مجمع سوناطراك يشارك في فعاليات منتدى "أسبوع باكو الطاقوي"    عطاف يشارك في الشق الثاني من الأشغال    العرباوي يترأس اجتماعاً للحكومة    سلطة ضبط السمعي البصري توضّح..    صندوق النقد يثني على الجزائر    بداني يُطمئن الصيادين    اتفاقية بين مؤسسات جامعية وشركة تسيير مطار الجزائر    المجاهد تقصف اليمين الفرنسي    فلسطين.. من النكسة إلى الإبادة    أقوى امتحان للجزائر في تصفيات المونديال    رئيس الفيفا يهنئ مولودية الجزائر    انخفاض مُنتظر في أسعار الأضاحي    شرطة عين الدفلى تعالج 294 قضية إجرامية    انعقاد مؤتمر العمل الدولي بجنيف :الجزائر تشارك بداية من اليوم في الدورة    المطالب المشروعة للمعلم..؟!    مستغانم : الشرطة تعالج 744 قضية خلال ماي الماضي    ان صالح : مصالح أمن الولاية توقيف شخص بحوزته كمية من الذهب    مصرع شخصان وإصابة 202 آخر بجروح خطيرة    سفيرا إسبانيا وفلسطين يشيدان بجهود الجزائر    تلاحم الشعب وجيشه أفشل مؤامرات الإضرار بالوطن    سهرات فنية في الطابع الشعبي بمختلف بلديات العاصمة    بعنوان 2024..الإعلان عن قائمة المشاريع السينمائية التي ستستفيد من الدعم العمومي    إحباط محاولة إدخال قنطار من الكيف عبر الحدود مع المغرب    "درع المتوسط 2024".. جاهزية ودقّة متناهية    3.66 مليار دينار معاملات الجزائريين عن طريق الدفع الإلكتروني    حملة الحصاد والدرس تنطلق بالولايات الشمالية    شمال فلسطين .. جبهة ساخنة تزيد من متاعب نتنياهو    انتشال عشرات الشهداء والجرحى من وسط قطاع غزة    عدوانٌ آخر على الشعب الفلسطيني ومقدساته    تكوين حصري ومجاني لدى مصالح الجمارك    صالون دولي لخدمات الماء بداية من 10 جوان    قسنطينة.. وضع 37 شخصا رهن الحبس المؤقت    آليات تسوية المنازعات في مجال الملكية الفكرية    مهرجان الأغنية القبائلية يكرم الفنان أكلي يحياتن    تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام "السياسي"    "الخضر"يسعون لتحقيق الفوز للبقاء في الصدارة    رئيس " الفيفا" يهنئ مولودية الجزائر    "مسيرة الأعلام" عدوان غاشم على الفلسطينيين ومقدساتهم    مبابي يبحث عن النجمة المفقودة مع "الديوك"    معاقبة "السياسي" ب 6 مباريات بدون جمهور ومنع تنقّل أنصاره    حملة توعية ضد السمنة وسط الأطفال    جمعية "البدر" تكشف عن مشروع مركز أورام الأطفال بالبليدة    اللقى الأثرية لموقع إنسان تيغنيف تعود إلى 1.2 مليون سنة    التراث في حضرة الفخامة وعرفان لنضال الجزائرية    المهرجان الثقافي بقالمة يتواصل    المقاومة الثقافية في قصيدة « أنغام الجزائر »    تاجرا مهلوسات في قبضة الأمن    وزير الصحة يلتقي سفير كوبا    تخرّج الدفعة العاشرة للمتصرفين الرئيسيين    فضل العشر الأول من شهر ذي الحجة    من أراد الحج فليتعجّل    هيئة صحراوية تدعو الشركات الأجنبية إلى وقف نهب موارد الشعب الصحراوي والانسحاب من الإقليم المحتل    أول مصنع لإنتاج بلورات الأنسولين في إفريقيا    بحث محاور تعزيز التعاون الصحي بين الجزائر وكوبا    وصول ما يقارب 22200 حاج وحاجّة إلى مكة المكرمة    هذه أسباب تسلّط الجن على بني آدم..    مواقف تَرْبَويّة نبويّة مَعَ الشباب    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدلسي يتحادث في أديس أبابا مع نظيره الاثيوبي

تحادث وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي في أديس أبابا يوم الاحد مع نظيره الاثيوبي تدروس ادهانوم وذلك على هامش الدورة 21 لقمة رؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي.
و تطرق الطرفان بهذه المناسبة للعلاقات الثنائية على ضوء مشروع الاتفاق الاستراتيجي للتعاون بين البلدين الجاري اعداده. كما بحث الجانبان ايضا التعاون في مجال محاربة الارهاب و"الجهود المشتركة" التي تبذلها الجزائر واثيوبيا في هذا الميدان.
و استعرض مدلسي وادهانوم المسائل المدرجة في جدول اعمال القمة الإفريقية لاسيما تلك التي تخص الالية الإفريقية للتقييم من قبل النظراء. و قد اشاد الوزيران في محادثاتهما ب"جودة" البرامج التي تم اعدادها للاحتفال بخمسينية المنظمة الإفريقية.
و ترأس مدلسي الوفد الجزائري في اشغال الدورة 23 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي التي انعقدت من 22 إلى 24 ماي. وقد احيلت نتائج هذه الدورة على قمة رؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي التي تصادف هذه السنة الاحتفال بالذكرى الخمسين لتاسيس المنظمة الإفريقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.