موعد وتوقيت مباراة الجزائر وغامبيا اليوم 22-03-2019 Algérie – Gambie    آدم وناس خارج خيارات أنشيلوتي الاساسية اي مستقبل ينتظر نجم الخضر    الفريق قايد صالح يؤكد في اليوم الرابع من زيارته لبشار    الكرملين يعلق مجددا على الوضع في الجزائر ويؤكد :    خلال آخر‮ ‬24‮ ‬ساعة بڤالمة    نجم ريال مدريد يُرحب بفكرة الالتحاق ب"اليوفي"    زطشي: تجسيد مراكز تقنية جهوية في كرة القدم سيكون له انعكاس ايجابي على تكوين اللاعبين    حجز أزيد من 1700 قرص من المؤثرات العقلية في كل من ولايات الجزائر وغليزان وسكيكدة    انطلاق أشغال تهيئة شبكة التزويد بمياه الشرب للمستشفى الجامعي لوهران    المدير الجهوي يكشف من باتنة    ميلة    فيما تم تسجيل 25 حالة مؤكدة في الثلاثي الأول بثلاث بلديات    حج 2019: الشروع في إيداع الملفات على مستوى المصالح الإدارية بداية من الأحد القادم    بسبب عدم تسوية مستحقاتهم المالية    الاتحادية الجزائرية للمبارزة    الطبعة الأولى للفيلم القصير بعين الكبيرة    إطلاق الفيلم الجديد ل تارانتينو‮ ‬    بعد عودتها إلى الفن‮ ‬    إنعقاد المائدة المستديرة الثانية لإحراز تقدم في‮ ‬مسار تسوية النزاع    نيوزيلندا تقف دقيقتي‮ ‬صمت تضامناً‮ ‬مع ضحايا المجزرة‮ ‬    في‮ ‬رسالة تهنئة لنظيره قايد السبسي‮ ‬    ضمن مختلف الصيغ    تتعلق بالإدارات والمؤسسات العمومية    لتكسير الأسعار ومنع المضاربة    بوشارب يفقد البوصلة ويتناقض مع نفسه    الدولة حريصة على ديمومة المؤسسات الدستورية    الأرندي يتبرأ من تصريحات صديق شهاب    يجب الحذر من محاولات التفرقة لتشويه الحراك الشعبي    انعقاد المائدة المستديرة الثّانية بين البوليساريو والمغرب    انخفاض ب7 ملايين دولار في جانفي 2019    رسالة للسلطة والعالم    دروس التاريخ.. ما أكثرالعبر    تحقيق المبتغى يؤطره سيرحضاري    احتجاجات الشباب البطال تتواصل لليوم الثالث أمام وكالة التشغيل    سمسار سيارات يحتال على زميله و ينهب منه 1,5 مليار سنتيم    استرجاع سيارة سياحية ودراجة نارية    عمال مصنع «فولسفاكن» بغليزان يطالبون بإعادتهم إلى مناصبهم أو تعويضهم    «الخضر قادرون على تحقيق المفاجأة في الكان»    مولودية وادي تليلات تستضيف مولودية وهران في داربي واعد    الحرية و المرأة في لوحات زجاجية و تحف من السيراميك    الفنان مصطفى بوسنة يمثل الجزائر في التظاهرة    الانتهاء من المرحلة الأخيرة لتنفيذ المخطط    المجلس الإسلامي الأعلى يبارك الحراك الشعبي «المبهر»    المستفيدون من سكنات «ألبيا» بمستغانم يحتجون    تعليق عمليات الطيران لطائرات البوينغ من نوع "737 ماكس8" و "737 ماكس 9" في المجال الجوي الجزائري    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153)    لا تقربوا الغدر    أبو الفضل العباس عم المصطفى وساقي الحرمين    الوصايا العشر في آخر سورة الأنعام    تكييف قوانين التجارة الخارجية مع خصوصيات المناطق الحدودية    ذكريات حرب وانتصار    إبراز أهمية البحث والاهتمام    مخترعون يبحثون عن دعم لتطوير إبداعاتهم    أسبوع الابتسامة بمناسبة العطلة    تسجيل 44 إصابة بمتوسطة جرياط 2 ببلدية القصبات بباتنة: لجنة للتحقيق في انتشار أعراض التهاب الكبد الفيروسي بالمدارس    احتجاج على تدني الخدمات بمصلحة أمراض الكلى بتلاغ    مرضى القصور الكلوي يتخبطون بين أجهزة معطلة وأدوية غائبة    .. مملكة بن بونيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





باريس الأكثر جذباً للسياح في العالم و «باريير لو فوكويت» عنوان للعراقة والأناقة
نشر في الحوار يوم 19 - 10 - 2018

يصعب حصر المعالم السياحية التي يمكن للسائح أن يزورها في مدينة النور باريس. فالعاصمة الفرنسية تتصدر منذ أعوام طويلة قائمة الوجهات الأكثر استقبالاً للسياح في العالم متفوقةً على نظيراتها الكبريات في الولايات المتحدة كنيويورك أو أوروبا مثل لندن. وتسيّر طيران الإمارات وطيران الاتحاد إليها رحلات يومية على مختلف الدرجات تلبي كافة الإحتياجات.
ولهذا، ليس من المستغرب في أنها واحدة من مدن قليلة في العالم يتجاوز عدد فنادق الخمس وأربع نجوم فيها 500. ووفق إحصاءات بلدية العاصمة الفرنسية، يصل عدد فنادق الخمس نجوم إلى 85 والأربع نجوم إلى 435. وبوجود خيارات متنوعة كهذه وأماكن جذب سياحي تكاد لا تحصى، فإن المنافسة تبدو شديدة بين الفنادق لكسب ثقة الضيوف.
وهنا يكمن الفارق من خلال اهتمام هذا الفندق أو ذاك بأدق التفاصيل. ولعل فندق «باريير لو فوكويت» يحتل مرتبة متقدمة جداً بين الفنادق العالمية في باريس لأنه أدرك هذه المعادلة وتفوق بضيافته وأجوائه الباريسية التقليدية التي تأخذ الزائر إلى باريس المتمردة والدافئة في آنٍ معاً. فمبناه يتميز بتصميم معماري رائع يمثل العراقة ويجسد الفن الفرنسي الراقي، حيث يضم مدخله ديكورات من الجدران المقببة والألوان الدافئة والمرايا التي تعكس جواً من الأضواء البراقة.
يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم على زاوية شارع الشانزليزيه وجادة جورج الخامس. وهو بذلك يحتل موقعاً استراتيجياً ومثالياً للإسترخاء من ضجيج المدينة ولكن في مكانٍ مركزي، إذ لا يبعد أكثر من مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من قوس النصر، فيما يقع برج إيفل على مسافة 20 دقيقة مشياً منه. وسواء اخترت إحدى الغرف ال81 أو أحد الأجنحة ال33، فمن المؤكد أنه سيتمّ تخطي توقعاتك. فديكور الغرف والأجنحة تم تصميمه من قبل مصممين مشهورين ملؤه بالألوان الغنية والأثاث المريح والحديث والتفاصيل اللافتة للنظر مثل الفسيفساء الرخامي وخشب الماهوغاني والأقمشة الحريرية والمخملية. كما تضم الغرف والأجنحة كل وسائل الرفاهية مثل مناطق جلوس رحبة وميني بار مجاني وخدمة كبير الخدم الشخصي المتوافرة على مدار ال24 ساعة في الإسبوع، فضلاً عن أنها توفّر إطلالات خلّابة على الشانزليزيه وجادة جورج الخامس أو حدائق الفندق أو حتى برج إيفل. ويختلف حجم الغرف ما بين «سوبيريور» بمساحة 35 متراً مربعاً إلى غرفة الشانزليزيه التنفيذية بمساحة 42 متراً مربعاً، مروراً بجناح «جونيور ديلوكس» بمساحة 50 متراً مربعاً والجناح التنفيذي بمساحة 85 متراً مربعاً.
ويحتل السائح العربي والمسلم أولويةً لدى «باريير لو فوكويت»، حيث تتوافر ثلاجة صغيرة للمشروبات، كما أن المأكولات الخالية من لحم الخنزير تلبى بناءً على الطلب، عدا عن توافر القنوات التلفزيونية العربية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خدمة معرفة أوقات الصلاة وفق التوقيت المحلي ويوجد نسخ من القرآن الكريم. ولمزيدٍ من الخصوصية، يمكن للسائحات طلب إناث لتنظيف الغرف وطاقم موظفات لخدمة الغرف. كما تتوافر خبيرات معالجة في المنتجع الصحي وغرفة بخار ومرافق لتبديل الملابس للإناث فقط. وبإمكان العائلات العربية الكبيرة أن تشعر وكأنها في منزلها مع إمكانية وصل الغرف ببعضها وتوفير خدمة مجالسة الأطفال وقائمة طعام مخصّصة لهم.
أما بالنسبة إلى الطعام، فتنتظر الضيوف خياراتٍ تناسب كافة الأذواق. فمطعم «براسيري فوكويت» يأخذك إلى أجواء الفن والثقافة في الخمسينات والستينات بديكوره وأطباقه الباريسية الفريدة وشرفتيه المطلتين على الشانزليزيه وجادة جورج الخامس. وباستطاعة الذواقة أيضاً الجلوس في مقهى «سكادريل» لأخذ قسط من الراحة والتمتع بالمرطبات على شرفة الشانزليزيه أو تناول الشاي والحلويات الفرنسية التقليدية في «لا جوي» الذي يطل على حديقة داخلية خاصة، أو «لا مارتا» بأجوائه الحميمة.
كما أن نقطة الجذب الإضافية في هذا الفندق هو سبا «U» الذي يمكن اعتباره واحة من الترف وملاذاً من الصخب يمتد على مساحة 750 متراً مربعاً. ويحتوي على غرفٍ للعلاج تتنوع خدماتها من تدليك للجسم والوجه إلى علاجات مضادة للشيخوخة أو العلاج بالروائح العطرية. كما يضم صالة رياضة وساونا وحماماً تركياً تقليدياً وملعباً مائياً فريداً وحوض سباحة داخلياً ضخماً لإنعاشك بعد قضاء يومٍ في استكشاف المدينة.
توفّر باريس تجربة سفر لا تنسى. ويزيدها ألقاً فندق «باريير لو فوكويت»، العضو في سلسلة فنادق «لوسيين باريير» الرائدة والمرموقة في العالم، بما يضمن الاستمتاع بزيارة العاصمة الفرنسية بأسلوبٍ باذخ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.