13 شخصية مقترحة لإدارة الحوار    رئيس الدولة يتطرق مع وزير الخارجية المالي إلى الدور المحوري للجزائر في مسار التسوية بمالي    الريع .. نقمة قبل نعمة ؟    التمويه .. لغة الخشب الجديدة    المديرية العامة للأمن الوطني تضع مخططا أمنيا بمناسبة مقابلة نهائي «الكان»    إيداع وزير الصناعة الأسبق بدة محجوب الحبس المؤقت في قضية «كيا»    عمار غول وزوخ أمام القاضي المحقق بالمحكمة العليا اليوم    طائرة خاصة من آخر طراز «بوينغ737» لجلب الخضر من القاهرة ظهيرة يوم السبت    تاريخ كأس إفريقيا .. الفائز في مباراة الدور الأول هو نفسه الفائز في المباراة النهائية    هل يحضر زيدان نهائي كأس الأمم الأفريقية    أنفانتينو: «الجزائر منتخب كبير وحظ موفق للجميع وخصوصا للحكم»    تقارير عن استبدال حكم المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية    50 شاحنة لنقل محصول الحبوب عبر 6 ولايات شرقية    مواصلة تطهير شعبة الحبوب وترقية التكوين المتواصل    مزايا جديدة بتطبيق"غوغل ترانسليت"    البعثة الطبية على أتم الاستعداد لمرافقة الحجاج    جراء المعارك المتواصلة منذ ثلاثة أشهر    الأئمة‮ ‬يحتجون‮ ‬    وزير التعليم العالي‮ ‬يكشف‮: ‬    يتضمن تقييماً‮ ‬للسياسات العمومية في‮ ‬الجزائر‮ ‬    فيما تحدثت عن بلوغ‮ ‬ذروة تاريخية في‮ ‬إستهلاك الكهرباء‮ ‬    في‮ ‬إطار مواصلة التحقيقات في‮ ‬قضايا الفساد    Petrofac‭ ‬يدشن مركزه بالجنوب    "الكاف" تفرض على الفاف غرامة ب 10 آلاف دولار مع وقف التنفيذ    شاشات عملاقة عبر الولايات    بن صالح‮ ‬يحضر لقاء‮ ‬الخضر‮ ‬    الجيش‮ ‬يوقف ثلاثة عناصر لدعم الإرهابيين‮ ‬    أصبحت تسيطر عليها في‮ ‬ظل‮ ‬غياب الرقابة‮ ‬    عملية القرعة تتم في الأيام المقبلة وعدد كبير من المقصيين    ينحدرون من المناطق الداخلية بعين الدفلى‮ ‬    تحت شعار‮ ‬الفن الصخري‮: ‬هوية وإنتماء‮ ‬    في‮ ‬كتابه‮ ‬النشيد المغتال‮ ‬    نافياً‮ ‬شائعات وفاته    بين المجلس العسكري‮ ‬الإنتقالي‮ ‬وتحالف المعارضة‮ ‬    استنفار في أوساط أجهزة الأمن    عشاق الفن السابع يكتشفون السينما الانتقالية في إسبانيا    هدايا من الشعر، وتوقيعات بلغة النثر    الإطاحة بعصابة تبتز رجال المال والأعمال    توقيف 9 متورطين بينهم موظف بمصلحة البطاقات الرمادية و استرجاع 16 مركبة    تخصيص 350 مليار سنتيم لإعادة التهيئة وتلبيس الطرقات ببلعباس    عين على البكالوريا و أخرى على كأس الأفريقية    « التظاهرة تحولت إلى مهرجان وطني ونحتاج إلى مقر تلتئم فيه العائلة الفنية »    « التحضير ل4 عروض جديدة خاصة بالأطفال »    27 هكتارا من الحصيدة و الأدغال تتحول إلى رماد بسعيدة    تمديد موسم العمرة يرفع من عدد الحراقة المعتمرين    «فوز الفريق الوطني أمنية الحجاج»    المحكمة العليا تأمر بإعادة فتح قضيتي "سوناطراك" و"الخليفة"    رعب واستنفار بسبب بعوض النمر في تيبازة    الأئمة يحتجون تنديدا بما آلت إليه الأوضاع في قطاع الشؤون الدينية    الامم المتحدة : حوالي 820 مليون شخصي يعانون من نقص التغذية خلال عام 2018    مجلس وزاري مشترك يدرس آخر التحضيرات الخاصة بظروف اقامة الحجاج بالبقاع المقدسة    خسوف جزئي للقمر بالجزائر البارحة    القائدة والموبَوِّئة والقاضية على الذلِّ والهوان    الوحدة مطلب الإنسانية وهدفٌ تسعى إليه كل المجتمعات البشرية    أهميّة الرّوح الوطنية في صنع الإنجازات    بطولات من أغوار التاريخ    بين اعتذار بونجاح و”مُكَابَرَة” النُّخَبْ    الرفق أن نتعامل في أي مكانٍ مع أصحاب الحاجات بالعدل والإحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





يوفنتوس ينهزم أمام مضيفه يونج بويز بهدفين مقابل هدف
نشر في الخضرة يوم 12 - 12 - 2018

سقط يوفنتوس في فخ الهزيمة أمام مضيفه يونج بويز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل جوليوم هوارو، هدفي يونج بويز في الدقائق 30 و68، بينما سجل باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد بالدقيقة 80.
وتجمد رصيد يوفنتوس عند 12 نقطة، ويتأهل كمتصدر للمجموعة الثامنة، فيما يتأهل مانشستر يونايتد كثاني المجموعة ب10 نقاط، ويودع يونج بويز البطولة برصيد 4 نقاط.
الدقائق الأولى من المباراة، كادت أن تشهد خطأ فادح من ماركو وولفلي، حارس مرمى يونج بويز، بعدما حاول مراوغة ماريو ماندزوكيتش أمام مرماه، حتى كاد الأخير أن يخطف الكرة، قبل أن يبعدها الحارس خارج الملعب.
وجاءت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة 13، بعد تمريرة من دوجلاس كوستا من ناحية اليمين إلى أقصى اليسار لرونالدو، الذي انفرد بالمرمى، قبل أن يبعدها الحارس بأطراف أصابعه لترد إلى رونالدو من جديد ويسددها في المرمى ويبعدها محمد علي كامارا من على خط المرمى.
وعاد كريستيانو ليضيع الهدف الأول بعد دقيقتين فقط، بعدما انفرد من الناحية اليمنى وسدد بجوار القائم الأيمن ليونج بويز.
وشهدت الدقيقة 23، خروج خوان كوادرادو ونزول أليكس ساندرو، بعد إصابة الكولومبي.
ومن عرضية أرضية بالدقيقة 27، من الناحية اليمنى عن طريق ماندزوكيتش، وصلت إلى دوجلاس كوستا داخل منطقة الجزاء، الذي سددها مباشرة لتمر بجانب المرمى.
وارتكب أليكس ساندرو، خطأ داخل منطقة جزاء فريقه، ليتسبب في منح يونج بويز ركلة جزاء بالدقيقة 28، ليتمكن الفرنسي جوليوم هوارو من تحويلها، وتسجيل الهدف الأول بالمباراة بالدقيقة 30.
وحاول ليوناردو بونوتشي، مدافع البيانكونيري، التصويب من مسافة بعيدة، وصلت سهلة إلى يد وولفلي.
وسدد رونالدو تصويبة قوية بالقدم اليمنى بالدقيقة 42، مرت بجوار القائم الأيمن ليونج بويز.
وتصدت العارضة لتصويبة هوارو بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من ساندرو سددها اللاعب في مرماه لترتطم بالعارضة في الدقيقة 46.
وفشل رونالدو في السيطرة على الكرة أمام المرمى بالدقيقة 52، بعد مراوغة من
وراوغ دوجلاس كوستا لاعبي يونج بويز في الدقيقة 52، ومرر في العمق الدفاعي لرونالدو، الذي فشل في السيطرة على الكرة لتصل ليد الحارس.
وأهدر كريستيان فاسناشت، مهاجم يونج بويز، فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذت ووصلت للناحية اليمنى، الذي قام بتمرير عرضية على رأس فاسناشت، إلا أن تشيزني تصدى لها.
وفي الدقيقة 66، ومن عرضية كريستيانو رونالدو من جهة اليمين، سدد ماندزوكيتش رأسية ضعيفة في يد الحارس.
وعاد جوليوم هوارو، ليسجل الهدف الثاني ليونج بويز في الدقيقة 68، بعد مرتدة سريعة نفذت وصلت إلى هوارو، الذي سدد تصويبة يسارية من خارج المنطقة سكنت شباك تشيزني.
وكاد هوارو أن يضيف ثالث أهدافه، بعد تصويبة مميزة من على علامة الجزاء، قبل أن تخرج الكرة بجوار القائم.
وسدد كوستا قذيفة قوية في الدقيقة 77، خرجت بجانب القائم الأيسر لحارس يونج بويز.
وقلص باولو ديبالا، النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 80، بعد تمهيد الكرة من رونالدو إلى ديبالا الذي سدد قذيفة من خارج المنطقة سكنت شباك يونج بويز.
ووقف القائم الأيسر ليونج بويز، أمام رأسية رونالدو في الدقيقة 87، بعد عرضية من إيمري كان سددها كريستيانو بالرأس في القائم.
وتألق وولفلي أمام هجمات يوفنتوس، ونجح في التصدي لرأسية مباغتة بعد عرضية بيرنارديسكي ورأسية من بونوتشي تصدى الحارس لها ببراعة.
وأحرز ديبالا هدف تعادل قاتل بالدقيقة 93، بتصويبة صاروخية، قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاءه بسبب حجب رونالدو (المتسلل) للرؤية عن حارس يونج بويز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.