توفير أزيد 9300 منصب تكويني بالوادي    5 فنانين في تظاهرة “أيام معسكر شو” للمونولوج بمعسكر    إحالة ملفات أزيد من 20 مستثمرا بالعاصمة على العدالة    الوفاق يتعثر بميدانه و "البرايجية" يتفوقون في بلعباس    المجمع العمومي للحليب "جيبلي" ينفي اتخاذ أي إجراء لتقليص الكميات المجمعة    وفاة 08 أشخاص وإصابة 44 أخرين في حوادث مرور    نحو استلام 102 مؤسسة تربوية بالعاصمة    جيجل تحقق انتاجا ” قياسيا” في القمح والشعير    مقري: " البلد كان محكوما من عصابة مافيا استأثرت بالعلم والنشيد الوطني"    دحمون : ضرورة مد جسور الحوار مع متقاعدي الجيش    برشلونة يتبرأ من ملاحقة نجم جوفنتوس    كوتينيو يكشف انطباعه بعد أول ظهور مع بايرن ميونخ    منصب وزير في حكومة بدوي يدخل مزاد السخرية عبر "السوشل ميديا"    خلال الألعاب الإفريقية‮ ‬2019    والي العاصمة:اجراءات جديدة لضمان دخول مدرسي مريح    التربص‮ ‬ينطلق‮ ‬غداً    أمطار رعدية مرتقبة على ولايات شرقية داخلية    إتصالات الجزائر تنظم عملية تنظيف الشواطئ    عرعار ينصب العقيد ريكي محمد قائدا جهويا جديدا للدرك الوطني بتمنراست    ڤايد صالح في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران    "سولكينغ" يواصل حصد مزيد من الرؤوس..!    حسب خلية الاتصال بمركب "توسيالي" للفولاذ بوهران    في بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني    اجتماع فعاليات المجتمع المدني، مسعى لتقريب الرؤى حول حل توافقي    مقترحات لدعم الحوار الوطني    خلال لقاء فريقه ضد تيليكوم جيبوتي    بعد ضغوط أوروبية على رئيس البرازيل    بعد قبول أربعة طعون‮ ‬    منذ منتصف شهر أوت الجاري    3‭ ‬ملايين شخص بحاجة لمساعدات‮ ‬    يملكون صفة ضابط الشرطة القضائية‮ ‬    وفق أرقام‮ ‬أوبك‮ ‬    في‮ ‬المنطقة البرية من النطاق الجمركي    أغلبهم من ذوي‮ ‬الأمراض المزمنة‮ ‬    رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين‮ ‬يكشف‮:‬    إرجاء محاكمة الرّئيس السّوداني المخلوع إلى السبت المقبل    الزفزافي ورفاقه يطالبون بإسقاط الجنسية المغربية عنهم    أقمصة "طايال" تثير الجدل    الرّأي العام العالمي ينتظر حلولا عملية للأزمات التي تهز المعمورة    توقيف المرشح للرئاسيات نبيل قروي بتهمة الفساد    ماكرون يدعو لتفادي نشوب حرب تجارية    «سبيل»    الأهلي المصري يدخل التاريخ    أزمة حليب الأكياس تعود    "تفضّلي يا آنسة" في المسابقة الرسمية    "براغيث" في مستغانم وتونس    صالون الطفل وكتاب الشباب    الجمهور يرقص على إيقاع الموسيقى السطايفة والراي    «مؤسستنا تتعامل مع كبريات الشركات البترولية العالمية»    عام حبسا نافذا للمتشاجرين على مساحة خضراء بحي الحمري    وصول الفوج الأول من حجاج أدرار إلى مطار سيدي محمد بلكبير    شدد على ضرورة الإستغلال الأمثل للهياكل المستلمة‮.. ‬ميراوي‮:‬    للحفاظ على توازنات صناديق الضمان الاجتماعي    إرتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 25 شخصا    عملة لصفقة واحدة    المال الحرام وخداع النّفس    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الذنوب.. تهلك أصحابها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





يوفنتوس يحسم قمة الجولة ال17 من الكالتشيو بالفوز على روما
نشر في الخضرة يوم 22 - 12 - 2018

تمكن يوفنتوس من الفوز على روما، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في منافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.
وسجل ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.
ووواصل البيانكونيري تصدره لجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، ليظل فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه نابولي هو 8 نقاط، بينما تجمد رصيد روما عند 24 نقطة.
بدأ يوفنتوس المباراة سريعًا، وفي الدقيقة الأولى حصل ماريو ماندزوكيتش على كرة داخل المنطقة سددها بالرأس، وأبعدها كوستاس مانولاس من أمام خط المرمى قبل أن تصل للاعبي البيانكونيري.
وتصدى روبين أولسين لانفراد صريح ليوفنتوس بالدقيقة 7، بعد تصويبة ارتطمت بمدافعي روما ووصلت إلى أليكس ساندرو الذي انفرد بالمرمى وسدد على يسار أولسين، قبل أن يبعدها الحارس ببراعة إلى ركنية.
وواصل أولسين تألقه وأنقذ قذيفة صاروخية من أليكس ساندرو، الذي سدد من على حدود المنطقة، وأبعدها الحارس لركنية بالدقيقة 17.
وسدد جنكيز أوندير، لاعب روما، تصويبة ضعيفة من على حدود المنطقة، وصلت سهلة في أيدي تشيزني.
وبتألق ثالث في الدقيقة 33، استمر أولسين في تألقه وتعملقه في اللقاء، ومنع كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول، بعد هجمة مرتدة وصلت لرونالدو على الجهة اليسرى وسدد من دداخل المنطقة، أبعدها الحارس باليد اليسرى لركنية.
ونجح ماريو ماندزوكيتش أخيرًا في فك الشفرة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35، بعد عرضية من دي تشيليو من اليمين إلى أقصى اليسار، أسكنها الكرواتي في الشباك.
وفي الدقيقة 42، أخطأ كيلليني في إبعاد الكرة ليحصل باتريك شيك عليها في الناحية اليمنى ويحاول التوغل قبل أن يمررها إلى فلورينزي الذي بدوره مرر عرضية على رأس نزونزي وصلت سهلة لأيدي تشيزني.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى دي فرانشيسكو، مدرب الذئاب، أولى تبديلاته بخروج فلورينزي ونزول جاستن كلويفرت.
وسدد رونالدو كرة رأسية في الدقيقة 55 علت العارضة بقليل، بعد عرضية من أليكس ساندرو من الجهة اليسرى.
وبردة فعل أكثر من رائعة، تصدى أولسين لرأسية رونالدو المباغتة بطريقة ممتازة في الدقيقة 58، وعاد الحارس السويدي بتألق اَخر في الدقيقة 59، وتعملق أمام تصويبة رونالدو من داخل المنطقة.
وأحرز يوفنتوس هدف ثاني في الدقيقة 69، إلا أن حكم اللقاء قرر إلغاءه بعد تدخل جورجيو كيلليني مدافع البيانكونيري على أولسين، ليقرر الحكم احتساب خطأ لصالح روما.
وكاد بريان كريستانتي أن يسجل هدف تعادل في الوقت القاتل بالدقيقة 90، بعد عرضية من ركلة حرة ثابتة نفذها كلويفرت، سددها كريستانتي بالرأس، إلا تألق تشيزني حال دون ذلك.
وفي الدقيقة 91، أطلق دوجلاس كوستا، رصاصة الرحمة في مرمى روما، وسجل الهدف الثاني بعد عمل فردي من رونالدو، ليعود حكم اللقاء ويقرر إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لوجود مخالفة على ماتويدي من بداية اللعبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.