حكومة أويحيى .. تسلم وتسليم المهام اليوم    سكان بوفحيمة بذراع الميزان يعانون داخل بيوت قصديرية    مياه الأمطار تتسرب إلى عشرات المنازل بباتنة    السعودية: 58 حالة إصابة بالملاريا بين حجاج 8 دول    مصر تمنع دخول قافلة مساعدات جزائرية إلى غزة    تحديد هويات جثث 3 مغاربة نفذوا اعتداءات إسبانيا    ولد عباس: "أويحيى لا يرعبنا والرئيس القادم سيكون من الأفلان"    إقصاء مئات الأساتذة من التوظيف لعدم تطابق "الديبلوم"    عصاد يكشف عن وجود عراقيل أمام تدريس الأمازيغية    الأساتذة المستخلفون والمتعاقدون يهددون بإضراب في سبتمبر    تيهان 198 حاجا جزائريا بمكة وتطمينات بعدم وجود وفيات    زطشي يتصالح مع عضو المكتب الفيدرالي بهلول بقسنطينة    الكشف عن معايير التعريفات والإعفاءات المطبقة في مجال التأمين عن الكوارث الطبيعية    شبح الجفاف يهدد الجزائر    أزيد من 10 آلاف أستاذ يدخلون اليوم في دورة تكوينية تحسبا للدخول المدرسي    المنتخب الجزائري يلاقي الأرجنتين بالقاهرة    مجاني يتعرض لإصابة و قد يغيب تشكيلة الخضر امام زامبيا    بارادو يختار الاستقبال بملعب بولوغين وربوح حداد يوافق على الطلب    لقاء ودي مرتقب بين الخضر وليبيا    البرميل بأزيد من 51 دولارا    متفرقات    متفرقات    190 مليار سنتيم مستحقات شركة سونلغاز لدى زبائنها بأم البواقي    تصاعد إضراب عمال النظافة ببلدية سكيكدة    كوريا الشمالية تبلغ الأمم المتحدة أن برنامجها النووي غير قابل للتفاوض    السعودية تحذر المتآمرين على دول المقاطعة وتعدهم بالملاحقة    ندد بالاعتداء الإرهابي "الفظيع" ببرشلونة    الساسي آخر من يعلم    البوليساريو تعرب عن استعدادها لتقديم مساعدتها لإنجاح مهمته    قال أن الجهاز التنفيذي ليس غنيمة تتقاسمها الأحزاب    أعاد المركبة بعد استيلائه على الأموال    الجزائر تتعادل مع ليبيا و تفشل في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين    للمطالبة باستلام مستحقاتها العالقة    الوالي أمر بتشكيل لجنة لتسوية وضعياتهم    الجزائر عاصمة للاتصالات    المؤسسة أرجعتها إلى الأعطاب التقنية و الضغط    186 حريقا في ظرف أسبوع    بعد تألقه اللافت في صفوف لوهافر    رئيس الجمهورية يندد بالاعتداء الإرهابي الفظيع ببرشلونة    تدريس اللغة الأمازيغية عبر 38 ولاية خلال الدخول المدرسي المقبل    12669 تاجر أجنبي ينشطون في السوق الجزائرية    أويحيى يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره التونسي    أزيد من 20500 حاج تلقوا تسهيلات مصالح شرطة الحدود    ميسي يطالب إدارة فريقه بالتّعاقد مع لاعبين جدد    الشيخ العلامة الطاهر آيت علجت بخير وصحته جيدة    سامية بن نبي: أحمد وهبي والدي!    60 منصبا في تخصصات شبه الطبي لحاملي البكالوريا    أسغاي ني إيخف نالعيذ نت تغاوس اقلا هم لعوايل كامل    مسرح العلمة يعود بعمل فلسفي وجودي    3 أفلام جزائرية في منافسة مهرجان «أفريكلاب» بتولوز    تيني تجديت    إدارة معرض الكتاب ترفع سعر كراء الأجنحة ب20 بالمائة    وزير الخارجية القطري: لدينا "مخاوف كبيرة" بشأن أمن القطريين في السعودية    إسبانيا: الشرطة تقضي على 5 إرهابيين خلال تنفيذهم هجوم دهس ثان بمدينة كامبريلس    قضايا الملكية بين الزوجين ترفع إلى محكمة السّماء!    السبسي ردا على الأزهر: النقاش تونسي ولا يحق لأحد التدخل    أنت تحبّ الإسلام.. فماذا قدّمتَ له؟    بالمدينة المنورة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





محرز يتصل بإدارة برشلونة للتعاقد معه
النادي الإسباني أكد أنه لا يريده
نشر في الفجر يوم 12 - 08 - 2017

سعى نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، رياض محرز، لضمان انتقاله إلى نادي برشلونة في الفترة الأخيرة، من خلال الاتصال بإدارة النادي الإسباني وعرض نفسه للتوقيع معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، غير أن رد البرصا كان سلبيا، حيث رفضت إدارة النادي الإسباني التعاقد معه، وأكدت عدم حاجتها له.
كشف صحيفة ”سبورت” الكتالونية، أن رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، وأفضل لاعب في البريميرليغ الموسم قبل الماضي، دخل في اتصالات مع البارصا خلال الساعات الأخيرة لعرض خدماته، خاصة في ظل حاجة الفريق الكتالوني لجناح، بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان، وفشلها في التوقيع مع البرازيلي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي.
وأوضحت جريدة سورت المقربة من نادي برشلونة أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عاما، لا يدخل حاليا في خطط الفريق الذي يستعد لخوض كأس السوبر الإسباني، أمام غريمه ريال مدريد سهرة اليوم بملعب الكامب نيو.
وتردد اسم محرز للانضمام إلى برشلونة عندما قاد ليستر للقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، خاصة مع ظهور صور له وهو يرتدي قميص البلوغرانا.
وتبلغ قيمة محرز السوقية، الذي يلعب بصفوف ليستر منذ جانفي 2014، نحو 30 مليون يورو.
محرز يخيب في أول ظهور رسمي
خيب رياض محرز الآمال في أول ظهور رسمي له هذا الموسم، وانهزم رفقة ناديه ليستر سيتي في افتتاح البطولة الإنجليزية الممتازة، بثلاثة لأربعة اهداف، في لقاء دراماتيكي، شهد ضياع فوز من ليستر في الدقائق الأخيرة.
ولم يقدم رياض محرز المستوى المطلوب منه، حيث كان ظل لنفسه في أغلب فترات المواجهة، على الرغم من أنه شارك أساسيا طيلة المواجهة، وقدم تمريرة حاسمة لهدف فاردي الثاني، لكن ذلك لم يكن كاف للنجاة من هزيمة جديدة أمام الغانرز.
وظهرت علامات الحزن بادية على الدولي الجزائري بعد نهاية المواجهة، حيث لام ينجح في تقديم أداء يحفز اندية أوروبا على التعاقد معه، وأكد تواصل تراجع مستواه، أو أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب بسبب رغبته في الرحيل من ليستر.
وتلقى رياض محرز عرضا وحيدا هذا الصيف من نادي روما الإيطالي، حيث تقف إدارة ليستر ض العرض وتطالب بمقابل مادي كبير لبيع محرز.
أما أرسنال الإنجليزي، فق أكد عدم رغبته في التعاقد مع رياض محرز، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على بقية أندية البريميارليغ.
وأكد الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أنّ ناديه لم يقدم أي عرض رسمي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي. وقال فينغر، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميترو” البريطانية: “لم نقدم أي عروض لرياض محرز حتى الآن، ولكن ربما يحدث هذا في المستقبل”.
وتابع: “السبب وراء ذلك، هو أننا نمتلك لاعبين يقومون بالدور ذاته الذي يلعبه محرز، مثل مسعود أوزيل، وأليكس أيوبي، بالإضافة إلى جاك ويلشير، الذي عاد إلينا بعد فترة إعارة، لذلك لن أشتري لاعبًا لا يقدم إضافة للفريق”.
وأشارت تقارير صحفية إلى تمسك روما الإيطالي بالتعاقد مع رياض محرز، حيث قدّم النادي عرضًا بقيمة 36 مليون إسترليني، لأجل الحصول على خدماته.
وكان كريغ شكسبير، المدير الفني لليستر سيتي، قد أكد موافقة ناديه على رحيل محرز، لكن بشروط، حيث قال: “لو جاء عرض لأجل اللاعب ولم يكن بالمبلغ الكافي، فلن نوافق عليه، فرغم رغبة محرز في الرحيل عن الفريق، لكنه ما زال لاعبًا لدينا، ولن نتخلى عنه بمبلغ بسيط”. ولعب محرز 36 مباراة في الموسم الماضي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، إلا أنّه كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وإفريقيا عام 2016، بعدما ساهم في فوز “الثعالب” بالبريميرليغ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.