فيغولي:”أهدي هدفي لأنصار “غلطة سراي” الأوفياء”    تفكيك شبكة دولية للإتجار بالمخدرات بالبويرة    الجهود المشتركة لبلدان أوبك والمنتجين خارجها وراء استقرار سوق النفط    تحديد شروط الإعانة للمستفيدين ومستواها    رحابي دعوة إلى الحراك والسلطة إلى توافق    عاجل: فغولي بطلا للموسم الثاني على التوالي في تركيا ويُضيف لقبا جديدا للجزائريين    البيض: استرجاع 50 ألف هكتار من مجمع حداد    مواصلة الجهود لتحسين ظروف الاستقبال    الشعب الجزائري في صدارة الترتيب    توقيف 3 تجار مخدرات وحجز 47 كلغ من الكيف    قايد صالح يشيد بحرص أفراد الجيش "الشديد" على حماية "كل شبر من أرض الجزائر"    على الشباب الاستعداد لحمل المشعل وتسيير مؤسسات الدولة    تفجير يستهدف حافلة سياحية قرب الأهرامات في مصر    قوى الحرية والتّغيير تتمسّك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر    كافل اليتيم تجمع الأيتام والمحسنين    ترحيل عائلتين منكوبتين جراء إنهيار مساكنها بسيدي بلعباس    الأمن يسخر أزيد من 62 ألف شرطي    ندوات تاريخية وتدشين مرافق رياضية وعمومية    الهلال الأحمر الجزائري يدعو لإعداد بطاقية وطنية    حجز 10 آلاف طن من الواردات بالحدود خلال 3 أشهر    يوم الطالب: رئيس الدولة يثني على الدور الريادي للطلبة و نضجهم خلال المسيرات السلمية    دعوة إلى الاقتداء بالتربية الروحية للصحابة    خبر سحب وثائق سفر لمسؤولي بنوك غير صحيح    وزير الصحة يشارك في أشغال الدورة ال 72 للجمعية العالمية للصحة بسويسرا    ما الترتيب الأمثل لوجبة إفطار رمضان؟    بن ناصر يتألق و إمبولي ينعش آماله في البقاء برباعية على تورينو    كومباني يغادر مانشيستر سيتي..ويعود إلى أندرلخت    الأفافاس يدعو لعقد ندوة وطنية للتشاور والحوار    بالصور.. مصر تكشف عن تميمة كان 2019    1500 دينار لكيس 25 كلغ: زيادات غير قانونية في أسعار السميد المدعم    بسبب ارتفاع الرطوبة و التقلبات المناخية في الطارف    رحابي يدعو قيادة الجيش الى فتح مشاورات مع الطبقة السياسية    السعودية تقرر عقد قمتين خليجية وعربية في مكة    موقع قاديوفالا معلم تاريخي عريق    حنانيك يا رمضان    أدعية رمضانية مختارة    أول متحف بالمدينة المنورة يجسد السيرة النبوية    دعوة غير مسبوقة من نائب جمهوري لعزل ترامب    ماندي اساسي ويقود ريال بيتيس للفوز على ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو”    تخص المتابعين بالجريمة الجمركية.. نحو إنشاء لجان مصالحة على مستوى الجمارك    بالفيديو.. “سامسونغ” تصلح هاتفها القابل للطي وتطرحه قريبا بالأسواق    ورشات الترميم تؤجل الصلاة فيها مرة أخرى    بطولة إفريقيا للملاكمة: المنتخب الوطني يتوج باللقب الإفريقي    حجز 16قنطار من الكيف بالنعامة    خليفاتي يترشح لرئاسة الأفسيو ويصرح:” سأغير منتدى رؤساء المؤسسات جذريا وأُرسم قطيعته مع السياسة”    وزير الخارجية الفلسطيني : "صفقة القرن" الأمريكية بمثابة تكريس للمأساة الفلسطينية    نقابة الصيادلة تطالب المحكمة العليا بانصاف الصيدلانية في ميلة    مجلس علمي لشبه الطبيين في بارني!    تهدف لاكتشاف المواهب مستقبلاً    حول اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي    قريباً‮ ‬بمعسكر‮ ‬    تعيين أربعة إطارات    عمار تو‮ ‬يؤكد بعد استدعائه للتحقيق‮:‬    بن مهدي‮ ‬ينهي‮ ‬مهام مونية سليم    استشراف لمستقبل رهيب بعد نضوب البترول    تكريم الزاهي في السهرة الأولى    هديُه صلى الله عليه وسلم في رمضان    أرنب ثمنه أكثر من 90 مليون دولار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شرطية تطلق النار على زوجها من مسدسها بعد 3 أشهر من زواجهما في الكاليتوس
نشر في النهار الجديد يوم 12 - 12 - 2018

قالت إنها حاولت تخويفه بعدما أوسعها ضربا في تلك الليلة
حاولت شرطية بالكاليتوس ضواحي العاصمة، قتل زوجها خلال الأشهر الثلاث الأولى من زواجهما، بسبب مشاكل وقعت بينهما تخصّ علاقتهما الزوجية.
حيث راحت المتهمة المسمّاة «ش. ص» تطلق النار على زوجها في لحظة غضب، بعد مشاجرة بينهما تحت سقف منزلهما، إذ نجا الضحية «م.ع» وهو موظف بميناء الجزائر، من الموت بعد لجوئه إلى المطبخ للاختباء مستنجدا برجال الشرطة الذين وصلوا في الوقت المناسب.
وحسب مصادر مطلعة بملف القضية، فإن الوقائع هذه تعود إلى 27 سبتمبر 2017، أين وقعت مشادات بين المتهمة «ش. ص» ذات 37 ربيعا، وزوجها المدعو «م.ع» صاحب 39 سنة، في حدود الساعة التاسعة ليلا تقريبا، بمنزل الزوجية الكائن مقرّه بحي الشراعبة في بلدية الكاليتوس، لتتطوّر المشادات إلى عراك.
أين تعرّضت المتهمة إلى الضرب على يد زوجها الذي راح يستعمل مقص الشعر الذي كانت تستعمله لقص شعرها بمناسبة استئنافها العمل في اليوم الموالي، وهو التصرّف الذي لم يرق للضحية، بعد مشاكل متراكمة كانت بينهما منذ ليلة الزّفاف، مما أدّى إلى كسر المقص بيد الزوج.
وفي تلك الأثناء توجّه إلى المطبخ أين كان جالسا يدخن سيجارة، وبعد برهة من الوقت خرج باتجاه غرفة النوم، ليتفاجأ بزوجته وهي تشهر سلاحها الناري «مسدس» في وجهه، وتقوم بإطلاق رصاصة نحوه بعلو 130 سم، لتستقرّ الرّصاصة في الحائط.
وفي تلك الأثناء حاول الضحية النجاة بجلده من الموت على يد من اختارها شريكة حياته، فراح يختبئ في المطبخ، أين قام بغلق الباب لمنع دخول زوجته.
وخلال تلك الأثناء راح يتصل بالشرطة طالبا النجدة، لتصل مصالح الأمن بعد لحظات إلى موقع الاحداث. أما الزوجة المتهمة، فقد لجأت إلى جارتها بعد الحادث، إذ عقب استدعائها على خلفية الوقائع التي نسبها إليها زوجها، اعترفت منذ الوهلة الأولى بأنها أطلقت النار حقيقة على زوجها، لكنها نفت نيتها في قتله، بل لترهيبه فقط بسبب الضرب الذي تعرّضت له على يده.
وعليه تمّت إحالة المتهمة على قاضي التحقيق لدى محكمة الحرّاش، أين استفادت بعد أشهر من التحريات من الإفراج المؤقت، لتحال المتهمة على محكمة الجنايات بالدار البيضاء لمتابعتها بتهمة محاولة القتل العمدي، إذ قررت المحكمة أمس، تأجيل المحاكمة إلى الدورة الجنائية المقبلة بطلب من الدّفاع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.