لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    الدعوة الى إعداد مدونات النصوص القانونية للشباب    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    مراد: ملتقى النعامة يرسي أسس السياسة التنموية الجديدة    خلال 48 ساعة الأخيرة..وفاة 06 أشخاص وإصابة 474 آخرين بجروح في حوادث مرور    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إنزاڤي يأمل العودة إلى الملاعب في أفريل المقبل
نشر في الهداف يوم 21 - 11 - 2010

أبدى المهاجم الإيطالي المخضرم فيليبو إنزاڤي ثقته في العودة لصفوف فريقه ميلان بحلول أفريل المقبل بعدما تعرض لإصابة بالغة في الأربطة قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وصرح إنزاڤي لقناة ميلان التليفزيونية:
“سأتعامل مع الإصابة كما كنت أتعامل دائما مع أي إصابة أخرى... إنني أعيش لحظات رائعة الآن خاصة بعد مباراتنا أمام ريال مدريد“، مضيفا: “سأبذل قصارى جهدي لأعود في أفضل حال، هل سأعود في جويلية؟ أتوقع العودة في أفريل ولكننا سنرى“.
روما يحصل على قرض ب 40 مليون أورو لتسديد مستحقات اللاعبين
تلقى لاعبو نادي روما مستحقاتهم المتأخرة من طرف بنك “يوني كريديت“ الذي أقرض النادي 40 مليون أورو لتسديد ديونه. وذكرت صحيفة “الكوريري ديلو سبورت“ أن رواتب أشهر جويلية، أوت وسبتمبر كانت معلقة ولكن تم تسديدها الآن، حيث بلغ إجمالي المستحقات نحو 2ر12 مليون أورو. وسجل نادي روما خسائر بقيمة 8ر4 مليون أورو في الربع الأول من العام، لتضاف هذه القيمة إلى الديون الأصلية التي تبلغ 18 مليونا.
جماهير سامبدوريا تعتكف خارج منزل كاسانو للتعبير عن دعمها له
ربما يكون أنطونيو كاسانو قد اقترب من فقدان مكانه بنادي سامبدوريا ولكنه بالتأكيد لم يفقد مكانته في قلوب جماهير النادي، فقد أشارت صحيفة “لا ريبوبليكا“ الإيطالية إلى أن نحو 200 من مشجعي سامبدوريا عسكروا خارج منزل كاسانو وأبدوا دعمهم التام للاعب وشجعوه على عدم الاستسلام بعد خلافه مع رئيس النادي ريكاردو ڤاروني. وقد رفع المشجعون اللافتات والأعلام ورددوا الأهازيج، وسمع هتاف “لا يوجد سوى كاسانو واحد“ يتردد بقوة خارج منزل اللاعب في جنوة، ولم يستغرق كاسانو وقتا طويلا قبل أن يطل من نافذته لتحية الجماهير ولكنه لم يخرج من منزله رغم دعوة الجماهير له بالانضمام إليهم، حيث أصبح الغموض يكتنف مستقبل كاسانو مع سامبدوريا بعدما تقدم النادي بطلب لفسخ عقده مع اللاعب. وأعلن دومينيكو دي كارلو مدرب سامبدوريا أن فريقه يستطيع الاستغناء عن صانع ألعابه “بدون مشكلة“.
مارادونا: “مورينيو سيقود الريال للقب أوروبي“
اعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييڤو أرماندو مارادونا بأن المدرب البرتغالي جوزي مورينيو سيقود ريال مدريد إلى الفوز باللقبين الأوروبي والمحلي إذا منحه النادي الملكي الوقت الضروري، وقال مارادونا في تصريح على موقع ريال مدريد في شبكة الإنترنت بعد حضوره تدريبات النادي الملكي: “يجب منح الوقت لمورينيو حتى يفهم اللاعبون ما يرغب فيه“، وأضاف مارادونا: “أنظروا، لقد جاء إلى الإنتير وقاده للفوز بكأس أوروبية (رابطة أبطال أوروبا) بعد صيام دام 50 عاما، إذا منح الثقة اللازمة، فأنا مقتنع بأنه سيقود ريال مدريد إلى حصد الألقاب في فترة قصيرة“، وتابع: “لقد شاهدت استرخاء ورغبة في اللعب في التدريبات، وبالتالي فإن ذلك سينعكس على المباريات، إنها منافسة قوية بين اللاعبين فرضها مورينيو وريال مدريد يستفيد منها“. وتطرق مارادونا أيضا إلى “الكلاسيكو“ بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر في 29 نوفمبر المقبل، وقال: “لم يسبق أن كان الكلاسيكو متوازنا مثلما سيكون الأمر هذه المرة، برشلونة يلعب جيدا وفريق مورينيو قوي جدا، الفائز في هذا اللقاء سيكسب دفعة معنوية كبيرة“.
الاتحاد الإنجليزي يعوض ليفربول عن إصابة جيرارد
سيقدم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعويضاً لنادي ليفربول عن إصابة لاعبه ستيفن جيرارد خلال المباراة الودية لمنتخب إنجلترا أمام فرنسا يوم الأربعاء الماضي، وقدرت وسائل إعلام بريطانية التعويض الذي سيقدمه الاتحاد للنادي لتغطية نفقات راتب اللاعب المصاب ب 585 ألف أورو. وفي بيان ذكر الاتحاد الانجليزي: “نملك تأميناً شاملاً يغطي الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون خلال وجودهم مع المنتخب الوطني“، وأضاف البيان: “لا يحتاج نادي ليفربول للمطالبة بالتعويض لأن تأميننا سيغطي أجر اللاعب“.
بلاتر: “على الفيفا وضع حد لحالات الرشوة“
اعترف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر بأنه يتعين على “الفيفا“ التفكير في وسائل تفادي مشاكل الرشوة وذلك بعد إيقاف عضوين من اللجنة التنفيذية للهيئة الدولية لتورطهما في فضيحة رشوة تتعلق بمنح شرف استضافة مونديالي 2018 و2022. وقال بلاتر في مؤتمر صحفي في مقر “الفيفا“: “يجب أن نرى كيف سنتصرف في المستقبل من أجل تفادي هذا النوع من الحالات“، في إشارة إلى فضيحة الرشوة والتواطؤ التي ضربت سمعة “الفيفا“ قبل أسبوعين قبل اختيار البلدين المضيفين للنسختين المقبلتين لكأس العالم (2018 و2022) والمقررة في الثاني من ديسمبر المقبل، مضيفاً: “إنها أمور تتم دراستها حالياً“. واعتبر بلاتر بأنه لم يكن مرتاحاً للحالة التي وصلت إليها “الفيفا“، لكنه أشار إلى أن ذلك أعطى فرصة للاتحاد الدولي لتنظيف ما يمكن تنظيفه.
شركة هندية تكمل صفقة اشتراء نادي بلاكبيرن
أعلن نادي بلاكبيرن أن عائلة راو الهندية المالكة لشركة فينكيز العملاقة في قطاع الدواجن، أكملت صفقة اشتراء النادي، وأصبح بلاكبيرن أول ناد بالبطولة الممتازة تملكه شركة من الهند. وذكر بيان أصدره النادي أن المالك السابق جاك ووكر باع حصته التي تبلغ 99.9 من المائة في بلاكبيرن للشركة الهندية في صفقة قيمتها 30 مليون أورو، وستطرح الشركة عرضاً غير مشروط لبيع حصة ال 0.1 من المائة المتبقية. وصرحت أنورادها ديساي رئيسة شركة فينكيز لموقع النادي على الإنترنت بأن المدرب سام ألارديس وفريقه سيلقيان الدعم الكامل من الشركة.
مدرب الأهلي يصفي الأجواء مع أبو تريكة
عقد حسام البدري مدرب الأهلي المصري جلسة خاصة مع محمد أبو تريكة لاعب وسط الفريق لإزالة اللبس الذي كان حول تصريحات الأخير عقب اللقاء الودي للمنتخب المصري مع أستراليا الأربعاء الماضي. وأوضح أبو تريكة للبدري خلال الجلسة حقيقة تصريحاته الأخيرة حول شعوره بالراحة النفسية مع مانويل جوزي المدرب السابق للفريق وحسن شحاتة مدرب المنتخب، وقال البدري: “أبو تريكة لم يقصد الإساءة إلي في تصريحاته على الإطلاق، والأمر تم فهمه بشكل خاطئ“، وأضاف: “أخبرني أبو تريكة بحقيقة هذه التصريحات، حيث كان المذيع يسأله هل تفتقد مانويل جوزي؟ وهل تشعر بالراحة مع حسن شحاتة مدرب المنتخب؟ وحين أجاب اللاعب على السؤالين ب “نعم“ فهم البعض من ذلك أنه يشعر بالراحة مع هذا الثنائي ويفتقدها مع الجهاز الفني للأهلي، وهذا غير صحيح على الإطلاق“.
تيري غير مستعد للجلوس على كرسي متحرك
قال جون تيري مدافع تشيلزي إنه كان دائما يعاني من الناحية البدنية ولم يكن بعيدا عن الإصابات منذ أكثر من 5 سنوات، ويحاول اللاعب التعافي من إصابة في الساق تحول دون مشاركته في المباريات بشكل منتظم منذ أواخر الموسم الماضي، حيث قال تيري في تصريحات لصحيفة “دايلي ميل“: “المرة الأخيرة التي كنت فيها غير مصاب تماماً ربما منذ 5 أعوام أو أكثر قليلاً... حقيقةً لا أستطيع التذكر“، وأوضح: “الإصابة التي أعاني منها الآن هي الأسوأ منذ بدأت لعب كرة القدم، أعاني آلاماً مبرحة لا تُجدي معها المسكنات ومضادات الالتهابات، سأصل إلى سن الثلاثين في شهر ديسمبر المقبل وعليّ أن أركز في الفترة المقبلة“. وكان جون قد قال منذ عامين إنه مستعد لقضاء حياته بعد الاعتزال على كرسي متحرك إذا كان ذلك سيساعده على إخراج أفضل ما عنده في الملاعب، لكنه تراجع عن هذه الفكرة عندما أعاد التفكير في الأمر، وتابع: “كنت أقرأ تصريحي الذي قلته في 2008، لكنني أعلن التراجع عنه الآن، أريد أن أستمتع بحياتي مع عائلتي بعد الاعتزال“، وأردف: “كان تصريحاً مضحكاً جداً، كيف سألعب مع أطفالي في حديقة البيت إذا كنت على كرسي متحرك؟ أعدت التفكير في الأمر ورأيته قاسياً“.
-----------------
اعتبر أن المال أهم من شفاينشايڤر
فان ڤال: “ريبيري لا يبذل مجهودات بعد عودته من الإصابة“
انتقد المدرب الهولندي لبايرن ميونيخ لويس فان ڤال، النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لأن الأخير لم يقم بالجهد المطلوب خلال مباراة ودية رغم أنه بحاجة إلى اللعب بسبب غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وقال فان ڤال: “للأسف، لم يقم ريبيري بأي مجهود، ولم يثبت أي التزام، أنا لا أنظم المباريات الودية من أجل نفسي“، في إشارة منه إلى المباراة التي خاضها النادي البافاري الأربعاء الماضي أمام أونترهاخينغ من الدرجة الثالثة وفاز بها 2-1 بوجود ريبيري والمدافعين دييڤو كونتنتو والبرازيلي برنو اللذين عادا أيضاً من الإصابة. وانتقد فان ڤال الذي لطالما اتسمت علاقته بريبيري بالبرودة والتوتر، الوضع البدني للاعبه، قائلاً: “ريبيري لا يملك أي أسس بدنية وتحضيراته لم تكن جيدة“، وابتعد ريبيري عن الملاعب لحوالي شهرين بسبب إصابة تعرض لها كاحله في 21 سبتمبر الماضي أمام هوفنهايم (2-1)، وقد شارك الأحد الماضي لمدة 20 دقيقة في المباراة التي فاز بها فريقه على نورمبرغ (3-0). وفي سياق آخر، لم يُبدِ فان ڤال معارضة في بيع اللاعب باستيان شفاينشتايڤر، في حال فشلت إدارة النادي في التوصل إلى اتفاق مرضٍ للطرفين بشأن تجديد عقده، حيث ثارت تكهنات خلال الأسابيع الماضية بشأن إمكانية رحيل “شفايني“ عن النادي البافاري، إما إلى الإنتير أو مانشستر يونايتد. وقال فان ڤال: “أتمنى أن يجدد اللاعب عقده معنا، لكن إن لم ننجح في إقناعه فأعتقد أن علينا بيعه، بايرن ميونيخ مؤسسة مالية ولو كان مبلغ 30 مليون أورو حقيقياً فعلينا أن نستفيد به على الفور“، وينتهي عقد شفاينشتايڤر في صيف عام 2012، حيث سبق أن صرّح اللاعب بأنه ينوي البقاء في ناديه حتى نهاية عقده على أقل تقدير.
بعد روني وتيري وكول
ويلشير أحدث “الخونة“ في منتخب إنجلترا
ذكر تقرير صحفي أن جاك ويلشير لاعب أرسنال، أصبح أحدث “الخائنين“ في تشكيلة منتخب إنجلترا بعدما دخل في علاقة مع راقصة خليعة.وقالت صحيفة “ذا صن“ البريطانية “ذهب اللاعب الصغير جاك ويلشير لاعب منتخب إنجلترا دون علم صديقته وراء راقصة خليعة شعرها أصفر“.وأضافت أن ويلشير تبادل الرسائل المثيرة مع الراقصة جيسيكا جيسن، والتقى معها للمرة الأولى في نادٍ ليليٍّ بلندن في أوت الماضي عندما كان يحتفل بالفوز في مباراة.
وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب أرسنال الذي وقَّع مؤخرًا على تعاقدٍ جعله يتقاضى 50 ألف أورو أسبوعيًّا سجَّل اسم جيسيكا على تليفونه المحمول باسم “غيغز“ (لاعب مانشستر) حتى لا تتعرف صديقته لورين نيل إلى هذا الأمر.لكن نيل -21 عامًا- علمت بوجود علاقة بين ويلشير -18 عامًا- وجيسيكا -18 عامًا- وطالبته بالابتعاد عن الراقصة.
ويسير ويلشير بذلك على خطى زملائه “الخائنين“ في المنتخب: واين روني، وأشلي كول، وجون تيري، الذين فضحتهم الصحافة الإنجليزية في الفترة الأخيرة وكشفت خيانتهم.
الأرجنتين تنسحب من مواجهة إنجلترا وديًّا
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلغاء مباراة ودية بين منتخبَي إنجلترا والأرجنتين كان من المقرر أن تقام في كوبنهاڤن في الثامن من فيفري المقبل، وقال متحدث باسم الاتحاد: “لا نزال نتطلع إلى اللعب في الدانمارك يوم الثامن من فيفري، وسوف يعلن اسم الفريق المنافس في وقت لاحق“، وأضاف أن منتخب الأرجنتين انسحب من اللقاء بعد تغيير موعد المباراة من ليلة الأربعاء إلى الثلاثاء بسبب التزامات منتخب الدانمارك، حيث شعر المنتخب الأرجنتيني أنه لن يستطيع إحضار لاعبيه من أمريكا الجنوبية إلى أوروبا في الوقت المناسب. واختار فابيو كابيلو مدرب المنتخب الإنجليزي اللعب على ملعب باركن لأنه المكان المثالي لخوض مباراة خارج إنجلترا أراد أن يلعبها قبل لقاء الفريق أمام بلاد الغال في كارديف في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012.
أنتشيلوتي لا يستبعد تعاقد تشيلزي مع لاعبين جدد
أكد كارلو أنتشيلوتي مدرب تشيلزي أن الفريق قد يضطر إلى التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية بالنظر إلى الحالة الصحية لقطبَي دفاعه القائد جون تيري والبرازيلي أليكس. وقال أنتشيلوتي: “ذلك يتوقف على الحالة الصحية لأليكس وتيري في الأيام المقبلة، بالتأكيد إذا كان اللاعبان سيغيبان فترة طويلة، سنفكر في إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد، لن يكون ذلك إلا في هذه الحالة“، وأضاف: “أليكس جاهز، وهو خبر جيد لنا، بإمكاننا تأجيل إجراء العملية الجراحية، لن يخاطر إذا لعب الآن لكن ركبته بحاجة إلى تنظيف“.
حارس يمسك الهواء بدلاً عن الكرة ويتسبب في هدف
تسببت الإضاءة الضعيفة في حجب الرؤية عن حارس مرمى فريق سينوب البرازيلي، والذي تسبب في دخول مرمى فريقه كرة مثيرة للجدل، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين فريقي أوبيرارو وسينوب في إطار بطولة الدرجة الثانية البرازيلية. ورصد موقع “101 ڤريت ڤولز“ الإنجليزي الحادثة الطريفة من نوعها لحارس مرمى فريق سينوب تحت عنوان: “حارس مرمى يتصرف بغباء بعد حجب الرؤية عنه“. وكانت الرؤية قد حجبت عن الحارس بسبب الأمطار التي أدت إلى انطفاء الأنوار، ما جعل حارس مرمى سينوب يتصرف بشكل تسبب في ضحك الجميع. وكان الموقف المضحك الذي ارتكبه الحارس، عندما سدد لاعب أبيرارو كرة حرة في السماء، اعتقد الحارس أنها بعيدة عن المرمى وذهب إلى صدها في جهة أخرى رافعاً يديه بقوة، ومعتقداً أنه سيمسك الكرة، في حين أنها كانت قد سددت في اتجاه المرمى مباشرة وهزت الشباك.
كاكا يتلهف للعودة وإنهاء معاناته مع الإصابة
أكد النجم البرازيلي كاكا أنه “يتلهف“ للعودة إلى اللعب مع ريال مدريد وإنهاء المعاناة من الإصابة التي تبعده عن الملاعب منذ مونديال جنوب إفريقيا، وقال اللاعب في مقابلة نشرها موقع “ماركا البرازيلي“: “إنني متحمس إزاء قرب انتهاء العلاج ولا أطيق صبرا على مضي الوقت الذي سأعود بعده إلى الملاعب لإنهاء المعاناة، لقد مررت بلحظات صعبة، لكن الأمر كان شاقا هذه المرة“، ووصل كاكا إلى مدينة ساو باولو البرازيلية للخضوع لسلسلة من الفحوص وليس لاستكمال العلاج كما قيل على حد تعبيره. واعتبر الطبيب توريبيو ليتي الذي يشرف على الفحوص التي يخضع لها اللاعب، أن كاكا قد يعود إلى الملاعب بين شهري جانفي وفيفري المقبلين، حيث كان قد خضع لجراحة على الركبة اليسرى في الخامس من أوت الماضي، وتعود آخر مباراة رسمية خاضها كاكا إلى الثاني من جويلية الماضي، عندما خسرت البرازيل أمام هولندا 2-1 في ربع نهائي كأس العالم.
مدرب ميلان غير راض عن عودة رونالدينيو إلى سهراته القديمة
أبدى مدرب ميلان ماسيميليانو أليڤري عدم رضاه عن عودة صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو إلى السهرات المتأخرة التي شابت مسيرته في السابق. وعلق أليڤري على الصور الصحفية التي يظهر فيها رونالدينيو برفقة صديقين له على باب مطعم في ميلانو بينما كانت الساعة الثانية صباحا بالقول: “ليس أمرا جيدا... فهذا التوقيت غير ملائم بالنسبة للاعب“. وكان رونالدينيو قد تعرض لانتقادات أثناء فترة لعبه في فريق برشلونة بسبب سهراته المتأخرة. وتأتي عودة رونالدينيو للسهر في الوقت الذي سرت فيه شائعات حول إمكانية رحيله عن ميلان خاصة بعد أن أصبح وجها مألوفا على مقاعد البدلاء. وبرر أليڤري إجلاس رونالدينيو بديلا بقوله: “من الصعب أن يكون كل من إبراهيموفيتش ورونالدينيو وروبينيو معا في الملعب“. ولم يشارك رونالدينيو في مباراة ميلان الأسبوع الماضي والتي فاز فيها فريقه على الجار الإنتير ب (1-0) واحتفظ بالصدارة، حيث دعا أليڤري رونالدينيو في ختام حديثه إلى إرجاء الكلام عن مستقبله مع ميلان إلى ما بعد نهاية الموسم حتى لا ينحرف الفريق عن طريق المنافسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.