن    توقيف ثلاثة إرهابيين بسيدي بلعباس وآخر بالوادي    بريطانيا خسرت في 6 ساعات أكثر مما دفعت لأوروبا في 15 سنة    بسبب عزوف الشباب في ظل وفرة الإنتاج    نوري يفتح أبواب وزارته للمستثمرين الخواص    إدارة الكناري تعين زافور مساعدا لمواسة، خروبي مديرا فنيا وحفاف قد يغادر    قريبا.. أزيد من 2500 سرير في بولاية إيليزي    استغلال الطاقات الجديدة لن يستنزف الخزينة.. وسيتحول لأرخص استثمار في آفاق 2025    بنك "سوسييتي جنرال" يفتتح وكالته الجهوية بولاية قسنطينة    مشكل عقاري يرهن استغلال المسبح البلدي لبرج بوعريريج للعام الثالث    توقيف رئيس قسم السكن و البناء بدائرة بابار    أخبار غليزان    أبواب مسجد موصدة طيلة شهر رمضان؟    المعارضة المغربية: "محمد السادس موّل تنظيم "داعش" الإرهابي"    منتوج جديد لمؤسسة إيني سيدي بلعباس    عريبي يتهم بن غبريط بإهمال موظفي قطاعها    الأساتذة المتعاقدون يهددون بالعودة إلى الإحتجاج    تكريما لفنانتي الأغنية القبائلية جيدة وحنيفة    حظي باهتمام جمهور غفير بدار الثقافة مالك حداد    للروائية الجزائرية كوثر عظيمي    "رامز بيلعب بالنار" يحرق أطفالا ويتسبب بمحاكمة آخرين    مطربة الأغنية الوهرانية حورية بابا :    خصوم أويحيى يعودون إلى الواجهة مجددا    الأستاذ هامل لخضر .. إمام مسجد الشيخ إبراهيم التازي -وهران :    ‎فتاوي    إقبال فوق العادة و إدمان على مواقع اللتواصل الاجتماعي "لقتل" في الشهر الفضيل    الشباب البريطاني الخاسر من "البريكسيت"    وزارة الصحة تدرج لقاحات جديدة ضمن المنظومة الوطنية للقاحات الأطفال    عمرة ال"في أي. بي" ب100 مليون سنتيم في رمضان    حملات التوعية الإعلامية    الوزارة شرعت في إدراج لقاحات جديدة للأطفال    يعقوب طفل في ال13 يؤم صلاة التراويح بباتنة    USMH: حداد يسرح مدني والعايب يضغط لضمان هندو وعبدات    USMA: الإجتماع مع سوقار يؤجل وحداد قد يرضخ ل بن عيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هجوم جماعي ومركّز على المواقع الفرنسية
مع اقتراب الذكرى الخمسين لأحداث 11 ديسمبر
نشر في السلام اليوم يوم 08 - 12 - 2011

استمرت أمس، الحملة التي يقوم بها القراصنة الجزائريون ضد المواقع الفرنسية والقطرية بشراسة منقطعة النظير، في إطار إحياء الذكرى الخمسين لأحدا ث 11 ديسمبر. فيما عرفت المعركة مع المخزن المغربي بعض الفتور أمس، في انتظار استفزازات جديدة من الجيران. وفي هذا الإطار، قام القرصان الجزائري Kha&miX من مجموعة xdzx team بضرب موقع سفارة جمهورية كومبوديا بباريس، وهذا حتى يذكر الشعب الكومبودي والفيتنامي بأن الجزائريين مازالوا يتذكرون جرائم فرنسا وليسوا على استعداد لطي صفحتها.
من جهته، عبر الثنائي GEL - Nassimou213 عن عزيمة كبيرة في مواصلة نسف المواقع الفرنسية ضمن نفس الإطار، مع إضافة جديدة في هذه المرة، حيث علقوا على المواقع المضروبة صورة تاريخية للشباب الجزائري في ملعب أم درمان، في إشارة منهما إلى أن الشباب الجزائري هو حامي البلاد وليس كما تعتقد فرنسا وأذنابها من الخونة التابعين للصهيوني برنار هنري ليفي.
وكانت حصيلة هذا الثنائي الذي يعتز بكونه ينحدر من الولاية التاريخية الأولى، كبيرة عشية أمس، حيث سيطرا على سرفر بأكمله ونسفوا ما استطاعوا إليه سبيلا من المواقع الفرنسية، مع جعل النشيد الوطني "قسما" يدوي على كل موقع تتم قرصنته.
الشاب الذي لا يتعب
مواصلة لجهوده في إطار إحياء ذكرى 11 ديسمبر، قام أمس أيضا القرصان MalikPC بتخريب العشرات من المواقع الفرنسية مع وضع العلم الجزائري على صفحة البداية لتوقيع عملياته.
والظاهر أن هذا الشاب لا يتعب ولا يكل، وأن ضرب فرنسا صار شغله الشاغل، حيث يوصل للمستعمر القديم رسائل يومية تذكره بالجزائر وبماضيه الإجرامي.
قطر تحت رحمة شباب مستغانم
كعادته، برهان شباب TeaM MosTa عن قدرات فائقة في تخطي عقبات الحماية والأمن والوصول إلى أصعب السرفيرات على الشبكة العنكبوتية. إذ استطاع أعضاء هذه المجموعة الوصول إلى قلب سرفر قطري يستضيف المئات من المواقع الحكومية والتجارية، ووعدوا بضرب موقع أكاديمية قطر للقادة، وهو موقع رمزي للجبروت والكبرياء الذي ما فتئ يعبر عنه قادة هذا البلد.
ومعلوم أن TeaM MosTa تعد من أخطر مجموعات القرصنة في الجزائر، حيث أظهرت من خلال عملياته السابقة أنها تستهدف الإستضافة أولا ولما تحكم سيطرتها على السرفر، تقوم بعد ذلك بنسف جماعي للمواقع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.