6 مكاتب صرف من أصل 46 تنشط في الجزائر    العميد يطير إلى الصدارة..النسر الأسود للوصافة والداربي العاصمي ينتهي بدون فائز    غزال على رادار أتلتيكو مدريد وإدارة ليون تترقب    عنصرية الفيفا وراء إقصاء محرز وسليماني من التشكيل المثالي للعالم    10 دج = 68 دولار .. !    الرئيس بوتفليقة يشيد بالإنجازات المحققة في مسار العلاقات الجزائرية-الإماراتية    حنون تدعو الشباب للإنخراط "بقوة" في النشاط السياسي لإحداث التغيير 
    
بن غبريط : "باك 2017 في 4 أيام وليس ثلاثة"    "جازي" شريك المنتدى الإفريقي للاستثمار والأعمال    مقر بريد أولاد إبراهيم خارج مجال التغطية    السبسي: لن تكفي سجوننا لحبس كافة العائدين من سوريا    رجال الدين تحت المجهر قبل الدخول إلى الجزائر    فرانسوا هولاند يعلن عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية في 2017    الرئيس العادي والخروج غير العادي!    "الديمقراطية الهادئة هي الحل الوحيد لحماية أمن واستقرار البلاد"    توقيف إرهابيين اثنين والقضاء على آخرين    900 ألف عامل أودعوا ملفاتهم طلبا للتقاعد قبل سن ال60    براهيمي يقترب من غلطة ساراي على شكل إعارة    النجم الإيطالي فرانكو باريزي يعلن افتتاح أكاديمية ميلان بالجزائر    لاغازيتا ديلو سبور تجزم برحيل غلام عن نابولي نهاية الموسم    حمرون:تتويجي هو تتويج لكل اللاعبين    خبير دولي لمعاينة مناطق انزلاق خطيرة بقسنطينة    ممرات خاصة بالمعاقين عبر جميع مقرات الأمن    رشيد رفض علاقة غرامية مع «بسمة» فقُتل    الأمن يطيح ب13 متورطا في جرائم التحريض والتطرف    حبس شرطيين بسبب شجار بين زوجتيهما على نشر الغسيل في العاصمة    أسعار النفط ترتفع بعد اعتماد اتفاق الجزائر.. وبرنت يسجل أعلى مستوى في 16 شهرا    القصبة في حداد    فيلم "ميلاد أمة" للأمريكي نات باركر يفتتح أيام الفيلم الملتزم    ظاهرة اسمها "طرشاقة"    ديوان الحج والعمرة يمنح 30 ألف تأشيرة عمرة هذه السنة    30 ألف تأشيرة عمرة للجزائريين في أقل من شهر    سياسيون و وزراء يرثون فقيد أغنية الشعبي    وزير الشؤون الدينية و الأوقاف محمد عيسى    برّر قراره بالحفاظ على وحدة اليسار    «اتصالات الجزائر» الراعي الرسمي للمنتدى    إفريقيا خيار مستقبلي واعد ينبغي استثماره في حقل الأعمال    إزالة البيروقراطية قبل تفعيل المبادلات    اختيار الجنرال ماتيس وزيرا للدفاع    تعليم اللغة العربية في المدرسة الجزائرية: الرّهانات والتحدّيات    اعمر الزاهي.. عظيم وكفى    إجماع على التفرّد    هرم كبير يستحق التقدير    وقفة مع النفس    أشاطر ألمكم..    اعمر الزاهي فنان أسطورة    شباب قسنطينة يراهن على الفوز بداربي الشرق    افلاحن انباثنت ستبشر الخير نخدامن اجديذن نالشمبرانلفلاحث    "لم نتلق أي شيء رسمي بخصوص تعديلات على رسوم تأشيرة العمرة"    والي تيزي وزو يؤكد أن الاستثمار مسألة حياة    أزمة نقل حادة عبر خط بئر توتة - البليدة    غياب العقاّر وضعف الميزانية أهم الانشغالات بالمعالمة    اشتباكات عنيفة بين فصائل مسلحة في طرابلس    حسب وزارة الشؤون الدينية والأوقاف: المولد النبوي الشريف يوم الاثنين 12ديسمبر 2016 الموافق ل12ربيع الأول 1438ه    180 أجنبيا اعتنقوا الاسلام بالجزائر خلال 2016    وزارة الشؤون الدينية و الأوقاف: إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يوم الإثنين 12 ديسمبر 2016    الكويت تحظر استيراد الطيور الجزائرية    أطباء الأسنان والصيادلة يحرمون من التصنيف ضمن سلم الأجور الجديد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عروض الزواج
آدم وحواء
نشر في النهار الجديد يوم 10 - 03 - 2009

حكمة آدم: المرأة قلعة كبيرة إذا سقط قلبها سقطت معه. حكمة حواء: الرجل لا ينسى أول امرأة أحبها..والمرأة لا تنسى أول رجل خانها.
جميلة تبحث عن رجل متدين
أنا جميلة من ولاية مسيلة، أبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، متحجبة أعمل بسلك التعليم، أرغب في التعرف على رجل يكون صالحا متدينا، متفهما وعاملا قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، وحبذا لو كان عاملا بسلك الأمن أو بأي عمل ثابت، ويفضل أن يكون سنه ما بين 28 و 35 سنة وبدوري أعده بالوفاء والإخلاص والاحترام بطبيعة الحال، إن كان هناك شخص بهذه الصفات، ويرغب حقا في الارتباط بامرأة مثلي، وما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.
باتني يبحث عن الحلال
الأخ "ب،ل" من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 30 سنة، موظف، مطلق، بدون أولاد، يرغب في التعرف على فتاة تكون من أي ولاية بالجزائر، المهم أن تكون ذات دين وجمال، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن لا يكون لها أولاد، كما أنه يشترط أن يكون سنها ما بين 19 و 26 سنة.
يتيمة تبحث عن الحنان في الحلال
أنا أمال من ولاية باتنة أبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبويين، ولدي إعاقة بسيطة في الرجل، أريد الزواج من رجل جاد يرغب حقا في الارتباط، ويقبل بوضعيتي الجسدية، وإن كانت جد بسيطة، وأن يكون محترما وقادرا على تحمل المسؤولية، وأعده أنا بدوري بالاحترام والتقدير والوفاء.
كريم يريدها ماكثة في البيت
الأخ كريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف مستقر يرغب في التعرف على فتاة تكون جميلة، متدينة، وحبذا لو تكون من ولاية الشرق الجزائري، أو باتنة أو قسنطينة، ويجب أن يكون سنه ما بين 19 و 25 سنة، في حين يفضلها غير عاملة.
عمر يريد زوجة عادية
أنا عمر من غليزان، أبلغ من العمر 30 سنة، يرغب في التعرف على فتاة تكون محترمة وملتزمة، كما أنه يريدها بسيطة، وحبذا لو تكون من ولاية غليزان أو مستغانم، بينما يجب أن يكون سنها أقل من سني إن أمكن.
أريدها من ولايات الشرق الجزائري
أنا إبراهيم من باتنة، أبلغ من العمر 38 سنة، عامل، أعزب، من عائلة محترمة ومحافظة، أريد الارتباط بامرأة من ولايات الشرق الجزائري قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 26 و33 سنة، محجبة ومتدينة لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم بنت عائلة وربة بيت ممتازة، قادرة على تحمل المسؤولية.
من تقبل الزواج بعبد الكريم والعيش مع أهله؟
هو عبد الكريم من ورڤلة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل مستقر في عملي، يرغب في الارتباط بامرأة جادة وحنونة، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجامعية، وتكون ربة بيت ممتازة، تقبل العيش مع الوالدين، محجبة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، السن ما بين 24 و36 سنة، وتكون من أي ولاية عبر القطر الجزائري.
أرغب في الارتباط بامرأة صالحة وجادة
أنا خالد من جيجل، أبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، أعزب أرغب في الارتباط بامرأة تتمتع بقدر كاف من الجمال، وتكون صالحة وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 20 و30 سنة، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون على أخلاق حميدة، وتتميز بروح المشاركة الزوجية، وتكون من ولايات الشرق الجزائري، عاملة أو ماكثة بالبيت.
من تقبل أن تكون زوجة ثانية لزينو؟
هو زينو من باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، متزوج وبدون أولاد، عامل وأقيم مع أهلي، يرغب في الزواج للمرة الثانية على سنة الله ورسوله، تكون عاملة ومحجبة، من عائلة محترمة، السن ما بين 20 و40 سنة، وتكون من ولايات الشرق الجزائري، وتكون تتمتع بقدر كاف من الجمال.
أود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل متدين
أنا ليلى من باتنة، أبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة بالبيت ولدي مستوى نهائي، محجبة ومتدينة، أنا من أسرة محافظة ومحترمة، أود الارتباط برجل متدين ويتمتع بأخلاق حميدة ومن عائلة شريفة، يكون من ولايات الشرق الجزائري، السن ما بين 30 و40 سنة ويكون أعزب، وأعده أن أكون نعم الزوجة والأنيسة.
من تفوز بعرش قلب رمزي؟
هو رمزي من سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل مستقر في عمله، يرغب في الارتباط بشابة جميلة وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون عاملة وجامعية، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون على أخلاق حميدة وحنونة، وتكون من أي ولاية، يحيطها علما أنا يملك سكنا خاصا به، ويعدها أن يكون نعم الزوج والأنيس.
أود الارتباط بشابة صادقة وعطوفة
أنا يوسف من خنشلة، أبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل مستقر في عملي، أود الارتباط بشابة صادقة وعطوفة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون على أخلاق حميدة ومن عائلة محترمة، السن ما بين 25 و35 سنة، من أي ولاية، تكون محجبة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، أحيطها علما أنه لدي سكنا خاصا.
من تقبل بحميد زوجا وفيا لها؟
هو حميد من باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، يعمل محاسب بشركة سوناطراك، لديه سكنا خاصا، يرغب في الارتباط بشابة وفية وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 22 و27 سنة، تكون من ولايات الشرق الجزائري، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، وتكون عاملة في سلك التعليم وتكون جامعية، والمهم أن تكون مستعدة للزواج في شهر مايو أو جوان.
يريدها عاصمية
هو شاب من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يريد الارتباط بشابة من الجزائر العاصمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون لديها سكنا خاصا، عاملة، السن ما بين 25 و40 سنة، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون على أخلاق حميدة وتتمتع بقدر كاف من الجمال.
أريده زوجا جادا
أنا شابة من العاصمة، أبلغ من العمر 43 سنة، أرغب في الارتباط برجل جاد ورزين ومحترم وذو خلق، كما أشترط أن يكون عاملا وقادرا على تحمل المسؤولية، في حين لا تهم الولاية التي ينتمي إليها.
من يكون أب لابني؟
الأخت رانية من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة، ولها طفل، تبحث عن ابن الحلال الذي ستعيد بناء حياتها معه، والذي تريده أن يكون ملتزما، ومتدين، ويقبل بابني ويرضى بتربيته واعتباره مثل ابنه، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.
من تكون زوجة وفية لكريم من بسكرة؟
هو كريم من بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، يعمل كإطار في سلك الأمن الوطني بالعاصمة، يريد الارتباط بامرأة وفية وجادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، محجبة ومتدينة، تكون عاملة أو جامعية، السن ما بين 20 و25 سنة، من باتنة أو من خنشلة، وتكون على قدر كاف من الجمال وبنت عائلة.
من ستفوز بقلب يونس وتتربع على عرش قلبه؟
هو يونس من سكيكدة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل دائم ويمارس أعمالا حرة، مطلق بدون أولاد، ويملك سكنا خاصا به، يرغب في الارتباط بشابة تتمتع بجمال المظهر والروح، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتكون عاملة بسلك التعليم الابتدائي أو المتوسط، من مدينة القل وضواحيها، متدينة ومحافظة وبنت عائلة، السن ما بين 30و35 سنة.
أرغب في التعرف على رجل للزواج في الحلال
أنا أمال من باتنة، أبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة بالبيت، لا أرتدي الحجاب ولدي إعاقة بسيطة، أرغب في التعرف على رجل جاد وصادق قصد الزواج في الحلال، يكون ابن عائلة، ولا يتعدى 40 سنة، وينتمي إلى عائلة محترمة، ومن أي ولاية، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل لكن بدون أولاد، أعده أن أكون نعم الزوجة والأنيسة، وأن أكون ربة بيت ممتازة.
أريد الارتباط برجل جاد وصالح
أنا سعيدة من تيارت، أبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة بالبيت، لا أرتدي الحجاب، مستوى تعليمي متوسط، أريد الارتباط برجل جاد وصالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، السن ما بين 25 و35 سنة، يكون عامل ومستقر في عمله، من أي ولاية، يكون من عائلة محترمة ومحافظة، يتمتع بروح المشاركة الزوجية.
أريدها من ولايات الشرق الجزائري
أنا عمار من قسنطينة، أبلغ من العمر 39 سنة، عامل ولدي سكن خاص أريد الارتباط بامرأة جادة متدينة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتكون تتمتع بقدر كاف من الجمال ومقبولة الشكل، السن ما بين 25 و35 سنة وتكون من ولايات الشرق الجزائري.
حورية تود الارتباط برجل مطلق أو أرمل
هي حورية من تيارت، تبلغ من العمر 22 سنة، تود الارتباط برجل يكون مطلق أو أرمل بدون أولاد قصد الزواج على سنة الله ورسوله، هي ماكثة بالبيت ومحجبة، تنحدر من عائلة محترمة ومحافظة، تقدر الحياة الزوجية، يكون مسؤول وقادر على فتح بيت سعيد وهادئ، السن ما بين 30 و45 سنة، من أي ولاية، المهم يكون مقدر للمرأة ويحترمها، وهي تعده أن تكون عند حسن ظنه، مطيعة وحنونة.
سعاد تبحث عن شريك الحياة
أنا سعاد من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت ترغب في التعرف على رجل جاد وصريح ومتواضع، ولا يتعدى سنه 48 سنة، ويكون عاملا وقادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، في حين لا تهم الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون مستعدا حقا للارتباط.
مطلق يريد حياة جديدة
أنا مصباح أقطن بإحدى ولايات الجنوب، أبلغ من العمر 53 سنة، إلا أن هذا الأخير يظهر أقل من ذلك، كما أنني وسيم، مثقف، وسيم، وقادر على تحمل المسؤولية، ولا أخفيكم أنني مطلق بدون أولاد، وعاطل عن العمل، أبحث عن بنت الحلال التي أرجو أن تكون عاملة بسلك التعليم، لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أو عزباء، في حين لا يهمني المظهر والسن المهم أن تكون على دين وخلق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.