عولمي والمدير السابق لبنك CPA في سجن الحراش    «الرئاسيات ضرورة وليست خيارا.. ومكافحة الفساد لن تستثني أحدا»    رسالة في حق الدكتور الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمة الله عليه    5 سنوات أمام مسيّري البنايات للتكيّف مع تدابير السلامة    المسيلة    تقوم على عقد ملتقى وطني‮ ‬وتنظيم إنتخابات عامة    رغم إطلاق عملية نوعية ضد فلول التنظيم    مع انتهاء مهلة الستين‮ ‬يوماً    إنتصار معنوي‮ ‬مهم للخضر    لمدة موسمين    خلال حفل أقيم بالدوحة    منذ مطلع السنة الجارية بتيسمسيلت‮ ‬    بسبب توقيف عملية ضخ المياه من سد كدية اسردون    عين تيموشنت    التكفل العاجل بتعويض المتضررين    البيض‮ ‬    بحضور أزيد من‮ ‬30‮ ‬برعماً‮ ‬بمكتبة المطالعة‮ ‬    تخص توحيد طرق إدارة الشرطة العلمية والتقنية    سينظم شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة    وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي    مضيفو الجوية الجزائرية‮ ‬يعلقون الإضراب    النيران تتلف أزيد من 12 هكتارا    كشف مخبأين للأسلحة والذخيرة    تقييم مجريات اليومين الأولين لامتحان البكالوريا    تومي‮ ‬في‮ ‬عين الإعصار    نحو بناء قصور جهوية للمعارض ب 12 ولاية    نجل مرسي: لا نعلم مكان الجثمان والسلطات ترفض دفن والدي بمقابر العائلة    حجز 61 كلغ من الدجاج الفاسد    تسليم شهادات التكوين ل 75 مستفيدا    لا رئيس ولا مدرب ولا أموال ولا مستقدمين جدد    20 ضحية إضافية بتيارت في قائمة المرقي العقاري الفار    التماس 10 سنوات سجنا ضد المنتمي لعصابة مخدرات بحي الصباح    مجموعة من الجمعيات الرياضية تشتكي تأخر مساعدات البلدية    العمال وإدارة «هيونداي» بتيارت يتفقان على مواصلة الإنتاج إلى غاية نوفمبر    مكتتبو البيا يطالبون بالتحقيق في تجاوزات المرقين الخواص    «انطلقت من المسرح الصامت وحبي للكاميرا جعلني ألج عالم السينما»    المسرح والنقد الصحفي    ما تبقى من «أنيمون»    العلامة الكاملة ل 45 نجيبا    ممثلو المجتمع المدني يطالبون بالكشف عن نتائج الدراسة    الجزائر تمكنت من القضاء على أمراض فتاكة بفضل التلقيح    صعوبة الولوج إلى الموقع يحرم الحجاج من الحجز الالكتروني لتذاكر السفر    مستوطنون يخطون شعارات عنصرية على جدران مسجد    مرتبة ثانية للجزائر مؤقتا    احتفاء باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية    الجنة تعرف على صفة أهلها في سنّهم وخَلقهم وخُلقهم    بشرى الله للمتقين في الدنيا والآخرة    توفير 200 منصب في قطاع الصناعة وتركيب الشاحنات    الوالي يهدد بسحب العقار من المستثمرين    الحفاظ الصغار    خلاف حاد سببه الغربان!    ‘'يفعل المستحيل" من أجل الحلوى    ‘'عصور الجديدة" بالبوابة الجزائرية للمجلات العلمية    ثعابين "الزومبي" تثير قلقاً    انهيار برج قلعة أثرية بأفغانستان    يواجهون جملة من العراقيل‮ ‬    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نتائج وترتيب الجولة ال 22 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية
نشر في الخضرة يوم 15 - 02 - 2019

انفرد وداد تلمسان بمركز الوصافة رغم تعثره بميدانه (2-2)، أمام مولودية العلمة، التي ضيعت فرصة الفوز والصعود فوق المنصة، في أبرز مواجهات هذا الأسبوع، ولم يكفي الفوز للثنائي جمعية وهران ورائد القبة على حساب ترجي مستغانم (5-1) وشبيبة سكيكدة (1-0)، للخروج من منطقة الخطر، عقب إجراء مباريات الجولة ال 22 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، التي انطلقت الثلاثاء الفارط، وتواصلت اليوم الجمعة على أن تختتم غدا السبت.
وفرض فريق مولودية العلمة نتيجة التعادل الإيجابي (2-2)، على مضيفه وداد تلمسان، بملعب العقيد لطفي، في قمة مباريات هذه الجولة ال 22.
وعرفت هذه المواجهة الشيقة، تنافسا شديدا بين الفريقين، حيث افتتح الضيوف باب التهديف عبر كفي (د 49)، قبل أن يعدل سعادي (د 69) الكفة ل “الوداد” المدعم بجماهيره. ليعود “العلمية” للتقدم في النتيجة مجددا (د 81) بهدف دوسن، لكن هشام شريف سجل هدف التعديل (د 87)، منقذا وداد تلمسان من الخسارة.
وعلى ضوء هذه النتيجة، انفرد وداد تلمسان على مركز الوصافة (38 ن) في سلم ترتيب المحترف الثاني، بفارق نقطة واحدة مؤقتا عن المتصدر نجم مقرة، الذي يتنقل غدا لمواجهة سريع غليزان، بينما ضيعت مولودية العلمة فرصة الصعود فوق المنصة، لتتراجع إلى الصف الرابع (36 ن).
وأوقف اتحاد بسكرة سلسلة النتائج الإيجابية لفريق شبيبة بجاية (1-0)، بعد حصد”البجاوية” لخمس انتصارات متتالية بقيادة المدرب التونسي معز بوعكاز. وسجل الهدف الوحيد لتشكيلة “أبناء الزيبان”، لخضاري عند الدقيقة (56)، وبهذا يلتحق الاتحاد بالصف الثالث (37 ن) مناصفة مع أولمبي الشلف. أما الشبيبة فتحتل المركز السادس (33 ن) بمعية سريع غليزان.
وافتك أمل بوسعادة فوزا مهما في الرمق الأخير من اللقاء على حساب ضيفه مولودية سعيدة (1-0)، بفضل هدف بعلي (د 90+6)، ليصعد الأمل إلى الصف الثامن (31ن)، بالمقابل لم يخدم هذا التعثر شؤون”السعيدية”المتواجدين في المركز ال 12 (23 ن)، عن بعد نقطتين فقط عن الثلاثي المهدد بالنزول.
وحقق رائد القبة الأهم بفوزه على ضيفه شبيبة سكيكدة (1-0)، بفضل هدف المهاجم عادل بوقروة من ركلة جزاء (د 18), تحصل عليها القائد حسين مترف. وبالرغم من كسب النقاط الثلاث، يبقى”القباوية” ثاني المهددين بالسقوط (ال15/ 20 ن)، بسبب النتائج الإيجابية لمنافسيه في الصراع من أجل البقاء. وتتمركز شبيبة سكيكدة في الصف العاشر (29 ن).
وعكس جميع التوقعات تغلبت جمعية وهران بميدانها على ترجي مستغانم بنتيجة عريضة (5-1)، في درابي غرب البلاد. وتداول على توقيع خماسية الجمعية كل من فرحي على مرتين (د 27) و (45+4), ثم بوتيش من ركلة جزاء (د 53)، ليختتم بغداوي مهرجان التهديف بثنائية (د 61) و (د 79)، بينما سجل مزيان (د 81) هدف الشرف للزوار. وتحتل جمعية وهران الصف ال 14 (21 ن) كأول المهددين بالسقوط، في حين يتواجد الترجي في المركز ال 11 (27 ن).
وانتهت مواجهة اتحاد عنابة مع ضيفه اتحاد الحراش بالتعادل السلبي (0-0)، نتيجة تبقي أبناء”بونة” في المرتبة الثامنة (31 ن)، في حين عاد”الحراشية”بنقطة ثمينة في صراعهم لضمان البقاء (ال 13 / 22 ن).
النتائج الجزئية والترتيب:
— الثلاثاء 12 فبراير :
أولمبي الشلف – اتحاد البليدة 1 – 0
— الجمعة 15 فبراير :
رائد القبة – شبيبة سكيكدة 1 – 0
أمل بوسعادة – مولودية سعيدة 1 – 0
جمعية وهران – ترجي مستغانم 5 – 1
اتحاد عنابة – اتحاد الحراش 0 – 0
وداد تلمسان – مولودية العلمة 2 – 2
اتحاد بسكرة – شبيبة بجاية 1 – 0
— السبت 17 فبراير :
سريع غليزان – نجم مقرة (00ر15 سا)
الترتيب نقاط لعب
1. نجم مقرة 39 21
2. وداد تلمسان 38 22
3. أولمبي الشلف 37 22
–. اتحاد بسكرة 37 22
5. مولودية العلمة 36 22
6. سريع غليزان 33 21
–. شبيبة بجاية 33 22
8. أمل بوسعادة 31 22
–. اتحاد عنابة 31 22
10. شبيبة سكيكدة 29 22
11. ترجي مستغانم 27 22
12. مولودية سعيدة 23 22
13. اتحاد الحراش 22 22
–. جمعية وهران 21 22
15. رائد القبة 20 22
16. اتحاد البليدة 10 22.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.