بن زيمة في التشكيلة الأساسية ل "الملكي" أمام ريال بيتيس    التونسي عبد النور على أعتاب فالنسيا    نحو توسيع دور القطاع الخاص في قطاع السكن    وفاة رب أسرة وإنقاذ ابنته في فيضانات بتبسة    تعثّر الطفل فأتلف لوحة ب1.5 مليون دولار    فتح مدرسة قرآنية بالشطّية في الشلف    ليشهدوا منافع لهم )    ‮"‬ارفعوا الدعم عن الأثرياء وراجعوا مجانية الصحة والتعليم‮"‬    ثلاثى هجوم برشلونة الفتاك أمام تحدى صعب    لا حزب سياسي لمدني مزراق    ترشيد النفقات العمومية: الأجور غير معنية (بن خالفة)    حمّار يقرر الاحتفاظ بخير الدين مضوي    دعوة الى تعزيز الامن في القطارات الدولية    32 قتيلا و89 جريحا خلال 48 ساعة في حوادث مرور    البويرة قرية السلالمة تفتقر لأبسط متطلبات الحياة    خطوات لضمان سباحة آمنة    مصلحة الاستعجالات الجديدة بمستشفى بوضياف ستُستلم نهاية العام    هكذا قتلت شاحنات (الدواجن) المهاجرين السوريين!    الصهاينة يعترفون: (نحن عاجزون عن تنفيذ عمليات خنجرية في غزّة)    تعيين مبعوث خاص مكلّف بشؤون الرهائن الأمريكيين    يحلو الوصال واللقاء    تجنب هذه الأعمال عند الحج أو العمرة    مبادرة لتعميم أقسام التحضيري في التعليم الابتدائي بورقلة    حج 2015 : الفوج الأول من حجاج ولايات غرب الوطن يغادر مطار وهران    قسنطينة: انطلاق أول رحلة نحو البقاع المقدسة يوم الاثنين المقبل من مطار "محمد بوضياف"    تركيا: طريقة تعيين الحكومة المؤقتة تثير جدلا    احتجاجات مرتقبة في بيروت للمطالبة بانتخابات مبكرة    اليمن.. جماعة "الحوثي" تختطف 11 صحافيا    القضاء على أخطر ارهابي في سيدي بلعباس وتوقيف 6 مهربين في باجي مختار    سلال يشرح مسعى الحكومة لإنعاش الاقتصاد    مسرحية "الملهم الحافظ أبي رأس الناصري" تعرض في قسنطينة    بدوي: لامجال بعد الأن لانفاق عمومي متواصل دون جدوى اقتصادية    الرئيس المالي يشرع في زيارة عمل إلى الجزائر غدا    فينغر كشف عقم فريقه الهجومي بنفسه!    بولت يواصل التألق في بكين    ندوة للنساء الإفريقيات في الجزائر شهر أكتوبر    تواصل أشغال الإجتماع بين الحكومة و الولاة في جلسة مغلقة    الحكم ب 3 سنوات سجن مشدد لصحافيي قناة الجزيرة    سيدي بلعباس : الزهوانية وأنور يمتعان الجمهور في السهرة الختامية لمهرجان أغنية الراي    الأمريكي إياتون يحسن الرقم القياسي العالمي للعشاري وبورادة يحل    انطلاق أشغال إجتماع الحكومة بالولاة في الجزائر العاصمة    إجتماع الحكومة بالولاة سيتم "سنويا" لتقييم مدى تقدم السياسات المسطرة ومواجهة العراقيل    الألعاب المتوسطية الشاطئية : المصارع بلال حضري يفوز بأول ميدالية ذهبية للجزائر    أسعار الكباش تلتهب بالأسواق    مصالح الأمن تحجز أزيد من2500 وحدة من المشروبات الكحولية    الأمن يطيح ببائعي المهلوسات بوسط المدينة    انطلاق أول رحلة جوية للحجاج من عنابة أمس نحو البقاع المقدسة    ارتفاع أسعار السمك والسردين في سكيكدة    أنا المتيم بالجمال    وزير الثقافة عز الدين ميهوبي:    اختتام الطبعة الثالثة لمهرجان الشعر الملحون بمستغانم    فنانو " الراب" و" الهيب هوب" يغنون لوهران في مسرح حسني شقرون    "الجمهورية" تقضي يوما كاملا في ضيافة أهل طافراوي بوهران    عشية الدخول الإجتماعي:    حداد يرد على انتقاداتها:    27 رحلة للحجاج من المطار الدولي أحمد بن بلة    البليدة:    سلال يطلب من الحجاج الدعاء للجزائر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

عروض الزواج
آدم وحواء
نشر في النهار الجديد يوم 10 - 03 - 2009

حكمة آدم: المرأة قلعة كبيرة إذا سقط قلبها سقطت معه. حكمة حواء: الرجل لا ينسى أول امرأة أحبها..والمرأة لا تنسى أول رجل خانها.
جميلة تبحث عن رجل متدين
أنا جميلة من ولاية مسيلة، أبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، متحجبة أعمل بسلك التعليم، أرغب في التعرف على رجل يكون صالحا متدينا، متفهما وعاملا قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، وحبذا لو كان عاملا بسلك الأمن أو بأي عمل ثابت، ويفضل أن يكون سنه ما بين 28 و 35 سنة وبدوري أعده بالوفاء والإخلاص والاحترام بطبيعة الحال، إن كان هناك شخص بهذه الصفات، ويرغب حقا في الارتباط بامرأة مثلي، وما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.
باتني يبحث عن الحلال
الأخ "ب،ل" من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 30 سنة، موظف، مطلق، بدون أولاد، يرغب في التعرف على فتاة تكون من أي ولاية بالجزائر، المهم أن تكون ذات دين وجمال، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن لا يكون لها أولاد، كما أنه يشترط أن يكون سنها ما بين 19 و 26 سنة.
يتيمة تبحث عن الحنان في الحلال
أنا أمال من ولاية باتنة أبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبويين، ولدي إعاقة بسيطة في الرجل، أريد الزواج من رجل جاد يرغب حقا في الارتباط، ويقبل بوضعيتي الجسدية، وإن كانت جد بسيطة، وأن يكون محترما وقادرا على تحمل المسؤولية، وأعده أنا بدوري بالاحترام والتقدير والوفاء.
كريم يريدها ماكثة في البيت
الأخ كريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف مستقر يرغب في التعرف على فتاة تكون جميلة، متدينة، وحبذا لو تكون من ولاية الشرق الجزائري، أو باتنة أو قسنطينة، ويجب أن يكون سنه ما بين 19 و 25 سنة، في حين يفضلها غير عاملة.
عمر يريد زوجة عادية
أنا عمر من غليزان، أبلغ من العمر 30 سنة، يرغب في التعرف على فتاة تكون محترمة وملتزمة، كما أنه يريدها بسيطة، وحبذا لو تكون من ولاية غليزان أو مستغانم، بينما يجب أن يكون سنها أقل من سني إن أمكن.
أريدها من ولايات الشرق الجزائري
أنا إبراهيم من باتنة، أبلغ من العمر 38 سنة، عامل، أعزب، من عائلة محترمة ومحافظة، أريد الارتباط بامرأة من ولايات الشرق الجزائري قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 26 و33 سنة، محجبة ومتدينة لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم بنت عائلة وربة بيت ممتازة، قادرة على تحمل المسؤولية.
من تقبل الزواج بعبد الكريم والعيش مع أهله؟
هو عبد الكريم من ورڤلة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل مستقر في عملي، يرغب في الارتباط بامرأة جادة وحنونة، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجامعية، وتكون ربة بيت ممتازة، تقبل العيش مع الوالدين، محجبة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، السن ما بين 24 و36 سنة، وتكون من أي ولاية عبر القطر الجزائري.
أرغب في الارتباط بامرأة صالحة وجادة
أنا خالد من جيجل، أبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، أعزب أرغب في الارتباط بامرأة تتمتع بقدر كاف من الجمال، وتكون صالحة وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 20 و30 سنة، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون على أخلاق حميدة، وتتميز بروح المشاركة الزوجية، وتكون من ولايات الشرق الجزائري، عاملة أو ماكثة بالبيت.
من تقبل أن تكون زوجة ثانية لزينو؟
هو زينو من باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، متزوج وبدون أولاد، عامل وأقيم مع أهلي، يرغب في الزواج للمرة الثانية على سنة الله ورسوله، تكون عاملة ومحجبة، من عائلة محترمة، السن ما بين 20 و40 سنة، وتكون من ولايات الشرق الجزائري، وتكون تتمتع بقدر كاف من الجمال.
أود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل متدين
أنا ليلى من باتنة، أبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة بالبيت ولدي مستوى نهائي، محجبة ومتدينة، أنا من أسرة محافظة ومحترمة، أود الارتباط برجل متدين ويتمتع بأخلاق حميدة ومن عائلة شريفة، يكون من ولايات الشرق الجزائري، السن ما بين 30 و40 سنة ويكون أعزب، وأعده أن أكون نعم الزوجة والأنيسة.
من تفوز بعرش قلب رمزي؟
هو رمزي من سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل مستقر في عمله، يرغب في الارتباط بشابة جميلة وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون عاملة وجامعية، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون على أخلاق حميدة وحنونة، وتكون من أي ولاية، يحيطها علما أنا يملك سكنا خاصا به، ويعدها أن يكون نعم الزوج والأنيس.
أود الارتباط بشابة صادقة وعطوفة
أنا يوسف من خنشلة، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل مستقر في عملي، أود الارتباط بشابة صادقة وعطوفة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون على أخلاق حميدة ومن عائلة محترمة، السن ما بين 25 و35 سنة، من أي ولاية، تكون محجبة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، أحيطها علما أنه لدي سكنا خاصا.
من تقبل بحميد زوجا وفيا لها؟
هو حميد من باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، يعمل محاسب بشركة سوناطراك، لديه سكنا خاصا، يرغب في الارتباط بشابة وفية وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 22 و27 سنة، تكون من ولايات الشرق الجزائري، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، وتكون عاملة في سلك التعليم وتكون جامعية، والمهم أن تكون مستعدة للزواج في شهر مايو أو جوان.
يريدها عاصمية
هو شاب من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يريد الارتباط بشابة من الجزائر العاصمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون لديها سكنا خاصا، عاملة، السن ما بين 25 و40 سنة، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون على أخلاق حميدة وتتمتع بقدر كاف من الجمال.
أريده زوجا جادا
أنا شابة من العاصمة، أبلغ من العمر 43 سنة، أرغب في الارتباط برجل جاد ورزين ومحترم وذو خلق، كما أشترط أن يكون عاملا وقادرا على تحمل المسؤولية، في حين لا تهم الولاية التي ينتمي إليها.
من يكون أب لابني؟
الأخت رانية من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة، ولها طفل، تبحث عن ابن الحلال الذي ستعيد بناء حياتها معه، والذي تريده أن يكون ملتزما، ومتدين، ويقبل بابني ويرضى بتربيته واعتباره مثل ابنه، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.
من تكون زوجة وفية لكريم من بسكرة؟
هو كريم من بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، يعمل كإطار في سلك الأمن الوطني بالعاصمة، يريد الارتباط بامرأة وفية وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، محجبة ومتدينة، تكون عاملة أو جامعية، السن ما بين 20 و25 سنة، من باتنة أو من خنشلة، وتكون على قدر كاف من الجمال وبنت عائلة.
من ستفوز بقلب يونس وتتربع على عرش قلبه؟
هو يونس من سكيكدة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل دائم ويمارس أعمالا حرة، مطلق بدون أولاد، ويملك سكنا خاصا به، يرغب في الارتباط بشابة تتمتع بجمال المظهر والروح، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتكون عاملة بسلك التعليم الابتدائي أو المتوسط، من مدينة القل وضواحيها، متدينة ومحافظة وبنت عائلة، السن ما بين 30و35 سنة.
أرغب في التعرف على رجل للزواج في الحلال
أنا أمال من باتنة، أبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة بالبيت، لا أرتدي الحجاب ولدي إعاقة بسيطة، أرغب في التعرف على رجل جاد وصادق قصد الزواج في الحلال، يكون ابن عائلة، ولا يتعدى 40 سنة، وينتمي إلى عائلة محترمة، ومن أي ولاية، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل لكن بدون أولاد، أعده أن أكون نعم الزوجة والأنيسة، وأن أكون ربة بيت ممتازة.
أريد الارتباط برجل جاد وصالح
أنا سعيدة من تيارت، أبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة بالبيت، لا أرتدي الحجاب، مستوى تعليمي متوسط، أريد الارتباط برجل جاد وصالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 25 و35 سنة، يكون عامل ومستقر في عمله، من أي ولاية، يكون من عائلة محترمة ومحافظة، يتمتع بروح المشاركة الزوجية.
أريدها من ولايات الشرق الجزائري
أنا عمار من قسنطينة، أبلغ من العمر 39 سنة، عامل ولدي سكن خاص أريد الارتباط بامرأة جادة متدينة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتكون تتمتع بقدر كاف من الجمال ومقبولة الشكل، السن ما بين 25 و35 سنة وتكون من ولايات الشرق الجزائري.
حورية تود الارتباط برجل مطلق أو أرمل
هي حورية من تيارت، تبلغ من العمر 22 سنة، تود الارتباط برجل يكون مطلق أو أرمل بدون أولاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، هي ماكثة بالبيت ومحجبة، تنحدر من عائلة محترمة ومحافظة، تقدر الحياة الزوجية، يكون مسؤول وقادر على فتح بيت سعيد وهادئ، السن ما بين 30 و45 سنة، من أي ولاية، المهم يكون مقدر للمرأة ويحترمها، وهي تعده أن تكون عند حسن ظنه، مطيعة وحنونة.
سعاد تبحث عن شريك الحياة
أنا سعاد من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت ترغب في التعرف على رجل جاد وصريح ومتواضع، ولا يتعدى سنه 48 سنة، ويكون عاملا وقادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، في حين لا تهم الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون مستعدا حقا للارتباط.
مطلق يريد حياة جديدة
أنا مصباح أقطن بإحدى ولايات الجنوب، أبلغ من العمر 53 سنة، إلا أن هذا الأخير يظهر أقل من ذلك، كما أنني وسيم، مثقف، وسيم، وقادر على تحمل المسؤولية، ولا أخفيكم أنني مطلق بدون أولاد، وعاطل عن العمل، أبحث عن بنت الحلال التي أرجو أن تكون عاملة بسلك التعليم، لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أو عزباء، في حين لا يهمني المظهر والسن المهم أن تكون على دين وخلق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.