دراسة حديثة: العالم يشهد ظهور ملياردير كل يومين    وزارة الصحة: 11 مليون إمرأة بالجزائر بلغت سن الزواج    حرب الأرقام    تسهيل الحصول على العقار والتكوين المستمر، عاملان حاسمان للنهوض بالقطاع    أسعار السيارات “رايحة تريب”.. وانتظروا المفاجأة!    الشروع في ربط 27 ألف مؤسسة تربوية و4 آلاف مؤسسة صحية    الأسرة الإعلامية بوهران تحت الصدمة    عرض التجربة الجزائرية في المصالحة الوطنية    عامل بالسكك الحديدية.. عون إدارة ومسير ملبنة يطمحون للقب «رئيس الجمهورية»    سعداوي: لو إستطعت الحرڤة لفعلت في الثمانيات    من داخل المركبات بحسين داي    للمخرجة الجزائرية‮ ‬ياسمين شويخ‮ ‬    بجائزة‮ ‬يمينة مشاكرة    من قوات حفظ السلام    خلال سنة‮ ‬2018    أكد امتناعه عن الحضور لأسباب بروتوكولية فقط    بعد فوزه على أهلي‮ ‬بنغازي    البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة    في‮ ‬إطار حملة الحرث والبذر    غارة جديدة على دمشق من قبل الصهاينة‮ ‬    الدالية تتحدث عن إستصدار البطاقة الاجتماعية للسكان قريباً‮ ‬وتكشف‮: ‬    لوح: جرائم تحويل الأموال إلى الخارج لا تتقادم    للمرة الرابعة توالياً    إثر عملية بحث وتمشيط واسعة‮ ‬    الصين تعزز تواجدها بالجزائر    ترشيح 10 مشاريع جزائرية    توقيع عقد لتوسيع الميناء البترولي بسكيكدة    تنديد صحراوي بمصادقة البرلمان الأوروبي على اتفاق الصيد    الفلاح غير مسؤول عن إتلاف البرتقال    عمادة الأطباء تدعو لحوار حقيقي لتفادي هجرة الأطباء ويؤكد :    ماي من جديد أمام البرلمان لعرض خطة بديلة للبريكست    نهضتنا الحضارية بين الأفكار الخاذلة والأفكار المخذولة    قمة نارية بسطيف وداربي واعد بين بارادو والحراش    مالك بن نبي: وصراع الأفكار الإيديولوجية المحنطة - الحلقة الثامنة-    فضل بر الوالدين    من أذكار الصّباح والمساء    حماس تحذّر الاحتلال من إغلاق مدارس أونروا شرقي القدس    رئيس الائتلاف السوري: المنطقة الآمنة ملاذ للمدنيين    إيبولا يفتك ب370 شخصا في الكونغو    مسجلون لم يحصلوا على بطاقة الناخب منذ المواعيد السابقة    وصف الجنة وأبوابها و كيفية الدخول إليها و صفات أهل الجنة    « أنطونيو بويرو باييخو» .. وجه آخر    « المسرح .. ومرايا عاكسة ...»    نحن مؤسسة مواطنة ولا يوجد زعيم في العمل الثقافي    «كناص» تعوض 700 مليار سنتيم للمؤمنين    محطم المركبات بداعي السرقة بحي السلام في قفص الاتهام    نفوق 400 رأس ماشية و900 إصابة    جني 16 ألف قنطار من الزيتون    إنجاز مشروع رياضي طموح الإدارة    تأكيد على ترسيم الصعود    مباراتان ضد الحراش وحجار    جرأة لجنة تحكيم لمسرح سقيم    20 ألف تلميذ مصاب بقصر النظر و 10 آلاف آخرون بحاجة لمعالجة الأسنان    مناقشة واقع الكتاب الأمازيغي وتحدياته    قرابة 10 أسابيع بدون هزيمة    لقاء التأكيد أمام غزلان الصحراء    دب قطبي يروع غواصة نووية    الحمام يقتل شخصين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سائق "لص" يحتجز سائحين بباريس
نشر في المساء يوم 14 - 11 - 2018

القصة تعيد تكرار نفسها في كل مدينة، سائق تاكسي مخادع يحاول سرقة الغرباء.. لكن لص باريس تجاوز كل الحدود، ليطالب بأجرة قيمتها 247 يورو عن مسافة لا تتجاوز تكلفتها 70 يورو.
بدأت الشرطة الفرنسية بمطاردة السائق الذي تجاوز كل أعراف وتقاليد اللصوص، بعد نشر مقطع فيديو للواقعة.
كان السائح التايلاندي، تشاكريد ثانهاشاريتيوثن رفقه زوجته، عندما وصلا إلى مطار باريس، واستقلا سيارة تاكسي في طريقهما إلى قلب العاصمة الفرنسية.
عندما بلغ السائح التايلاندي فندقه واستعد لدفع تكلفة التاكسي والمغادرة، طالبه السائق اللص بالمبلغ الضخم، وعندما احتج السائح وهدد باللجوء إلى الشرطة والامتناع عن الدفع، أخرج له السائق الخبيث هاتفه الجوال وعليه تطبيق يظهر تكلفة الرحلة المبالغ فيها، وقال بكل وقاحة "هذه تكلفة العداد"، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وبعد شد وجذب بين الطرفين، اضطر السائح التايلاندي إلى دفع مبلغ 200 يورو ومغادرة التاكسي.
حدثت الواقعة يوم الخميس الماضي على الساعة 11:55 صباحا.
فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة بسبب السرقة العلنية، والأدهى من ذلك أن السائق اللص عندما استشعر أن ضحيته تفلت من الفخ، أغلق باب السيارة على السائح التايلاندي وزوجته إلى أن سددا المبلغ. ورغم أن السائق ادعى أن هذه أسعار شركته، إلا أن العاملين في هذا المجال لم يتعرفوا عليه، مما يرجح أن يكون من اللصوص الذين يحاولون خداع السائحين.
انفضح أمر السائق بعد أن استطاع السائح التايلاندي تسجيل الواقعة بالفيديو، ونشرها على موقع "يوتيوب"، وكان السائح يعلم أن الرحلة بتاكسي عادي من مطار "شارل ديغول" إلى وسط باريس لا تتجاوز 70 يورو، لكنه اضطر إلى الدفع بعد إغلاق باب التاكسي، وخوفه من السائق اللص الذي بدأ يصرخ، ويتحدث مع آخرين على الهاتف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.