محرز يكشف سر نجاح “غوارديولا”    رئيس الدولة يستعرض مع الوزير الأول تدابير تنظيم الحوار السياسي وآليات بعث المسار الانتخابي    «لا مكان لأزمة إقتصادية إذا ما تحررت البلاد من المفسدين»    «الوضع الاقتصادي الراهن صعب»    وقائع سنين طحكوت    زيادات بين 800 دينار و4 آلاف دينار ل3 ملايين متقاعد    توقيف «مير» الرايس حميدو متلبسا بتلقي رشوة ب80 مليون سنتيم..!    ألعاب البحر الأبيض المتوسط‮ ‬2021    إنطلاق الطبعة ال32‮ ‬غداً‮ ‬بالقاهرة    أمام لجنة ال24‮ ‬الأممية    أكد أن الصمود هو خيار الفلسطينيين‮.. ‬عريقات‮:‬    نظمت بمبادرة من بلدية الرايس حميدو    تيزي‮ ‬وزو    وزير التجارة‮ ‬يؤكد‮:‬    ينظمه اليوم مركز تنمية الطاقات المتجددة    خلال السداسي‮ ‬الثاني‮ ‬من السنة الجارية    وهران    نظراً‮ ‬لفوائدها الصحية مختصون‮ ‬يؤكدون‮:‬    طالب فلسطيني يقتل صديقه بطعنة في القلب داخل إقامة جامعية في سيدي بلعباس    في‮ ‬طبعته الأولى بتيسمسيلت    تخرّج الدفعة ال18‮ ‬للطلبة الضباط في‮ ‬مدرسة الرويبة    قبل انطلاقها لتنفيذ الحملة التدريبية‮ ‬صيف‮ ‬2019‮ ‬    تومي‮ ‬ونوري‮ ‬أمام القضاء الأسبوع المقبل    سجن الحراش قبلة الفضوليين    أول رحلة حج‮ ‬يوم‮ ‬15‮ ‬جويلية المقبل    دور استثنائي للجالية الصحراوية في خدمة الكفاح التحرري    إنتاج 200 ألف طن من الحديد والبحث عن الأسواق    عشرة نجوم تحت الأضواء في كأس إفريقيا    سبعة أحزاب تدعو للحوار من أجل تأسيس ميثاق توافقي    الطاهر وطار يعود من جامعة تبسة    الجزائر تُحصي أملاكها في الخارج    بالفيديو.. خطوات حجز تذكرة سفر للحاج إلكترونيا إلى البقاع المقدسة    الغموض سيد الموقف    شبح البطالة يهدّد 100 عامل بمصنع «سوزوكي» بسعيدة    المروج يطالب القاضي بإنقاذ زوجته من انتقام شركائه    شباب جنين مسكين معسكر يتجندون لترميم مسكن الرمز «أحمد زبانة »    تأهل 10 تلاميذ من ورقلة للدورة الوطنية النهائية    إعدام زبانة وصمة عار على فرنسا ونقلة تحول في مسار الثورة التحريرية    أول الأمم دخولاً إلى الجنة    احترام المعلم والتواضع له    شرح دعاء اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك    مزايدات متأخرة وحملات تنظيف ناقصة    الحبس لطاعن جاره في «سان بيار » ب «بوشية» على مستوى العنق    مسيرة صانع روائع موسيقى السينما الجزائرية    الجزائر، عاصمة الثوار، من فانون إلى بلاكس بانترز"    مجلس الإدارة يرسّم شريف الوزاني مديرا عاما للشركة الرياضية    المجاهد أرزقي آيت عثمان يقدّم كتاب «فجر الشجعان»    التسيير المسؤول للمبيدات الزراعية محور يوم تحسيسي    أرض الفراعنة تتزين بألوان إفريقيا وتحتضن العرس القاري    استعمال تقنية الفيديو ابتداء من ربع النهائي    سرق بنكا باستخدام "بندقية الموز"    أردوغان: سنقاضي نظام السيسي بالمحاكم الدولية على قتله لمرسي    قفز ولم يعد    أحد مهندسي البرنامج الوطني للقاحات بالجزائر    تأجيل محاكمة اطارات بقطاع الصحة ببلعباس في قضايا فساد إلى 3 جويلية القادم    « مسؤولية انتشار الفيروسات بالوسط الاستشفائي مشتركة بين ممارسي الصحة و المريض»    مرسي لم يمت بل إرتقى !!    رسالة في حق الدكتور الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمة الله عليه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تخفيضات على جميع رحلات الجوية الجزائرية إلى الخارج من 21 فبراير إلى 26 أكتوبر
نشر في ألجيريا برس أونلاين يوم 22 - 02 - 2019

ستقوم شركة الخطوط الجوية الجزائرية بتخفيضات ب 55 بالمائة على جميع رحلاتها إلى الخارج من 21 فبراير إلى 26 أكتوبر، حسبما علم امس الخميس بوهران لدى ذات الشركة.
وأوضح الناطق باسم الشركة ومسؤول الاتصال، أمين أندلسي ل/وأج، على هامش افتتاح الطبعة العاشرة لصالون "سياحة 2019" أن تخفيضات ب 55 بالمائة ستطبق الى غاية 26 أكتوبر القادم على جميع الرحلات الدولية.
ويتألف هذا الصالون من المعرض الدولي للسياحة والسفر والنقل والمعرض الدولي للمعدات والخدمات للفنادق والمطاعم.
وقال نفس المسؤول أن الشركة تعرض سعرا ترويجيا للغاية، تقدمه لزبائنها على مدى فترة طويلة في جميع وكالاتها بالبلاد وهذا يتماشى مع الرغبة في التقرب من الزبائن وضمان أفضل الخدمات.
وأضاف أن الشركة حققت رقما قياسيا يقدر ب 5ر6 مليون مسافر سنة 2018، مبرزا أن الخطوط الجوية الجزائرية ربحت حصص إضافية في السوق.
وأشار السيد أندلسي أن مشاريع لفتح وجهات جديدة هي حاليا قيد الدراسة منها ليبروفيل بالغابون و دوالا بالكامرون، مذكرا أنه تم افتتاح وجهة جديدة الجزائر العاصمة-شارل لوروا (بروكسل) مؤخرا.
ويشارك في صالون "سياحة 2019" التي تدوم فعالياته إلى غاية 24 فبراير الجاري ما لا يقل عن 280 عارض من الجزائر التي تسجل حضورا قويا وتونس والمغرب وتركيا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا.
ويتواجد بالمعرض الدولي للسياحة والسفر والنقل، شركات الطيران و النقل البحري والسكك الحديدية و وكالات السفر والسياحة والفنادق والمركبات و البنوك وشركات التأمين، حيث تم جمعها في مكان واحد لجعل الزوار على علم بالعروض والخدمات المقدمة.
بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء أجنحة مخصصة للأمن والدرك الوطنيين حيث تقوم هذه المصالح طوال الأربع أيام التي يدومها الصالون بحملات توعية حول السلامة عبر الطرق، خاصة خلال موسم الاصطياف. كما يتم عرض الدراجات النارية والدراجات و مختلف الإمكانيات المستعملة من قبل السلكين الأمنيين المذكورين لحماية حياة الأشخاص.
وحسب إحصائيات شرطة الحدود التي تم عرضها في جناح المديرية العامة للأمن الوطني، يقدر عدد الأشخاص الذين عبروا الحدود البرية و الجوية و البحرية للجزائر بأكثر من 17 مليون منهم 4 ملايين أجنبي (90 بالمائة منهم في اطار سياحي).
وفي جناح مصالح الدرك الوطني، يتم تقديم للزوار توضيحات حول مهام فرقة حماية البيئة وخلية المواقع التاريخية.
كما خصص جناح لعرض معدات وخدمات و معدات للفنادق والمطاعم ، اضافة الى كل ما يتعلق بالتصميم الداخلي والنظافة والسلامة والترفيه و التكنولوجيات.
وينتظر أن تسجل الطبعة العاشرة للصالون الدولي للسياحة ما لا يقل عن 10.000 زائر، حسب توقعات المنظمين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.