لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    الدعوة الى إعداد مدونات النصوص القانونية للشباب    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    مراد: ملتقى النعامة يرسي أسس السياسة التنموية الجديدة    خلال 48 ساعة الأخيرة..وفاة 06 أشخاص وإصابة 474 آخرين بجروح في حوادث مرور    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرائد أولمبي الشلف يتعثر ومولودية العلمة في الوصافة
الرابطة المحترفة الثانية (الجولة 9)
نشر في المساء يوم 08 - 10 - 2018

شهدت مباريات الجولة التاسعة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس" لكرة القدم التي جرت يومي الجمعة والسبت، ارتقاء كل من مولودية العلمة إلى الصف الثاني وكذا الصاعد الجديد نجم مقرة، إلى المركز الرابع، في حين تعثر المتصدّر أولمبي الشلف خارج قواعده، بينما تتواصل معاناة أصحاب ذيل الترتيب.
يأتي هذا إثر الفوز الثمين الذي حققته مولودية العلمة على الضيف اتحاد عنابة (1- 0)، مما سمح ل "البابية" بالقفز إلى المرتبة الثانية رفقة وداد تلمسان ب 15 نقطة. أما "العنانبة" فيبقون في المركز الثامن رفقة سريع غليزان ومولودية سعيدة ب 12ن.
ولم يترك الوافد الجديد نجم مقرة الفرصة تمر بين يديه ليهزم الضيف وداد تلمسان بهدف نظيف، سمح لأبناء عاصمة "الحضنة" بالصعود إلى الصف الرابع مناصفة مع اتحاد بسكرة وترجي مستغانم بمجموع 14 نقطة، بينما يحافظ الوداد على مركز الوصافة ب 15ن.ويُعدّالفوزالثالث،علىالتوالي،للنجممنذالتحاقالمدربعزيزعباسبالعارضةالفنيةللفريقالأزرقوالأبيض.
من جهته، تعثر الرائد أولمبي الشلف خارج القواعد أمام مولودية سعيدة بنتيجة(1- 1)، غير أنّ "الشلفاوة" يحافظون على الصدارة ب 19 نقطة بدون أيّ خسارة، بينما تحتل "الصادة" المرتبة الثامنة ب 12نقطة.
من جانب آخر، كاد اتحاد بسكرة أن يعود بالزاد كاملا لولا تضييع لاعبه كباري ضربة جزاء في آخر لحظة من المقابلة، ليكتفي بالتعادل أمام أصحاب الأرض شبيبة سكيكدة (0- 0)، ويحتل "البساكرة" المركز الرابع ب 14 نقطة. بالمقابل، تبقى وضعية أبناء "روسيكادا" تراوح مكانها وعلى مقربة من المنطقة الحمراء، حيث يتواجدون في المركز 13 برصيد 9 نقاط، وهي الحال التي دفعت بالمدرب "السكيكدي"اليمين بوغرارة، إلى تقديم الاستقالة.
وفي اللقاء الوحيد الذي جرى أول أمس الجمعة، تعثر ترجي مستغانم على ميدانه أمام الضيف رائد القبة (1- 1)، حيث نجا "الحواتة" من الخسارة لولا تسرع مهاجمي الرائد. ويتراجع الترجي إلى الصف الرابع ب 14 نقطة، فيما تبقى القبة في المنطقة المهدّدة بالسقوط وتحديدا في المركز 14 بمجموع 6نقاط.
من جانب آخر، سجل أمل بوسعادة تعادلا بطعم الفوز أمام اتحاد الحراش بواقع (0- 0) في لقاء أكمل فيه "البوسعاديون" المرحلة الثانية بعشرة لاعبين إثر طرد اللاعب القرنازي. وإذا كانت وضعية الأمل يشوبها "الأمل" في الصراع على الصعود بتواجده في المرتبة السابعة (13ن) وبفارق نقطتين عن الوصيف، فإنّ حال "الصفراء" يزداد سوءا من جولة لأخرى، خاصة أنّها لم تتذوّق "نكهة" الفوز منذ بداية الموسم، ولأنّها تتواجد في المركز 15 وما قبل الأخير ب 5نقاطفيالرصيد.
بالمقابل، استغل سريع غليزان عاملي الأرض والجمهور ليحقق الأهم على الضيف جمعية وهران، وفاز عليه ب (1- 0)، وهي النتيجة التي تبقي "الرابيد" على مقربة من كوكبة المقدمة بمجموع 12 نقطة وعلى بعد ثلاث خطوات فقط عن الصف الثاني. أما الجمعية فتتراجع إلى المرتبة 12برصيدمتجمدعندالنقطةالعاشرة.
من جهته، تنفس فريق شبيبة بجاية إثر تغلبه على الضيف اتحاد البليدة بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي تسمح لأبناء "يما قورايا" بالقفز إلى الصف 11 ب 11 نقطة. أما وضعية أبناء مدينة "الورود" فباتت تسير "بخطى ثابتة" من سيئ إلى أسوأ، بحصيلة أربع نقاط فقط خلال تسع مباريات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.