تدمير 05 مخابئ للإرهابيين تحتوي على 20 لغم    تربية: انطلاق التسجيلات الخاصة بمترشحي الامتحانات الوطنية بداية من 22 أكتوبر الجاري    وفاة 09 أشخاص وإصابة 24 آخرين في حوادث مرور    باتيلي:" حظوظنا متساوية مع المغرب وسنكسب الرهان    هازارد يضيع لقاء مايوركا    أمطار رعدية مرتقبة ابتداء من ظهيرة السبت على منطقة الهقار والطاسيلي    اختتام الخيمة الوطنية التاسعة للشعر الشعبي بأدرار    الرئاسيات تدخل أسبوع الحسم والمفاجآت !    طليبة في محكمة سيدي امحمد مرة أخرى    النقابات المستقلة تخرج للشارع في 29 أكتوبر القادم    المحامون يقاطعون أعمال التحقيق بعدد من محاكم العاصمة    أنفلونزا موسمية: وزارة الصحة تستلم أزيد من 800 ألف جرعة لقاح    "تصويت تاريخي" في البرلمان البريطاني بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي    الأحداث في كاتالونيا .. تهدد بنسف الكلاسيكو    الجوية الجزائرية تقدم "خبزا وبسكويت'' في رحلاتها !    نصر الله يعلق على احتجاجات لبنان    توقيف 70 شخصا في مظاهرات لبنان    وفاة والد الفنان أحمد مكي    ترعى لقاء حول تطوير الدفع الإلكتروني بالجزائر    خلال أشغال المنتدى العالمي‮ ‬للضمان الاجتماعي    بعد تعديل الأجزاء الموجهة لتركيب السيارات‮ ‬    جلاب‮ ‬يتعهد بتسهيلات جديدة لمصدري‮ ‬التمور‮ ‬    درس وناقش‮ ‬3‮ ‬مشاريع مراسيم تنفيذية‮ ‬    خلال مشاركته في‮ ‬منتدى التعاون العربي‮ ‬‭-‬‮ ‬الصيني‮ ‬الإعلامي‮ ‬    قال أن الجالية في‮ ‬الخارج ساهمت في‮ ‬استرجاع السيادة الوطنية‮.. ‬بوقادوم‮:‬    ‬تويتر‮ ‬ينتقم من قيس سعيد    مطالبة فرنسا بالاعتراف بجرائمها في حق الجزائريين    البروفيسور نبشي: ضرورة تعزيز مكانة الصيدلي الإستشفائي في المسار العلاجي    بيع غير مقنن للحليب المدعم    توقيف مجرمين يستغلون قبو عمارة لترويج المهلوسات بمعسكر    المدينة.. الوجه المشوّه    توقيف راق مزيّف واسترجاع أموال معتبرة    مكتتبو «عدل» بمعسكر يحتجون على عدم إتمام الأشغال    نظام مراقبة جديد لترقية تصدير التمور    62 قتيلا في أعنف تفجير يستهدف مصلين شرق البلاد    الجمعية لمراقبة السباق والوداد لتولي الريادة    «فقدان الآسرة للشروط الاجتماعية والنفسية وراء تنشئة الأفراد غير السوية»    تدشين جسر و مركز بريد و إطلاق اسم الشهيد «مداني بن عريبة» على ثانوية جديدة    ايغيل يحذر لاعبيه من الغرور    193 دولة تؤكد على حتمية تقرير مصير الشعب الصحراوي    مخبر مراقبة الأدوية يتأخر عن التسليم لمدة سنتين    اثعلمنت الحرفث وخدمنت ثمورا انسنت وتفوكانت اخامن انسنت    إنتاج 03 ملايين قنطار من الطماطم الصناعية    بعوضة النمر لسعت 21 ألف شخص بالعاصمة    الزوج المدخن وراء سرطان ثدي الزوجة    بحث ضائع عن الهوية    تكوين الشباب للحفاظ عليها وترقيتها    ‘'رُحل" يفوز بأبرز جوائز الإسكندرية    النساء أكثر اهتماما بفصول الأمية    زطشي يلتقي لوغريت نهاية جانفي 2020 بالجزائر    منى غربي تكتب "يوم أن مات الله في القلوب"    عرض الحاوية الذكية خدمة للبيئة    يوسف عطال أسرع لاعب في البطولة الفرنسية    دعاء اليوم    فتاوى خاطئة تُثير عِراكًا في المقابر!    الحكّام والعدل الاجتماعي في الإسلام    تسجيل‮ ‬435‮ ‬حالة لالتهاب السحايا في‮ ‬ظرف‮ ‬4‮ ‬أشهر    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المخابرات الصهيونية تغزو إفريقيا بِمآزر الأطباء الرياضيين
ب "مباركة" الفيفا
نشر في الشروق اليومي يوم 22 - 03 - 2019

نظّمت الفيفا تربّصا للطب الإستعجالي الرياضي بِرواندا، في ال 26 وال 27 من شهر فيفري الماضي. بِالتنسيق مع اتحاد الكرة في هذا البلد الإفريقي.
ويعني الطب الإستعجالي الرياضي الإسعافات الأوّلية التي تُقدّم للكرويين تفاديا لِتفاقم الإصابات، على غرار النوبة القلبية، وبلع اللسان، والإصطدامات العنيفة على مستوى الرأس.
وحضر التربّص مُمثلون من الأجهزة الطبية لِفرق البطولة الرواندية للقسمَين الأوّل والثاني، وأيضا نوادي فئة الإناث.
واللّافت أن الفيفا أوفدت طبيبا بِرتبة "بروفيسور" من الكيان الصهيوني، إسمه "إفراييم كرامر" (الصورة المُدرجة). وأسندت إليه مهمّة إيصال معارفه وخبراته في الطب الإستعجالي الرياضي للروانديين.
ويظهر الطبيب الصهيوني وهو يُجري فحصا تجريبيا، مُرتديا "القلنسوة" (القبعة)، التي يلبسها اليهود المُتديّنون والمُتطرّفون. رغم أن هذا "البروفيسور" كان يُمكن له أن يُقدّم "دروسه" بِزيّ تابع للفيفا أو اتحاد الكرة الرواندي.
وبدأت حكومة الكيان الصهيوني في الآونة الأخيرة "غزو" القارة السّمراء، تحت غطاء التبادل الإقتصادي ونقل التكنولوجيا ومُسمّيات أخرى. نظير التطبيع السياسي وربط العلاقات الديبلوماسية مع بلدان إفريقية، كانت إلى وقت قريب تُساند القضية الفلسطينية، وتشجب العدوان الصهيوني الغاشم.
وكانت التشاد بِمنطقة الساحل الإفريقي نهاية السنة الماضية، آخر بقعة تستثمر فيها الحكومة الصهيونية، عن طريق إقامة العلاقات الديبلوماسية بين تل أبيب ونجامينا.
وممّا يُثبت أن الفيفا في خدمة الكيان الصهيوني وسياسته الإستيطانية، أن رؤساء الإتحاد الدولي لكرة القدم سواء السابق جوزيف بلاتر أو الحالي جياني أنفونتينو، عجزوا ورضخوا للأمر الواقع. حيث لم تتمكن الفيفا من معاقبة اتحاد الكرة الصهيوني، الذي يمنع المنتخبات الدولية من منافسة الفريق الفلسطيني داخل غزة أو إقليم آخر. ناهيك عن الإرهاب الذي تمارسه الحكومة الصهيونية تجاه الرياضيين الفلسطيين، الذين تشتمّ منهم رائحة الكفاح المسلّح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.