مفرزة للحيش الوطني الشعبي تقضي على ارهابي خطير بتيسمسيلت    إدارة سوسطارة تطعن في قرار الرابطة    حكام ماليون لمباراة المغرب - الجزائر    31 جريحا بسبب حوادث المرور بالطرقات    أطباء بسعيدة يحسسون من أجل الوقاية من سرطان الثدي    قافلة شبانية تجوب أهم المناطق السياحية بولاية تلمسان    جمال قرمي في لجنة تحكيم مهرجان المسرح الموريتاني    الإشاعة لا تطفئها إلا الحقيقة...؟!    تنظيم مباراة ودية بين الجزائر-فرنسا    شنين: “الجزائريون يتظاهرون منذ 7 أشهر دون أي قطرة دم “    طلبة في الهندسة المعمارية من شتوتغارت ينهون رحلة علمية بولاية غرداية    انطلاق المهرجان الثقافي الدولي ال11 للموسيقى السيمفونية بالعاصمة    وتيرة بطيئة جدّا في دراسة الملفات    الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر "أنجام"    VFS Global يستأنف نشاطه    “الأفلان” يحسم موقفه من مشروعي قانوني المالية والمحروقات يوم الأربعاء    الانتخابات الرئاسية في تونس: فوز قيس سعيد ب 72.71 بالمائة من الأصوات    أمطار رعدية غدا الثلاثاء في عدة ولايات بشرق الوطن    مذكرة تفاهم بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة أم القرى    راضون بما حقّقناه خلال الموعد القارّي    خاليدو كوليبالي لا يفكّر في مغادرة «الكالتشيو»    بوقدوم يتحادث مع كاتب الدولة الاسباني للشؤون الخارجية    مناقشة مشروع إعادة النظر في تسيير الخدمات الجامعية على مستوى الحكومة قريبا    الجيش السوري ينتشر في مناطق حدودية شمال البلاد    «الخضر» يطمحون لتحقيق الانتصار أمام منتخب قوي    “عدة فئات” تتهرب من الضريبة في الجزائر    سيدي بلعباس: عناصر الأمن تواصل محاصرة الشرطي المتورط في مقتل أربعة أشخاص    فلاحة: الجزائر لن تستورد القمح الصلب و الشعير هذا العام    آلاف السكنات ستوزع عبر الوطن بمناسبة إحياء الفاتح من نوفمبر 1954 "    وزير الطاقة: قانون المحروقات ثمرة خبرات وطنية مائة بالمائة وليس هناك أي تخوف    رفعوا شعار “إصلاح التعليم”.. أستاذة المدارس الابتدائية يحتجون في الشارع    رفع الدعم عن الوقود والكهرباء ليس من اختصاص قانون المحروقات        المهرجان الوطني للموسيقى العصرية: الطبعة ال18 بوهران ما بين 25 و30 ديسمبر    شنين : لازال المواطنين يتظاهرون منذ سبعة أشهر دون أي قطرة دم أو صدام مع قوات الامن.    مانشيستر سيتي: محرز أحسن لاعب في شهر سبتمبر    منح3 علماء جائزة نوبل للاقتصاد    البطولة الوطنية العسكرية للكاراتي دو: انطلاق المنافسة بمشاركة 20 وفدا رياضيا    بمشاركة فنانين عالمين … افتتاح معرض جماعي “لقاء هنا وهناك”بقصر رياس البحر    هزة أرضية بقوة 3 بولاية بجاية    غلام الله يشارك في أشغال المؤتمر العالمي لدور وهيئات الإفتاء في العالم بالقاهرة    توزيع 623 وحدة سكنية من مختلف الصيغ بجيجل    أسعار النفط في منحى تنازلي    رفع التجميد عن مشاريع الجنوب والهضاب العليا    ‭ ‬الأفسيو‮ ‬يدعم مراجعة قاعدة‮ ‬51‮/‬49‮ ‬    انطلاق أول رحلة للقطار الجديد بين تقرت والعاصمة    دورة دولية لرسم الخرائط المتعلقة بالأمراض المنقولة بالحشرات    وزير الداخلية والجماعات المحلية ، صلاح الدين دحمون    تسجيل 9 حالات إصابة ببعوض النمر ببومرداس    «الفايبر» يقود أم ل5 أطفال وصديقها إلى الزنزانة بتهمة الزنا بالمحقن    العرب .. جسد بلا رأس ولا أطراف    النحل يعيق إقلاع طائرة لساعات    حلمت بابتلاع خاتمها فاكتشفت المفاجأة الكبرى    في رحاب آية    “وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى”    أحاديث قدسية    أدوية محظورة أوروبيا مروّجة وطنيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صلاح الهذلول وبن زايد في مجلة تايم
نشر في أخبار اليوم يوم 20 - 04 - 2019


لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم
صلاح.. الهذلول.. وبن زايد في مجلة تايم
اختارت مجلة تايم Time الأمريكية نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح ضمن قائمتها السنوية التي تضم أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم لعام 2019.
كما ضمّت القائمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والناشطة السعودية المعتقلة لجين الهذلول والبابا فرانسيس بابا الفاتيكان والممثل العالمي من أصل مصري رامي مالك وميشيل أوباما ورئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا ارديرن ومؤسس فيسبوك مارك زوكيربرغ ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان.
ووضعت مجلة تايم صورة لمحمد صلاح على غلافها وكتبت عنه بقلم الإعلامي جون أوليفر: محمد صلاح يتميز بأنه إنسان أكثر من كونه لاعب كرة قدم.. كما أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم .
وأضافت: إنه لشيء مذهل فمن الصعب أن تجد رياضيا محترفا لا يتأثر بنجاحه ووضعه مثل مو (كما تطلق عليه الجماهير الإنجليزية).. فهذا اللاعب يقع تحت ضغوط شديدة للغاية..
مو يمثل رمزاً للمصريين والمسلمين في جميع أنحاء العالم.. إلا أنه متواضع ورصين ويتمتع بروح الدعابة ولا يأخذ هذه الأشياء بجدية كثيرة .
وذكرت المجلة العالمية أنه يمارس لعبة كرة القدم بمرح وصفته بال معدِ بمعنى أنه ينقل هذا المرح لزملائه.
وأرفقت مقطع فيديو قصير لصلاح وهو يتحدث عن نفسه قائلاً إنه يأتي من قرية صغيرة تسمى نجريج وتبعد عن القاهرة مسافة 5 ساعات وإنه بدأ لعب كرة القدم في سن السابعة.
وبسؤاله عن أي شيء لا يعرفه الآخرون عنه أجاب صلاح: الكثير .
كما تحدث صلاح عن بعض جوانب حياته الشخصية وقال إنه يساند المرأة أكثر من ذي قبل لأنها تستحق ذلك بحسب تعبيره مشيراً إلى أن تلك الطريقة في التعامل مع المرأة يجب أن تكون هي الأساس وليست اختيارية .
وكشف عن معاناته في البداية حين ترك مصر وبدأ الاحتراف في أوروبا إلا أنه اعتاد الأمر وتأقلم.
وأكد سعادته بالشعور بحب الجماهير مؤكداً أن ذلك الحب يمنحه الدعم والحافز أثناء المباريات كما أن الأغاني التي يتغنون بها تجعله يشعر بأنه إنسان مميز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.