الانتخابات الرّئاسية تُحرّك السّاحة السّياسية    شنقريحة يشرف على تمرين بالذّخيرة الحية    عطاف يتلقى اتصالاً من دجوريتش    الإحصاء العام للفلاحة ينطلق اليوم    الاتحاد الإفريقي يتبنى مقترحات الجزائر    بنك للسكن.. لأوّل مرّة في الجزائر    جباليا في مواجهة الصّهاينة    المولودية تُتوّج.. وصراع البقاء يتواصل    ميدالية ذهبية للجزائرية نسيمة صايفي    الجزائر تضيّع القميص الأصفر    رمز الأناقة والهوية ونضال المرأة الجزائرية    تسليم شهادات تكوين وتأهيل وتكريم باحثين    رتب جديدة في قطاع الشؤون الدينية    اتفاقية شراكة بين الجزائر وبلجيكا    بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الهمم: ذهبيتان وفضية للجزائر في اليوم الثاني    سادس فريق يتوج في عهد الاحتراف    تعبد تزكيتها من قبل أعضاء اللجنة المركزية..لويزة حنون تترشح لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل    خنشلة: استرجاع سلاحين ناريين وذخيرة بتاوزيانت    بسكرة: يحاولون نقل ممنوعات على متن حافلة    عون يبرز الأهمية الاقتصادية لمشروع "فينيكس بيوتك"    تأمين خاص يغطي مخاطر الكوارث الفلاحية قريبا    الفلاحون والمهنيون مطالبون بالتجند لإنجاح الإحصاء العام    الجزائر.. وجهة مفضّلة لكبرى الشركات العالمية    بالتفاصيل.. المسموح والممنوع في بكالوريا 2024    كارثة حقيقية تهدّد رفح    ممثل البوليزاريو يفضح الأساليب الملتوية لمندوب المخزن    برج بوعريريج.. ألواح شمسية لتنويع النسيج الغابي    مرافعات لتمكين الشعب الصحراوي من حقه في الاستقلال    الجزائر تتمسّك بإصلاح جامعة الدول العربية    مراتب جديدة للأئمة أصحاب الشهادات العليا    الجزائر عازمة على أن تصبح مموّنا رئيسيا للهيدروجين    هذا موعد أول رحلة للبقاع المقدسة    الجزائر تحتضن المؤتمر 36 للاتحاد البرلماني العربي    "بريد الجزائر" يعلن عن مدة حفظ بريد الزبائن    نستحق التتويج بالبطولة وأعد الأنصار ب"الدوبلي"    صادي و"الفاف" يهنّئان المولودية بعد التتويج    المطالبة بتحيين القوانين لتنظيم مهنة الكاتب العمومي    ليلة بيضاء في العاصمة وزملاء بلايلي يحتفلون مع الأنصار    جلسة عمل ببراغا بين الوفد البرلماني الجزائري ورئيسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون بأوروبا    استعراض العلاقات التاريخية بين الجزائر وصربيا    النيران تلتهم مسكنا بتمالوس    "رباعي" ألمانيا و"سوتشو" الصين يوقعان السهرة الثانية    إعادة افتتاح قاعة ما قبل التاريخ بعد التهيئة    سنوسي يقطف الجائزة الأولى بتلمسان    تراث وإبداع.. سفر في رحاب الكلمة الشاعرة..    610 تعدٍّ على شبكات الكهرباء والغاز    الاحتلال يُصعّد عدوانه ويواصل استهداف المدنيين    الدرك يطيح ببارون مهلوسات    أوتشا يعلن عن نفاد جميع مخزوناته الإغاثية في قطاع غزة    أوبرا الجزائر: افتتاح الطبعة ال13 للمهرجان الدولي للموسيقى السمفونية    قافلة تضامنية لفائدة المسنين    الحجاج مدعوون للإسرع بحجز تذاكرهم    مهنة الصيدلي محور مشروع مرسوم تنفيذي    نفحات سورة البقرة    الحكمة من مشروعية الحج    آثار الشفاعة في الآخرة    نظرة شمولية لمعنى الرزق    الدعاء.. الحبل الممدود بين السماء والأرض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية
نشر في النهار الجديد يوم 24 - 07 - 2011

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين ... قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات "النهار" اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 23738 توفيق لا يمانع إن كانت عاملة
توفيق من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الجيش، مقيم مع عائلته، يود التعرف على فتاة لا يمانع إن كانت عاملة، سنها ما بين 18 و24 سنة، يشترط أن تكون متدينة، لم يحدد ولايتها.
23738 سهام تبحث عن رجل جاد
مريم من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل عامل مستقر، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، سنه ما بين 35 و42 سنة، لم تحدد ولايته، لمن يهمه الأمر رقمه لدى الجريدة.
23740 إمام يريدها طبيبة أو أستاذة
إمام من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، مقيم مع عائلته، يقدّر المرأة ويحترمها، يود التعرف على امرأة تكون عاملة في مجال الطب أو التعليم، سنها ما بين 25 و30 سنة، لم يحدد ولايتها.
23741 وسيم يريدها جميلة المظهر
محمد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة جميلة المظهر، تقدّر الحياة الزوجية ولديها النية الخالصة في الارتباط، عاملة في سلك التعليم، سنها ما بين 22 و27 سنة، لم يحدد ولايتها.
23742 تاجر لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها
تاجر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، مطلّق بدون أولاد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة، لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها، كما لا يمانع إن كانت عاملة، سنها ما بين 25 و30 سنة، من الولايات التالية: العاصمة، بومرداس، تيبازة أو البليدة.
23743 مونية تريده متدينا
مونية من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، من عائلة محترمة، تود التعرف على رجل لديه النية الحقيقية في الارتباط، ولديه عمل يسترزق منه، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أطفال، سنه لا يتعدى 46 سنة، من نفس ولايتها.
23744 صالحة تبحث عن رجل مسؤول
صالحة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلّقة بدون أولاد، من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، متدينة وتقدّر الحياة الزوجية، تود التعرف على رجل قادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أطفال، سنه ما بين 45 و60 سنة، من الولايات التالية: ميلة، قسنطينة أو جيجل.
23745 إطار في الدرك الوطني يبحث عن بنت الحلال
هادئ الطبع، حنون، متدين، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، يشترط أن تكون من عائلة محافظة ومحترمة، جادة ولها نية حقيقية في الزواج، يريدها جميلة جدا وأنيقة، سنها لا يتعدى 26 سنة، يفضّلها ذات مستوى ثانوي فما فوق، من نفس ولايته.
23746 ابن الباهية يرغب في تكوين أسرة
شاب من وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، جميلة جدا وذات حسب ونسب، سنها ما بين 18 و32 سنة، لها نية صادقة في الزواج وبناء أسرة، لا يهم إن كانت أرملة أو مطلّقة، يفضلها من مدينة تلمسان.
23747 بنت الغرب لا تمانع إن كان مطلّقا
أمنية من ولاية وهران، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، سنه ما بين 38 و48 سنة، من الغرب الجزائري.
23748 بنت سواحل تيبازة ترغب في تكوين أسرة
فتاة من تيبازة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال، يكون عاملا مستقرا في سلك الأمن، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، يشترط أن يكون لديه مسكن خاص، سنه لا يتعدى 38 سنة، من الوسط أو الشرق.
23749 ابن الغرب يبحث عن بنت الحلال
أعزب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، مقيم مع عائلته، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة قصد الزواج وبناء أسرة في الحلال، سنها ما بين 24 و30 سنة، من الوسط أو الغرب الجزائري.
23750 ابن الوسط يبحث عن زوجية مطيعة
شاب من بومرادس، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل في الحماية المدنية، يود الارتباط في الحلال بفتاة متفهمة، تكون له نعم الزوجية، عاملة، لا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها طفل، سنها لا يتجاوز 30 سنة، لم يحدد ولايتها.
23751 بنت الشرق تريد الحلال
امرأة من شرق البلاد، عزباء، ماكثة بالبيت، تجيد الأعمال المنزلية، تبلغ من العمر 38 سنة، محترمة، تود التعرف على رجل جاد ولديه نية خالصة في الزواج، سنه ما بين 38 و48، لم تحدد ولايته.
23752 ابن العاصمة يريدها قبائلية
أعزب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل، يود الارتباط في الحلال بامرأة متفهمة، سنها ما بين 30 و40 سنة، قبائلية
23753 مطلقة تبحث عن الاستقرار
سهام من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 42 سنة، مطلّقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال برجل محترم، عامل مستقر، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، سنه ما بين 43 و50 سنة، لم تحدد ولايته.
23754 ابن الشرق يريدها من نفس ولايته
رجل من الشرق، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلّق ولديه طفلان، عامل حر، لديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة مثقفة ومحترمة، لا يمانع إن كانت عاملة، سنها ما بين 25 و35 سنة، يحبذها من الشرق.
23755 مطلّقة تريد البدء من جديد
امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، مطلّقة بدون أولاد، قبائلية الأصل، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على رجل يعوضها عما فاتها، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، لمن يهمه الأمر رقمه لدى الجريدة.
23756 رشيد يريدها متدينة
رشيد من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في حلال بفتاة تكون متدينة ومتحجبة، جميلة الشكل ولا يمانع إن كانت عاملة، سنها لا يتجاوز 28 سنة، من ولاية تلمسان وضواحيها.
23757 بنت الأوراس تبحث عن شريك الحياة
امرأة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 42 سنة، جامعية، جميلة، تود الارتباط في الحلال برجل محترم، عامل مستقر، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، سنه لا يتجاوز 50 سنة، لم تحدد ولايته.
23758 ابن شرق يريدها عقيمة
رجل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، ميسور الحال، يبحث عن امرأة محترمة، عقيمة، متدينة وتقدّر حياة الزوجية، سنها ما بين 30 و40 سنة، لم يحدد ولايتها
23759 شرطها الوحيد أن يكون أعزب
لمياء من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، من عائلة محترمة، تود التعرف على رجل جاد ولديه النية الحقيقية في الارتباط، عامل مستقر ومن عائلة محترمة، من العاصمة وضواحها أو من ولاية البويرة وضواحها، سنه لا يتعدى 38 سنة، يشترط أن يكون أعزبا، لمن يهمه الأمر رقمه لدى الجريدة.
23760 أرمل يريد بناء أسرة من جديد
أرمل مقيم بمدينة ورڤلة، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر بدون أولاد، يود التعرف على امرأة صالحة، مقبولة الشكل، سنها لا يقل عن 27 سنة، قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال.
23761عاصمية تريد عن تكوين أسرة
امرأة من مدينة العاصمة، تتقن الخياطة وصناعة الحلويات، عزباء، 14 سنة، تبحث عن رجل من العاصمة أو ضواحيها قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، سنه ما بين 41 و55 سنة، عامل ستقر.
23762 بنت الباهية تبحث عن شاب متدين
أستاذة، بيضاء البشرة، جميلة المظهر، طويلة القامة، متحجبة، تبلغ من العمر 25 سنة، تريد عن تكوين أسرة في الحلال، مع رجل متدين ومثقف، صاحب مستوى دراسي لابأس به، من وهران، أو الجزائر العاصمة، سنه لا يتجاوز ال40 سنة.
23763 ابن تيارت يبحث عن الاستقرار
رجل من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 38 سنة، مطلّق ولديه طفلة في رعاية ولدتها، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال، تقدّر الحياة الزوجية ولا يمانع إن كانت عاملة، سنها لا يتعدى 30 سنة، من الوسط.
23764 تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة
رجل مسن من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر متقاعد، لديه مسكن خاص، مطلّق شرعا، يود الارتباط في الحلال بامرأة متدينة، ممتلئة الجسم وبيضاء البشرة، يعدها بتحرير وكالة تمكّنها من الاستفادة من منحته كاملة بعد رحيله، سنها ما بين 40 و60 سنة، من العاصمة وضواحيها.
23765 سعيد يريدها عاملة ولديها مسكن خاص
سعيد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط في الحلال بامرأة عاملة ولديها مسكن خاص، سنها ما بين 36 و45 سنة، لم يحدد ولايتها.
23766 مهندس دولة يبحث عن زوجة صالحة
رجل من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، مهندس دولة، لديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة متفهمة، ذات أخلاق وجمال، لايمانع إن كانت عاملة، سنها ما بين 20 و28 سنة، من الوسط، الغرب أو الشرق.
23767 إطار في الدولة يريدها جامعية
سعيد من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بجامعية جميلة، سنها لا يتجاوز 25 سنة، من بومرداس، الجزائر، البليدة، الأغواط، الجلفة أو غرداية.
23768 بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال
امرأة من الشرق الجزائري، تحمل شهادة في الأمانة، تبلغ من العمر 39 سنة، تبحث عن شاب قصد الزواج، يكون عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، سنه ما بين 37 و52 سنة، من الشرق الجزائري، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل لكن بدون أولاد.
23769 جامعية من العاصمة تبحث عن شريك الحياة
أمينة من ولاية العاصمة، جامعية، تبلغ من العمر 26 سنة، سمراء البشرة، عاملة، تود التعرف على رجل جاد قصد الزواج وبناء أسرة في الحلال، يكون جادا، عاملا مستقرا، تفضله من العاصمة أو ضواحيها، سنه لا يتعدى 38 سنة.
23770 ابن الشرق يريدها من الوسط
شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 35 سنة، لديه مسكن خاص، عامل في الجيش، يود التعرف على فتاة قصد الزواج ولا يمانع إن كانت عاملة، تكون جادة ومتدينة، سنها لا يتعدى 30 سنة، من مدينة البويرة، البليدة، بومرداس أو العاصمة.
23771 ابن تبسة يفضلها قبائلية
أعزب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة عاملة في مجال التعليم، سنها ما بين 24 و30 سنة، يفضلها من بلاد القبائل ومن وسط البلاد.
23772 أرمل يريدها جامعية
رجل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، أرمل ولديه بنت، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بامرأة متفهمة، جامعية ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، سنها ما بين 29 و34 سنة، من الجزائر، بومرداس أو تيزي وزو.
23773 بنت الشرق تبحث عن رجل جاد للزواج
امرأة من الشرق الجزائري، 36 سنة، بيضاء البشرة، جميلة المظهر، طويلة القامة، تبحث عن رجل جاد للزواج وتكوين أسرة في الحلال، يكون أسمرا ومقبول الشكل، عاملا في الجيش أو الأمن الوطني، أعزبا، سنه لا يتعدى 41 سنة، لم تحدد ولايته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.