بداية الموسم الدراسي‮ ‬المقبل    في‮ ‬قطاعات التنمية المستدامة والطاقة والتربية    أكد أحقيتهم باستلامها في‮ ‬آجالها دون تأخير    لم‮ ‬يجسدوا مشاريعهم الإستثمارية‮ ‬    يسعى لإعادة روسيا لمجموعة ال7    قتل‮ ‬12‮ ‬شخصاً‮ ‬في‮ ‬هجوم منسوب لجماعة‮ ‬بوكو حرام‮ ‬    الجولة الثانية من المحترف الأول    سيعوّض بن خماسة    تحسبا لدورة سبتمبر القادم بالوادي‮ ‬    الحماية المدنية تُرجع السبب إلى ارتفاع درجات الحرارة‮ ‬    يندرج ضمن الحملة الوطنية للتشجير‮ ‬2019‮-‬2020‮ ‬    على الرغم من الإجراءات التي‮ ‬وضعتها الحكومة‮ ‬    صحفية جزائرية تغادر قناة‮ ‬الجزيرة‮ ‬    جيجل تحقق المعجزة    سقوط طائرتي استطلاع إسرائيليتين فوق الضاحية الجنوبية لبيروت    قمة السبع تبحث قضايا الأمن الدولي والخلافات سيدة الموقف    حسان رابحي وزيرا للثقافة بالنيابة    المكافأة على المعروف والشّكر عليه    الله نور السّماوات والأرض    أزمة مالية تنتظر تفكيكا سياسيا    الرفع من المردودية لدرّ المداخيل    مولودية وهران تستأنف التحضيرات اليوم تحسبًا للسنافر    أسامة هلال يحرز برونزية الترياتلون    عمل كبير ينتظر الطاقم الفني رغم البداية الموفقة    بن قرينة يرفض إجراء ندوة وطنية للحوار    مقري يؤكد استعداد الحركة لخوض الرئاسيات    شاي تيميمون... نكهة خاصة    حملة تنظيف واسعة تمس النقاط السوداء بغليزان    سكان المدادحة بالقطار يغلقون مقر البلدية    الفريق قايد صالح في زيارة عمل الى الناحية العسكرية الثانية بوهران    المؤسسة الوطنية للنقل البحري تغلق أبوابها دون سابق إنذار    أهل توات يحيون وعدة مولاي الطيب السنوية    « برزت أكثر في فرقة « الإشارة » وحلمي أن ألج عالم السينما »    .. لنا في الحراك السلمي أسوة    البوليزاريو تحذر من خطورة انسداد مسار التسوية    تراجع عدد المرشحين الديمقراطيين للرئاسيات الأمريكية    غرة محرم السبت فلكيا والأحد رصديا    «براغيث» في مسرح الهوّاة بمستغانم ومهرجان الجريد بتونس    تسليم 656 مرفقا تربويا جديدا خلال الدخول المدرسي    استقرار سوق السيارات مرهون بمراجعة سياسة الاستيراد    وزير الداخلية يلتزم بحل جميع المشاكل العالقة    اختتام مهرجان مسرح الجبل    هل يتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها؟    عودة موفقة لأمل الأربعاء وجمعية الخروب    لاسات راض عن المردود في انتظار التدارك    النزل البلدي لسكيكدة يستنجد، فهل من منقذ؟    تفاحة مع كأس شاي قد يحمي من السرطان    اضطراب عصبي غامض يصيب السنوريات    أرملة تحمل من زوجها    حسب خلية الاتصال بمركب "توسيالي" للفولاذ بوهران    أغلبهم من ذوي‮ ‬الأمراض المزمنة‮ ‬    «سبيل»    توقيف المرشح للرئاسيات نبيل قروي بتهمة الفساد    وصول الفوج الأول من حجاج أدرار إلى مطار سيدي محمد بلكبير    شدد على ضرورة الإستغلال الأمثل للهياكل المستلمة‮.. ‬ميراوي‮:‬    للحفاظ على توازنات صناديق الضمان الاجتماعي    إرتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 25 شخصا    عملة لصفقة واحدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





LG تواصل ابتكاراتها اللامحدودة في مجال الصوت الاستثنائي للهواتف الذكية مع السلسلة الجديدة G
بفضل تكنولوجيا كريستال صاوندأوليد و Meridian Audio
نشر في آخر ساعة يوم 21 - 02 - 2019

بفضل تكنولوجيا كريستال صاوندأوليد و Meridian Audio ،يوفر هاتف ال جيG8 ThinQ صوتًا فائقًا في أي بيئة.ستقدم شركة إل جي إلكترونيكس في المؤتمر العالمي للهاتف النقال(MWC) 2019، التكنولوجيا المبتكرة كريستال صاوندأولد (Crystal Sound OLED (CSO))، والذي يستخدم شاشة OLED من الهاتف بمثابة مكبر الصوت والتي يحتوي عليها هاتف ال جيG8 ThinQ. الكثير من المستهلكين يستخدمون هواتفهم الذكية لمشاهدة الأفلام والألعاب والاستماع إلى الموسيقى. ونتيجة لذلك، أصبح الطلب على الهواتف المحمولة القادرة على تقديم صوت عالي الجودة أقوى من أي وقت مضى. وقد اعترفت ال جي دائما بأهمية تقديم أفضل صوت ممكن للهواتف الذكية، واستمر هذا الاعتقاد مع هاتف ال جيG8 ThinQ.وتم تطوير تكنولوجيا CSO من قبل شركة ال جي، وتستخدم شاشة OLED كمكبر صوتويعمل على اهتزاز السطح بأكمله لإنتاج صوت قوي وذو مدى مذهل. وبما أن التكنولوجيا الفريدةال جيCSOتستفيد من الشاشة بأكملها فإنها تحسن من وضوح الشاشة، مما يسهل تمييز الأصوات ويجعل النغمات الموسيقية الخفية أكثر وضوحا. في وضع مكبر الصوت، يخرج الصوت بجهر من خلال مكبر الصوت السفلي. ويمكن الحصول على تجربة صوت ستيريو كاملة من خلال تكوين صوت ثنائي القناة، والذي يرسل الصوت إلى السماعة السفلى وكذلك إلى الثلث العلوي من الشاشة. ومن خلال العمل بشكل وثيق مع شريكها ميريديان للصوت، تثري ال جي مرة أخرى تجربتها في الهواتفالنقالةبصوتاستثنائي، والتي تقدمصوتامضبوطا بدقة وجودة في مستوى توقعاتمستهلكالهواتف الراقية. بالإضافة إلى ذلك توفر سلسلة الهواتف G الجديدة من ال جي الميزات التالية:
* DTS: X صوت محيطي، والذي يمكن استخدامه لإعادة إنتاج نظام 7.1 قناة مع أو بدون سماعات، وهي سابقة من نوعها ل ال جي.
* وCNAرباعية عالية الدقة 32 بت، مما يعزز تجربة الاستماع عن طريق اخراج صوت بإخلاص استثنائي، وتوفير القدرة على تركيب(suréchantillonner) معظم الملفات الصوتية، من أجل وضوح وعمقأكبر.
* تقديم الدعم لصيغة Master QualityAuthenticated (MQA) لتقديم صوت عالي الجودة حتى بدون توفرأنترنت غير محدودة.
* مكبر صوت Boombox ، والذي يستخدم المساحة الداخلية للهاتف كغرفة رنين لتوليد صوت جهير رائع وبحجم أعلى.
وقال تشانغ ما،نائب الرئيس الأول ورئيس استراتيجية التسويق في قسم الاتصالات المتنقلة في شركة إل جي إلكترونيكس ،” يتجلى التزامنا للذهاب بصوت الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة، بوضوح في ال جيG8ThinQ “. ويضيف “من خلال تطوير تقنيات جديدة والعمل بشكل وثيق مع أفضل الصناعات السمعية، ستستمر ال جي في تقديم جودة الصوت التي يطلبها المستهلكون ويستحقونها. ” زوار المؤتمر العالمي للهاتف النقالMWC في برشلونة مدعوون لزيارة جناح ال جي من25إلى 28 فبراير لاكتشاف تكنولوجيا كريستال صاوندأوليدو ال جي G8ThinQ، فضلا عن العديد من الابتكارات المحمولة الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.