الدستور الجديد سيستجيب لمطالب الحراك.. وهو أولى التزامات الرئيس تبون    استحداث المحكمة الدستورية "قيمة مضافة" في الجزائر الجديدة    ضغوط دولية متواصلة للكشف عن مصير 400 مفقود صحراوي    الجزائر تحافظ على مبدأ "قدسية" القضايا العادلة    مع فلسطين إلى الأبد    وزير الشباب و الرياضة سيد علي خالدي:    جرد كامل لإحصائيات دقيقة    استراتيجية النهوض بالسياحة ستعطي نفسا جديدا    عصابات الأحياء خلقت جوّا من اللاأمن    بمبادرة جمعية شباب نعم نستطيع    في انتظار استكمال أشغال مؤسسة سونلغاز عملها    الإصابة قد تجبر عطال على تضييع تربص أكتوبر    التحق بحسين بن عيادة    أنقد السد القطري من الخسارة    استرجاع ثقة المجتمع المدني تجسيد لمبدأ التشاركية    منذ مطلع السنة الى غاية شهر اوت المنصرم بالبليدة    لاستكمال ما تبقى من الموسم الدراسي الجامعي    توزيع عشرات الآلاف من السكنات في عيد الثورة    بمبادرة من جمعية الباهية الثقافية    زغماتي يعرض قانون الوقاية منها أمام البرلمان..و يؤكد:    حدد موقف الجزائر من قضايا الساعة الدولية    الوزير المنتدب ياسين المهدي وليد يؤكد:    فلسطين تنسحب من الرئاسة الدورية للجامعة العربية    رؤساء العالم يلقون خطابات مسجلة في أشغال الجمعية الأممية    الصحراء الغربية:    أيت علي يبحث الشراكة مع هواوي    بلمهدي يتبرأ من مسابقة وهمية    في الدستور الجديد    تمويل 7 مشاريع تنموية    منتوج "ختالة" بالجلفة يفوز بالجائزة الفضية    محلات بيع السلع المستعملة.. تجارة رائجة    كورونا صافرة إنذار للتوجه نحو الفضاء الإلكتروني    اللافي يغادر والفريق يضم بن خليفة من بارادو    فلسطين تقرّر التخلي عن رئاسة مجلس الجامعة العربية    كيف تكتب رواية؟... إجابات عن أسئلة الكتابة    الرواية انعكاس لسيرورة المجتمع    50214 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 1689 وفاة .. و35307 متعافين    تفعيل ورشات بناء 350 مسكنا اجتماعيا    الوالي يعلن عن توزيع السكنات الاجتماعية قريبا    مشاريع حيوية لعدد من الدواوير    موزعات آلية دون سيولة وأخرى معطلة بمكاتب البريد    خبراء إقتصاديون: ضرورة تعزيز التوجه نحو الطاقات المتجددة    مفاوضات جادة لضم المدافع على العربي    مخاوف من تحويل أموال النادي الهاوي إلى حساب الشركة    الأنصار يرفضون إستقالة الرئيس غراس    62 قصيدة في " الظّلُ ضوءاً"    كتاب تحفيزي للقضاء على اليأس و الاستسلام    تسليط الضوء على الموروث الثقافي المحلي    تفسير آية: { يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل .. }    241 مترشحة تجتزن مسابقة القبول للطور الثانوي    تقرير المصير.. مفتاح ترقية السلم    عملية تنصيب منسقي البلديات توشك على النهاية    المديرة تطعن في شرعية الاحتجاج    66 مكتتبا ببلعباس .."رهائن" 20 سنة    خطر اللسان    مكانة صلاة الجمعة في حياة المسلمين    القول الحَسَن وآثاره في القلوب    طُرق استغلال أوقات الفراغ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رئيس الأمن الولائي يحدد خطة عمله
بومرداس
نشر في المساء يوم 06 - 08 - 2020

دعا رئيس الأمن الولائي مراقب الشرطة باديس نويوة، مواطنيّ ولاية بومرداس، إلى تعزيز التعاون مع عناصر الشرطة التي تبقى في خدمة المواطن بينما يبقى هذا الأخير أساس المعادلة الأمنية.
أكد المسؤول في أول رسالة وجهها الى مواطني الولاية منذ تعيينه على رأس أمن الولاية مؤخرا، تتضمن خطة العمل بأن مقرات الشرطة الموزعة عبر إقليم الاختصاص ستكون ملجأ يستنجد به المواطن لتلقي يد المساعدة مع الاستجابة الآنية لانشغالاته الأمنية. كما لفت المسؤول الى أهمية الرفع من مستوى الأداء والجاهزية للعناصر الشرطية من خلال تنظيم المصالح العملياتية، بهدف ضمان فعالية واحترافية في تقديم الخدمة الأمنية للمواطن بالاعتماد على أحدث تقنيات الشرطة العلمية والتحليل الجنائي في محاربة كافة أشكال جرائم القانون. ناهيك عن تعزيز وتفعيل أواصر الشراكة الأمنية مع المجتمع المدني بغية مرافقة المواطن من خلال تكثيف العمل التحسيسي الوقائي وكذا توطيد قنوات الاتصال مع مختلف وسائل الإعلام قصد توفير المعلومة الأمنية في حينها، كما لم تغفل خطة العمل ترقية آليات التواصل من خلال الدعائم الاتصالية، بالتأكيد على وضع الخطوط الخضراء تحت تصرف المواطن :1548 104 وكذا خط النجدة 17 إضافة إلى تطبيق "ألو شرطة"، مع ضمان استجابة فورية لنداءات المواطن التي تهدف إلى جعله في قلب المعادلة الأمنية، من خلال مشاركته في التبليغ وبالتالي المساهمة في بسط الأمن والسكينة.
بعد قرار الفتح التدريجي للشواطئ ... الشروع في تهيئة 47 شاطئا ببومرداس
شرعت مديرية السياحة لبومرداس، هذه الأيام في إطلاق عمليات تهيئة 47 شاطئا بالتنسيق مع مختلف الفاعلين تحسبا لإطلاق الموسم الصيفي ل2020، الذي جاء متأخرا بأزيد من شهرين بسبب جائحة كورونا. قال نبيل زلماطي، مفتش ورئيس مصلحة بمديرية السياحة، أنه تم تخصيص مبلغ 300 مليون سنتيم لعشر بلديات ساحلية من اجل تهيئة الشواطئ بإقليمها تحسبا لاستقبال المصطافين قريبا بعد قرار إعادة فتح الشواطئ تدريجيا، وأضاف بأن 47 شاطئا موزعا عبر الشريط الساحلي للولاية الممتد على طول 107 كلم من بودواو البحري غربا الى اعفير شرقا، معنية بعمليات التهيئة التي تضاف لها هذه السنة تهيئة وفتح مكتب قار وخاص بمتصرف الشاطئ عملا بتعليمات وتوجيهات وزارة الداخلية. علما انه خصص مبلغ 200مليون سنتيم لكل بلدية لتغطية مصاريف هذه الخطوة التي أريد لها أن تكون إضافة لتحسين الخدمات الشاطئية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.