أزيد من 800 ألف مترشح يجتازون ابتداء من غد الاثنين امتحان شهادة التعليم المتوسط    الزراعات الاستراتيجية: توفير جميع شروط المرافقة والدعم للإستثمار في الصناعات التحويلية    إطلاق البرنامج الوطني الأول للتكوين في مجال الصيدلة الإشعاعية خلال الدخول الجامعي القادم    لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محرز يوقع هدفا رائعا، يمنح تمريرة حاسمة ويقود ليستر لتحويل تخلفه إلى فوز
نشر في الهداف يوم 15 - 03 - 2014

قاد رياض محرز ناديه ليستر سيتي إلى تحقيق فوز جديد بعدما تمكن من توقيع هدف ومنح تمريرة آخر، ليواصل فريقه ابتعاده في صدارة ترتيب الدرجة الإنجليزية الأولى... انتهى الشوط الأول بين ليستر سيتي وضيفه بلاكبول بتقدم هذا الأخير بهدف يتيم، قبل أن يُحول الجزائري رياض محرز تخلف فريقه إلى فوز كبير، حيث نجح أولا في تعديل الكفة في (د60) بطريقة رائعة على إثر تسديدة بيسراه من حوالي 20 مترا وضعها في الزاوية الصعبة، ليقوم بعد دقائق فقط بمنح تمريرة جميلة إلى زميله الذي تكفل بإضافة الهدف الثاني، ومن ثم وقع ليستر سيتي هدفا ثالثا في اللحظات الأخيرة، وكان محرز قد خاض مباراته الأساسية الثالثة على التوالي، مواصلا بروزه مع ناديه الجديد الذي وضع قدمه الأولى في الدرجة الممتازة الموسم المقبل.
جبور غير مستدعى وعبدون يكتفي بمقاعد البدلاء
وحتى وإن أكد نادي نوتنغهام فورست جاهزية الدولي رفيق زهير جبور للعودة من جديد إلى الميادين، إلا أن قائمة النادي خلت من إسمه قبل مواجهة دونكاستر روفرز أمسية اليوم، وهو الذي عاد إلى ناديه الإنجليزي بإصابة تعرض لها في لقاء سلوفينيا الودي، ورغم تأكيد الطاقم الطبي لإمكانية عودة جبور من جديد أمس، خلت قائمة 18 التي استدعاها المدرب بيلي ديفيز من إسمه اليوم، في الوقت الذي سجل فيه مواطنه جمال عبدون عودته إلى مقاعد البدلاء دون أن يلعب أي دقيقة في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.
بلكالام يواصل بقاءه على مقاعد البدلاء دون اللعب
وفي لقاء آخر جرى في نفس الوقت ولحساب ذات الجولة، قبع الدولي الآخر سعيد بلكالام على مقاعد البدلاء عندما لعب فريقه واتفورد أمام ضيفه بارنسلي، ولم يشارك في أي دقيقة في لقاء انتهى بفوز ناديه بثلاثية نظيفة، حيث لم يشارك مدافع المنتخب الوطني أساسيا منذ عودته من الإصابة واكتفى بدخول وحيد كبديل، ومن الواضح بأنه لا يحظى بثقة المدرب الجديد الإيطالي جوسيبي سانينو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.