أول فوج من الحجاج الجزائريين يصل إلى البقاع المقدسة    رئيس الجمهورية: الارتكاز على الكفاءات الشبانية لتجسيد جزائر منتصرة علميا و اقتصاديا بنفس جديد    فقدنا قائدا وأخا وشريكا جمعتنا به خدمة أواصر الأخوة والتعاون ونصرة القضايا العادلة    تبادل وجهات النظر بخصوص تطورات الأوضاع بالمنطقة    الجزائر- الكونغو.. بحث توسيع آفاق التعاون الطاقوي    مجلس الأمن.. دقيقة صمت ترحما على الرئيس الإيراني ومرافقيه    الرئيس - الطلبة.. رسالة قويّة    دور جزائري هام في ترقية الأمن الغذائي بإفريقيا    عنابة- قالمة- عنابة..مرحلة حاسمة لتحديد صاحب القميص الأصفر    الرقمنة ليست رفاهية.. وإنما تدخل في صميم التغيير    دربال يتباحث في بالي مع العديد من نظرائه    مانشستر سيتي يتوّج باللّقب للموسم الرابع على التوالي    اسكندر جميل عثماني في سباق 100م (ت13) باليابان    حجز 25 ألف قرصا مهلوسا وتوقيف مسبوقا قضائيا    نحو إصدار مؤلف جديد يجمع موروث سكان "الوريدة"    في المنتدى العالمي 10 للماء ببالي الاندونيسية،دربال: الجزائر سخرت إمكانيات هائلة لمواجهة شح المياه    وزارة الاتصال: 2 يونيو آخر أجل لإيداع ملفات التكيف مع قانوني الإعلام والصحافة المكتوبة والالكترونية    الجيش الصحراوي مستمر في كفاحه البطولي حتى دحر الغزاة    18 شهرا للشروع في تسويق منتجات "فينكس بيوتيك"    حُجّاجنا الميامين.. كونوا خير سفراء لوطنكم    إيران تعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي    "البوليزاريو" وضعت أسس النصر الحتمي بالتصعيد    برنامج الأغذية العالمي يؤكد الحاجة إلى دخول "آمن ومستدام" للمساعدات إلى غزة    التشخيص المبكر أنجع وقاية من الأمراض النادرة    المحافظة على الهوية والموروث الثقافي الجزائري    ''كيالة مياه الفقارات''..حرفة عريقة تأبى الاندثار    الولادة خلف القضبان تخوف يلاحق الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال الصهيوني    المطالبة بتحيين القوانين لتنظيم مهنة الكاتب العمومي    تحت شعار معلومة دقيقة تنمية مستدامة : انطلاق القافلة المكلفة بعملية الإحصاء العام للفلاحة بقسنطينة    صقور الجزائر.. إبهار واحترافية    الاستثمار في التكوين لتطوير أداء ممارسي الصحة    كونوا أحسن سفراء للجزائر الكبيرة بتاريخها ومواقفها    تقطير الزهور بمتيجة.. حرفة تقليدية واكبت احتياجات الأسر والمصنّعين    تأكيد على أهمية العلاج الوقائي من الحساسية الموسمية    إشادة بجهود الجزائر من أجل نصرة القضية الفلسطينية    استخدام الأوزون في القضاء على الفيروسات وإنتاج الزيتون    دعوة إلى حماية التراث الفلسطيني    باتنة بحاجة إلى متحف وطني للآثار    اقتراح التسجيل في قائمة الجرد الإضافيّ    "الحمرواة" في معركة تعزيز آمال البقاء    صراع بين بن زية وإدارة كاراباخ    براهيمي يتنافس على جائزة أفضل لاعب في قطر    براهيمي مرشّح لجائزة الأفضل    توسيع التعاون الجزائري – الكونغولي في الطاقة والمناجم    ترقية التعاون بين "سوناطراك" و"زاروبيج نفط" الروسية    بلورة حلول سياسية للأزمات التي تهدّد استقرار المنطقة    الوقوف على جاهزية الجوية الجزائرية لنقل الحجاج    الطالب.. بين تضحيات الماضي ورهانات المستقبل    عطّاف: إفريقيا تمرّ بمنعطف حاسم    تعرّضت لحملة حقد وكراهية لا تطاق بفرنسا    الجزائر تواصل الضّغط على مجلس الأمن    جهود لتثمين الموقع الأثري لرجل تيغنيف القديم    جامعة الجزائر 1 تنظم احتفالية    نفحات سورة البقرة    الحكمة من مشروعية الحج    آثار الشفاعة في الآخرة    نظرة شمولية لمعنى الرزق    الدعاء.. الحبل الممدود بين السماء والأرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقتل شاب وجرح شقيقه خلال شجار بميلة
الجريمة وقعت نهارا وسط حي سكني
نشر في الشروق اليومي يوم 10 - 09 - 2017

اهتزت، ظهر السبت، مدينة وادي العثمانية 18كلم جنوب عاصمة الولاية ميلة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يدعى ل.محمد يبلغ من العمر 32 سنة مقيم بحي أول نوفمبر النوامر التابع لبلدية وادي العثمانية جنوب ميلة، وإصابة شقيقه المسمى ل.ع بجروح خطيرة على مستوى البطن.
الجريمة حسب مصادر الشروق اليومي وقعت في حدود الساعة الواحدة زوالا من ظهر أمس السبت، أين وقعت مناوشات بين الضحية الذي كان رفقة شقيقه والمشتبه فيه المسمى ب.أ البالغ من العمر27 سنة الذي كان هو الآخر رفقة صديق له أثناء ووقوع الشجار، حيث أخرج خنجرا وصوبه مباشرة إلى صدر الضحية، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على طاولة الجراحة بمستشفى بوخشم ببلدية وادي العثمانية، ظهر أمس. عناصر الأمن وفور سماعها الخبر انتقلت إلى ساحة الجريمة واستطاعت التعرف على هوية المشتبه فيهما.
وبالعودة إلى الحادثة، فإن الضحية تعرض لطعنة سكين على مستوى الصدر فيما تعرض شقيقه وهو في العقد الثاني من العمر إلى جروح على مستوى البطن نقل في حالة حرجة إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج اللازم، وهذا عقب شجار نشب بين الضحيتين والمشتبه فيهما، ليغرس أحدهما خنجرا بجسد الضحية، تاركا إياه يسبح وسط بركة من الدماء، ويفر إلى وجهة مجهولة عقب تنفيذ جريمته النكراء وسط ذهول أهل الحي الذين أصيبوا بصدمة جراء المشهد الدرامي الذي حضروا أطواره ليقوموا على الفور بإسعاف الضحيتين اللذين حولا إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى البلدة أين لفظ محمد أنفاسه الأخيرة متأثرا بالجراح البليغة التي أصابته جراء طعنه بالخنجر وكمية الدم التي نزفها، فيما لا يزال شقيقه يتلقى العلاج المكثف بالعناية المركزة.
وقد حولت جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث، بمستشفى بوخشم في انتظار عرضها على الطبيب الشرعي، وأشار المصدر إلى أن المصالح الأمنية تواصل التحقيق في الجريمة التي لا تزال أسبابها غامضة ومجهولة وتسعى إلى توقيف الفاعل الذي حددت هويته ويرجح بأنه يقطن وسط مدينة وادي العثمانية. للإشارة فإن ولاية ميلة وخاصة مدينة القرارم قوقة شهدت في أول أيام عيد الأضحى المبارك الفارط جريمة قتل بمنطقة المنظر الجميل راح ضحيتها شاب لا يتجاوز عمره ال18 سنة على يد تلميذ قاصر يبلغ من العمر 16 سنة ويدرس بالطور الثانوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.