الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي ليلي بالناحية العسكرية الثانية    السنة الدراسية 2023-2024 : الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و 27 يونيو المقبل    سوناطراك توقّع اتفاقية مبدئية مع "إكسون موبيل" الأمريكية    رصد 3.5 مليارات دولار لتوسيع احتياطيات الجزائر النفطية في آفاق 2028    درمش: إنشاء أول مزرعة لتسمين التونة في الجزائر سنة 2025    ندوة فكرية دينية حول آداب زيارة المدينة المنورة للحجاج الجزائريين    وهران: افتتاح الطبعة ال 25 للصالون الدولي للصناعة التقليدية    وحدات جيش التحرير الصحراوي تستهدف جنود الاحتلال المغربي بقطاع المحبس    سوريا وروسيا تنشطان حفل اختتام المهرجان الثقافي الدولي ال13 للموسيقى السيمفونية    وزير الري يلتقي برئيس المجلس العالمي للمياه ببالي    عطاف يُحادِث نظيره الإيراني    انتصار جديد للقضية الفلسطينية    غالي يؤكد أهمية دور المنتدى الدبلوماسي    الجزائر تطلق بيان التزامات الأونروا المشتركة    سعيدي يتوّج بالقميص الأصفر    بوغالي يشارك في تشييع جنازة رئيسي    يوم وطني تكريما لجزائريات برزن في مجال العلم    هذا ما دار بيننا وبين الرئيس..    الإخلاص لله والصدق مع الله    إطلاق أشغال إنجاز أول وحدة مختلطة لإنتاج مركزات خام الحديد    حجّاج جزائريون في مزارات المدينة المنورة    تعزيز علاقات التعاون الثنائية في الكهرباء والطاقات المتجدّدة    مسابقة "نجمة الإعلام".. الترشيحات مفتوحة    زيتوني يجتمع بمستوردي البن والمستلزمات المدرسية ومنتجي الأجهزة الكهرومنزلية    توافق تام في الرؤى    الصالون الوطني للفنون التشكيلية بتبسة: انطلاق مسابقة أحسن رسم بورتريه لشخصيات وأعلام الولاية    الجوية الجزائرية تفتح باب التوظيف    تخفيضات تصل إلى 60% في تذاكر النقل البحري    نواب المجلس الشعبي الوطني يؤدون واجب العزاء    خطوة جديدة نحو تحقّق حلم الفلسطينيين المنشود    الجزائر تطلق بيان التزامات "الأونروا" لتمويل الوكالة    إدارة مانشستر يونايتد رصدت مبلغا كبيرا لضم ايت نوري    درك أولاد سلام يحقق في جريمة قتل    قطار يدهس رجلا ببقعة البساكرة    الإطاحة بعصابة مهلوسات وحجز 8 آلاف قرص    الترجي يحتفظ بكامل حظوظه للصعود إلى الرابطة الأولى    بقة وبوشرف يتوَّجان بالبرونز    نسيم سعيدي يهدي الجزائر القميص الأصفر    مجموعة استثنائية من المعادن والصخور والحفريات    دورة "بهية راشدي" تحتفي بفلسطين    صدور كتابين للأستاذين بوحالة وبكاي    سعدان يدعم بيتكوفيتش ويعبر عن فخره بالعودة لخدمة الكرة الجزائرية    بوغالي يشارك في مراسم تشييع جنازة الرئيس الإيراني    الجزائر تقدم حلولا أمثل لاستغلال الثروات الإفريقية    الجزائر تمتلك أهم نسيج في الصناعات الصيدلية في إفريقيا    مجازر صهيونية تفتك بالحوامل والرضّع وترعب النازحين    سكيكدة : حجز 8640 قرص مهلوس في عملية نوعية للأمن    نقص في مخزون الزمرات السلبية : الشروع في حملات تبرع بالدم لدعم البنك خلال الصائفة بقسنطينة    ميدالية ذهبية للعدّاء الجزائري عثماني جميل    عون يشرف على تنصيب التركيبة الجديدة    بلمهدي يشرف على تنصيب لجنة متابعة موسم الحج    البطولة الإفريقية للرافل : افتتاح الطبعة الخامسة بتوقرت بمشاركة تسع دول    زيارة المتاحف تعزّز الذّاكرة الوطنية    الدورة ال 77 من مهرجان كان : الإعلان عن الفائزين بجوائز النقاد للأفلام العربية    رعاية اليتامى وكفالتهم.. الكنز الكبير    نفحات سورة البقرة    آثار الشفاعة في الآخرة    نظرة شمولية لمعنى الرزق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ش. بجاية 3 - أ. البرج 0 بجاية في المركز الثاني وتلعب رابطة أبطال إفريقيا
نشر في الهداف يوم 09 - 07 - 2011

ملعب الوحدة المغاربية، طقس حار، جمهور قليل، أرضية صالحة، تنظيم محكم، التحكيم: حبيباتني، بوغرارة، زيد.
الإنذارات: معيزة (د2)، زافور (د21) من بجاية.
جرار (د20) من البرج.
الأهداف: مڤاتلي (د33)، مفتاح (د45+1)، ڤاسمي (د65) لبجاية.
ش- بجاية:
جبارات
مفتاح
حملاوي (بورابة د64)
زافور
مڤاتلي
معيزة
بوشريط
ماروسي
قاسم
ڤاسمي (أوراس د85)
نجونغ (بولعينصر د79)
المدرب: بوعلي
أ البرج:
كراشني
خيار (بوحلفاية د74)
منصور
بخة
بلواهم
بن سعدي (بن مسعود د60)
كرايمية
بن عامر
جرار
حجيج
عابد (ميهوبي د77)
المدرب: زكري
حققت شبيبة بجاية الأهم بفوزها على أهلي البرج بثلاثية نظيفة، ما أهلها إلى احتلال المركز الثاني عن جدارة واستحقاق والذي يسمح لها بالمشاركة لأول مرة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم، رفقة البطلة جمعية الشلف.
البجاوية "تلفتلهم" في نصف الساعة الأول
وقبل أن يتوصلوا إلى هز شبكة الحارس كراشني، وجد زملاء ڤاسمي صعوبات جمة في نصف الساعة الأول، بفعل التنظيم الجيد للزوار الذين لعبوا بحرارة، أملا على ما يبدو في إحداث المفاجأة، خصوصا في ظل تنقلهم بعدد معتبر من الأواسط، شارك 3 منهم في التشكيلة الأساسية، قبل أن يفك مڤاتلي الشفرة في (د33).
مڤاتلي يفك الشفرة ويسهّل مهمة فريقه
وجاءت أول فرصة للشبيبة في (د23) عن طريق نجونغ الذي يفتح في شكل قذفة على اليسار، تألق كراشني في إبعادها إلى الركنية، دقيقتان من بعد كاد بخة أن يخادع حارسه، لولا أن كرته خرجت إلى الركنية، في أعقاب توزيعة مفتاح. هذا الأخير الذي نفذ كرة ثابتة من حوالي 20 م في (د30)، أبعدها كراشني إلى الركنية.. 3 دقائق بعدها يستغل مڤاتلي خطأ من بلواهم، ويسجل بسهولة بالقدم، بعد فتحة ماروسي مسهّلا المهمة لفريقه.
مفتاح يضيف الثاني في الوقت بدل الضائع
ولم نسجل للأهلي طيلة هذا الشوط سوى فرصة واحدة في (د43)، حيث استغل حجيج خطأ في دفاع الشبيبة، يمرر ل كرايمية الذي علت قذفته العارضة، وفي (د45+1) يتوغل حملاوي على الجهة اليسرى ويوزع نحو رأس مفتاح الذي يضيف الهدف الثاني. وعلى نتيجة (2-0) للمحليين ينتهي الشوط الأول.
ڤاسمي لم يجد صعوبة في إضافة الثالث
وسجلنا في بداية الشوط الثاني، ثاني محاولة للأهلي في (د50) عن طريق بن عامر الذي يصوّب من حوالي 20 م، فوق العارضة، مستغلا خطأ من زافور، قبل أن يضيف المهاجم ڤاسمي الهدف الثالث في (د65) برأسية محكمة بعد توزيعة من مفتاح على الجهة اليمنى، بقية دقائق المباراة لم نشاهد فيها أشياء كثيرة، بعدما اطمأن المحليون على النتيجة والذين ينهون الموسم في المركز الثاني، ما يسمح لهم المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم.
---------------------------------
حدث المباراة
بجاية تدخل التاريخ وتشارك في رابطة الأبطال
دخلت شبيبة بجاية التاريخ من أوسع الأبواب بعدما تمكنت بفوزها أمس من الظفر بالمركز الثاني في البطولة وهو المركز الذي سمح لها بضمان المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية لأوّل مرّة في تاريخها، وهو الهدف الذي كان قد ضاع من الفريق خلال فترة من فترات الموسم حيث مرت الشبيبة بفترة فراغ رهيبة ذهب المدرب مناد ضحية لها، لكن المياه عادت إلى مجاريها بعد مجيء المدرب بوعلي الذي أعاد التوازن للفريق الذي عاد بقوة واحتل اليوم المركز الثاني عن جدارة واستحقاق.
رجل المباراة
مفتاح سجل وأبدع وتألق
لن نمنح لقب رجل اللقاء لمهاجم كما جرت العادة من قبل بل قررنا منحها إلى مدافع تألق بشكل لافت للانتباه، والأمر يتعلق بالظهير الأيمن لشبيبة بجاية ربيع مفتاح الذي وقّع هدفا من الأهداف المسجلة وفضلا عن ذلك أبدع وساهم في صنع الهجمات التي شنّتها الشبيبة من على الجهة اليمنى بل وساهم بتمريراته الحاسمة في انتهاء المباراة بهذه النتيجة الثقيلة.
لقطة المباراة
احتفال الأنصار بالمركز الثاني مع لاعبيهم
لم نجد لقطة أجمل من تلك التي صنعها اللاعبون والأنصار عقب نهاية اللقاء، حيث راحوا يتقاسمون الفرحة باحتلال المركز الثاني والتأهل للمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية، فعلى أنغام "البجاوية" من المدرجات رقص زملاء ڤاسمي وغنوا في أرضية الميدان تعبيرا عن فرحتهم بهذا الإنجاز التاريخي.
البطاقة الحمراء
العرس حوّلها إلى بطاقة خضراء
من المستحيل أن نجد في عرس كهذا الذي عاشه ملعب الوحدة المغاربية عيوبا وسلبيات نضطر على إثرها إلى منح البطاقة الحمراء لأصحابها، لذلك حوّلنا هذه البطاقة الحمراء إلى بطاقة خضراء لاسيما أنّ كل شيء كان جميلا في المباراة سواء الروح الرياضية بين اللاعبين فوق المستطيل الأخضر أو الفرحة العارمة وسط اللاعبين والأنصار.
---------------------------------
بوعلي: "أهدي هذه المرتبة التاريخية لجميع البجاوية"
"أنا سعيد لأننا حقّقنا ما كنا نصبو إليه ألا وهو الفوز واحتلال المركز الثاني والتأهل للمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية، وأنا أسعد لأننا ساهمنا جميعا في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، أعترف بأن البطولة كانت صعبة للغاية إذ أنّ الفريق مر بفترة فراغ رهيبة قبل أن يعود بقوة في الجولات الأخيرة وهو ما مكننا من ضمان مشاركة إفريقية تاريخية بالنسبة للشبيبة التي لم يسبق لها أن شاركت في رابطة الأبطال الإفريقية، وسأستغل الفرصة كي أهدي هذا الإنجاز لجميع البجاوية".
بخة: "سنعيد أهلي البرج إلى مكانه"
"لعبنا اليوم منقوصين من خدمات عدد كبير من العناصر الأساسية حيث منح المدرب الفرصة للعديد من اللاعبين الأواسط، ورغم أننا لعبنا مباراة جيدة إلا أنّ عامل الخبرة صنع الفارق لمصلحة المنافس الذي أتمنّى له أن يشرّفنا كجزائريين في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل، أمّا نحن فعلينا أن ننسى نكسة هذا الموسم ونفكّر في الموسم المقبل لأنّ أهلي البرج لابد أن يستعيد مكانه ضمن مصاف الكبار في أسرع وقت".
---------------------------------
الأنصار لم ينسوا لحمر ورددوا اسمه
رغم فرحتهم الشديدة بهذا الإنجاز إلا أن الأنصار لم ينسوا لاعب فريقهم السابق المرحوم لحمر الذي رددوا اسمه مطوّلا عقب نهاية اللقاء، وتحسّر الأنصار على غياب مدللهم السابق عن حدث كبير كهذا الذي تعيشه بجاية الآن ودعوا له بالرحمة والمغفرة.
نجونغ غادر غاضبا
لم يهضم الكامروني يانيك نجونغ استبداله في (د79) بزميله بولعينصر وبدت علامات الغضب والاستياء واضحة على ملامحه لدى خروجه، والظاهر أن الكامروني كان يرغب في مواصلة اللقاء من أجل توقيع هدف يضاف إلى حصيلته التي توقفت عند الهدف رقم 14.
---------------------------------
نائب رئيس الترجي حضر واتفق مع طيّاب
نجونغ يكون قد أمضى أمس لمصلحة الترجي التونسي
تغيّرت المعطيات رأسا على عقب بالنسبة لمستقبل اللاعب الكامروني "يانيك نجونغ" الذي وبعدما كان قريبا من الانضمام إلى البطولة البرتغالية عبر بوابة نادي "غيماراش" تحوّلت وجهته إلى البطولة التونسية وبالضبط إلى الترجي التونسي، حيث يكون قد أمضى له ليلة أمس حسب ما كشفته لنا مصادرنا التي أكّدت لنا أن الإتفاق حصل بين الإدارتين على إمضاء اللاعب في الترجي لمدة أربع سنوات.
نائب رئيس الترجي نواري حضر اللقاء
ولعل ما يؤكد أنّ نجونغ يكون قد أمضى ليلة أمس أو سيمضي هذه الصبيحة تواجد نائب رئيس الترجي التونسي "نواري" الذي تابع المباراة من المنصة الشرفية رفقة إداريي الشبيبة قبل أن يجتمع بهم عقب نهاية اللقاء لحسم الصفقة بصفة نهائية.
الترجي قدّم عرضا أفضل من "غيماراش"
وأضافت مصادرنا أنّ إدارة طياب رفضت عرض "غيماراش" البرتغالي المقدر ب 400 ألف أورو وفضّلت عرض الترجي التونسي المقدر ب 600 ألف أورو، فحصل الإتفاق بينهما على انتقال الكامروني إلى البطولة التونسية.
---------------------------------
زكري يحتج ويرفض التوجيه من كرسي الاحتياط
احتج مدرب الأهلي زكري بطريقته الخاصة على عزوف معظم اللاعبين التنقل إلى بجاية لمواجهة الشبيبة المحلية، مساء أمس لحساب الجولة الأخيرة من بطولة القسم الأول، فبعدما أشرف على تحضيرات الأسبوع الماضي ورافق المجموعة إلى بجاية وأعد حتى التشكيلة الأساسية، فاجأ الجميع برفضه توجيه اللاعبين من كرسي الاحتياط.
زكري: "ما فعلته هو احتجاج مني على الغياب دون مبرر"
ولأن المدرب زكري كان موجودا في ملعب بجاية، غير أنه ليس في كرسي الاحتياط، استفسرناه لمعرفة السبب، وقد أجاب: "ما فعلته هو احتجاج منّي على الغياب بدون مبرر لعدد كبير من اللاعبين، مبدئي لا يسمح لي بتوجيه اللاعبين الذين وجدتهم تحت تصرفي.. الغائبون دارو رايهم وأنا من جهتي احتججت بطريقتي".
"رافقت المجموعة لكني أرفض سياسة الأمر الواقع"
وعن قبوله في بادئ الأمر التنقل بالمجموعة الموجودة تحت تصرفه وإعداده حتى التشكيلة الأساسية، مثلما أكد في كلامه، قبل أن يفاجئ الجميع بتصرفه، أجاب: "نعم، رافقت المجموعة وأعددت التشكيلة الأساسية قبل أن أقرر عدم توجيه اللاعبين من كرسي الاحتياط، لكوني أرفض سياسة الأمر الواقع المجسّدة في الغيابات بدون مبرر، كان يفترض أن يشرّفوا عقودهم إلى آخر جولة، بما أنهم يتقاضون أموالا."
تابع المباراة من النفق والاستنجاد بمدرب الأواسط
وقد تابع المدرب زكري المباراة من نفق غرف الملابس، برفقة مساعده بدار الذي لا يتوفر على إجازة وفي غياب مساعده الآخر خضارة الموجود في تربص تكويني في العاصمة، ما أدى إلى الاستنجاد بمدرب الأواسط بل ڤاسمي الذي وجه اللاعبين من كرسي الاحتياط برفقة مدرب الحراس العربي، بعدما كان بل ڤاسمي قد وجّه قبل ذلك أواسطه الذين خسروا بهدفين مقابل صفر.
---------------------------------
بلكروش يرفع العدد إلى 15
تنقل في آخر لحظة مع الوفد إلى بجاية الحارس بلكروش من الأواسط والذي جلس في كرسي الاحتياط، رافعا عدد اللاعبين إلى 15، بعدما كان التنقل مقررا في البداية ب 14 لاعبا فحسب، فيما كانت مباراة أمس الأولى للحارس كراشني خلال هذا الموسم، بعدما كان طيلة المباريات السابقة يجلس في أحسن الأحوال في كرسي الاحتياط، بديلا سواء ل عويطي، دالي أو فراجي. للإشارة أنه جلس في كرسي الاحتياط 4 لاعبين (بلكروش، بوحلفاية، ميهوبي وبن مسعود).
سابع أهداف مفتاح مع الشبيبة
رغم أنه مدافع أيمن، إلا أنّ النّزعة الهجومية التي يمتلكها الظهير ربيع مفتاح مكّنته من تسجيل العديد من الأهداف مع الشبيبة، آخرها أمس في لقاء البرج، عندما وقع الهدف الثاني لفريقه والسابع له بألوان بجاية، ما جعله ثالث هدافي الشبيبة بعد ڤاسمي و"نجونغ".
طياب يعود من البرتغال ويحضر العرس
عاد الرئيس بوعلام طياب متأخّرا سهرة يوم الخميس من البرتغال، وذلك بعدما واجه مشكلة في الحجز جعلته يتأخّر عن العودة، على عكس "نجونغ" ومدان اللذين عادا يوم الثلاثاء الفارط. ورغم التعب والإرهاق إلا أن الرجل الأول على رأس الشبيبة أبى إلاّ أن يسجّل حضوره لمشاركة أشباله وكافة الأسرة البجاوية الأفراح بالحصول على المركز الثاني.
إبراهيم شاوش حضر لمشاهدة فريقه السابق
سجّل إبراهيم شاوش اللاّعب السابق لشبيبة بجاية والحالي لنادي بارادو حضوره في المنصة الشرفية، حيث استغلّ العطلة الصيفية التي يقضيها في مدينة "يما ڤورايا" رفقة عائلته الصغيرة، وأبى إلا أن يسجّل حضوره في ملعب الوحدة المغاربية، من أجل مناصرة فريقه السابق ومشاركته أفراحه بالمرتبة الثانية التي يحتلها لأول مرّة في تاريخه. وكان إبراهيم شاوش حمل ألوان الشبيبة خلال الفترة الممتدة ما بين 2005 إلى 2008، وهي الفترة التي توّج فيها معها بكأس الجمهورية.
حملاوي يعود إلى التشكيلة الأساسية
عرفت التشكيلة الأساسية التي دخلت بها الشبيبة عودة وسط الميدان حملاوي، الذي غاب عن لقاء شباب بلوزداد بسبب خيارات مدربه الذي أدرجه في كرسي الاحتياط، وها هو يسجّل عودته هذه المرّة إلى التشكيلة الأساسية في مكان بلخضر المعاقب آليا عقب البطاقة الصفراء الثالثة التي تحصل عليها في الجولة الماضية.
بوشريط وزافور استنفدا العقوبة وعادا
كما عرفت تشكيلة بجاية عودة بوشريط وزافور إلى التشكيلة الأساسية بعدما استنفدا العقوبة الآلية المسلطة عليهما بغيابهما عن لقاء شباب بلوزداد. وقد عوض الثنائي زرداب المعاقب، وبودار الذي أبقاه المدرب على كرسي الاحتياط.
مڤاتلي يعلن انطلاق الأفراح
رغم قلّة الجمهور أمس، إلا أن المباراة كانت عبارة عن عرس حقيقي، كيف لا والشبيبة لأول مرّة تكون على موعد والمشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية. وكان الجميع يتطلع إلى توقيع الهدف الأول كي تنطلق الأفراح والأعراس، إلى أن جاء الردّ من مڤاتلي في منتصف الشوط الأول بهدف السبق، الذي حرّر البجاوية وجعلهم يطلقون العنان لأفراحهم مبكّرا.
---------------------------------
طياب يطلب شكلام رسميا
يسعى بوعلام طياب رئيس شبيبة بجاية إلى تدعيم دفاع فريقه بخدمات لاعب اتحاد العاصمة فريد شكلام، إذ علمنا من مصادرنا الخاصة أنه التقى لاعبه نجونغ قبل تنقله إلى البرتغال لخوض الجولة الثانية من المفاوضات مع إدارة "فيتوريا ڤيماراش" بشأن تحويل نجونغ بالجزائر العاصمة وتفاوض معه، ويكون قد قدم له عرضا ماليا مغريا يتمثل في راتب شهري قدره 100 مليون سنتيم.
وحسب المصادر نفسها فإن مدافع نادي سوسطارة أعجب كثيرا بالعرض المقدم له من رئيس الشبيبة، وأصبح متحمسا للعب في بجاية رغم العرض الذي وصله من وفاق سطيف، وإصرار اتحاد العاصمة على الاحتفاظ به بعد الموسم الرائع الذي أداه، ويعود سبب رغبة شكلام في الانضمام إلى بجاية إلى أنه يريد لعب رابطة أبطال إفريقيا، التي تكون التشكيلة البجاوية قد افتكت تأشيرة المشاركة فيها خلال المباراة الأخيرة التي جمعتها مساء أمس الجمعة أمام أهلي البرج.
والي منتظر هذا الأحد لإمضاء العقد
ينتظر أن يحل بلال والي لاعب نادي باردو غدا الأحد ببجاية، من أجل ترسيم انضمامه إلى شبيبة بجاية بإمضاء العقد، لاسيما بعد الاتفاق الذي حصل مؤخرا بين الرئيسين زطشي وطياب بشأن وثائق اللاعب الذي أبدى رغبة قوية في اللعب ببجاية، رغم تلقيه عروضا من فرق أخرى في مقدمتها اتحاد الذي دخل السباق بحر هذا الأسبوع، حيث تحدث أحد مسيريه مع رئيس "الباك" عن وثيقة تسريحه.
بوعلي يقترح يخلف، ميباركي ومازري
ومن جهة أخرى بدأت الرؤية تتضح بشأن العناصر التي يريد المدرب بوعلي ضمها إلى تعداد شبيبة بجاية الموسم القادم، فبعد جاليت (و.سطيف)، يعلاوي(ش. القبائل)، "شارل بانڤا" (نجمة بنغاوي) الذي تحدثنا بشأنه في أعدادنا السابقة، علمنا أن المدرب التلمساني اقترح على الرئيس طياب خلال اللقاء الذي جمعهما مؤخرا، قائمة تضم عدة أسماء من بينها يخلف(و.سطيف)، ميباركي ومازري (ج. وهران).
أطراف تريد فرض غيموز
وعلمنا أن أطرافا فاعلة في شبيبة بجاية تسعى جاهدة إلى فرض مدرب الأواسط غيموز، للعمل ضمن الطاقم الفني للفريق الأول مساعدا للمدرب بوعلي، وبدأت هذه الأطراف في تنفيذ مخططها عند مجيئ بوعلي حيث طلبت من غيموز الإشراف على التشكيلة في بعض اللقاءات، بحجة العقوبة المسلطة على حموش وعدم حيازة المدرب بوعلي إجازة "الكاف"، وفي ظل هذه المعطيات فإن التغيير على مستوى مساعدي بوعلي أصبح واردا بنسبة كبيرة.
زرداب يؤجل تنقله إلى فرنسا 24 ساعة
أجل اللاعب زهير زرداب تنقله إلى فرنسا الذي كان مبرمجا اليوم إلى صبيحة غد الأحد، حتى يتسنى له حضور الحفل الذي سيقيمه مجلس إدارة شبيبة بجاية هذه الظهيرة بفندق "السلام" على شرف الطاقم الفني واللاعبين، وسيقضي اللاعب يومين مع عائلته قبل أن يلتحق بفريقه الجديد "أف. سي. روان"، لإجراء الفحوص الطبية والشروع في التحضيرات مع التشكيلة التي عادت إلى جو التدريبات يوم 23 جوان الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.