الافافاس يدعو إلى عقد "ندوة وطنية للتشاور"    الكشف عن تميمة "الكان"    ماندي وبيتيس يطيحان بالريال في عقرالدار    تسخير أزيد من 62 ألف شرطي لتأمين مراكز امتحانات نهاية السنة الدراسية    خليفاتي يترشح لرئاسة الأفسيو ويصرح:” سأغير منتدى رؤساء المؤسسات جذريا وأُرسم قطيعته مع السياسة”    الجريمة الجمركية: الجمارك الجزائرية تنشئ لجان مصالحة    هكذا كانت ردود أفعال الطبقة السياسية على مبادرة الإبراهيمي- بن يلس ويحيى عبد النور    الفريق قايد صالح في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة بداية من الاحد    الاحتفاء بيوم الطالب...الطلبة على خطى أجدادهم من أجل بناء جزائر جديدة    وقفة احتجاجية لمناضلي حزب العمال للمطالبة بإطلاق سراح لويزة حنون    القرض المصغر: تحديد شروط الاعانة المقدمة للمستفيدين ومستواها    بولاية يجدد عقده مع ميتز    ڤول العربي : محرز فخر العرب    ورشات الترميم تؤجل مرة أخرى الصلاة في مساجد قسنطينة المغلقة    وزير الخارجية الفلسطيني : "صفقة القرن" الأمريكية بمثابة تكريس للمأساة الفلسطينية        بفعل تهديد بخفض الإمدادات    نقابة الصيادلة تطالب المحكمة العليا بانصاف الصيدلانية في ميلة    فيغولي: “نحن مستعدون لنهائي البطولة”    محرز: “كتبنا تاريخا جديدا في الكرة الإنجليزية”    شاهد : النجم الأمريكي أرنولد شوارزنيجر يتعرض للضرب في جوهانسبورج بجنوب إفريقيا    مجلس علمي لشبه الطبيين في بارني!    بمناسبة‮ ‬يوم الطالب    تهدف لاكتشاف المواهب مستقبلاً    في‮ ‬صور من التراحم والتضامن    قريباً‮ ‬بمعسكر‮ ‬    من أجل إيجاد حل لمستقبل البلاد‭ ‬    وزير الخارجية الإيراني‮ ‬يصرح‮:‬    مستغانم‮ ‬    تعيين أربعة إطارات    إنخفاض محسوس في‮ ‬الاسعار‮ ‬    بغرب البلاد‮ ‬    ‮ ‬ڤوڤل‮ ‬يحتفل بعمر الخيام    عمار تو‮ ‬يؤكد بعد استدعائه للتحقيق‮:‬    أشار لأهمية دور النخبة‮.. ‬مقري‮: ‬    الجزائر ضمن المحتملين لشراء‮ ‬سو‮-‬57‮ ‬    بن مهدي‮ ‬ينهي‮ ‬مهام مونية سليم    تعثر الدبلوماسية الأمريكية في مواجهة الأزمات العالمية    ..فنان لن ينساه التاريخ    « البرنامج الرمضاني يفتقر للفرجة والكاستينغ مجرد كذبة»    وصلات إنشادية لفرقة «نهاوند» في مدح الرسول    «تاكركبة»..عادة راسخة في يوميات سكان «توات»    مواقف من تسامح الرسول الكريم    مطعم الرحمة بالسواحلية عادة إفطار لم تنقطع منذ 19 سنة    العجز حتى في التقليد    أحكام ما بين 5 و7 سنوات لمروجي المخدرات بسيدي معروف    فلاحون يطالبون بمنع الغش في وزن محاصيلهم    استشراف لمستقبل رهيب بعد نضوب البترول    تكريم الزاهي في السهرة الأولى    تنظم حفل زفافها وجنازة عمتها في وقت واحد    هديُه صلى الله عليه وسلم في رمضان    ‘'القط الغاضب" يفارق الحياة ويترك "ثروة كبيرة"    أرنب ثمنه أكثر من 90 مليون دولار    استثمروا أوقات المراجعة قبل وبعد الإفطار    هذا ما قاله عمار تو عن استدعائه من طرف المحكمة في قضية حداد    قرابة 40 ألف جزائري يؤدون مناسك العمرة في الأسبوع الثاني من رمضان    الابتسامة في وجه أخيك صدقة    مستشفى عمي موسى يدخل الخدمة بعد 13 سنة تأخر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو...شاهد الشبَه المذهل بين نادل باكستاني وأحد أبطال "GAME OF THRONE"!
نشر في الهداف يوم 24 - 03 - 2019

نشرت : المصدر موقع "سبق الأحد 24 مارس 2019 17:30 فهذا الشاب البالغ 25 عامًا، يشبه كثيرًا الممثل بيتر دينكليدج الذي يؤدي دور تلك الشخصية منذ بدء هذا المسلسل الشهير عام 2010، وكثيرًا ما يوقفه غرباء ليلتقطوا صورًا معه، وهو يجيبهم "ليس لديّ مانع".
ويقول: "صور كثيرة التُقطت لي؛ لذلك أصبحت معروفًا في أماكن أخرى".
ولا يقتصر الشبه الكبير بين "خان" و"دينكليدج" على ملامح الوجه؛ بل يتشارك الاثنان الطول نفسه الذي يبلغ 135 سنتيمترًا تقريبًا.
ووفق ما نقله موقع "الحرة" اليوم؛ فقد شقت صور الرجلين طريقها بشكل غير مفاجئ، إلى وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تُظهرهما جنبًا إلى جنب.
ويضيف: حيثما أذهب، يقول لي أحدهم: "من هذا الشخص الذي يقف إلى جانبك على فيسبوك؟ أقول له: إنه صديق لي. فيقول: إنه يشبهك كثيرًا! فأقول له: إنه شقيقي... إنه أمر جيد".
ويعمل "خان" في مطعم كشميري صغير في روالبندي يقدم أطباقًا شهية مثل لحم الضأن والسبانخ بالكاري.
ويصفه صاحب المطعم "مالك إسلام برويز" بأنه عامل مجتهد وجاذب للزبائن. ويقول: "عندما يكون مريضًا أو في إجازة، يبحث عنه الزبائن ويسألون أين ذهب؟ فهم يحبونه. ودائمًا ما كان يأتي الكثير من الأشخاص إلى هنا؛ إلا أن العمل ازدهر بسببه أيضًا".
ويقول "خان" الذي ولد في مانسيرا في شمال باكستان: إنه يحب أن يلتقي "دينكليدج"؛ واصفًا إياه بالصديق والشقيق.
ويضيف: "أحبه كثيرًا فهو صديقي.. وهو بطولي؛ لذلك يعجبني كثيرًا". وبالنسبة للزبائن؛ فمن المشوق رؤية تيريون لانيستر عن حقيقة أيضًا.
ويقول زين حاضري (20 عامًا): "عندما أراه أحس بالسعادة لأنني أشعر بأنني التقيت لانيستر في الواقع".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.