تسوية عقود ماقبل التشغيل وجلسات حول رقمنة المؤسسات والإدارات    “النهضة لم تدعم بن فليس”    «التعديل لجلب الاستثمار الأجنبي ولن يمس بالسّيادة الوطنية»    سوناطراك تعزّز موقعها في السّوق الإيطالية    هدّام: الأولوية في التّوظيف لليد العاملة المحلية    ميهوبي يعرض 15 التزاما و200 إجراء في حملته الانتخابية    الجيش يوقف أشخاصا ويضبط قطعا من مادة الديناميت    الجزائر.. ثالثة في احتياطي الذهب عربيا    مخاوف من حرب صهيونية جديدة على غزة    عام حبسا مع ستّة أشهر غير نافذة في حق 21 موقوفا    حملة تشخيص داء السكري ومضاعفاته بتيبازة    آدم زرقان.. سأعمل على خدمة المنتخب    الاتحاد الانجليزي يستبعد سترلينغ من المنتخب    «العميد» أمام فرصة الانفراد بالصدارة من بوابة «الكناري»    موراليس يصل إلى المكسيك بعد منحه اللجوء السياسي    «لورا فيشيا فاليري» إيطالية دافعت عن الإسلام    بلماضي: «مواجهة زامبيا صعبة لأننا أبطال إفريقيا والجميع يريد الفوز علينا»    ڨالمة: أحياء سكانية تسبح في البرك    مؤتمر البوليساريو: انطلاق الندوات التحضيرية على مستوى الجيش الصحراوي    العاصمة.. تفكيك شبكة دولية مختصة في تهريب التبغ بالدار البيضاء    إنقاذ 8 أشخاص من عائلتين تعرضوا لاختناقات بالغاز في باتنة    عنابة.. حجز قرابة ال3300 قرص مهلوس بالكاليتوسة    توقاي، دغموم وبوصوف على "رادار" بلماضي    وداعا لمشكل الحاويات في بلادنا    هزة أرضية ببجاية    وفاة شخص في حادث اصطدام بين قطار وسيارة سياحية بالبويرة    فيكا 10: عرض ثلاثة أفلام قصيرة بالجزائر العاصمة    فلاحو وهران يشرعون في تسوية عقاراتهم الفلاحية    كشف وتدمير خمسة مخابئ للإرهابيين وكمية من الذخيرة بولاية المسيلة    بطولة العالم لكرة القدم داخل القاعة للصم: الجزائر-إسبانيا غدا الأربعاء في ربع النهائي    تكوين مهني: توصيات الندوة الوطنية ستعتمد كورقة طريق لتحسين أداء المؤسسات التكوينية    الجزائرية مونية قاسمي تحرز الميدالية البرونزية    شركة الخطوط الجوية الجزائرية تبرمج 477 رحلة خلال موسم عمرة 2019    محرز: 4 لاعبين طالبوا بالتعاقد مع بلماضي    رياح قوية بعدة ولايات شرقية    مهرجان الجزائر الدولي للسينما: عرض الفيلمين الوثائقيين "بوركينابي باونتي" و"على خطى ماماني عبدولاي"    فيكا 10: عرض فيلم "لو سيلونس دي زوتغ (صمت الآخرين)"    هذا الوباء يتسبب في وفاة طفل كل 39 ثانية    مباحثات أمريكية-فرنسية حول سوريا وإيران والناتو    انتقال طاقوي: الجزائر تعتزم إنشاء صناعة وطنية للطاقات المتجددة    نقل الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر إلى المستشفى بسبب نزيف في المخ    في‮ ‬ظل اختلاف الرؤى    للتلقيح ضد الإنفلونزا الموسمية    قال أن وقف نشاط التركيب‮ ‬يهدد‮ ‬26‮ ‬ألف وظيفة‮.. ‬تكتل المصنعين‮: ‬    وزير التعليم العالي‮ ‬يكشف‮:‬    شهدتها عدة ولايات من الوطن    المعلمون‮ ‬يشلون المدارس عبر الوطن    "الجوية الجزائرية": 477 رحلة خلال موسم عمرة 2019    .. عين على كفاح المرأة المظهدة في «msg»    «المجال الفني أصبح محتكرا من قبل أطراف معينة تعمل على إقصاء المواهب الشابة»    المَولد النبَوي و إرْهاصُ التمثيل..    التمييز الذي تعانيه الأقليات المسلمة.. الجزائريون عينة    يوم تكويني لفائدة صحفيّي العاصمة    عراقيل بالجملة والتحدي قائم    خصال خمس إذا ابتليتُم بهنّ!    ضرورة تعلّم أحكام التّجارة..    السيِّدُ الطاووسُ    النبأ العظيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حليش: "سنتنقل إلى مصر للتتويج وسنحترم قرار الشعب لو يقرر الشعب المقاطعة"
نشر في الهداف يوم 21 - 03 - 2019

نشرت : الهدّاف الخميس 21 مارس 2019 17:42 كيف تسير التحضيرات لمباراة الجمعة المقبل أمام غامبيا؟
الحمد لله كل شيء يمر بأفضل حال ممكن، حيث أن الأجواء هي ممتازة كالعادة وكل شيء يمر على أفضل حال. نحن سعداء بالتواجد هنا في كل مرة حيث أن اللاعبين هم مركزون على الهدف المسطر. نحن سعداء بالتواجد هنا ككل مرة. بالنسبة لمباراة غامبيا فهي تبقي مهمة بالنسبة لنا وأتمنى أن نكون عند حسن انتظارات جماهيرنا.
أنت تقول بأن المباراة أمام غامبيا هي مهمة رغم أن المنتخب ضمن تأهله رسميا ل "كان" مصر.
صحيح أننا تأهلنا رسميا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، لكن مباراتنا أمام غامبيا تبقى مهمة إذا نظرنا لترتيبنا على مستوى "الفيفا". يجب أن نسعى للفوز بمباراتينا لأجل التقدم أكثر على مستوى ترتيبها ومنه الحصول على أفضل قرعة ل "الكان" وأيضا بالنسبة لتصفيات "مونديال" 2022.
الناخب الوطني قرر إجراء عدة تغييرات على مستوى اللاعبين الذين استدعاهم للتربص، ألا تخشى أن يكون لذلك تأثير على مردود المنتخب؟
لا.. لا يمكن أن يكون لذلك تأثير. هناك لاعبون كثر عادوا للمنتخب وآخرون غادروا. هناك أيضا شبان التحقوا بنا ونحن هنا لأجل تأطيرهم ومساعدتهم. غياب بعض الكوادر هو أمر عادي في كرة القدم، والأكيد هو أن الحاضرين في هذ التربص سيعطون كل ما لديهم فوق الميدان لأجل الفوز بالمباراتين.
هل شرعت المجموعة في التفكير بنهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة؟
أكيد. مباشرة بعد تأهلنا أمام الطوغو فإننا شرعنا في التفكير في "الكان" القادمة ومباراتينا الآن أمام غامبيا وتونس ستسمحان لنا بالتحضير الجيد لهذه الدورة.
بأي طموحات سيتنقل المنتخب الوطني إلى مصر؟
سنلعب أي منافسة بهدف التتويج بها وإلا فإنه لا داعي للسفر وخوضها. بعدها سنرى ما الذي سيحدث والأكيد أننا سنحاول تسيير مباراة بمباراة.
الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينادون بمقاطعة مباراة هذا الجمعة، فما هو رأيك؟
أكيد أن المباراة التي سنخوضها هي ليست مصيرية، لكن إذا أراد الشعب مقاطعتها فهذا من حقهم والأكيد أيضا أن الجماهير إذا أرادت القدوم للملعب فإننا هنا لأجل إهدائها عرضا ممتعا. الآن إذا تأكدت فعلا هذه المقاطعة فنحن سنحترم القرار الذي سيتم اتخاذه.
كونك مدافعا محوريا، ما هو تعليقك على الثنائي طاهرات – بن العمري الذي لعب مباراة الطوغو الاخيرة؟
اللاعبان قدما مردودا مميزا أمام الطوغو ونتيجة المباراة تتحدث عن ذلك. الثنائي أدى مباراة قوية وكان في المستوى وأتمنى أن يواصل على هذا المنوال لأنه هو مستقبل هذا المنتخب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.