مستشار وزير السياحة: نتطلع لاستقطاب السوق السياحية الروسية    انطلاق الاجتماع الوزاري الإفريقي – الأوروبي    رزيق: 6 آلاف مستورد كانوا ينشطون بسجلات تجارية وهمية    متظاهرون يغلقون الشوارع الرئيسية في العاصمة السودانية الخرطوم    الحماية المدنية: 36 قتيلا في حوادث المرور    تساقط أمطار رعدية في 9 ولايات    ضرورة مرافقة مؤسسات صناعة السفن لرفع قدرتها الإنتاجية    ملتقى وطني حول الذاكرة التاريخية واشكالية كتابة التاريخ يوم 8 نوفمبر القادم    20 ملف ترشّح ينتظر غربال مجلس الدولة    أهمية الوحدة الفلسطينية لتحقيق المطامح المشروعة للشعب الشقيق    الرئيس تبون يحيي النجوم القدماء للمنتخب الوطني    إعجاب بالعراقة والتاريخ    توتر شديد في السودان.. والجزائر تدعو للحوار    أرقام محرز تضع غوارديولا في موقف حرج    بوغالي يستقبل رؤساء المجموعات البرلمانية واثنين من نوابه    تأمين الحدود الجزائرية النيجرية مسؤولية مشتركة بين البلدين    تسهيلات لدفن البيروقراطية    الاستفادة من التجارب الاقتصادية الناجعة لتطوير الصناعة    العدالة والقانون فوق الجميع    كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة افتتاح السنة القضائية الجديدة    الهجمات ضد الجزائر دليل قوي على أنها تسير على النهج القويم    تعليمات لإعطاء الجرعة الثالثة من لقاح كورونا    روس يرهن نجاح دي ميستورا بمنحه صلاحيات أوسع    الجزائر تدعو جميع الأطراف إلى الاحتكام للحوار    حملة التشجير أفضل رد على الأيادي الإجرامية    4 وفيات.. 81 إصابة جديدة و 69 حالة شفاء    الوزير سبقاق والفاف والرابطة يهنئون الأندية الجزائرية بعد تألقها قاريا    صيود وعرجون يتوَّجان بالذهب    وفاق سطيف وشباب بلوزداد يواصلان المشوار القاري    13 مليون جرعة لقاح ضد كورونا مخزّنة    السودان – الجزائر: سيدات الخضر في مهمة شكلية بأم درمان    «روس» يحمّل المغرب مسؤولية عرقلة جهود التسوية    تحفيزات للاستثمار و توسيع نشاطات سوناطراك و سونلغاز    متهم مبني للمجهول !    توقيف 6 مروجين واسترجاع مبالغ مالية ومركبة    5 سنوات للص لواحق المركبات    سونلغاز مستغانم تواصل قطع الكهرباء عن الإدارات والمؤسسات    بروتوكول صحي على الملصقات فقط    الجزائر ستكون منصة لتجسيد الصيرفة الإسلامية بإفريقيا    في معرض لوس أخوس ديل موندو    المتاجرة بالأدب جريمة    صدور الترجمة الإيطالية لرواية "سكرات نجمة"    البجاويون عازمون على رفع التحدي    أيت جودي يصر على وضع الأرجل فوق الارض    كمال هبري :« هدفنا هو تسيير البطولة مباراة بمباراة»    «احتمال الموجة الرابعة قائم مع ظهور متحورات جديدة»    هذه قصة النبي سليمان مع الهدهد الفصيح    سورة البقرة.. سنام القرآن    الشرطة تكرم الإعلاميّين في يومهم الوطني    بعث مشروع العلامة "نحاس قسنطينة" الأشهر المقبلة    مصالح الأمن تشارك الإعلاميّين احتفالاتهم    لعبة الحبار    تسجيل 84 إصابة جديدة بفيروس كورونا 4 وفيات و69 حالة شفاء    تتويج جزائري في الدورة الثانية من المهرجان العربي لفيلم التراث    الأطباء هم سادة الموقف..    25 سنة على رحيل عبد الحميد بن هدوقة    مكسورة لجناح    الوزير الأول: احياء ذكرى المولد النبوي "مناسبة لاستحضار خصال ومآثر الرسول صلى الله عليه وسلم"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«اتشرّف بحمل قميص الحمراوة وسأكون أحسن خليفة للقائد ليتيم»
الحارس الجديد كمال سوفي :
نشر في الجمهورية يوم 27 - 09 - 2021

تحدث الحارس الجديد لمولودية وهران سوفي كمال عن تجربته الجديدة وطموحه مع الحمراوة. سوفي عاد لاختياره لعرض المولودية رغم العروض العديد التي وصلته . ولم يفوت حارس تلمسان سابقا الفرصة لتأكيد عزمه على تقديم موسم متميز.
^ كيف حدث انضمامك لمولودية وهران ؟
لقد وقعت لموسمين في مولودية وهران بعد مفاوضات لم تدم طويلا بيني وبين الرئيس محياوي والذي عرف كيف يقنعني بتقمص ألوان الحمراوة وأنا سعيد بتجربتي الجديدة.
^ هل أنت مقتنع بخيارك ؟
الحمد لله حققت الحلم الذي كان يراودني منذ الطفولة بحمل ألوان فريق عريق بحجم الحمراوة والذي أعتبره فريق كل الغرب وليس وهران فقط
^ إسمك تداول في بيت الحمراوة منذ لقاء ربع نهائي كأس الرابطة وتألقك في تلك المقابلة ، فما تعليقك ؟
هذا صحيح ففي تلك المباراة تقرب مني مقرّبان من الإدارة واستفسروا عن وضعيتي وأبدوا إتمامهم بي خلسة بعدما ساهمت في تأهل فريقي بعد المباراة الكبيرة التي قدمت آنذاك .
^ كنت مطلوبا بقوة في سوق التحويلات لكن فضلت المولودية، لماذا ؟
كما يعلم الجميع فلقد تلقيت العديد من العروض سواء محلية كانت ام اجنبية وآخر من السعودية، لكنني فضلت المولودية ليس على الجانب المالي بل رغبة مني في تحقيق الحلم الذي كان يراودني وكذا البقاء بالقرب من مسقط رأسي بلعباس .
^ ستكون مسؤولية كبيرة ملقاة عليك لخلافة الحارس السابق ليتيم ، فما قولك؟
أدرك جيدا ما ينتظره مني الأنصار والإدارة والطاقم الفني وأن شاء الله سأقدم كل ما لدي وسأواصل التألق من بوابة الحمراوة ، على أمل أن أكون افضل خليفة للحارس ليتيم وأنا متأكد بأنني سأشرف عقدي وأكون في مستوى تطلعات الجميع .
^ الفريق شهد هجرة جماعية لابرز لاعبيه ،ألست متخوفا من تأثير ذلك عليكم ؟
صحيح أن تعداد الحمراوة عرف مغادرة أبرز الركائز لكن أعتقد أن هذا أصبح موضة في غالبية الفرق ، على أمل أن يقدم المستقدمين الجدد ما هو منتظر منهم وأنا متفائل بذلك بالنظر لما قدمه غالبية اللاعبين الجدد من قبل مع أنديتهم.
^ بماذا تعد الحمراوة هذا الموسم؟
أنصار مولودية وهران اشتاقوا إلى رؤية فريقهم ينافس على الألقاب والبطولات وإذا كان المناخ مناسبا هذا الموسم فإن شاء الله سنقدم موسما متميزا يليق بسمعة المولودية وطموح الحمراوة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.