انعقاد مؤتمر العمل الدولي بجنيف :الجزائر تشارك بداية من اليوم في الدورة    المطالب المشروعة للمعلم..؟!    تفكيك شبكات دولية تقوم بتدبير رحلات إبحار سري    مستغانم : الشرطة تعالج 744 قضية خلال ماي الماضي    ان صالح : مصالح أمن الولاية توقيف شخص بحوزته كمية من الذهب    أسعار كباش العيد محدد حسب الحجم – تتراوح بين 59 و90 ألف دج    العرباوي ترأس اجتماع لمجلس مساهمات الدولة : تحويل أصول عقارية لمؤسسة "ديفندوس" إلى الأملاك الخاصة للدولة    سفيرا إسبانيا وفلسطين يشيدان بجهود الجزائر    الجزائر- كوريا.. آفاق واعدة لتطوير التعاون وشراكة استراتيجية    توطيد علاقة الجيش مع الشعب دحض المكائد وأفشل المؤامرات    كاسنوس الطارف يدعو منتسيبه لتسوية وضعيتهم قبل 30 جوان 2024    سهرات فنية في الطابع الشعبي بمختلف بلديات العاصمة    بعنوان 2024..الإعلان عن قائمة المشاريع السينمائية التي ستستفيد من الدعم العمومي    التحقيق جار لفهم القضية وتطبيق القانون بشكل صحيح وعادل    ورقلة.. برنامج سكني جديد ب 5000 وحدة    نحو إنشاء منتدى حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي    شمال فلسطين .. جبهة ساخنة تزيد من متاعب نتنياهو    انتشال عشرات الشهداء والجرحى من وسط قطاع غزة    عدوانٌ آخر على الشعب الفلسطيني ومقدساته    قسنطينة.. وضع 37 شخصا رهن الحبس المؤقت    دور مهم تلعبه الجزائر في أمن واستقرار المنطقة    تكوين حصري ومجاني لدى مصالح الجمارك    صالون دولي لخدمات الماء بداية من 10 جوان    أسعار الأضاحي تتراوح بين 59 و90 ألف دينار    مسؤول في "صندوق النّقد الدولي" يبرز الأداء الاقتصادي القوي للجزائر    حملة الحصاد والدرس تنطلق بالولايات الشمالية    آليات تسوية المنازعات في مجال الملكية الفكرية    مهرجان الأغنية القبائلية يكرم الفنان أكلي يحياتن    الصناعات التحويلية تجربة رائدة في خفض الواردات    مبابي يبحث عن النجمة المفقودة مع "الديوك"    أول اختبار رسمي بطعم مونديالي لبيتكوفيتش    معاقبة "السياسي" ب 6 مباريات بدون جمهور ومنع تنقّل أنصاره    "الخضر"يسعون لتحقيق الفوز للبقاء في الصدارة    رئيس " الفيفا" يهنئ مولودية الجزائر    "مسيرة الأعلام" عدوان غاشم على الفلسطينيين ومقدساتهم    حملة توعية ضد السمنة وسط الأطفال    جمعية "البدر" تكشف عن مشروع مركز أورام الأطفال بالبليدة    اللقى الأثرية لموقع إنسان تيغنيف تعود إلى 1.2 مليون سنة    التراث في حضرة الفخامة وعرفان لنضال الجزائرية    المهرجان الثقافي بقالمة يتواصل    المقاومة الثقافية في قصيدة « أنغام الجزائر »    تاجرا مهلوسات في قبضة الأمن    وزير الصحة يلتقي سفير كوبا    تخرّج الدفعة العاشرة للمتصرفين الرئيسيين    من أراد الحج فليتعجّل    بيتكوفيتش لتخطي الهواجس القديمة ووضع بصمته مع الخضر    فضل العشر الأول من شهر ذي الحجة    تنظيم الطبعة ال16 للأبواب المفتوحة الوطنية حول الرياضة العسكرية بالجزائر العاصمة    أبي بشرايا البشير: تنازلات خطيرة قدمها نظام المخزن المغربي للكيان الصهيوني        الأونروا تعلن توقف محطات تحلية المياه عن العمل في غزة بسبب نفاد الوقود    هيئة صحراوية تدعو الشركات الأجنبية إلى وقف نهب موارد الشعب الصحراوي والانسحاب من الإقليم المحتل    أول مصنع لإنتاج بلورات الأنسولين في إفريقيا    بحث محاور تعزيز التعاون الصحي بين الجزائر وكوبا    وصول ما يقارب 22200 حاج وحاجّة إلى مكة المكرمة    هذه أسباب تسلّط الجن على بني آدم..    مواقف تَرْبَويّة نبويّة مَعَ الشباب    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهلي برج بوعريريج قائمة بأسماء مدربين تعرض على الإدارة ومفاوضات مع قاسم
نشر في الهداف يوم 22 - 05 - 2012

يعكف "مناجير" أهلي برج بوعريريج نور الدين عيدل هذه الساعات على إعداد قائمة بأسماء بعض المدربين الأجانب منهم والمحليين، لعرضها على أعضاء مجلس إدارة شركة "نمور البيبان"، بمناسبة اجتماعهم المرتقب بعد غد الخميس في مقر الفريق بحي "المحطة" للتناقش حولها،
قبل اختيار اسم من يقود سفينة "الكابا" الموسم القادم في القسم الأول، يحدث هذا في الوقت الذي تفاوض "المناجير" عيدل سهرة أول أمس مع وسط ميدان شبيبة بجاية مهدي قاسم هاتفيا.
نحو وقوع الاختيار على مدرب جزائري بعد غد
ويرتقب جدا أن يقع الاختيار مساء بعد غد الخميس في اجتماع مجلس الإدارة على تقني جزائري للإشراف على حظوظ أهلي (2012-2013) في بطولة القسم الأول، على اعتبار أن معظم أعضاء مجلس الإدارة مع هذا الطرح لمعرفة التقني الجزائري بكل خبايا كرة القدم الجزائرية، بخلاف التقني الأجنبي الذي تلزمه فترة من التأقلم مع البطولة الجزائرية وكذا أجواء مدينة برج بوعريريج.
عيدل تفاوض ليلة أول أمس مع "مناجير" قاسم هاتفيا
على صعيد آخر، تفاوض "مناجير" الفريق نور الدين عيدل هاتفيا ليلة أول أمس مع "مناجير" لاعب وسط شبيبة بجاية مهدي قاسم، يتعلق الأمر ب محمد مرابط، إذ طلب منه في البداية مقترحه المالي، وهو ما قام به "مناجير" اللاعب الذي علمنا أنه يتوفر على عرض رسمي آخر من شباب قسنطينة.. وبعد أخذ ورد بين الطرفين، كانت هناك محادثة هاتفية أخرى بين عيدل واللاعب المعني.
بعدها.. تحادث مع اللاعب نفسه الموجود في المكسيك
بعد ذلك، تحادث "المناجير" نور الدين عيدل مع اللاعب نفسه الموجود في المكسيك، أين يقضي عطلته الصيفية، حيث أخذ نظرة وافية عن مطلبه المالي، مقابل اللعب للأهلي خلال الموسم القادم، في انتظار الجديد حول هذا الموضوع في الأيام القليلة القادمة.. وكان قاسم من بين الخماسي المغضوب عليه في تشكيلة "يما قورايا" منتصف الموسم الماضي، غير أن هذا لم ينقص من عدد العروض عليه.
أمس في منتصف النهار.. مسعودان تحادث مع قاسم
بعد الحديث الهاتفي الذي جمع مناجير الفريق نور الدين عيدل واللاعب مهدي قاسم من المكسيك، كان الموعد منتصف نهار أمس مع حديث هاتفي آخر بين رئيس مجلس الإدارة مسعودان ومهدي قاسم، حيث تطرق الطرفان إلى الشق المالي وناقشاه مطوّلا، في انتظار أن يلتقيا على طاولة واحدة قريبا، بحضور بطبيعة الحال "مناجير" اللاعب محمد مرابط الذي أشار قاسم ل مسعودان وعيدل أنه بإمكانهما الخوض أكثر في هذه المسألة مع "مناجيره" الموجود في الجزائر.
عيدل: "إذا توفرت السيولة حديوش، سيمضي في البرج"
في سياق آخر، قال "مناجير" الأهلي نور الدين عيدل، بشأن صفقة مهاجم مولودية سعيدة عبد النور حديوش: "أؤكد لكم أنه إذا توفرت السيولة في أقرب وقت ممكن، فإن هداف مولودية سعيدة سيمضي رسميا في البرج تحسبا للموسم القادم." ويواصل "المناجير" عيدل اتصالاته مع اللاعبين، لجس نبضهم بالدرجة الأولى، تحسبا لإمكانية توقيع البعض منهم في أهلي الموسم القادم الذي يتطلع كل "البرايجية" لأن يكون أقوى.
-----------------------------------------------------------------------
بعد 8 لاعبين أول أمس الأحد:
مسعودان التقى عابد، نايلي وخيار ومنحهم جزءا من حقوقهم
بعد أن كان قد التقى 8 لاعبين طيلة أول أمس الأحد، يتعلق الأمر ب بن شرقي، بلخير، أودني، منصور، فراجي، حسني،
بلطرش وكذا حموش الذين منحهم جزءا من مستحقاتهم المالية المدوّنة على صكوكه الشخصية، كان الموعد أمس مع 3 لاعبين آخرين، جاء اثنان منهما إلى البرج من تلقاء أنفسهم يتعلق الأمر ب المهاجم عابد وكذا الحارس نايلي ومعهما ابن الفريق خيار الذين وقع الاتفاق معهم على الحصول على جزء من مستحقاتهم مباشرة بعد اللقاء بهم.
الجزء الثاني بعد أسبوع وجزء أخير قبل 15 جوان
وحدث الاتفاق بين الرئيس مسعودان والثلاثي عابد، نايلي، خيار على الحصول على جزء ثان من مستحقاته بعد أسبوع من الآن (قبل نهاية الشهر الجاري)، على أن يحصل الثلاثي على جزء ثالث وأخير قبل 15 جوان المقبل، وهو الاتفاق ذاته الذي وقع مع الدفعة الأولى من اللاعبين التي التقى بها الرئيس مسعودان طيلة أول أمس (بن شرقي، بلخير، أودني، منصور، فراجي، حسني، بلطرش وحموش).
مسعودان يتوجه للتخلص من أكبر مشكلة تواجهه
ويتوجّه الرئيس مسعودان للتخلّص من أكبر مشكلة تواجهه في الفترة الحالية المتمثلة في صكوكه الشخصية التي وزعها على اللاعبين المقدرة قيمتها إجمالا ب 3.8 مليار (القيمة الإجمالية التي يدين بها اللاعبون 5.2 مليار سنتيم)، في انتظار تجديد عدد من هؤلاء اللاعبين عقودهم، بينما توجه أسماء أخرى إلى التسريح تلقائيا، بحكم أنها غير مرتبطة بعقود مع الفريق لمواسم أخرى، وهي العملية المنتظرة في الأيام القديمة.
آخرون اتصلوا وحدد لهم مواعيد الأربعاء والخميس
بعد أن تحدث مع 11 لاعبا من لاعبي الموسم المنصرم في ظرف يومين اثنين فقط (بن شرقي، بلخير، أودني، منصور، فراجي، حسني، بلطرش، حموش، عابد، نايلي وخيار)، تلقى الرئيس مسعودان اتصالات هاتفية من لاعبين آخرين على غرار محمد رابح، شريف الوزاني، جرار، غربي وغيرهم، والذين سألوه عن إمكانية القدوم، فأجابهم أنه سيكون غائبا عن مدينة البرج اليوم الثلاثاء، طالبا منهم القدوم الأربعاء والخميس القادمين.
التفرغ من الحديث مع لاعبي الموسم الماضي بعد غد
ويتوجّه الرئيس مسعودان إلى التفرّغ من الحديث مع لاعبي الموسم المنصرم بعد غد الخميس، طالما أنه كشف لهم أنه بإمكانهم المجيء إلى البرج يوميّ الأربعاء والخميس القادمين (غدا وبعد غد).. مسعودان أوضح لهؤلاء أنه سينظم حفل استقبال على شرفهم سيكون متبوعا بمأدبة عشاء بعد غد الخميس، لتدارك أمر مغادرتهم إلى مقرات سكناهم بعد نهاية مباراة مروانة الأخيرة بمعنويات محبطة.
------------------------------------------------------------
مسعودان تنقل إلى العاصمة لأجل حفل "نجمة"
تنقل الرئيس جمال مسعودان مساء أمس إلى الجزائر العاصمة، بعد أن تفرّغ من الحديث مع الثلاثي عابد، نايلي، خيار عن مستحقاته القديمة، لحضور حفل "ميديا" الخاص بشركة "نجمة" مموّل "الكابا" الموسم المنصرم، وأشار مسعودان في حديث معه أن ينتظر أن يجلب مبلغا من المال من شركة "نجمة" للهواتف النقالة يعود إلى العقد المبرم بين الطرفين قبل فترة من الآن.
سيعود ومعه أكثر من مبلغ 700 مليون سنتيم
وسيعود الرئيس مسعودان إلى البرج نهاية اليوم الثلاثاء وبحوزته مبلغ أكثر بقليل من 700 مليون سنتيم (أكثر من 200 مليون في صك فضلا عن قيمة أخرى قد تصل إلى نصف مليار) مثلما قال لنا الرئيس مسعودان في حديث معه صبيحة أمس، ومن شأن هذا المبلغ في حال تأكد جلبه أن يساهم ولو قليلا في حال الأزمة التي تتخبط فيها الإدارة التي تسعى لتسوية بالدرجة الأولى القيم المدوّنة في صكوك اللاعبين.
سيناقش "رفع القيمة" في ظل عرض "موبيليس"
وأكد الرئيس مسعودان في حديثه معنا صبيحة أمس أنه سيناقش بنسبة كبيرة في حفل "ميديا" الخاص بشركة "نجمة" الذي جرى البارحة إمكانية رفع قيمة "السبونسور" في ظل عرض "موبيليس" الذي وراءه وزير البريد وتكنولوجيات الاتصال موسى بن حمادي شقيق عضوّي مجلس إدارة شركة "نمور البيبان" عبد المالك وإسماعيل، هذا الأخير الذي كان للتذكير قد غاب عن اجتماع الأربعاء الأخير لانشغالات خاصة.
يتحوّل اليوم إلى الوزارة لأجل مليار و250 مليون
وينتظر أن ينتهز مسعودان فرصة وجوده في العاصمة، ليتحوّل اليوم إلى مقر وزارة الشبيبة والرياضة للاستفسار عن موعد الحصول على مبلغ مليار و250 مليون سنتيم الخاص بفرق الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية والذي يدخل في إطار الاحتراف. وكان مسعودان قد كشف للاعبيه الذين تحدث معهم في اليومين الماضيين عن مستحقاتهم القديمة، أن "خير كبير في الطريق" ولا داعي للقلق.
-----------------------------------------------------------
عيدل يتمنى مڤاتلي في أهلي (2012-2013)
يتمنى "مناجير" الفريق نور الدين عيدل، خدمات المدافع الأيمن ل شبيبة بجاية أمين مڤاتلي في أهلي الموسم القادم، كيف لا واللاعب أدى موسما ممتازا في فريق "يما قورايا"، وعلمنا أن عيدل اتصل حتى ببعض المدربين من أصدقائه يسألهم بدقة عن مواصفات هذا اللاعب الذي تطلبه عدة فرق كبيرة.. وينتظر أن يمر عيدل إلى التفاوض مع هذا اللاعب، الذي أهدى فريقه الفوز في ملعب بولوغين أمام اتحاد العاصمة بإضافته الهدف الرابع مقابل ثلاثة لاتحاد العاصمة.
عابد يرى ضرورة بقاء عيدل الموسم القادم
كشف لنا المهاجم محمد عابد في حديث معه، مباشرة بعد خروجه من مكتب الرئيس مسعودان مساء أمس، أنه يتمنى بقاء المناجير نور الدين عيدل في أهلي (2012-2013)، مثلما يتمنى عيدل مدافع شبيبة بجاية أمين مڤاتلي في "الكابا".. عابد أضاف في حديثه معنا أن عيدل بمعية أعضاء مجلس الإدارة قادر على تكوين فريق كبير الموسم القادم. وجاء هذا الكلام من عابد، لكون عيدل لم يجلس على طاولة المفاوضات مع الإدارة، تحسبا للموسم القادم.
الرابطة الوطنية تسلم درع البطل يوم 2 جوان
قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم برئاسة محفوظ قرباج تسليم أهلي البرج درع بطل بطولة القسم الثاني المحترف يوم 2 جوان المقبل، على هامش مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الرواندي على ملعب مصطفى تشاكر ب البليدة، حيث ينتظر أن يتنقل رئيس مجلس الإدارة مسعودان لهذا الغرض أو أحد ممثلي الإدارة "البرايجية".. وكان رئيس الرابطة قرباج أعلن عن هذا الخبر في برنامج "دوري المحترفين" مساء أول أمس.
كتّاب الضبط يفوزون بدورة المرحوم بوفليح
توّج بداية هذا الأسبوع فريق كتّاب الضبط لمحكمة برج بوعريريج بدورة المرحوم المحامي سالم بوفليح، بعد فوزهم في المباراة النهائية على فريق محامي برج بوعريريج في ملعب مسعود بوزيدي بواقع (4-2)، وجرى على هامش المباراة النهائية حفل استقبال على شرف أصحاب الجبة السوداء وكتاب الضبط في مطعم "الطاسيلي" لصاحبه الطيب بودرواز.. وقد جرت دورة المرحوم المحامي بوفليح وسط أجواء رائعة وروح رياضية عالية.
-------------------------------------------------------------------
بلخير: "ما قامت به الإدارة معنا مؤشر إيجابي وفي ذهني أنا في البرج"
"تلقيت اتصالا من فريق سيلعب منافسة إفريقية الموسم المقبل"
-جئت إلى البرج على أمل الحصول على مستحقاتك القديمة والتفاوض حول الجديد، أليس كذلك ؟
--منذ نهاية الموسم تقريبا وأنا أنتظر انتظر اتصال الإدارة بي، لتسوية مستحقاتي القديمة والحديث حول "الجديد"، ولأن المسؤولين لم يتصلوا بي، فقد أخذت المبادرة وجئت إلى البرج.. والحمد لله أني التقيت الرئيس جمال مسعودان الذي أكد لي أنه سيقوم بتسوية جزء من مستحقاتي بعد دقائق من الاجتماع.
-بلغنا أن الاتفاق وقع على تسوية جزء من مستحقاتكم، بينما الجزء الآخر بعد أسبوع، هل تؤكد ذلك ؟
--فعلا، هذا ما حدث.. الرئيس مسعودان استهدف تسوية المستحقات المدوّنة في صكوكه الشخصية التي وزعها على اللاعبين بالدرجة الأولى، فبعدما سوّى جزءا من مستحقاتي دقائق بعد لقائي به، أكد أنه سيسوّي الجزء الآخر المدوّن على الصكوك بعد نحو أسبوع، على أن يسوّي لي القيمة المدوّنة في العقد في أجل أقصاه 15 جوان القادم.
-أفهم من كلامك أنك قد تنتظر إلى غاية يوم 15 جوان القادم، للتفاوض حول الموسم القادم ؟
--"ماذابيا" صراحة أحصل على كامل مستحقاتي، قبل الحديث عن منحة إمضاء الموسم القادم.. عموما ما قام به الرئيس مسعودان معنا يعتبر مؤشرا إيجابيا، تحسبا لدخول (2012-2013).. أنا في ذهني في "الكابا"، خصوصا وأني "مربوط" بعقد إلى غاية شهر جانفي 2013.
-بحكم أنك مرتبط بعقد حتى جانفي القادم، فإنك لم تكن مطلوبا دون شك من فرق، ما ردك ؟
--سأكون صريحا معكم، بالرغم من علم بعض الفرق أني "مربوط" في البرج، إلا أنها اتصلت بي ومن بينها حتى فريق سيلعب منافسة إفريقية الموسم القادم.. أعذرني لا يمكنني أن أعطي اسم هذا الفريق بالذات.. عموما أكدت لمسؤولي هذا الفريق أني في ذهني في البرج، اللهم إلا إذا حدثت مفاجأة.
-الواضح من كلامك أنك كنت مرتاحا في البرج، ما يحمّسك على تشريف عقدك حتى النهاية.
--فعلا، خضت تجربة جميلة في البرج الموسم المنصرم، بعد نجاحنا في تحقيق الصعود إلى القسم الأول، وبعد نجاحي شخصيا في تسجيل 9 أهداف، معظمها كانت حاسمة (آخر هدف له كان أمام اتحاد بلعباس في الجولة 28)، فضلا على أني لعبت كامل المباريات تقريبا.
-ما رأيك في قرار الإدارة المتمثل في عدم تجديد الثقة في المدرب افتيسان الموسم القادم ؟
--والله هذا الأمر من اختصاص مجلس الإدارة ولا يمكنني التعليق عليه، كل ما يمكنني أن أقوله أن توفّق الإدارة في استقدام مدرب كفء يعطي الإضافة للفريق.. وأتمناه شخصيا جزائريا يعرف كواليس البطولة وخباياها، على اعتبار أن المدرب الأجنبي تلزمه فترة من التأقلم مع البطولة الجزائرية، ولو أن هذا الأمر من اختصاص الإدارة هو الآخر.
-الأكيد أن الرئيس مسعودان تحدث معك عن نيته في تكوين فريق كبير الموسم القادم ؟
--قال أنه يخطط لتكوين فريق كبير الموسم القادم، يلعب الأدوار الأولى، ولو أن شغله الشاغل الآن هو تسوية مستحقات لاعبيه القدامى، خاصة وأنهم يتوفرون كما تعلم على صكوك شخصية.. إن شاء الله تنجح الإدارة، في تكوين فريق قوي الموسم القادم، هذا ما نتمناه لأنه حان الوقت لذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.