لعرابة عن قانون الانتخابات العضوي.. 27 مادة تطرقت لتمويل ومراقبة الحملة الانتخابية والاستفتائية    أسعار النفط في منحى تصاعدي    حملة دولية ضد نهب ثروات الصحراء الغربية    هولندا: الشرطة تعتقل 33 متظاهرا في روتردام    وضع رابطة جهوية تحت وصاية ال "فاف"    الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المحلات بأم البواقي    تبسة: العثور على جثة فتاة داخل زريبة لتربية الأغنام    وفاة الصحفية تنهنان لاصب سعدون    إصابات كورونا العالمية تتجاوز عتبة ال 100 مليون حالة    مع بدء توزيع اللقاحات.. إرتفاع في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في المغرب    وزارة التجارة تمنع البيع بالتخفيض بسبب كورونا وتحصره في "التجارة الالكترونية"    ملفا مرزوق وقاضية وهران تزلزلان المجلس التأديبي للقضاة    ديوان التعليم والتكوين عن بعد يكشف عن رزنامة التقويمات الدراسية لهذه السنة    وزير الخارجية: تمسكنا بالموقف الإفريقي الموحد    عالم سياسي فرنسي.. ماكرون يظهر ازدواجية ملحوظة بخصوص الأرشيف المصنف على أنه سر-دفاع    بورت يبحث عن تعويض هذا الثلاثي    مجلس الشيوخ الأمريكي يؤجل قرار محاكمة ترامب    غراندميزون: رفض فرنسا الاعتراف بجرائمها.. "تملص مشين تاريخيا وسياسيا"    وزير الخارجية بوقدوم يُستقبل من طرف رئيس جمهورية الكونغو    ضرورة التنسيق مع القطاعات لإنجاح الانتقال الطاقوي والانعاش الاقتصادي    ليس غريبا أن يتصدّر الإعلامي الصفوف الأولى    نبراس التاريخ والذاكرة الوطنية    الرقمنة النواة الأساسية لمحاربة التهريب والفساد    الاستحقاقات المقبلة فرصة لتكريس الشفافية    إطلاق الشباك الموحد للجمارك قريبا    شرقي يعرب عن قلقه إزاء الوضع في "جدو" بالصومال    التلقيح الوسيلة الأنجع للحد من خطر "كوفيد 19"    5 وفيات.. 243 إصابة جديدة وشفاء 193 مريض    تسوية 15 ألف ملف منذ 2018    رفض واستهجان ليبي لمخرجات حوار بوزنيقة المغربية    سفير فلسطين يستبعد إمكانية عقد مؤتمر دولي للسلام    بلماضي في زيارة لملعب "تشاكر"    51 ألف مسافر استعملوا القطارات منذ استئناف الرحلات    تكفّل بالمطالب المشروعة    نقاط على كلّ الحروف    6 مواد لامتحان الأئمة    سدود لا تسدّ...؟!    السجن لمعتدي على شاب وتهديده بنشر صوره في «الفايسبوك»    حملة وطنية للحد من تسممات الغاز    غرس 300 ألف شجيرة بالعاصمة    تعاون مقاولاتي    الانتقال الطاقوي تأخر كثيرا في الجزائر    تعادل أمام التلاغمة وودية أمام "الكاب"    "كوفيد 19" دفع بالثقافة إلى احتلال منصات التواصل الاجتماعي    جديدنا مجلة تكون الصيغة المكتوبة لندواتنا    مسابقة شهرية في الأفق    بن دودة تتوعد بمتابعة القضائية للمتسببين في تشويه المواقع الاثرية بباتنة وخنشلة    كابري وموقور ينتظران القرار النهائي    بطاقتان حمراوان و أول هزيمة للمولودية    الوداد يعود من بعيد ويطيح بالعميد    «سياربي» تُعقّد من مأمورية «المكرة»    الواجب الإنساني كان دافعنا لتحدي الموت    «آثار العابرين» يستحدث جائزة أم سهام الأدبية    إبنة الراحلة عبلة الكحلاوي تكشف عن وصيتها الأخيرة    وفاة الداعية عبلة الكحلاوي متأثرة بكورونا    كورونا تفتك بالداعية عبلة الكحلاوي    وفاة الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي    هكذا تم الاحتفاء بابنة البيرين التي حفظت القرآن الكريم!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





موظفات في الستر راغبات
نشر في النهار الجديد يوم 24 - 11 - 2020

موظفات همهن الوحيد اكمال نصف الدين مع من يصوهن ويعشن حياة هادئة ومستقرة.
شرطي بسيط رجل صادق يكون لي شريك
امرأة من إحدى مناطق الشرق الجزائري، سيدة ناجحة بكل المعايير، كافحت وأصرت على التألق وحقيقة سطعت كالنجم اللامع، توجت بشهادات عليا، واعتلت منصبا محترما.
لكنها بالرغم من كل ذلك تشعر بحاجة إلى ونيس يهتم لاهتماماتها وينبض قلبه بحبها، لهذا قرر أن يكون لها نصيب معنا لعرض طلبها.
هي سيدة جادة وكلها حيوية ونشاط، تبلغ من العمر48 سنة، عزباء لم يسبق لي الزواج، موظفة في سلك التعليم كما أسلفت الذكر.
مقبولة الشكل وبيضاء البشرة، تريد أن فرحة لا تضاهيها فرحة مع رجل يحبها ويقدرها، لا تهم ولايته، سنه ما بين 50 و58 سنة.
أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، كما أقبله عقيما أمضي معه بكل ثبات إلى غد أجمل وأفضل بإذن الله.
الرقم السري: 133537
*****************************
قلبي مفعم بالحب فمن يفوز بكل هذا الود
من إحدى ولايات الوسط، اتصلت بنا شابة متميزة وواعية بشكل كبير، جامعية متحصلة على شهادة مهندسة دولة في البيولوجيا.
تشتغل بمنصب محترم، متواضعة لا تكاد البسمة تفارق محياها، تدرك جيدا أن المرأة ومهما بلغت من مناصب لابد لها من رفيق وشريك يكون لها الملجأ الدافئ.
شابة تغمر الطيبة قلبها ويظهر الاتزان في تصرفاتها، تبلغ من العمر 41 سنة، عازبة لم يسبق لها الزواج، فوق الاتزان زادها الله جمال الشكل حسن القوام، جميلة الشكل.
تتمنى أن يجمعها القدر برجل يقدر أنوثتها ويساعدها لتحقيق طموحها، تكون له السند المعين ورفيقة تعامله بالحسنى والطاعة بما ينصه الشرع والدين.
يكون فقط من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز 50 سنة، يكون عاملا مستقرا، لا يهم إن كان أرمل أو مطلق بدون أولاد.
الرقم السري: 133538
******************************
طموحة وناجحة فمن يكون في الحياة سندها
سميرة من ولاية وهران، ابلغ من العمر 34سنة، إطار كبيرة الشأن في مؤسسة وطنية هامة، متحجبة وتتمتع بجمال أخاذ يكسوه الحياء ولين القول، طويلة القامة، خمرية البشرة.
مرت بتجربة قاسية، كدت تفقدها قوتها، لكنها أبت أن ترفع الراية وترغب اليوم في تحقيق غايتها في الاستقرار من جديد.
راجية من المولى أن تعثر على من يعيد النبض لقلبها ويعيد البسمة على محياها.
صاحبة الطلب كما ذكرنا مطلقة ليس لديها أولاد، تبحث عن زوج يغنيها عن الدنيا ويكون لها مصدر أمان.
تريده من أي منطقة من الوطن، تقبله أرملا أو مطلق بأولاد، سنه يكون أقل من 45 عام، يكون عاملا مستقرا وله مسكن خاص.
الرقم السري: 133539
للتواصل مع العرض.. مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام 3800/3801/3802
مركز الأثير للإصغاء يضمن لكم أعلى درجات السرية والاحترافية
اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.