نقابة القضاة ساخطة على بن صالح    بوشارب يساند رحيله!    شاهد : النجم الأمريكي أرنولد شوارزنيجر يتعرض للضرب في جوهانسبورج بجنوب إفريقيا    مجلس علمي لشبه الطبيين في بارني!    بمناسبة‮ ‬يوم الطالب    من أجل إيجاد حل لمستقبل البلاد‭ ‬    وزير الخارجية الإيراني‮ ‬يصرح‮:‬    تهدف لاكتشاف المواهب مستقبلاً    في‮ ‬صور من التراحم والتضامن    قريباً‮ ‬بمعسكر‮ ‬    قبل نهاية السنة الجارية‮ ‬    مستغانم‮ ‬    لمرتكبي‮ ‬المخالفات الجمركية‮ ‬    غولام‮ ‬يرفض الإفطار    بغرب البلاد‮ ‬    في‮ ‬قضية السعيد بوتفليقة والجنرالين توفيق وطرطاڤ    إنخفاض محسوس في‮ ‬الاسعار‮ ‬    تعيين أربعة إطارات    ‮ ‬ڤوڤل‮ ‬يحتفل بعمر الخيام    عمار تو‮ ‬يؤكد بعد استدعائه للتحقيق‮:‬    الجزائر ضمن المحتملين لشراء‮ ‬سو‮-‬57‮ ‬    بن مهدي‮ ‬ينهي‮ ‬مهام مونية سليم    من التحرير والبناء إلى الحراك الشعبي    محاولات تغيير مرجعيات عملية السلام مآلها الفشل    تعثر الدبلوماسية الأمريكية في مواجهة الأزمات العالمية    الانسجام بين الحراك والجيش والنخبة    74 راغبا في الترشح لرئاسيات 4 جويلية    خارطة طريق جديدة لتعزيز الرقابة بالحدود    الجزائر بحاجة إلى حلول مستدامة    العجز حتى في التقليد    تقدم ملحوظ في أشغال «الترامواي» و المنفذ المؤدي إلى الطريق السيار    «تاكركبة»..عادة راسخة في يوميات سكان «توات»    مطعم الرحمة بالسواحلية عادة إفطار لم تنقطع منذ 19 سنة    تغريم سارق المياه من القناة الرئيسية 7 ملايين سنتم    اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشتركة ل أوبك اليوم بالسعودية    أندية الولاية مهددة بسبب تدهور حالة الملاعب    ..فنان لن ينساه التاريخ    « البرنامج الرمضاني يفتقر للفرجة والكاستينغ مجرد كذبة»    وصلات إنشادية لفرقة «نهاوند» في مدح الرسول    الرئيس بن أحمد غير متحمّس للمواصلة    مواقف من تسامح الرسول الكريم    النسور تؤكد نزاهتها وتعود إلى سباق «البوديوم» من جديد    السردين ب 450 دج و «الكلامار» و «الكروفات» مفقودان    فلاحون يطالبون بمنع الغش في وزن محاصيلهم    الإدارة تسعى لإقناع المدرب حجار بالبقاء    ينقصنا فوز لترسيم البقاء    تكريم الزاهي في السهرة الأولى    استشراف لمستقبل رهيب بعد نضوب البترول    استثمروا أوقات المراجعة قبل وبعد الإفطار    تنظم حفل زفافها وجنازة عمتها في وقت واحد    هديُه صلى الله عليه وسلم في رمضان    ‘'القط الغاضب" يفارق الحياة ويترك "ثروة كبيرة"    أرنب ثمنه أكثر من 90 مليون دولار    هذا ما قاله عمار تو عن استدعائه من طرف المحكمة في قضية حداد    قرابة 40 ألف جزائري يؤدون مناسك العمرة في الأسبوع الثاني من رمضان    الابتسامة في وجه أخيك صدقة    مستشفى عمي موسى يدخل الخدمة بعد 13 سنة تأخر    الصيام أستاذ جليل فى علاج السكري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تشيلسي يرتقي إلى المركز الرابع بالدوري الإنجليزي
نشر في الخضرة يوم 22 - 04 - 2019

فشل تشيلسي، اليوم الاثنين، في استثمار تعثر منافسيه على المركزين الثالث والرابع، المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا، بتعادله مع ضيفه بيرنلي (2-2)، في ختام الجولة ال35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأحرز هدفي تشيلسي، نجولو كانتي (12) وجونزالو هيجواين (14)، فيما سجل جيف هندريك (8)، وأشلي بارنز (24)، هدفي بيرنلي.
ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى 67 نقطة، في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف توتنهام، أما بيرنلي فارتفع رصيده إلى 40 نقطة، في المركز الخامس عشر.
وفشل البلوز، الذين لعبوا مباراة أكثر من توتنهام، وآرسنال، ومانشستر يونايتد، في استغلال الهزائم التي تعرض لها هذا الثلاثي، خلال الجولة ال35.
وهدد تشيلسي مرمى ضيفه منذ البداية، فنفذ هازارد ركلة ركنية ارتدت من الدفاع إليه، ليسددها قوية تصدى لها الحارس توم هيتون، قبل أن يشتتها الدفاع، في الدقيقة الثالثة.
ومرر هازارد كرة إلى هيجواين، الذي أسقطها من فوق هيتون، لكن المدافع مي أبعدها قبل أن تجتاز خط المرمى، في الدقيقة السابعة.
وعلى عكس مجريات اللقاء، افتتح بيرنلي التسجيل في الدقيقة الثامنة، عندما أبعد دفاع تشيلسي ركلة ركنية لتصل إلى هندريك، الذي سددها مباشرة على يسار الحارس كيبا أريزابالاجا.
وبعد أربع دقائق، تمكن تشيلسي من تحقيق التعادل، عندما تخلص هازارد من رقيبه بطريقة استعراضية، في الناحية اليسرى، قبل أن يضع الكرة أمام كانتي الذي دكها في الشباك.
وتقدم تشيلسي في النتيجة، في الدقيقة 14، عندما مرر أزبيليكويتا الكرة بطريقة ماكرة إلى هيجواين، الذي سدد بيمناه في بطن العارضة، قبل أن تكمل الكرة طريقها لداخل المرمى.
وجرب لوفتوس-تشيك حظه بتسديدة من 20 ياردة، مرت فوق العارضة.
ونجح بعدها بيرنلي في معادلة النتيجة (2-2)، بالدقيقة 24، عن طريق كرة ثابتة ذهبت إلى وود، الذي أرسلها برأسه لزميله الخالي من الرقابة بارنز، فما كان من الأخير إلا أن أكملها في الشباك، من مسافة قصيرة.
ووصلت الكرة إلى هيجواين على حدود منطقة الجزاء، ليسدد بجانب المرمى في الدقيقة 30.
وقبل نهاية الشوط الأول، أرغمت الإصابة هودسون-أودوي على الخروج من الملعب، ليدخل مكانه بيدرو رودريجيز.
وتواصلت مصائب تشيلسي بعدما تعرض كانتي للإصابة أيضا، فدخل مكانه ماتيو كوفاسيتش قبل بداية الشوط الثاني، الذي انطلق مسلسل فرصه في الدقيقة 51، عندما أثمرت لعبة مشتركة بين هازارد وبيدرو، عن وصول الكرة إلى هيجواين، لكن الحارس هيتون تدارك الموقف.
ومرت الدقائق التالية هادئة، إلى أن أربكت تسديدة أزبيليكويتا منطقة جزاء بيرنلي، قبل أن يعود المدافعون لتشتيت الكرة، في الدقيقة 67.
ودخل الفرنسي أوليفيه جيرو في تشكيلة تشيلسي، بدلا من هيجواين، دون أن يؤدي ذلك إلى زيادة الفاعلية الهجومية.
وأرسل كوفاسيتش كرة مميزة إلى لوفتوس تشيك، الذي حاول وضعها أمام جيرو، لكن المهاجم الفرنسي فشل في الوصول إليها، قبل أن يبعدها الدفاع، بالدقيقة 82.
وتوترت الأجواء بين الفريقين، في الوقت بدل الضائع، ما أدى إلى قيام الحكم بطرد مدرب البلوز، ماوريسيو ساري، قبل نهاية اللقاء بالتعادل (2-2).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.