الجزائر-سلوفينيا..تعاون بنظرة جديدة    المحكمة الدستورية تتمتع بصلاحيات واسعة وغير مسبوقة    نحو إنتاج 200 مليار متر مكعب من الغاز الطّبيعي    تأسيس مجلس ثلاثي لرجال الأعمال بين الجزائر وتونس وليبيا    تسريع رفع الإنتاج المحلي من الألياف البصرية    دور بارز وأصيل للجزائر بقيادة الرئيس تبون لنصرة "أم القضايا"    الجزائر عنوان للدعم الثابت للقضايا العادلة    هذه مهام الملاحظين في امتحاني "البيام" و"الباك"    جعل الجزائر قطبا هاما للتصدير    دراسة مشاريع لتحويل الحبوب مع خواص    لا اعتماد إلا لمن لا يملك إرادة حقيقية في تصنيع السيارات    عقوبات صارمة ضد المتلاعبين بنزاهة الامتحانات الوطنية    قائمة مفتوحة للممتلكات التاريخية المنهوبة    "حماس" تحمّل الرئيس الأمريكي مسؤولية مجزرة رفح    القصف الصهيوني لمخيم النازحين برفح : حصيلة الضحايا في ارتفاع و ردود فعل دولية مستنكرة للمجزرة البشعة    ميناء وهران : استقبال مساعدات موجهة للشعب الصحراوي    جماهير سانت جيلواز تودع عمورة والوجهة "إنجليزية"    مدرب الأهلي المصري يرضخ لعودة قندوسي    منصوري يطالب مناصري "الخضر" بالصبر على المرحلة الجديدة    "شولوس" تتزين لزوارها    مساع لتثمين وتطوير الشجرة والاستفادة من    تيزي وزو: الاحتفال بالذكرى ال 83 للكشافة الإسلامية الجزائرية    العاصمة.. الإطاحة بجمعية أشرار تسطو على المنازل    الجزائر الأولى إفريقيا في سوق الدواء    ملف التاريخ والذاكرة: الجزائر تُقدم قائمة مفتوحة لممتلكاتها التاريخية لإسترجاعها من فرنسا    حلمي الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية    الحمراوة يتنفسون    لقاءات واعدة في المرحلة الثانية    امرأة ضمن عصابة بقسنطينة    انتشار واسع لمرض الصدفية في الجزائر    الشلف: حجز ما يفوق 10 قناطير من اللحوم الحمراء غير صالحة للاستهلاك    تبسة تختتم ملتقاها الوطني للفكر الإصلاحي    "لاناب" تؤكد على المشاركة النوعية للطبعة السابعة    24 لوحة تحاكي الطبيعة والروحانيات    24 رواية في القائمة الطويلة..    أم البواقي : اكتشاف فسيفساء ذات قيمة تاريخية بمنطقة الرحية    تيسمسيلت تستحضر معركة "باب البكوش"    رئيس الاتحاد الإفريقي يدعو إلى توحيد القوى والمواهب    انتشال جثة طفل من بركة مائية    الاحتلال يتحدّى "العدل الدّولية" ب"محرقة الخيام" في رفح    "وردة الصحراء" يفوز ب"الخلخال الذهبي"    التشكيلي أعمر بريكي يعرض برواق "سين آرت"    المشاركون في المؤتمر ال 36 للاتحاد البرلماني العربي يوجهون رسالة شكر إلى رئيس الجمهورية نظير جهوده في الدفاع عن القضية الفلسطينية    ملاكمة/أولمبياد 2024 : الجزائري يوسف اسلام ياعيش يتأهل للدور ال16    بيب غوارديولا يحدد موعد رحيله عن مانشستر سيتي    وهران: ضرورة تجسيد مخرجات الجلسات الوطنية لإطارات الشباب    تمويلات دولية: افتتاح أشغال الجمعيات السنوية للبنك الافريقي للتنمية بنيروبي تحت شعار الاصلاح    لجنة الفتوى للبعثة الجزائرية للحج تعقد اجتماعا تنسيقيا    طلبة جزائريون يُتوّجون في مسابقة هواوي    مُخرجات اللقاء الخامس تُقدّم اليوم    وزير الصحة يشارك في لقاء عربي بجنيف    مقترح جزائري لإنشاء مركز دولي للتلقيح بتمنراست    ضبط آخر الترتيبات لاستقبال الحجاج الجزائريين بمكة    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    رسالة إلى الحجّاج..    هذه صفة حجة النبي الكريم    الإخلاص لله والصدق مع الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتحاد الحراش بن عطية على رأس المطلوبين، سعيدي قريب وبن منصور سيتفاوض الأحد
نشر في الهداف يوم 31 - 05 - 2012

يواصل المسيّرون في اتحاد الحراش وعلى رأسهم الرئيس العايب اتصالهم ببعض لاعبي مختلف الفرق الوطنية، في محاولة إقناعهم بالانضمام لصفوف "الصفراء" واللعب معها الموسم المقبل.
فبعد اتصالهم بكل من بلايلي وعواج من مولودية وهران، ربط المسيّرون اتصالاتهم مؤخرا مع بن عطية لاعب "الحمراوة" الذي وضعه المدرب شارف على رأس المطلوبين، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، وكل ذلك لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد وضخّ دماء جديدة في صفوف التشكيلة الحراشية، لتظهر بوجه أقوى الموسم المقبل وتنافس مختلف الفرق على لعب الأدوار الأولى.
الجميع ينتظر عودة شارف لحسم الأمور
ورغم أن مسيّري الاتحاد يكثفون اتصالاتهم ببعض اللاعبين، إلا أن الاتصالات أولية والمفاوضات النهائية لم يشرع فيها بعد، وذلك لأن الجميع ينتظر عودة المدرب شارف من البقاع المقدسة للفصل نهائيا في الأمور بما أنه المسؤول الأول والأخير عن الاستقدامات. وقد أكد على ذلك الرئيس العايب خلال تصريحات أدلى بها ل "الهداف" سابقا، والتي قال فيها إن المدرب شارف يملك البطاقة البيضاء وجميع الصلاحيات، وهو من يقرّر بشأن الاستقدامات. ومن المنتظر أن يعود شارف إلى أرض الوطن يوم الجمعة المقبلة، وسينطلق مباشرة بعد عودته في التحضيرات الفعلية للموسم المقبل.
بن عطية في نهاية عقده وقدومه ممكن
ويوجد بن عطية لاعب مولودية وهران في نهاية عقده مع "الحمراوة"، وذلك ما حفز مسيّري الحراش على الاتصال به، في محاولة إقناعه بتقمص ألوان "الصفراء" الموسم المقبل. وقد أعجب المدرب شارف كثيرا بلاعب المولودية خلال المباريات التي جمعت "الصفراء" مع "الحمراوة" هذا الموسم ووضعه في مفكرته مسبقا، وذلك لتغطية النقص الموجود في وسط الميدان وفي الاسترجاع. ويريد التقني الحراشي تدعيم هذا المنصب الذي وجد فيه صعوبات كثيرة الموسم السابق، والذي اضطر فيه لإقحام المدافع المحوري زيان شريف إلى جانب زميله هندو في الاسترجاع. ومن المنتظر أن تجدّد "الصفراء" اتصالاتها ب بن عطية في الأيام القليلة المقبلة لإقناعه بالانضمام.
سعيدي تفاوض ويمنح "الصفراء" الأولوية
وقد دخل مسيّرو الحراش في الآونة الماضية في اتصالات أولية مع سعيدي وسط ميدان شبيبة القبائل المنتهي عقده مع "الكناري" وعرضوا عليه فكرة الانضمام لصفوف الفريق الحراشي. ورغم أن سعيدي يملك بعض العروض الأخرى على غرار عرضي مولودية الجرائر وشباب بلوزداد، إلا أنه يمنح الأولية للحراش، ومن المنتظر أيضا أن يتفاوض مع مسيّري الحراش والمدرب شارف أيضا يوم الأحد المقبل، وذلك على أمل التوصل معهم لأرضية اتفاق بما أن اللاعب أكد أنه يمنح الأولية ل "الصفراء".
بن منصور قريب وسيتفاوض يوم الأحد
سبق ل "الهداف" أن كشفت أن مسيّري الحراش اقتربوا من بن منصور مدافع تشكيلة الآمال لشبيبة بجاية سابقا وعرضوا عليه فكرة الانضمام لفريقهم، بعد الأداء القوي الذي ظهر به في اللقاء الذي جمع فريقه مع آمال "الصفراء" سابقا والذي انتهى لصالح البجاوين بخمسة أهداف كاملة. وسيتنقل اللاعب البجاوي إلى العاصمة يوم الأحد المقبل لمواصلة التفاوض مع مسيّري الحراش، بعد التفاوض مع الرئيس البجاوي طياب. وسيكون بن منصور بنسبة كبيرة المستقدم الثالث للفريق بعد سالمي وبوقلمونة.
حمادو يواصل التدرّب وسيلتقي شارف قريبا
أما فيما يخصّ ياسين حمادو اللاعب السابق لمولودية الجزائر الذي أجرى العديد من الحصص التدريبية مع التشكيلة الحراشية قبل نهاية الموسم، فإنه يواصل التدرب وفقا للبرنامج الذي سطره له المدرب شارف سابقا، في انتظار أن يلتقي اللاعب مع التقني الحراشي بعد عودته من البقاع المقدسة، وذلك للحسم نهائيا في مستقبله وفي تقمّص ألوان "الصفراء" واللعب معها الموسم المقبل من عدمه. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المسيّرين وحتى شارف لا يزالون مهتمين بتدعيم الصفوف ب حمادو، الذي يملك تجربة طويلة في الميادين وقادر على تقديم الإضافة.
سعيدي: "أنا بين بلوزداد والحراش.. وعرض "الصفراء" يهمّني"
أكد سعيدي وسط ميدان شبيبة القبائل في حديث جمعنا به أمس، أنه تفاوض مع المسيّرين في الفريق الحراشي الذين اتصلوا به مؤخّرا، مثلما فعل مسيّرو بعض الفرق الأخرى على غرار شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، وقال إنه لم يفصل في وجهته المستقبلية بعد، وأنه سيختار بين شباب بلوزداد واتحاد الحراش. وأضاف: "اتصل بي المسيّرون الحراشيون وعرضوا عليّ فكرة الانضمام لصفوف فريقهم، وعرض الحراش يهمّني كثيرا ويشرّفني في حد ذاته، لكني لم أفصل في وجهتي بعد، وهي بين الحراش وبلوزداد".
بن منصور: "والدي أقنعني بالانضمام لمدرسة الحراش"
كما جمعنا حديث أمس مع بن منصور مدافع شبيبة بجاية، الذي قال إنه سيتفاوض مع الإدارة البجاوية قريبا حول وضعيته مستقبله، وأكد أنه مهتم كثيرا بعرض الحراش خاصة أن والده أقنعه بالانضمام ل "الصفراء" واللعب معها الموسم المقبل، بما أن هذه الأخيرة تمنح الفرصة للاعبين الشباب وتصنع لهم أسماء. وأضاف: "من المنتظر أن أفصل في وضعيتي قريبا في بجاية، ومنها سأتنقل إلى الحراش للتفاوض مع مسيّري "الصفراء" الذين عرضوا عليّ فكرة الانضمام لفريقهم سابقا. ولا أخفي أني تحدّثت كثيرا في الموضوع مع والدي وأقنعني بالانضمام للحراش".
حمادو: "أواصل التدرّب مثلما طلب مني شارف وأنتظر عودته"
قال حمادو في تصريح ل "الهداف" أمس إنه يواصل التدرّب على الانفراد مثلما طلب منه المدرب شارف ذلك سابقا، وسطر له برنامجا أيضا لإتباعه، وأكد أنه ينتظر عودة المدرب شارف من البقاع المقدسة للفصل نهائيا في مستقبله. وواصل قائلا: "أواصل حاليا التدرّب على انفراد كما أني أتبع البرنامج الذي سطره لي المدرب شارف، الذي من المنتظر أن أجتمع به بعد عودته إلى الوطن، وكلّ ذلك للفصل نهائيا في وجهتي".
----------------------------------------------------------
بلقروي قد يلتحق على شكل إعارة و"لازمو" تريد تحويله إلى "السنافر"
ما تزال الأمور في بدايتها في إدارة اتحاد الحراش بخصوص جلب بلقروي المدافع الأيسر لجمعية وهران، الذي كان مدرب "الصفراء" بوعلام شارف طالب الرئيس العايب بالتعاقد معه خلال فترة الاستقدامات لتدعيم التشكيلة بخدماته. حيث أبرز اللاعب في حديثه معنا عن تحدّث أحد مسيري الحراش معه، كما لم يخف رغبته في الانضمام لصفوف اتحاد الحراش، بعد تأكيد شارف على جلبه، ويبقى فقط ينتظر المفاوضات بين إدارة الحراش وجمعية وهران، وأيضا لقاء مبعوثي العايب لوهران للتحادث معهم.
المناجير العوفي التقى العايب وتحدّث معه في الموضوع
وقد علمنا أن المناجير العوفي الذي يقف وراء صفقة المدافع الأيسر بلقروي، والذي كان دائما وراء جلب اللاعبين للحراش بالنظر لعلاقته الجيدة مع شارف، التقى أول أمس الرئيس الحراشي محمد العايب وتحدّث معه في موضوع جلب بلقروي. وأكد العوفي ل العايب إنه سيفاتح مسيّري جمعية وهران في الموضوع من أجل تسريح اللاعب ل "الصفراء".
مشكلة اللاعب في ارتباطه ب "لازمو" حتى 2014
وتواجه إدارة العاب مشكلة حقيقية للحصول على خدمات بلقروي، تتمثل أساسا في أن اللاعب يبقى مرتبطا مع فريقه الحالي جمعية وهران بعقد على غاية 2014، وتمسّك إدارة الجمعية بخدماته. وبحسب ما يدور من أخبار من وهران، فإن بلقروي قد يلتحق على شكل إعارة، مادامت إدارة الجمعية لا تعارض الفكرة وتتعامل مع تحويل لاعبيها بهذه الطريقة .
تلمسان متمسّكة به أيضا
وفي سياق ذي صلة، علمنا أن رغبة الإدارة الحراشية قد تصطدم بموقف إدارة جمعية وهران، التي وحسب آخر الأخبار أبدت عزمها على تحويل بلقروي إلى شباب قسنطينة، الذي أكد اهتمامه بخدمات اللاعب ويكون قدّم عرضا مغريا للتعاقد معه لإدارة أبناء المدينة الجديدة، في وقت ما يزال وداد تلمسان الذي لعب له بلقروي على شكل إعارة يراقب الوضع عن قرب ويأمل في الإبقاء على اللاعب في صفوفه موسما آخر. وهي معطيات يمكن أن تخلط حسابات العايب وشارف رغم تطمينات المناجير العوفي.
موقف اللاعب بالالتحاق ب "الصفراء" قد يحسم الأمور
ورغم أن إدارة جمعية وهران تبحث عن أفضل عرض وتأمل في تحويل بلقروي نحو شباب قسنطينة نظرا للعرض الذي وصله، إلا أن الأمور قد تتغيّر نظرا لموقف اللاعب الذي أكد رغبته في الالتحاق باتحاد الحراش واللعب تحت قيادة شارف، إضافة لإدراكه أن تواجد بعض لاعبي المنتخب الأولمبي مثل طواهري، بونجاح وليمان سيكون في صالحه ويساعده على التأقلم بسرعة. كما أكد اللاعب أنه سيتحدّث مع مسيري الجمعية لتسهيل تحويله نحو الحراش، حتى ولو كان ذلك على شكل إعارة لموسم واحد.
---------------------------------------------------------------
بلقروي: "محمّس لعرض الحراش وأتمنى أن أكون حراشيا الموسم المقبل"
هل تؤكد خبر تلقيك لعرض من اتحاد الحراش؟
هذا صحيح، فلقد اتصل بأحد مسيري اتحاد الحراش وأكد لي بان الإدارة مهتمة بخدماتي للموسم المقبل، بناء على طلب المدرب شارف.
ما هو موقفك من هذا العرض؟
إنه مجرّد عرض، حيث أبلغني هذا المسير أنه سيتنقل إلى وهران نهاية هذا الأسبوع من أجل أن نلتقي ونتحدث أكثر في الموضوع .
ما هو موقفك شخصيا؟
أكيد أنا جد محمّس لهذا العرض خاصة أن اللعب في الحراش يعتبر شرفا لأي لاعب، وأريد أن أخوض هذه التجربة.
ماذا عن وضعيتك مع جمعية وهران؟
المشكلة تمكن أساسا هنا، فأنا ما زلت مرتبطا مع جمعية وهران بعقد على غاية 2014، وبالتالي مصيري ليس بيدي.
نفهم أنه من الممكن عدم التحاقك ب "الصفراء"؟
لا أريد استباق الأحداث خاصة أني سمعت عن رغبة إدارة الجمعية في تحويلي نحو شباب قسنطينة، لكن أتابع الموضوع وأسعى للتأكد من الخبر.
كيف سيكون موقفك؟
شخصيا أريد الالتحاق بالحراش، وأراهن على العلاقة الجيدة التي تربط الرئيس العايب مع مسيّري الجمعية لحسم الأمور وتأكيد التحاقي ب "الصفراء" الموسم المقبل.
كيف يمكن تحقيق هذه الصفقة؟
أنا شخصيا أميل نحو عرض الحراش، والمناجير الذي يتولى هذه المفاوضات وعدني بالتحدث مع مسيّري الجمعية وإقناعهم بتحويلي للحراش، حتى ولو كان ذلك على شكل إعارة لموسم واحد.
ماذا عن وداد تلمسان الذي لعبت له الموسم الماضي؟
لا أنكر أن مسيري وداد تلمسان أكدوا تمسكهم بخدماتي وأنهم يريدون اشتراء عقدي، لكن كما قلت لك كلّ شيء في يد إدارة الجمعية، وأنا أريد الالتحاق بالحراش.
ما سبب هذه الرغبة الكبيرة؟
في الحراش لدي العديد من زملائي في المنتخب الأولمبي على غرار بونجاح، ليمان وطواهري، وأدرك أن الانضمام لهذا الفريق سيجعلني أطور إمكاناتي أكثر، خاصة أني سأكون تحت إشراف المدرب شارف.
هل سبق لك ولعبت تحت إشراف شارف؟
لم يسبق لي ذلك حيث أنه عندما كان في جمعية وهران مدربا كنت في صنف الأواسط، وبمجرّد ترقيتي كان غادر الفريق.
ربما تأمل في أن تحقق تجربة ناجحة مثل العديد من لاعبي جمعية وهران الذين مروا على الحراش؟
هذا صحيح، فتجربة مثل التي خاضها بوعلام في الحراش تحفز أيّ لاعب، كما أن امتلاك الفريق لمجموعة من الشبان يجعل أيّ لاعب يرغب في المجيء دون تردد. وآمل أن تحسم الأمور وأكون حراشيا.
--------------------------------------------------------------------
ڤريش: "لم أتلقّ اتصالا من العايب ولا أريد تضخيم الأمور"
كشف عدلان ڤريش قائد اتحاد الحراش أنه ما زال لم يتلق أيّ اتصال من طرف إدارة الفريق وعلى رأسها الرئيس محمد العايب، مثلما كان الحال مع بعض اللاعبين المنتهية عقودهم، خاصة أن عقده انتهى مع "الصفراء" وهو حرّ من أي التزام. وأضاف ڤريش أنه لا يريد تضخيم الأمور بخصوص عدم اتصال العايب به للتفاوض معه، وهو غير قلق لهذه الوضعية لإدراكه أن كلّ شيء ممكن وينتظر أيّ "سيناريو". ليشير أنه ليس من اللاعبين الذين يتصلون بالإدارة للاستفسار عن وضعيتهم، وهو حاليا يريد التركيز على أخذ قسط من الراحة بعد موسم شاقّ.
"أؤمن بالمكتوب ومستعدّ لأيّ شيء"
وبخصوص إمكانية عدم تقديم الإدارة الحراشية لأيّ عرض له من أ جل تجديد عقده، قال ڤريش إنه لن يغضب لذلك خاصة أن الجميع يعرف ما قدّمه طيلة تقمّصه ألوان الحراش، وأنه قدّم أفضل ممات لديه، وبالتالي يرى أن المكتوب مع أيّ فريق يمكن أن ينتهي في أيّ لحظة، والأرزاق -حسب قوله- لا تتوقف على قرار معيّن، كما أكد أنه مستعد لأي شيء ولا يريد استباق الأحداث.
"ضميري مرتاح لأننا أبقينا الحراش في القسم الأول"
وفي سياق متصل، أوضح القائد الحراشي بأن أهمّ شيء يسعده أن ضميره مرتاح، فرغم صعوبة الموسم ومشوار "الصفراء"، إلا أن اللاعبين قدّموا كل ما لديهم وتمكنوا من إبقاء الفريق في القسم الأول مثلما وعدوا به الأنصار، وبالتالي فإنه حتى في حالة الرحيل فإن الجميع سيبقى يتذكر ذلك، وأن التشكيلة الحالية بذلت قصارى جهدها من أجل إنقاذ الحراش من السقوط، وهو ما تحقق في نهاية المطاف.
"لديّ جملة من العروض وأفضّل دراستها بهدوء"
وفي نهاية كلامه، كشف محدثنا أنه يملك جملة من العروض من عدة أندية، لكنه يفضّل دراستها بهدوء حتى لا يتسرّع في اتخاذ القرار النهائي. وأضاف بأن التجربة علّمته بأن كل شيء ممكن خلال التفاوض، فقد يكون في طريقه للإمضاء في أي ناد، لكن الأمور قد تتغير في آخر لحظة.
------------------------------------------------
الإدارة تقرّر تسوية راتبين لأعضاء الطاقم الفني
قالت مصادرنا إن الرئيس الحراشي محمد العايب طالب بالتحرّك من أجل تسوية راتب شهرين لأعضاء الطاقم الفني المساعد للمدرب شارف، وهذا في خطوة منه لتهدئة الأوضاع بعدما تحدّثت بعض المصادر عن غضب مساعدي شارف لتهميشهم من طرف العايب، والتفكير فقط في كيفية الإبقاء على شارف دون منحهم أدنى أهمية.
-------------------------------------------------------------
ساحة ينزع الجبس ويشرع في إعادة التأهيل
نزع ساحة مهاجم "الصفراء" أول أمس الجبس من رجله، بعد أن لازمه لشهور عديدة إثر تعرّضه لإصابة خطيرة سابقا في إحدى اللقاءات الودية التي أجرتها التشكيلة الحراشية في مرحلة الإياب، والتي توجّبت على اللاعب إجراء عملية جراحية عاجلة. وقد طالب الدكتور زموري الذي تكفل بحالة ساحة من اللاعب أن يشرع في عملية إعادة التأهيل التي ستدوم حوالي 20 يوما بالقطاع الصحي ببن عكنون، وبعد انتهاء مدتها سيرضخ ساحة لفوحصات أخرى، حتى يمنحه الطبيب الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات مجددا، ويكون حاضرا في التربص الذي ستجريه التشكيلة تحسبا للموسم المقبل.
المسيّرون حجزوا له في الفندق وسيجهزون له شقة
وقد تكفل المسيّرون في "الصفراء" بحالة ساحة وسهروا على توفير له جميع شروط الراحة، حيث حجزوا له لمدة ثلاث أيام في إحدى الفنادق المتواجدة بالحراش، حتى يسهل عليه التنقل إلى عيادة السعادة وإلى القطاع الصحي لبن عكنون أيضا للقيام بعملية إعادة التأهيل. ومن المنتظر أن تجهز الإدارة الحراشية شقة للاعب في الأيام القليلة المقبلة، حتى تساعده على التخلص نهائيا من إصابته بما أن المدرب شارف أكد أنه سيعتمد عليه الموسم المقبل.
ساحة: "حالتي تحسّنت كثيرا وأتمنى أن أكون حاضرا في التربص"
وقد ربطنا الاتصال عشية أمس ب ساحة، الذي أكد أن معنوياته ارتفعت كثيرا بعد نزعه الجبس وبعد شروعه في عملية إعادة التأهيل، وقال إن حالته تحسّنت كثيرا مقارنة بما كانت عليه سابقا، وأنه سيسعى جاهدا للتخلص نهائيا من الإصابة عن طريق الخضوع للعلاج المكثف، حتى يعود من جديد إلى فريق ساعة انطلاق التحضيرات للموسم المقبل. وقال: "الحمد لله حالتي تحسّنت كثيرا مقارنة بما كانت عليه، وحاليا أن بصدد القيام بعملية إعادة التأهيل.. وأتمنى أن أكون حاضرا مع زملائي ساعة انطلاق التحضيرات للموسم المقبل".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.