هذا ما قاله بلعابد عن القانون الأساسي لقطاع التربية    مستشار وزير السياحة: نتطلع لاستقطاب السوق السياحية الروسية    انطلاق الاجتماع الوزاري الإفريقي – الأوروبي    رزيق: 6 آلاف مستورد كانوا ينشطون بسجلات تجارية وهمية    متظاهرون يغلقون الشوارع الرئيسية في العاصمة السودانية الخرطوم    الحماية المدنية: 36 قتيلا في حوادث المرور    تساقط أمطار رعدية في 9 ولايات    ضرورة مرافقة مؤسسات صناعة السفن لرفع قدرتها الإنتاجية    ملتقى وطني حول الذاكرة التاريخية واشكالية كتابة التاريخ يوم 8 نوفمبر القادم    20 ملف ترشّح ينتظر غربال مجلس الدولة    أهمية الوحدة الفلسطينية لتحقيق المطامح المشروعة للشعب الشقيق    الرئيس تبون يحيي النجوم القدماء للمنتخب الوطني    إعجاب بالعراقة والتاريخ    توتر شديد في السودان.. والجزائر تدعو للحوار    أرقام محرز تضع غوارديولا في موقف حرج    بوغالي يستقبل رؤساء المجموعات البرلمانية واثنين من نوابه    الاستفادة من التجارب الاقتصادية الناجعة لتطوير الصناعة    الهجمات ضد الجزائر دليل قوي على أنها تسير على النهج القويم    تأمين الحدود الجزائرية النيجرية مسؤولية مشتركة بين البلدين    العدالة والقانون فوق الجميع    تسهيلات لدفن البيروقراطية    تعليمات لإعطاء الجرعة الثالثة من لقاح كورونا    روس يرهن نجاح دي ميستورا بمنحه صلاحيات أوسع    الجزائر تدعو جميع الأطراف إلى الاحتكام للحوار    حملة التشجير أفضل رد على الأيادي الإجرامية    4 وفيات.. 81 إصابة جديدة و 69 حالة شفاء    الوزير سبقاق والفاف والرابطة يهنئون الأندية الجزائرية بعد تألقها قاريا    صيود وعرجون يتوَّجان بالذهب    وفاق سطيف وشباب بلوزداد يواصلان المشوار القاري    13 مليون جرعة لقاح ضد كورونا مخزّنة    السودان – الجزائر: سيدات الخضر في مهمة شكلية بأم درمان    «روس» يحمّل المغرب مسؤولية عرقلة جهود التسوية    تحفيزات للاستثمار و توسيع نشاطات سوناطراك و سونلغاز    متهم مبني للمجهول !    توقيف 6 مروجين واسترجاع مبالغ مالية ومركبة    5 سنوات للص لواحق المركبات    سونلغاز مستغانم تواصل قطع الكهرباء عن الإدارات والمؤسسات    بروتوكول صحي على الملصقات فقط    الجزائر ستكون منصة لتجسيد الصيرفة الإسلامية بإفريقيا    في معرض لوس أخوس ديل موندو    المتاجرة بالأدب جريمة    صدور الترجمة الإيطالية لرواية "سكرات نجمة"    البجاويون عازمون على رفع التحدي    أيت جودي يصر على وضع الأرجل فوق الارض    كمال هبري :« هدفنا هو تسيير البطولة مباراة بمباراة»    «احتمال الموجة الرابعة قائم مع ظهور متحورات جديدة»    هذه قصة النبي سليمان مع الهدهد الفصيح    سورة البقرة.. سنام القرآن    الشرطة تكرم الإعلاميّين في يومهم الوطني    بعث مشروع العلامة "نحاس قسنطينة" الأشهر المقبلة    مصالح الأمن تشارك الإعلاميّين احتفالاتهم    لعبة الحبار    تسجيل 84 إصابة جديدة بفيروس كورونا 4 وفيات و69 حالة شفاء    تتويج جزائري في الدورة الثانية من المهرجان العربي لفيلم التراث    الأطباء هم سادة الموقف..    25 سنة على رحيل عبد الحميد بن هدوقة    مكسورة لجناح    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إل جي ثينكيو: تكنولوجيا في خدمةالمنزل الذكي
نشر في آخر ساعة يوم 19 - 09 - 2021

في مؤتمر صحفي عقد على مستوى إدارتها العامة كشفت إل جي الجزائر عن تقنية التشغيل الآليإل جي ثينكيوتحت شعار "LG ThinQExperience". لا تزالإل جي إلكترونيك الشركةالرائدة في التكنولوجيا المتطورةفي دفع حدودها؛حيث أضافت إل جي ثينكيوبميزاتها العملية للغاية ذكاءً جديدًا إلى الحياة المتصلة فهذا التطبيق يساعدكمعلى الاستمتاع بحياتكم اليومية.ولمواجهة موجات الحر التي لا يكفي فيها مكيف الهواء وحده على خفض الحرارة، بفضل تقنية إل جي ثينكيو يمكنكم تشغيل جميع مكيفات الهواء المتصلة في نفس الوقت. فباستخدام تطبيق إل جي ثينكيويمكنكم الاستمتاع بالحياة المنزلية ببساطة مع سهولة التحكم في أجهزتكم المنزلية الذكية. إلى جانب تطبيق الهاتف المحمول هذا يمكن "إيقاف" مكيفات الهواء الذكية المزودة بتقنية إل جي ثينكيوببضع نقرات على شاشة هاتفكم الذكي. كما يسمح لكم بالتحكم في كمية الطاقة التي يستهلكونها، مما يساعدكم على خفض فواتيركم والتحكم في بصمتكمالطاقوية لبيئة صيفيةخضراء. من جهة أخرى يسمح التطبيق أيضًا الصيانة الاستباقية لمنزلكم لأنه يتيح لكم التحقق مما إذا كانت أجهزة إل جي تعمل بشكل صحيح، وتلقي تنبيهات بالمشكلات المحتملة. لهذا الغرض، يوفر LG ThinQ Smart Diagnosisنتائج تشخيصية ونصائح عملية لمساعدتكم على استخدام أجهزة إل جي الخاصة بكم بشكل صحيح.
من ناحية أخرى، تمنح تقنية إل جي ثينكيوالمدمجة في الغسالات لمستخدميها استقلالية كاملة لأنها تسمح بتشغيل الغسيل وإيقافه والتحقق منه أينما كنتم. يسمح التطبيق أيضًا تنزيل دورات الغسيل المخصصة لنوع الأطباق والكمية والوضع. يمكن للمستخدمين مراقبة حالة أجهزتهم المنزلية المتصلة على الفور. ويمكن أيضًا إل جي ثينكيو المجهز بالذكاء الاصطناعي اكتشاف تفضيلاتكم لتقديم توصيات حسباحتياجاتكم.
أكثر من مجرد تطبيق، فهي عصا سحرية
تضمن لكم تقنية إل جي ثينكيو المدمجة ترفيهًا وانسيابية لا مثيل لهما، فبفضل الذكاء الاصطناعي ستختبرون تجارب بصرية جديدة ومحسنة في غرفكم، كما أنها تجربة سينمائية ومنصة مركزية لمنزلكم الذكي وأكثر من ذلك. يمكن لأجهزة التلفزيون الذكية مثل LG AI TV اقتراح أفلام لكم وفقًا لأذواقكم وتفضيلاتكم، كما تتيح لكمLG ThinQ Dashboard التحكم في جميع أجهزة إل جي بدلاً من جهاز التحكم عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، تقوم إل جي ثينكيوبتحليل عاداتكم لإعطائكم النصائح في الوقت المناسب والتي من شأنها حل المشكلات قبل حدوثها.علاوة على ذلك، للحفاظ على طعامكم لا يوجد أفضل من الجمع بين الثلاجة الذكية والتطبيق المتصل. حيث يتدخل إل جي ثينكيوفي التحكم في درجة الحرارة عن بُعد من أجل تقليل استهلاك الطاقة، وتشغيل التجميد السريع في حالة الحاجة إلى التبريد السريع وإخطار المستخدم في حالة ترك الباب مفتوحًا. تعمل تقنية إل جي ثينكيوعلى تحسين أداء المنتج لتقليل استهلاك الطاقة وتوفير المال. باتباع هذه الاقتراحات السهلة للحفاظ على الهدوء وتناول الطعام والترفيه، ستكتشفون أن قضاء الوقت في المنزل هذا الصيف يعد ممتعامع إل جي إلكترونيك أكثر مما كنتم تتوقعونه. أخيرًا، من خلال هذه التقنية،تهدف فلسفة إل جي إلكترونيك في أن تصبح مبتكرًا تقنيًا لأسلوب عيش في خدمة الحياة اليومية الذكية والتوصل إلى أفكار أكثر جرأة وابتكارًا للمستقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.