ميلاط : الانتخابات هي خيار الشعب الجزائري    مظاهرات 17 أكتوبر1961 أجبرت فرنسا على العودة إلى التفاوض مع الطرف الجزائري    نبيل القروي يقرر عدم الطعن في نتائج الرئاسيات: "لا يمكن الا الانحناء لإرادة الشعب"    وفاة المجاهد عمار أكلي ادريس أحد مساعدي كريم بلقاسم    مصالح الأمن تشمّع 12 كنيسة فوضوية في تيزي وزو    مخلوفي يحل بأرض الوطن ويحظى بإستقبال الأبطال    تسليم سكنات “LPA” بداية 2021    اكتشاف حقلين بتروليين في بئر بتبسة    وفاق سطيف يفاوض التونسي الزلفاني    الريال يرفض لعب الكلاسيكو    مير "عين الباردة" بعنابة يمثل أمام القضاء قريبا    توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بالشلف    الخضر يحطمون رقما صمد لسنوات    النواب في مأزق .. !    ثلاث أدباء جزائريين يتوجون بجائزة “كتارا” للرواية العربية    حمس تحمل السلطة مسؤولية تعطيل مسار الانتقال الديمقراطي    أخصائيون: عدوى المستشفيات بوهران يبقى مشكل سلوكيات وليس إمكانيات    تيجاني حسان هدام يشارك في المنتدى العالمي للضمان الاجتماعي ببروكسل    المهرجان الثقافي الدولي ال11 للموسيقى السيمفونية: عروض كل من السويد وروسيا و اليابان بأوبيرا الجزائر    تنظيم قريبا لمعرض حول تطور الأسلحة عبر المجموعات المحفوظة بمتحف "أحمد زبانة" لوهران    65 مليون دينار لمكافحة الإقصاء والفقر ودعم الأسر المنتجة بتيزي وزو    المرأة الريفية بالبليدة تقبل على التكوين في تربية الأسماك في المياه العذبة    تسجيل 435 حالة التهاب السحايا بشرق البلاد    ألفيس: "لم أحب باريس كثيرا، الناس هناك عنصريين"    دحمون: "السياسة الاستشرافية في القطاعات الحيوية ضرورية لتسطير أهداف مستقبلية"    مصادرة 1674 قارورة خمر بمنزل مروج بسانبيار بوهران    السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تُحقق في شكاوي شراء التوقيعات    رئيس الدولة يتسلم أوراق اعتماد عدة سفراء دول    جبهة جديدة في ساحة النقاش    خيار لا رجعة فيه    بطول‮ ‬444‮ ‬كم وعمق‮ ‬32‮ ‬كم    المؤرخ الفرنسي‮ ‬جيل مانسيرون‮: ‬    لفائدة‮ ‬20‮ ‬شاباً‮ ‬بسعيدة    التقني‮ ‬الفرنسي‮ ‬فنّد التهم    عقب الإختلالات المسجلة في‮ ‬القطاع‮ ‬    يشارك في‮ ‬اجتماع لمجموعة ما بين الحكومات    عن أبحاثهم حول أفضل الطرق لمحاربة الفقر    المهرجان الوطني‮ ‬للموسيقى العصرية    لجعله وجهة سياحية بامتياز    يخص قطاع المالية‮ ‬    هذه هي‮ ‬تفاصيل إنتحار‮ ‬سفاح سيدي‮ ‬بلعباس‮ ‬    ارتفاع ب6 بالمائة في رقم الأعمال    مؤشرات مفاجئة للتوصل إلى اتفاق نهائي    ندرة وغلاء طوال السنة    فضاءات الاحتكار    نحو تصنيف مسجدي «الأمير عبد القادر» و«أبو بكر الصديق» التاريخيين    23 لاعب يستعدون لمواجهة المغرب    تسجيل 30 حالة إصابة بالتهاب السحايا    من الأفضل تنظيم البطولة الإفريقية بالباهية    جمال قرمي في عضوية لجنة تحكيم    38 حالة إصابة بالتهاب السحايا الفيروسي بباتنة    الشيخ لخضر الزاوي يفتي بعدم جواز بقاء البلاد دون ولي    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    أهمية الفتوى في المجتمع    صلاة الفجر.. نورٌ وأمانٌ وحِفظٌ من المَنَّان    بعوضة النمر تُقلق المصالح الطبية بعين تموشنت    مذكرة تفاهم بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة أم القرى    38 أخصائيا في "دونتا ألجيري"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





100 غارة على غزة تخلّف 4 إصابات ودمارا كبيرا وقوات الاحتلال تعيد اقتحام مصلى «باب الرحمة»

منهما اثنان في حالة الخطر، كما ألحقت دمار كبيرا.ونجح الوفد الأمني المصري الموجود في غزة، في منع انفلات الأمور، خاصة وأنه موجود في القطاع من أجل الحفاظ على التهدئة.
@@ردا على صاروخين أطلقا على تل أبيب من القطاع
وقال جيش الاحتلال إن من بين الأهداف التي استهدفت موقع تصنيع كبيرا للصواريخ ومجمّعا تستخدمه حماس لقيادة عملياتها في الضفة الغربية المحتلة، الواقعة على بعد عشرات الكيلومترات من غزة.
@@وأضاف جيش الاحتلال أن الغارات جاءت ردا على إطلاق صاروخين على تل أبيب، وصفهما موسى أبو مرزوق مسؤول العلاقات الدولية في المكتب السياسي لحماس، بصواريخ سياسية.
وأشار مصدر أمني في غزة إلى أنّ الضربات تسبّبت في دمار في المواقع المستهدفة و«ألحقت أضرارا في عدد من منازل المواطنين». وقال شهود إن النيران اشتعلت في مبنى غرب مدينة غزة بعد تعرضه لقصف الجوي بثلاثة صواريخ فجرا. وعملت طواقم الدفاع المدني على إخماد الحريق.
وكانت حماس والفصائل الأخرى قد أخلت مقراتها ومراكزها في القطاع، تحسبا من تعرضها لقصف جوي.
وشهدت الضفة الغربية مواجهات في عدد من المناطق لا سيما شمال مدينة رام الله، حيث اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون، بعد إطلاق النار على إحدى دورياتها، وأدى الإقتحام إلى إصابة اكثر من 15 فلسطينيا على الأقل خلال المواجهات التي اندلعت في المخيم.وأعادت قوة احتلالية خاصة اقتحام مصلى «باب الرحمة» في المسجد الأقصى عقب صلاة أمس، وشرعت بتصوير كافة المصلين الموجودين فيه، في الوقت الذي ما زالت طائرة مسيرة صغيرة تابعة للاحتلال تحلق في سماء «الأقصى» وتلاحق المصلين بهدف تصويرهم.وكان أكثر من 40 ألف فلسطيني من القدس وأراضي عام 48 قد أدوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى، بما فيه مصلى «الرحمة»، في حين أدى عشرات المُبعدين عن «الأقصى» صلاة ظهر أمس في منطقة باب الأسباط (من أبواب القدس القديمة) أمام مدخل مقبرة باب الرحمة الملاصقة للجدار الشرقي للأقصى المبارك. وأوضح مراسل «وفا» في القدس أن مجموعة من أشبال القدس اعتلت سطح مصلى «الرحمة» ورفعت أعلاماً فلسطينية في المكان، فيما خلع مُصلون أبواب المصلى بالكامل. يُشار الى أن قوات الاحتلال تعتقل كل موظف من الأوقاف يفتح مصلى «باب الرحمة».وعلى الصعيد الداخلي تواصلت أمس ولليوم الثاني على التوالي المظاهرات ضد الغلاء في قطاع غزة. وتركزت مظاهرات أمس في مخيمي دير البلح والنصيرات وسط القطاع. وواجهت حماس أمس المتظاهرين بعنف، طال جميل سرحان مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، وبكر التركماني محامي الهيئة في دير البلح. وتوالت الإدانات والانتقادت للأسلوب الخشن الذي تتعامل فيه حماس مع المتظاهرين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.