المتحدث باسم الجامعة العربية‮ ‬يؤكد‮:‬    قبل نهائيات كأس إفريقيا‮ ‬    محمد عيسى لأحد المواطنين عبر‮ ‬الفايس بوك‮ ‬    مؤامرة البريكست للإطاحة بها من على رئاسة الوزراء‮ ‬    بمشاركة‮ ‬400‮ ‬عارض دولي‮ ‬يمثلون‮ ‬15‮ ‬بلدا    من أجل التخفيف من مشكل طفح المياه‮ ‬    خنشلة    سيدوم حوالي‮ ‬5‮ ‬أيام بخنشلة    في‮ ‬ظل تواصل ندرة الأدوية الخاصة بهم‮ ‬    كل إخلال بالشروط‮ ‬يعرض صاحبها لعقوبات    عمال البلديات في‮ ‬الشارع أيضا‮!‬    الأمينة العامة لمؤسسة‮ ‬الأمير عبد القادر‮ ‬تؤكد‭: ‬    ‭ ‬23‭ ‬ألف إصابة بمرض السل في‮ ‬الجزائر‮ ‬    حددت ب565‮ ‬ألف دينار جزائري‮ ‬    زطشي‮ ‬يهدد الصحافيين    خلال اجتماع للحزب بالعاصمة‮ ‬    سوق أهراس الأولى في‮ ‬العدس    المعارضة تفشل في‮ ‬إقناع الشارع    افتتاح الصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية    ارتفاع في الانتاج الوطني و تراجع في الكميات المصدرة    الامال معلقة على المؤذن ومكاوي في الشك وفريفر يعود الأسبوع القادم    الطاقم الطبي يسابق الزمن من أجل تجهيز اللاعبين    60 فريقا في دورة راديوز ربيع فوت    الترويج للمنتوج المحلي وللتقنيات الحديثة للبناء    ولد السالك يؤكد على حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير    حجز 20 كلغ من المخدرات بالحمري وأرزيو    حجز مليون أورو من الأوراق المزورة    سعر الدجاج يتهاوى إلى 200دج للكلغ بسعيدة    امرأة بحجم المحبة والتسامح    مواطنون متساوون    وزير الخارجية الصّحراوية يؤكّد أنّ تقرير المصير مبدأ ثابت    الأدب الاستعلائي    موعد على مقاس الشوق    عمود الشعر في زمن الهايكو    راحة الدنيا.. وراحة الآخرة    حكومة بدوي: المخاض العسير    عرض جهاز إقلاع الطائرة بالطاقة الكهربائية    فتح تحقيق حول اختفاء دواء «لوفينوكس» من الصيدلية    6 جرحى في اصطدام سيارتين بسغوان    استرجاع 50 قطعة أرضية بالمنطقة الصناعية    أولمبي أرزيو يقترب من المحترف الثاني    الصيد البحري: ارتفاع في الإنتاج وتراجع في التصدير    بوغادو يعترف بتقاسم مسؤولية الخطأ    عشرات السكان ب بوحمامة يحتجون    سفينة مولى رسول الله (صلى الله عليه وسلم)    الفريق بين مطرقة سوء التسيير وسندان البقاء    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الرحيم    آداب اللباس والزينة    مليونية البقاء الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي    الشروع في حملة الدعم النفسي للتلاميذ بوهران    الولايات المتحدة تدعم جهود الجزائر    عطش الأطفال للسينما    جديدي... فيلم عن الفيلسوف النبهاني وآخر عن مدينتي بسكرة    جريمة قتل بسبب "واتساب"    إنتاج أكثر من 10 آلاف وحدة من نهائيات الدفع الإلكتروني    حفاظاً‮ ‬على دماء وأعراض الجزائريين    نفوق 14 رأسا من الماشية في سقوط مستودع    هذا آخر أجل لإيداع ملفات الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





LG تواصل ابتكاراتها اللامحدودة في مجال الصوت الاستثنائي للهواتف الذكية مع السلسلة الجديدة G
بفضل تكنولوجيا كريستال صاوندأوليد و Meridian Audio
نشر في آخر ساعة يوم 21 - 02 - 2019

بفضل تكنولوجيا كريستال صاوندأوليد و Meridian Audio ،يوفر هاتف ال جيG8 ThinQ صوتًا فائقًا في أي بيئة.ستقدم شركة إل جي إلكترونيكس في المؤتمر العالمي للهاتف النقال(MWC) 2019، التكنولوجيا المبتكرة كريستال صاوندأولد (Crystal Sound OLED (CSO))، والذي يستخدم شاشة OLED من الهاتف بمثابة مكبر الصوت والتي يحتوي عليها هاتف ال جيG8 ThinQ. الكثير من المستهلكين يستخدمون هواتفهم الذكية لمشاهدة الأفلام والألعاب والاستماع إلى الموسيقى. ونتيجة لذلك، أصبح الطلب على الهواتف المحمولة القادرة على تقديم صوت عالي الجودة أقوى من أي وقت مضى. وقد اعترفت ال جي دائما بأهمية تقديم أفضل صوت ممكن للهواتف الذكية، واستمر هذا الاعتقاد مع هاتف ال جيG8 ThinQ.وتم تطوير تكنولوجيا CSO من قبل شركة ال جي، وتستخدم شاشة OLED كمكبر صوتويعمل على اهتزاز السطح بأكمله لإنتاج صوت قوي وذو مدى مذهل. وبما أن التكنولوجيا الفريدةال جيCSOتستفيد من الشاشة بأكملها فإنها تحسن من وضوح الشاشة، مما يسهل تمييز الأصوات ويجعل النغمات الموسيقية الخفية أكثر وضوحا. في وضع مكبر الصوت، يخرج الصوت بجهر من خلال مكبر الصوت السفلي. ويمكن الحصول على تجربة صوت ستيريو كاملة من خلال تكوين صوت ثنائي القناة، والذي يرسل الصوت إلى السماعة السفلى وكذلك إلى الثلث العلوي من الشاشة. ومن خلال العمل بشكل وثيق مع شريكها ميريديان للصوت، تثري ال جي مرة أخرى تجربتها في الهواتفالنقالةبصوتاستثنائي، والتي تقدمصوتامضبوطا بدقة وجودة في مستوى توقعاتمستهلكالهواتف الراقية. بالإضافة إلى ذلك توفر سلسلة الهواتف G الجديدة من ال جي الميزات التالية:
* DTS: X صوت محيطي، والذي يمكن استخدامه لإعادة إنتاج نظام 7.1 قناة مع أو بدون سماعات، وهي سابقة من نوعها ل ال جي.
* وCNAرباعية عالية الدقة 32 بت، مما يعزز تجربة الاستماع عن طريق اخراج صوت بإخلاص استثنائي، وتوفير القدرة على تركيب(suréchantillonner) معظم الملفات الصوتية، من أجل وضوح وعمقأكبر.
* تقديم الدعم لصيغة Master QualityAuthenticated (MQA) لتقديم صوت عالي الجودة حتى بدون توفرأنترنت غير محدودة.
* مكبر صوت Boombox ، والذي يستخدم المساحة الداخلية للهاتف كغرفة رنين لتوليد صوت جهير رائع وبحجم أعلى.
وقال تشانغ ما،نائب الرئيس الأول ورئيس استراتيجية التسويق في قسم الاتصالات المتنقلة في شركة إل جي إلكترونيكس ،” يتجلى التزامنا للذهاب بصوت الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة، بوضوح في ال جيG8ThinQ “. ويضيف “من خلال تطوير تقنيات جديدة والعمل بشكل وثيق مع أفضل الصناعات السمعية، ستستمر ال جي في تقديم جودة الصوت التي يطلبها المستهلكون ويستحقونها. ” زوار المؤتمر العالمي للهاتف النقالMWC في برشلونة مدعوون لزيارة جناح ال جي من25إلى 28 فبراير لاكتشاف تكنولوجيا كريستال صاوندأوليدو ال جي G8ThinQ، فضلا عن العديد من الابتكارات المحمولة الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.