تنصيب يحيي شريف منسقا للجنة الإدارية للافافاس بالعاصمة    الشيخ أبو عبد السلام في يوم إعلامي حول تمويل شراء السكنات عن طريق الصيرفة الإسلامية    بن رحمة ممرر حاسم    هذه الشروط الجديدة لفتح مدرسة تعليم السياقة    نائبة رئيس الوزراء الروسية: اللقاحات الروسية "ناجعة" ضد جميع سلالات كورونا    سيد علي خالدي يطالب بتخصيص قاعات رياضية لست فدراليات    لاعبو مولودية وهران يضربون مجددا ويصرون على تسديد الرواتب    بن قرينة "الأطماع المغربية تعيق مستقبل التعاون مع الجزائر"    تموين الأسواق الوطنية ب60 ألف طن دجاج شهر رمضان    تسجيل 6 جرحى في حادث مرور بالمسيلة    الإتحاد التونسي يبدي استيائه من "الفاف" !    كورونا في الجزائر.. 245 إصابة خلال 24 ساعة    5 وفيات و245 إصابة جديدة بفيروس كورونا    توقيف نشال يحترف السرقة مستعملا شفرة حادة    العاصمة : رئيس بلدية عين طاية في ذمة الله    هذه هي الأحكام الاستثنائية للسنة الجامعية الجارية    الصدمات تتوالى على بن ناصر    كورونا يخطف المذيع الأسطوري لاري كينغ    بريد الجزائر تطلق مشروعا لدمج المؤسسات الناشئة والمصغرة تخص أعوان نقديين معتمدين    أولمبي المدية: نقل اللاعبين إلى مرقد بن شكاو    وفاة أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم بفيروس كورونا    والي ولاية المدية يعاين مقر الأولمبي    عطار:"مشاريع الربط بالطاقة في مناطق الظل أولوية مطلقة للدولة"    اللجنة العلمية.. نحن لسنا في وقت يسمح للمواطن بالاختيار بين اللقاحات    العراق صدر أكثر من مليار برميل نفط في 2020    المدرج الرئيسي لمطار هواري بومدين يدخل حيز الخدمة    منتوجات فلاحية جزائرية تباع في هذه الدول    شيعلي يعطي إشارة انطلاق مشروع إنجاز محول على الطريق السريع الثاني بإتجاه ملعب الدويرة وبابا احسن    التصديق على تعيين أول وزير دفاع أمريكي أسود    فيروس كورونا يتحدى "وقت الموت لم يحن بعد" لجيمس بوند    السعودية تعلن موقفها من التطبيع    رياح قوية تتعدى 70كم/سا مرتقبة على السواحل الوسطى والغربية    نسّاخ: فوزنا هو انتصار للإرادة    الصحراء الغربية: أكاديميون دوليون يطالبون بايدن بإلغاء قرار ترامب    حقيقة إصابة الفنان القدير عادل إمام بفيروس كورونا    منتدى الحوار الثقافي يستضيف الدكتور العربي الزبيري    بايدن يقتبس مقولة عن قديس جزائري (فيديو)    عائلات تحت الخطر    تحويل 11 مدير تربية وإنهاء مهام 23 آخر وتعيين 23 جديدا    القطاعات الوزارية مدعوة إلى تحسين نوعية النصوص التشريعية والتنظيمية المبادرة بها    الجزائر تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا سوقا في بغداد    انشغالات مكتتبي «عدل» على طاولة النقاش    تندوف جزء لا يتجزأ من الجزائر    تحصيل مليار دينار من جباية استيراد السيارات الجديدة    الوضع في المغرب يعرف ترديا خطيرا    العمل مع العالم حبة يشجع على الإبداع    اقتصاد أخضر..حوكمة مناخية    نشاط مستمر وانفتاح مثمر    إطلاق مسابقة لاختيار أفضل خمس روايات    "أبو ليلى" مرشح لسيزار أحسن فيلم أجنبي    « نطالب بفتح قاعات السينما والاستفادة من إمكانيات الشباب»    فيديو عبر «الفايسبوك» يساعد في القبض على مجرمين    قصر الرياضات جاهز بعد إعادة التأهيل    منتدى إعلامي لترسيخ المرجعية الوطنية    الأزهر يرد على تصريحات رئيس أساقفة أثينا عن الإسلام    التعبير والبيان في دعوة آدم (عليه السلام)    صرخة واستشارة..هل سأتعافى من كل هذه الصدمات وأتجاوز ما عشته من أزمات؟!    هوالنسيان يتنكر لك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الرابطة الأولى/اتحاد الجزائر : "لا يمكن تقييم الفريق بعد أول لقاء رسمي" (عنتر يحيى)
نشر في الاتحاد يوم 25 - 11 - 2020

أكد المدير العام الرياضي لاتحاد الجزائر, الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم, عنتر يحيى, أنه من المستحيل تقييم التشكيلة بعد أول لقاء رسمي لها, وذلك عقب الحملة الشرسة من الانتقادات التي واجهها الفريق بعد خسارته السبت الفارط في لقاء الكأس الممتازة أمام الجار شباب بلوزداد (2-1).

الجزائر – أكد المدير العام الرياضي لاتحاد الجزائر, الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم, عنتر يحيى, أنه من المستحيل تقييم التشكيلة بعد أول لقاء رسمي لها, وذلك عقب الحملة الشرسة من الانتقادات التي واجهها الفريق بعد خسارته السبت الفارط في لقاء الكأس الممتازة أمام الجار شباب بلوزداد (2-1).
وصرح الدولي الجزائري السابق للصفحة الرسمية لنادي سوسطارة على "فايسبوك": "قدموا لي اسما واحدا لمسير لم يخفق عندما اختار لاعبا أو مدربا من المستحيل تقييم مستوى الفريق بعد أول مباراة رسمية له. احاول القيام بعمل وتقديم الاضافة في الوقت الذي يظهر فيه أشخاص لم يتحدثوا عندما كان الاتحاد يوقع لمدربين أجانب أتوا لملء جيوبهم فقط".
ويعيش بيت الاتحاد أسبوعا ساخنا من الأحداث, فبعد الخسارة أمام شباب بلوزداد, أقدمت الادارة في اليوم الموالي على إقالة المدرب الفرنسي فرانسوا تشيكوليني الذي لم يحترم بروتوكول حفل توزيع الميداليات وتم تعيين مساعده بن عريبي بوزيان لخلافته على رأس الاتحاد.
و أضاف عنتر يحيى : "لقد تم فرض ضغط كبير على اللاعبين وكأنهم خاضوا 20 جولة من البطولة و انهزموا في 18 وهذا أمر غير معقول. نحن نقوم بعمل من أجل بناء فريق. أؤكد بأنني أخطأت إعلاميا ولكني لم أصرح بأننا سنفوز بكل الألقاب. كنت أود فقط أن اعلم الانصار بما يحدث في بيت الاتحاد وتقديم صورة ايجابية ولكن أثر ذلك سلبا على اللاعبين".
و اختتم عنتر يحيى قائلا : "قبل قدومي, كنت أعلم أن الكثير كانوا ينتظرون أول خطأ منا ولكن ما لم أكن انتظره هي الطريقة التي تعاملوا بها مع اللاعبين. إنه شيء مؤسف لأنهم لا يحبون نجاح الفريق".
ويلاقي الاتحاد ضيفه وفاق سطيف يوم السبت (سا 00ر16) بملعب "عمر حمادي" (الجزائر العاصمة) في قمة الجولة الأولى من البطولة المحترفة الأولى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.