إيداع بهاء الدين طليبة الحبس المؤقت    اللجنة القانونية تفصل في الملف خلال جلسة مغلقة    بيان للمجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي يعبر عن اهم انشغالات أساتذة التعليم العالي    عناصر الجيش تحجز كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر ب(03) قناطير و(52كلغ )    بن عائشة لسعداني: أنت من دعمت النظام الفاسد    المواطنون يجددون تمسكهم بالقطيعة مع رموز النظام السابق    المنتخب الوطني يتصدر مجموعته في الألعاب العالمية العسكرية    بعد ثلاثية كولومبيا كل المنتخبات العالمية ستطلب ملاقاة «الخضر    حفل للأوركسترا السيمفونية    تصفيات مسابقة Hult Prize للطلبة قريبا بجامعة المسيلة    تونس: قيس سعيّد يؤدي اليمين الدستورية الأربعاء المقبل    هكذا أطرت النخبة المظاهرات بباريس    حصيلة أزيد من 30 سنة من الخبرة المكتسبة    استحداث نظام مراقبة جديد لتسهيل تصدير التمور    توقيف 3 أشخاص في قضايا سرقة ومحاولة القتل العمدي    البلديات تشرع في ترقيع الطرقات    مشاريع تنموية وزيارة لبلديات دائرة المنصورة بالبرج    الجائزتان الأولى والثالثة للجزائر في الذكاء الاصطناعي    الجزائر ملتزمة كلية بضمان الحماية الاجتماعية للمواطنين    البروفيسور نبشي: ضرورة تعزيز مكانة الصيدلي الإستشفائي في المسار العلاجي    هزة أرضية بشدة 4 درجات في عين تيموشنت    مظاهرات في لبنان تنديدا بالوضعية الاقتصادية    الحبيب السايح: تتويج «أنا وحاييم» فخر للسردية الجزائرية    السينما الجزائرية توقّع حضورها في المهرجانات العالمية    تعليق أنشطة رياضية واقتصادية بسبب الاضطرابات    اثعلمنت الحرفث وخدمنت ثمورا انسنت وتفوكانت اخامن انسنت    إرهاب الطرقات يقتل 13 شخصا خلال أسبوع    زرواطي تتدخل.. وتعيد مروض الحيوانات إسلام العنقاوي إلى منصبه السابق    الفريق الوطني أبهر بالانضباط التكتيكي واللّعب الجماعي المتمّيز    الديون تُرغم الفريق على التخّلي عن نجومه    إحباط محاولة “حرقة” 19 شخصا بعين تموشنت    الليرة التركية ترتفع مقابل الدولار    لمحة عن الثقافة والفنون الأمازيغية    رابطة الليغا تقترح موعدا جديدا للكلاسيكو يوم...    انتشال جثة طفل من محطة تصفية المياه المستعملة بالأغواط    “مدوار” يبدي غضبه من الانتقادات التي يتعرض لها    دعاء اليوم    زيدان يكشف سر لقائه مع بوغبا في دبي !    تخريب 06 موزعات آلية للنقود بباتنة    عاجل: نيس يريد بيع عطال لريال مدريد أو بايرن ميونيخ    كفاءاتنا تنفجر في الخارج .. !    إذا عرف السبب بطل العجب .. !    ديون سونالغاز لدى الزبائن بلغت 60 مليار دينار    سطيف تحتضن ملتقى التراث الأثري والماء عبر العصور في الجزائر    القارئ "طمار حمزة" يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة "الصوت الفصيح في صلاة التراويح" في طبعتها الأولى    القصص السرية لنجوم المنتخب الوطني في معرض الكتاب !!!    حجز قرابة 05 كلغ من الكيف المعالج بقسنطينة    فرنسا تحبط هجوما إرهابيا جويا على غرار 11 سبتمبر    مستشفى 240 سريرا يبعث من جديد في بومرداس    النفط يتراجع مع نمو اقتصاد الصين بأبطأ وتيرة في 3 عقود    تيزي وزو: عمال الجزائرية للمياه يهددون بتصعيد الاحتجاج    ميراوي: عمال الصحة مدعوون إلى العمل على تحسين نوعية الخدمات    حادث مرور أليم يسفر عن مقتل وإصابة 30 معتمرا في السعودية    الحكّام والعدل الاجتماعي في الإسلام    فتاوى خاطئة تُثير عِراكًا في المقابر!    تسجيل‮ ‬435‮ ‬حالة لالتهاب السحايا في‮ ‬ظرف‮ ‬4‮ ‬أشهر    إصابة 435 ب"التهاب السحايا" في 14 ولاية    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هكذا اختطف «سعدان».. «طايزن» و«ميرانة» نجل رجل أعمال وعذّبوه لرفضه الانضمام إلى عصابة مخدرات!
نشر في النهار الجديد يوم 29 - 11 - 2018

أطلقوا سراحه عاري الجسد بعد ساعتين من التعذيب والتنكيل وتصويره ب«البورطابل»
أقدمت عصابة معروفة باسم جماعة «طايزن» بباب الوادي، يبلغ عدد أفرادها 14 شخصا، بينهم 5 في حالة فرار، ويٌعرفون بمتاجرتهم في المخدرات وفرض الزعامة على سكان المنطقة، على اختطاف نجل رجل أعمال وصاحب «شوروم» للسيارات بالعاصمة، ووضعه في صندوق سيارة واقتياده إلى كوخ على مقربة من السوق الكبير بوادي قريش.
أين قاموا بتعذيبه بأبشع طريقة، ضربا وطعنا بالسكاكين، قبل أن يقوم الخاطفون بالتقاط صور للضحية وهو شاب لم يتعد عمره 20 سنة، ثم أطلقوا سراحه عاري الجسد بعد ساعتين من الاحتجاز انتقاما منه لرفضه ترويج المخدرات.
تم تحرير الطفل «ج.سيدعلي» من قبضة مختطفيه بعد شكوى تلقاها الأمن الحضري الرابع في وادي قريش بتاريخ 30 جويلية 2015، أودعها هذا الأخير ضد المسمى و«ب. محمد لمين» المكنى «طايزن»، «م.سعدان»، «ب. بلال»، «د.محمد»، «م.صالح»، «م.علي»، «م.رابح» المكنى «ربّوح»، «ع. عبد الله» المكنى «عبودة»، «ب.مراد» المكنى «الكياّس»، «ب. بلال»، «ع.أسامة»، «م.حمو»، «ب.عمار» و«ب. محمد» المكنى «تي أ شتي»، و«ش.مراد»، «ب.مصطفى» و»ر.رمزي» مفادها أنه بتاريخ 14 جوان 2015.
وخلال تواجده بمنطقة الأبيار تلقى مكالمة هاتفية من قبل أحد المشتكى منهم المدعو «عطا الله» المكنى «عبودة»، مخبرا إياه بأنه مستعد لإرجاع مبلغ الدين الذي بينهما، ضاربا له موعدا قرب «مسجد النور».
مضيفا أنه استقل سيارة «كلونديستان» إلى المكان المذكور المتواعد عليه، ليتفاجأ عند وصوله بمجموعة من الأشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء من الحجم الكبير وبنادق صيد بحرية وشماريخ نارية، ويتعلق الأمر بكل من «ب.محمد لمين»، «ب.بلال»، «ع.أسامة»، «ب.بلال»، «ب.مراد»، «ع.أسامة»ّ، «ب.بلال» و»ب.مراد».
حيث قاموا بإخراجه من السيارة بالقوة بعد تهديد السائق، ليتلقى الضربة الأولى من قبل المدعو «ب. محمد لمين» المكنى «طايزن»، بواسطة سيف على مستوى الجبهة، ثم قاموا بإسقاطه على الظهر، وجرّه إلى غاية سيارة من نوع «كليو فراشة» رمادية اللون، أين قاموا بوضعه في الصندوق الخلفي، وعلى إثره تمّ اقتياده إلى غاية «السوق الكبير» لوادي قريش، وهم يحتفلون في طريقهم بالشماريخ النارية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.