رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي    بمشاركة وزير الري.. افتتاح المنتدى العالمي ال10 للماء ببالي    فلاحة: القطاع الفلاحي يساهم بنسبة 18 بالمائة في الناتج الداخلي الخام    إيران: وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ومرافقيه في حادث تحطم المروحية    الذكرى ال 51 لاندلاع الكفاح المسلح: تأكيد على فشل المقاربة الاستعمارية في الصحراء الغربية    زيتوني: مشروع "فينكس بيوتيك" سيشرع في تسويق منتجاته الصيدلانية في غضون 18 شهرا    السيد عرقاب في زيارة عمل الى جمهورية الكونغو لبحث توسيع آفاق التعاون الطاقوي    جيتور ستصنع سياراتها في الجزائر    2027 ستكون حاسمة    عطّاف: إفريقيا تمرّ بمنعطف حاسم    غزّة تُزلزل الكيان من الداخل    الجزائر تواصل الضّغط على مجلس الأمن    السيتي بطلا للدوري الإنجليزي لرابع مرّة توالياً    تعرّضت لحملة حقد وكراهية لا تطاق بفرنسا    الجزائر العاصمة: حجز أزيد من 25 ألف قرص من المؤثرات العقلية    اختتام المهرجان الوطني لإبداعات المرأة    حرفة عريقة بحاجة إلى تثمين    جهود لتثمين الموقع الأثري لرجل تيغنيف القديم    جامعة الجزائر 1 تنظم احتفالية    الطالب.. بين تضحيات الماضي ورهانات المستقبل    تجنيد 7000 عون لإنجاز الإحصاء العام للفلاحة    إطلاق مشروع فينيكس بيوتك    السيد دربال يستعرض حالة العلاقات الثنائية مع رئيس سلطة المياه الفلسطينية    السيد دربال يتحادث ببالي مع الوزير السعودي للبيئة و المياه و الفلاحة    طواف الجزائر للدراجات : الجزائريون أمام حتمية الاستفاقة لاستعادة القميص الأصفر بعنابة    باتنة: استرجاع سيارة مسروقة وتوقيف لصّي المنازل    حج1445ه /2024 م: "حجاجنا الميامين مدعوون لأن يكونوا خير سفراء لوطنهم"    طواف الجزائر للدراجات    مرافقة الطلبة في إنشاء مؤسّساتهم ومشاريعهم الابتكارية    لتوفره على مرافق عصرية تضمن تكوينا نوعيا للطلبة،الرئيس تبون: القطب العلمي والتكنولوجي بالمدينة الجديدة يعد مكسبا هاما للجزائر    تفعيل تواجد الجزائر في منظمة الأمن والتعاون بأوروبا    هيئة إفتاء مصغرة لمرافقة الحجاج إلى البقاع المقدسة    برنامج استعجالي لتهيئة محطات القطار الكبرى عبر الوطن    ربط سكيكدة بالطريق السيار "شرق-غرب" مشروع مستعجل    بحث فرص رفع المبادلات المقدرة ب700 مليون دولار سنويا    قوات الاحتلال تحاصر مستشفى "العودة" شمال غزة    الآفات الزراعية محور يوم دراسي ببسكرة    تتويجنا باللّقب مستحق.. ونَعِد الأنصار بألقاب أخرى    دورة تكوينية لفائدة مسيري الجمعيات واعضائها ببسكرة    الجيش الصحراوي يستهدف جنود الاحتلال المغربي بقطاع السمارة    اللباس الفلسطيني.. قصة مقاومة يحاول المحتل طمسها    صور بهية ومتنوعة عن "ميموزا الجزائر"    إبراز دور الشيخ الإبراهيمي في الثورة التحريرية    جامعة الجزائر 1 "بن يوسف بن خدة" تنظّم احتفالية    محرز "الغاضب" يردّ على شائعات خلافاته مع مدرب الأهلي    كلوب بروج وأندرلخت البلجيكيَين يتنافسان لضم قادري    أندية إنجليزية تراقب اللاعب الواعد مازة    نحو إصدار مؤلف جديد يجمع موروث سكان "الوريدة"    حجز آلاتي حفر بعين الذهب والنعيمة    توصيات بإنشاء مراكز لترميم وجمع وحفظ المخطوطات    قتيل و5 جرحى في اصطدام تسلسليّ    تحسين التكفل بالمرضى الجزائريين داخل وخارج الوطن    بلقاسم ساحلي يؤكد: يجب تحسيس المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات    نفحات سورة البقرة    الحكمة من مشروعية الحج    آثار الشفاعة في الآخرة    نظرة شمولية لمعنى الرزق    الدعاء.. الحبل الممدود بين السماء والأرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإعلام الكرواتي يؤكد انتقال سوداني إلى دينامو زغرب مقابل 900 ألف أورو
نشر في الخبر الرياضي يوم 25 - 05 - 2013

كشفت بعض التقارير الإعلامية القادمة من كرواتيا، أمس، بأن إدارة فريق دينامو زغرب قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها من فيتوريا غيماراش الناشط في الدوري البرتغالي الممتاز من أجل شراء عقد المهاجم الدولي الجزائري "هلال العربي سوداني" وضمه للفريق في فترة الميركاتو الصيفي شهر جوان الداخل، حيث كان عملاق الكرة الكرواتية قد وضع اسم هداف جمعية الشلف والبطولة الوطنية السابق ضمن قائمة تضم ثلاثة أسماء من أجل استقدام الأنسب لتدعيم الفريق للموسم المقبل، وحاول جاهداً الظفر بخدماته من باقي الأندية التي كانت تنافسه على اللاعب وهو ما نجح فيه في الأخير حسب تأكيد ذات التقارير. ووفقا لموقع "سبورتكي نوفوستي" فإن الاتفاق بين دينامو زغرب وفيتوريا غيماراش كان قد خلص إلى بيع عقد سوداني مقابل مبلغ مالي قدره 900 ألف أورو، وكانت الصفقة مفاجئة للجميع بما أن مهاجم الخضر كان ضمن مفكرة العديد من الأندية الأوروبية المحترمة التي أعجبت كثيرا بما قدمه مع ناديه هذا الموسم في جميع المنافسات. ومن دون شك فإن إدارة دينامو زغرب قد عملت بنصيحة الناخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش" الذي زكاه كثيراً وأسرعت في إنهاء جميع الأمور خوفا من دخول بعض الفرق السباق من أجل استقدامه وبالتالي ضياع هذه الصفقة.
…وحديث عن انتقاله غداً الإثنين إلى كرواتيا من أجل إمضاء العقد رسمياً
في سياق ذي صلة، كشفت ذات التقارير بأن مهاجم الخضر "هلال سوداني" منتظر قدومه إلى كرواتيا غدا الإثنين من أجل إمضاء عقده رسمياً مع نادي دينامو زغرب وتقديمه لوسائل الإعلام، أين تعقد عليه الجماهير آمالاً واسعة من أجل قيادة الفريق نحو المزيد من الألقاب فضلاً عن تقديم مشوار مميز في مسابقة دوري رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بما أنه متأهل مباشرة إلى دوري المجموعات بعد فوزه بلقب بطولة كرواتيا هذا الموسم عن جدارة واستحقاق. ويعتبر دينامو زغرب النادي الكرواتي الوحيد الذي فاز بمنافسة أوروبية وكان ذلك في عام 1967، و في كل موسم يخوض داربي قويا أمام الغريم التقليدي فريق هايدوك سبليت الذي ينافسه على لقب بطل الدوري في كل مرة، حيث حصل 17 مرة على البطولة المحلية و18 مرة على كأس كرواتية لكرة القدم وهو يؤكد عراقة هذا النادي الذي سبق وأن دربه الناخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش" في موسم 2010-2011 وفاز معه بدرع الدوري قبل أن ينتقل لتدريب المنتخب الوطني الجزائري. الجدير بالذكر، أن هلال سوداني كان قد انضم إلى فريق فيتوريا غيماراش صيف 2011 بعقد مدته 3 سنوات قادما من جمعية الشلف، وتمكن هذا الموسم من تسجيل تسعة أهداف في 21 مباراة لعبها في البطولة.
مهاجم "الخضر" الواعد يلاقي اليوم بنفيكا في نهائي كأس البرتغال
يواجه لاعب المنتخب الوطني هلال العربي سوداني رفقة ناديه فيتوريا غيماراش فريق بنفيكا في نهائي كأس البرتغال، وهي المباراة التي سيقدم فيها صاحب 25 عاماً كل ما لديه من أجل قيادة فريقه إلى منصة التتويج واقتناص اللقب على حساب أحد أعرق الأندية في شبه الجزيرة الأيبيرية. "الصقور الحمر" كما يلقب بنفيكا في البرتغال يعتزم إنقاذ موسمه بالفوز بأغلى الكؤوس بعد أن ضيع منذ أيام فقط لقب البطولة ونهائي مسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" يوم الأربعاء الماضي عندما سقط في فخ الهزيمة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل واحد. إذ سيعمل رفقاء لاعب الخضر على استغلال أحزان الخصم من أجل مباغتتهم وتحقيق الفوز على أمل التتويج بكأس البرتغال. التقارير الإعلامية البرتغالية من جهتها أيضا اعتبرت نهائي الكأس بمثابة آخر مقابلة يلعبها "سوداني" بقميص فريق فيتوريا غيماريش. الجدير بالذكر، أن تألق الجزائري منذ بداية الموسم جلب له اهتمام العديد من الأندية المختلفة، حيث سبق وأن ذكرت عديد التقارير اهتمام كل من سلتيك غلاسكو الاسكتلندي بالإضافة إلى هامبورغ الألماني، مرسيليا وسوشو من فرنسا، غرناطة الإسباني ودينامو مينسك البيلاروسي وهو ما جعل إدارة غيماريش توافق على رحيله نحو "دينامو زغرب" من أجل انتعاش خزينتها المالية بعد أن أثقلت كاهلها الديون. مباراة بنفيكا هي الأخير بالنسبة ل "هلال" قبل الدخول في تربص الخضر استعدادا لقادم المواعيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.