أزيد من 800 ألف مترشح يجتازون ابتداء من غد الاثنين امتحان شهادة التعليم المتوسط    الزراعات الاستراتيجية: توفير جميع شروط المرافقة والدعم للإستثمار في الصناعات التحويلية    إطلاق البرنامج الوطني الأول للتكوين في مجال الصيدلة الإشعاعية خلال الدخول الجامعي القادم    لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مان يونايتد يُريد تحقيق أول فوز محلي على تشيلسي في «ستامفورد بريدج» منذ 2002
نشر في الخبر الرياضي يوم 05 - 02 - 2012

يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا على ستامفورد بريدج، وبينما يعتلي فريق المدرب أليكس فيرغسون صدارة الترتيب برفقة مانشستر سيتي بفارق 12 نقطة كاملة عن تشيلسي، لكن اليونايتد لم ينجح في تحقيق أي فوز في ستامفورد بريدج في «البريمرليغ» منذ عام 2002.
فيرغسون قد يستدعي الحارس دي خيا
من المتوقع أن يستعيد الحارس الإسباني الشاب لمان يونايتد دي خيا موقعه في حراسة عرين اليونايتد بعد إصابة الحارس أندريس لينديغارد والذي كان فيرغسون يعتمد عليه في الأسابيع الأخيرة، لكنه سيغيب لأربعة إلى ستة أسابيع بسبب الإصابة.
تشيك يُدافع عن دي خيا
خرج حارس مرمى تشيلسي بيتر تشيك بتصريحات دافع خلالها عن حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا قبل مباراة الفريقين، وكان دي خيا قد تعرض لموجة من الانتقادات منذ انضمامه لليونايتد هذا الصيف قادما من أتليتكو مدريد، لكن تشيك عبر عن تعاطفه معه مؤكدا أنه بحاجة للمزيد من الوقت للتكيف مع طريقة اللعب الإنجليزية، وقال تشيك: «هناك فرق بين الكرة الإسبانية والإنجليزية، أنا أتعاطف مع الرجل لأنك تعلم أنه لابد أن يتعلم ويتكيف مع طبيعة الأجواء هنا»، واختتم الحارس التشيكي تصريحاته: «أعتقد أنه على ما يُرام من حيث تحسين مستواه وفهم اللعبة، لكن الأمر يتطلب بعض الوقت للتكيف».
فيرغسون يتطلع لأول فوز محلي في «ستامفورد بريدج»
يعرف المدرب الأسكتلندي المخضرم فيرغسون أهمية العودة من غرب لندن بنتيجة إيجابية، فقال: «لقد لعبنا بشكل جيد للغاية خارج ملعبنا هذا الموسم، ونحن بحاجة لأن نكون أقوياء من الآن فصاعدا»، واختتم: «لدينا بعض المباريات المهمة حقا بعيدا عن ملعبنا، أمام «السيتي» وأمام توتنهام ومانشستر سيتي أعتقد أنها ستكون مباريات حاسمة».
ستوريدج: «سنفوز على اليونايتد، ونعود للمنافسة»
شدد مهاجم تشيلسي دانيال ستوريدج أن فريقه بحاجة لتحقيق للفوز على الفرق الست الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك للعودة للمنافسة على اللقب، بداية بمباراة مانشستر يونايتد نهار يوم، وقال ستوريدج: «نريد أن نربح كل مباراة أمام الفرق الستة الكبرى، ولكن إذا فزنا بأربع وتعادلنا بواحدة فهذا شيء إيجابي»، وأكد ستوريدج على ضرورة الفوز على اليونايتد لإثبات قوتهم، وقال»نحن ناد كبير، وأنا لا أعتقد أن أحدا عليه تجاهل ذلك، لقد مررنا فقط بفترة سيئة، نحن لم نربح كثيرا كما كان في الماضي»، واختتم: «سنثبت للجميع أننا نستطيع المنافسة، لقد أظهرنا بالفعل ذلك بعد الفوز على مانشستر سيتي».
تشيشاريتو: «توريس لن يسجّل في مرمانا»
أشاد الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز مهاجم مان يونايتد الإنجليزي بنظيره الإسباني فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي واعتبره واحدا من أفضل المهاجمين في العالم لكنه أعرب عن ثقته في عدم قدرة توريس على التسجيل في مرمى «الشياطين الحمر» غداً الأحد، وقال هيرنانديز لصحيفة «الديلي ستار»: «فرناندو توريس واحد من أفضل المهاجمين في أوروبا ولا شك في ذلك.»
وأضاف: «لكنه يعاني من سجل سيء أمام المرمى وأتوقع ألا يسجل ضد مان يونايتد اليوم الأحد أيضا»، الجدير بالذكر أن توريس لم يفلح في التسجيل في الدوري منذ سبتمبر الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.