رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي    بمشاركة وزير الري.. افتتاح المنتدى العالمي ال10 للماء ببالي    فلاحة: القطاع الفلاحي يساهم بنسبة 18 بالمائة في الناتج الداخلي الخام    إيران: وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ومرافقيه في حادث تحطم المروحية    الذكرى ال 51 لاندلاع الكفاح المسلح: تأكيد على فشل المقاربة الاستعمارية في الصحراء الغربية    زيتوني: مشروع "فينكس بيوتيك" سيشرع في تسويق منتجاته الصيدلانية في غضون 18 شهرا    السيد عرقاب في زيارة عمل الى جمهورية الكونغو لبحث توسيع آفاق التعاون الطاقوي    جيتور ستصنع سياراتها في الجزائر    2027 ستكون حاسمة    عطّاف: إفريقيا تمرّ بمنعطف حاسم    غزّة تُزلزل الكيان من الداخل    الجزائر تواصل الضّغط على مجلس الأمن    السيتي بطلا للدوري الإنجليزي لرابع مرّة توالياً    تعرّضت لحملة حقد وكراهية لا تطاق بفرنسا    الجزائر العاصمة: حجز أزيد من 25 ألف قرص من المؤثرات العقلية    اختتام المهرجان الوطني لإبداعات المرأة    حرفة عريقة بحاجة إلى تثمين    جهود لتثمين الموقع الأثري لرجل تيغنيف القديم    جامعة الجزائر 1 تنظم احتفالية    الطالب.. بين تضحيات الماضي ورهانات المستقبل    تجنيد 7000 عون لإنجاز الإحصاء العام للفلاحة    إطلاق مشروع فينيكس بيوتك    السيد دربال يستعرض حالة العلاقات الثنائية مع رئيس سلطة المياه الفلسطينية    السيد دربال يتحادث ببالي مع الوزير السعودي للبيئة و المياه و الفلاحة    طواف الجزائر للدراجات : الجزائريون أمام حتمية الاستفاقة لاستعادة القميص الأصفر بعنابة    باتنة: استرجاع سيارة مسروقة وتوقيف لصّي المنازل    حج1445ه /2024 م: "حجاجنا الميامين مدعوون لأن يكونوا خير سفراء لوطنهم"    طواف الجزائر للدراجات    مرافقة الطلبة في إنشاء مؤسّساتهم ومشاريعهم الابتكارية    لتوفره على مرافق عصرية تضمن تكوينا نوعيا للطلبة،الرئيس تبون: القطب العلمي والتكنولوجي بالمدينة الجديدة يعد مكسبا هاما للجزائر    تفعيل تواجد الجزائر في منظمة الأمن والتعاون بأوروبا    هيئة إفتاء مصغرة لمرافقة الحجاج إلى البقاع المقدسة    برنامج استعجالي لتهيئة محطات القطار الكبرى عبر الوطن    ربط سكيكدة بالطريق السيار "شرق-غرب" مشروع مستعجل    بحث فرص رفع المبادلات المقدرة ب700 مليون دولار سنويا    قوات الاحتلال تحاصر مستشفى "العودة" شمال غزة    الآفات الزراعية محور يوم دراسي ببسكرة    تتويجنا باللّقب مستحق.. ونَعِد الأنصار بألقاب أخرى    دورة تكوينية لفائدة مسيري الجمعيات واعضائها ببسكرة    الجيش الصحراوي يستهدف جنود الاحتلال المغربي بقطاع السمارة    اللباس الفلسطيني.. قصة مقاومة يحاول المحتل طمسها    صور بهية ومتنوعة عن "ميموزا الجزائر"    إبراز دور الشيخ الإبراهيمي في الثورة التحريرية    جامعة الجزائر 1 "بن يوسف بن خدة" تنظّم احتفالية    محرز "الغاضب" يردّ على شائعات خلافاته مع مدرب الأهلي    كلوب بروج وأندرلخت البلجيكيَين يتنافسان لضم قادري    أندية إنجليزية تراقب اللاعب الواعد مازة    نحو إصدار مؤلف جديد يجمع موروث سكان "الوريدة"    حجز آلاتي حفر بعين الذهب والنعيمة    توصيات بإنشاء مراكز لترميم وجمع وحفظ المخطوطات    قتيل و5 جرحى في اصطدام تسلسليّ    تحسين التكفل بالمرضى الجزائريين داخل وخارج الوطن    بلقاسم ساحلي يؤكد: يجب تحسيس المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات    نفحات سورة البقرة    الحكمة من مشروعية الحج    آثار الشفاعة في الآخرة    نظرة شمولية لمعنى الرزق    الدعاء.. الحبل الممدود بين السماء والأرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مولودية العلمة المهاجم الإيفواري "فاليت هيرمان" هو المستهدف من "البابية"
نشر في الهداف يوم 26 - 11 - 2012

تمكنت "الهداف" من الحصول على اسم اللاعب الإفريقي الذي تريد انتدابه إدارة مولودية العلمة مباشرة بعد فتح سوق التحويلات الشتوية "الميركاتو"،
حيث رفض الرئيس هرادة عراس الكشف عن المعلومات الخاصة بهذا اللاعب من خلال اكتفائه بالقول إنه سبق له تقمّص ألوان بعض الفرق المصرية. وحسب مصادرنا الرسمية، فإن هذا اللاعب هو "فاليت هيرمان دافي"، من مواليد 28 ديسمبر 1986 م في العاصمة الإيفوارية "أبيدجان".
دولي سابق في منتخب بلاده وتقمّص ألوان فرق مصرية
وبخصوص السيرة الذاتية للمهاجم "هيرمان فاليت"، فإنه لاعب دولي في جميع أصناف منتخب كوت ديفوار، وتجربته الاحترافية انطلقت من فريق الداخلية المصري، قبل التحاقه بصفوف اتحاد الشرطة تحت إشراف المدرب المصري المعروف طلعت يوسف (كانت العلمة ترغب في انتدابه قبل خمس سنوات من الآن)، وبعدها فضّل الاحتراف في الشارقة الإماراتي، قبل العودة سريعا إلى البطولة المصرية القوية مقارنة بالبطولة الجزائرية.
هداف من الطراز الأوّل وبنيته الجسمانية قوية
ومن خلال متابعتنا لبعض لقطات المهاجم "هيرمان فاليت" على الموقع العالمي "يوتيوب"، اكتشفنا أنه هداف من الطراز الأول ويجيد التسجيل من جميع الوضعيات الصعبة، إضافة إلى بنيته الجسمانية القوية 1.78 سم ويزن 75 كلغ. ويمكن القول إن إدارة "البابية" بصدد عقد صفقة ناجحة مع هذا اللاعب، في انتظار تأكيد ذلك فوق الميدان، لأن كثيرا من الأفارقة السابقين لم يستطيعوا التأقلم بصورة جيّدة مع البطولة الوطنية.
سيكون حاضرا في العلمة يوم 1 ديسمبر
وأشارت المعلومات الرسمية التي بحوزتنا أن المهاجم الإيفواري "هيرمان فاليت" سيحلّ بأرض الوطن بتاريخ 1 من شهر ديسمبر المقبل، وهذا بعد إشارتنا في أعدادنا السابقة أنه تحصل على تأشيرة دخول التراب الوطني بعد الدعوة الرسمية التي وصلته من قبل إدارة "البابية". وسينطلق اللاعب مباشرة في التدريبات مع المجموعة، قبل إمضائه الرسمي على عقد التحاقه بصفوف الفريق لمدّة لا تقل عن الموسمين.
أوّل إجراء هو إخضاعه لفحص طبّي شامل
وأكدت إدارة الفريق أن أولى خطواتها مباشرة بعد قدوم الإيفواري "هيرمان" إلى أرض الوطن، هو التوجه به إلى المركز الطبي الخاص بالدكتور زرقيني المتواجد في منطقة عين البنيان بالجزائر العاصمة، من أجل إجراء فحص طبّي شامل بغية التأكد من سلامته التامة. وأضافت الإدارة أنها لا تريد انتداب لاعبين يعانون من إصابات في وقت تصرف عليهم مبالغ مالية طائلة، مع الإشارة إلى أن عملية إمضاء الاتفاقية مع المركز الطبّي سيكون نهاية الأسبوع الحالي.
بلحوت يؤكد رفضه التامّ الإمضاء له مباشرة
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من قبل مصادرنا في الإدارة، فإن المدرب بلحوت رفض بشكل مطلق الإمضاء للمهاجم الإيفواري "هيرمان فاليت"، قبل خضوعه لعملية التجارب لمدة لا تقلّ عن عشرة أيام. وأضافت هذه المصادر أن بلحوت يريد تحمّل مسؤولياته كاملة بخصوص عملية الانتدابات الخاصة بفترة التحويلات الشتوية، بعد تحديده لنقاط ضعف التشكيلة مع مباريات مرحلة الذهاب.
هرادة: "نعم، هيرمان هو المستهدف من قبلنا"
ولتأكيد المعلومة الصحيحة، اتصلنا بالرئيس هرادة عراس لمعرفة إن كان المهاجم الإيفواري "فاليت هيرمان" هو المستهدف أو لاعب آخر، فكانت إجابته: "نعم، المهاجم "هيرمان فاليت دافي" هو المستهدف من قبل إدارتنا، بعد اقتناعنا بالإمكانات البدنية والفنية التي يتمتع بها في أشرطة "الفيديو" التي شاهدنا، والأكثر من هذا فإن "هيرمان" له ميزة اللعب بالرجلين اليمنى واليسرى، وسيكون معنا قريبا في العلمة".
=====================================
برشيش: "يجب أن نضع أرجلنا على الأرض"
أكد قلب الدفاع برشيش كسيلة في تصريح ل "الهداف" أنّ مولودية العلمة بعد مرور 12 جولة من انطلاقة البطولة لازالت لم تحقق أهدافها، مضيفا أن جميع زملائه مطالبون بتفادي الغرور في الجولات المقبلة لأنهم سيواجهون فرقا كبيرة طموحها تحقيق نتائج إيجابية، وقال: "يجب أن نضع أرجلنا على الأرض خاصة أنّ المواجهات القادمة ستكون صعبة جدا"، مشيرا إلى أنه يجب لعب المواجهات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب بعقلية كأس الجمهورية من أجل حصد أكبر عدد من النقاط.
"مازلنا لم نحقق أي شيء وعلينا بالعمل والنية الصادقة"
وأضاف محدثنا أنّ التشكيلة في الفترة الحالية لازالت لم تحقق شيئا يجعلها تفتخر بنفسها أمام الفرق الأخرى رغم احتلالها حاليا المرتبة الخامسة، وقال: "مازلنا لم نحقق أي شيء في الفترة الحالية ويعلم الجميع أننا ضيّعنا أربع نقاط في ميداننا واستطعنا فقط أن حصد ثلاث نقاط من المواجهات التي لعبناها خارج الديار"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنّ جميع اللاعبين مطالبون بالعمل أكثر في التدريبات لتطوير المستوى مع تأكيده على ضرورة تحلي الجميع بالنية الصادقة لخدمة "البابية".
"يجب على الأنصار أن يساعدونا وليس أن يقفوا ضدنا"
وتطرّق برشيش إلى نقطة لعب المواجهة الأخيرة أمام شباب قسنطينة بدون مؤازرة الآلاف من الأنصار بسبب العقوبة التي كانت مفروضة على الفريق وقال: "لو كان أنصارنا حاضرين في المدرجات لما قام المنافس بأي هجمة خطيرة"، مضيفا أنّ الأنصار عليهم الوقوف خلف التشكيلة ومساعدتها معنويا وماديا وليس العكس من خلال قوله: "أنصارنا يجب أن يساعدونا وليس أن يقفوا ضدنا ويكونوا سببا في معاقبة الفريق".
"نحن فريق متواضع جدا ونلعب على البقاء"
وفاجأنا أحسن لاعب في تشكيلة "البابية" بقوله: "نحن فريق متواضع جدا وهدفنا في الموسم الحالي تحقيق البقاء في القسم الأول، وأريد تأكيد نقطة مهمة وهي أن أنصارنا عليهم عدم فرض الضغوطات علينا في الفترة المقبلة من البطولة حتى لا نفقد تركيزنا"، وأضاف أنه يريد تذكير الجميع بأنّ مولودية وهران في الموسم المنقضي أنهت مرحلة الذهاب بثماني نقاط لكنها استطاعت في مرحلة العودة أن تظهر بوجه مغاير وحصدت نقاطا كثيرة كانت كفيلة بتحقيق البقاء، وأضاف: "علينا أن نكون واقعيين في الفترة الحالية لأن مرحلة العودة ستكون صعبة جدا".
"زغيدي من أحسن المدافعين في البطولة"
وختم المدافع برشيش كسيلة حديثه معنا من خلال توجيه تحية خاصة لزميله في المحور زغيدي طارق حيث قال عنه: "زغيدي برهن أنه من أحسن المدافعين في البطولة الوطنية نظرا لروحه القتالية في اللعب ورغبته في أداء موسم استثنائي مع فريقنا"، مضيفا أنّ التعداد يضم لاعبين جيدين في الدفاع في صورة ميباراكو وبوزامة اللذين قال عنهما إنه ينتظر منهما الكثير في المواعيد المقبلة، وقال إنّ لاعبي الفريق متحدون فيما بينهم وهم إخوة في عائلة واحدة وهدفهم تحقيق الهدف المسطر وهو البقاء.
====================================
بلحوت أمام صعوبة كبيرة لتحديد قائمة المسرّحين
سيجد مدرب "البابية" رشيد بلحوت صعوبات كبيرة في تحديد القائمة النهائية للاعبين الذين سيتم تسريحهم في "الميركاتو" المقبل نظرا لعدة معطيات أهمها المستوى المتقارب بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين إضافة إلى أنّ كثير من العناصر لم تسنح لها فرصة اللعب في الجولات السابقة، وهي نفس الصعوبة التي وجدتها إدارة الفريق التي أكدت أنّ الاختيار سيكون صعبا جدا لأنها على يقين بأنّ غالبية اللاعبين الحاليين بإمكانهم إعطاء الإضافة اللازمة.
الإدارة تؤجّل الفصل في الموضوع إلى ما بعد الشلف
وأمام هذه الصعوبة لم تجد إدارة الفريق حلا سوى تأجيل الكشف عن قائمة المسرّحين إلى ما بعد مباراة الجولة المقبلة من البطولة عندما تنزل التشكيلة ضيفة على جمعية الشلف في ملعب الشهيد بومزراڤ، حيث قال بعض المسيرين إنهم يريدون إعطاء المدرب بلحوت فرصة أكبر للوقوف على الإمكانات التي تتمتع بها جميع عناصر التعداد لأن الوقت ضيق جدا لتحديد القائمة النهائية للمسرّحين.
...وتبدي استعدادها لبيع بعض العناصر الأساسية
والمفاجأة المسجلة هي إبداء إدارة الفريق استعدادها التام لبيع بعض العناصر الأساسية في حال تقدّم فرق أخرى خاصة الأجنبية بعروض مالية مغرية، حيث قال بعض المسيرين إنهم علموا عن طريق وكلاء اللاعبين باهتمام بعض الأندية العربية بخدمات بعض اللاعبين الذين تألقوا بشكل كبير في الموسم الحالي وأظهروا استعدادات جيدة.
السبب الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها
والأكيد أن الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها الخزينة، جعلت الإدارة تبدي استعدادها المطلق لبيع لاعبيها الأساسيين بقيم مالية معتبرة، خاصة أن المصاريف بلغت أرقاما قياسية بعد النتائج المقبولة المحققة في الجولات السابقة. وانطلق مسيرو الفريق في البحث عن صانع ألعاب هجومي يكون صاحب إمكانات كبيرة، وقادر على إعطاء الإضافة الحقيقية للفريق في لقاءات العودة، حيث علمنا من مصادرنا أن الرئيس هرادة تلقى الكثير من المقترحات في انتظار التشاور مع المدرب بلحوت، قبل الشروع في عملية المفاوضات الجادة النهائية.
==================================
الإدارة تنطلق في حملة جديدة لجمع منحة "السنافر"
مع توالي النتائج الايجابية بات مسيرو "البابية" يجدون صعوبات كبيرة في جمع السيولة المالية المتعلقة بتسوية المنحة، وفي هذا الصدد شرع أعضاء المجلس بداية من أمس في اتصالاتهم مع تجار "شارع دبي"، لإقناعهم بضرورة المساعدة لتسديد منحة الفوز على شباب قسنطينة المقدرة بخمسة ملايين سنتيم، حيث تأثرت خزينة الفريق بشكل سلبي جراء لعب هذه المواجهة في ظل غياب جماهير الفريقين بسبب العقوبة.
الكل يطالب بتدخل الوالي زوخ
وأمام تفاقم الأزمة المالية التي تعيشها "البابية"، فإن أعضاء مجلس الإدارة لم يجدوا سوى توجيه نداء عاجل لوالي سطيف عبد القادر زوخ، من أجل مساعدة الفريق ماليا بشكل عاجل، من خلال الإشراف على عملية جمع مبالغ مالية من عند جميع المقاولين، الذين استفادوا من مشاريع هامة في جميع بلديات الولاية، لأن تشكيلة "البابية" تمثل ولاية رقم 19 وليس مدينة العلمة فحسب.
تسوية منحة الفوز ستكون قبل تنقل الشلف
وأكدت الإدارة أنها ستعمل المستحيل من أجل جمع السيولة المالية الكافية، لتسديد منحة الفوز على حساب شباب قسنطينة من خلال منح كل لاعب مبلغ خمسة ملايين سنتيم. حيث قال المسيرون إنهم يوجهون هذه المرة نداء قويا لجميع المحبين، للوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم في أسرع وقت ممكن، حتى يتمكنوا من تسوية المنحة قبل تنقل الشلف.
=================================
"البابية" تحقق فوزا كان متوقعا أمام "سي. أس . سي"
حققت تشكيلة "البابية" فوزا كان متوقعا في لقاء الجولة الماضية على الجار شباب قسنطينة، في مباراة لم يظهر فيها أشبال المدرب بلحوت بإمكاناتهم الحقيقية، بسبب إجراء هذا الموعد في غياب الآلاف من "البابيست"، ولكن الذي حصل هو إيمان رفقاء دحوش كثيرا بإمكاناتهم واستطاعوا تحقيق هدف الانتصار دقيقة واحدة قبل نهاية التوقيت الرسمي للمباراة، وهو ما جعلهم حاليا يحافظون على مرتبتهم الخامسة برصيد 20 نقطة، وبفارق ست نقاط عن المتصدر وفاق سطيف.
برفان أنقذ مرماه من أهداف محققة
واصل الحارس الأساسي برفان مراد تقديم مستوى جيد للغاية، من خلال إثباته مرة أخرى أنه من أحسن الحراس في البطولة الوطنية، حيث ساهم في الفوز بعد تصديه لكثير من الفرص الخطيرة، خاصة التي أتيحت للدولي بزاز في الدقائق الأولى، بعد إبعاده الكرة بطريقة رائعة جدا نحو الركنية.
الدفاع يحافظ على نظافة شباكه لثالث لقاء
كما أن لاعبو خط الدفاع: بوزيد، برشيش، زغيدي وأوصالح كانوا في الموعد وقدموا مستوى ممتازا، بعد إنقاذهم لمرماهم من أهداف محققة ونجحوا أيضا في الحفاظ على نظافة شباكهم لثالث لقاء على التوالي. حيث باتت مسؤولية هذا الرباعي ثقيلة جدا في الجولات المقبلة، لأنه مطالب بالحفاظ على نفس هذا المستوى الكبير.
أوصالح يخطف الأنظار ويساهم في الانتصار
ساهم الظهير الأيسر نسيم أوصالح بنسبة لا تقلّ عن 50 بالمئة في الهدف الوحيد المسجل في مرمى الحارس ناتاش، لأنه هو من كان وراء التمريرة الأخيرة التي سجّل من خلالها غربي، وهذا بعد مراوغته للمدافعين حوش وڨريش بطريقة فنية جميلة، ثم توغله داخل منطقة العمليات بسرعة كبيرة ومنحه الكرة على طبق لزملائه.
حريزي لم يكن جيّدا
لم يظهر حريزي عبد القادر وسط الميدان الهجومي مع مباراة "السنافر" بمستواه المعروف عليه، بعد تضييعه لكثير من الكرات، وقد كان يعاني بعض الشيء من الناحية البدنية ولم يعط الإضافة اللازمة للخط الهجومي، وهو ما اضطر المدرب بلحوت لتغييره بزميله شنيحي، مع إعادة درارجة إلى منصب صانع ألعاب، وهناك تحسّنت طريقة اللعب بصورة جيّدة.
طيايبة بعيد عن مستواه ويفتقد للثقة
يبدو أن مشكلة الهداف محمد طيايبة في الجولات الماضية تكمن في عدم إيمانه القوي بإمكاناته، من خلال تضييعه مع هذه المواجهة لفرص سهلة خاصة في المرحلة الأولى، حيث بات على جميع لاعبي الفريق مساعدة زميلهم ابن مدرسة البرج، والوقوف معه لأنه يجتاز حاليا مرحلة نفسية صعبة.
لم يكن راضيا على قرار تغييره ب "ديارا"
وكان طيايبة غير راض تماما على قرار تغييره في المرحلة الثانية بزميله المهاجم البوركينابي، ديارا عبد الرحمان، حيث وعند رفع الحكم الرابع رقم قميصه بغية مغادرة الميدان، خرج طيايبة يجري بسرعة مباشرة نحو غرف تغيير الملابس دون مصافحة زميله الإفريقي، في صورة لم تعجب المسيّرين الحاضرين.
"الزهر" لم يعقد الصلح بعد مع قادري
ويبقى المهاجم الشاب يونس قادري الوحيد من زملائه في الخط الأمامي ممن لم يفتتح بعد رصيده من الأهداف، بالرغم من الفرص الخطيرة التي تتاح له ومنها التسديدة التي اصطدمت بالعارضة بعد انفراده بالحارس ناتاش، حيث تكمن مشكلة هذا اللاعب في الحظ السيء جدا الذي يرفض حاليا عقد مصالحة مع يونس لأسباب مجهولة؟.
غربي اختصاصي في الأهداف الحاسمة
وبات المتألق غربي مسعود اختصاصي في تسجيل الأهداف الحاسمة، بعد نجاحه في تسجيل هدف الفوز خلال مواجهة "السنافر" دقيقة واحدة قبل نهاية التوقيت الرسمي للمواجهة. حيث أعاد غربي ما فعله في لقاء الجولة الأولى أمام وفاق سطيف، عندما تمكن من توقيع هدف التعادل في الثواني الأخيرة برأسية جميلة في مرمى خذايرية.
===========================
هرادة يسجل حضوره في قرعة الكأس
يتوجه رئيس البابية هرادة عراس اليوم إلى الجزائر العاصمة، من أجل تسجيل حضور في حفل إجراء قرعة الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية بفندق الشيراطون، وقال هرادة في هذا الخصوص: "نطمح للذهاب بعيدا عن هذه المنافسة التي يعشقها الآلاف من أنصارنا، ومن الأسباب التي دفعتنا إلى انتداب بلحوت هو نجاحه كثيرا في الكأس بعد تتويجه مع الجياسكا والوصول إلى النهائي مع لياسما من دون أن ننسى فوزه باللقب مع باجة التونسي".
الاستئناف اليوم في زوغار
تستأنف التشكيلة تدريباتها اليوم على الساعة الرابعة ونصف بملعب مسعود زوغار المعشوشب طبيعيا، وستكون هذه الحصة استرخائية وسيتم استغلالها للحديث عن الأخطاء التي تم تسجيلها في مباراة شباب قسنطينة، خاصة المتعلقة بالمساحات البعيدة بين لاعبي خط وسط الميدان والمهاجمين، ما جعل دحوش وغربي يعتمدان بشكل كبير على الكرات الطويلة.
نحو تحويل التدريبات إلى حمام السخنة
يتناقش حاليا المسيرون فكرة تحويل التدريبات بداية من يوم الغد الثلاثاء إلى الملعب البلدي لحمام السخنة المعشوشب اصطناعيا، خاصة أن مباراة الجولة 13 ستلعب في ملعب الشهيد بومزراق الذي تعد أرضيته "طارطون" أيضا، دون التدرب في حارش عمار خوفا من أي ضغوطات زائدة على اللاعبين.
الطبيبان في يوم دراسي في العاصمة
توجه الطبيبان الرئيسيان لمولودية العلمة بن غبريد وبن غلال إلى الجزائر العاصمة، من أجل تسجيل مشاركتهما في اليوم الدراسي المخصص من قبل الرابطة في مركز سيدي موسى، للاستفادة من خبرات جديدة في مجال عملهما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.