لضمان الحياد التام للعملية الإنتخابية‮ ‬    يشارك في‮ ‬اجتماع لمجموعة ما بين الحكومات    من تنظيم مديرية الصناعات العسكرية‮ ‬    يخص قطاع المالية‮ ‬    بطول‮ ‬444‮ ‬كم وعمق‮ ‬32‮ ‬كم    المؤرخ الفرنسي‮ ‬جيل مانسيرون‮: ‬    التقني‮ ‬الفرنسي‮ ‬فنّد التهم    خلال الثلاثي‮ ‬الأول لسنة‮ ‬2020    لفائدة‮ ‬20‮ ‬شاباً‮ ‬بسعيدة    تخص قطاع الصحة    المهرجان ال11‮ ‬للموسيقى السمفونية‮ ‬    عن أبحاثهم حول أفضل الطرق لمحاربة الفقر    لجعله وجهة سياحية بامتياز        أكد حرص الدولة على تطويره‮.. ‬بلمهدي‮:‬    مطار‮ ‬أورلي‮ ‬الفرنسي‮ ‬en‮ ‬penne‮!‬    رئيس الإمارات‮ ‬يكرّم سفير الجزائر    أكد تجند الجيش لإجهاض كافة مخططات العصابة‮.. ‬الفريق ڤايد صالح‮:‬    انتحار الشرطي الذي قتل أربعة أشخاص    مؤشرات مفاجئة للتوصل إلى اتفاق نهائي    19 شخصية وطنية تدعو للتهدئة لإنجاح الانتخابات    مجلس المحاسبة يوجه مساءلة ل "مير" الخروب السابق    ندرة وغلاء طوال السنة    12يوما للحصول على شهادة الجنسية الجزائرية    انسداد بثانوية بوعزيز ربيعة يضع مديرية التربية في ورطة    صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته الخاصة بالنمو في الجزائر إلى 6ر2% خلال سنة 2019    توقيف مروج مهلوسات    فضاءات الاحتكار    السجن لسارق 750 مليون سنتيم من مسكن تاجر بسان لاناز    لا مؤسسات تربوية ولا خدمات ولا قناة تجميع ب 2801 مسكن بمسرغين    23 لاعب يستعدون لمواجهة المغرب    «حقّقنا تعادلاً بطعم الانتصار في المدية وسنواصل في ريتم النتائج الايجابية »    اختيار محرز أحسن لاعب لشهر سبتمبر    نحو تصنيف مسجدي «الأمير عبد القادر» و«أبو بكر الصديق» التاريخيين    33 عارضا في الصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية بالبيض    12 جمعية في الموعد نهاية أكتوبر الجاري    تسجيل 30 حالة إصابة بالتهاب السحايا    قوانين صارمة لحماية العقار وتسهيلاتٌ لدعم الفلاح    تخصيص 6170 هكتارا للبقول الجافة    تقدم في تخفيف الإجراءات الإدارية    إبراهيم غالي يؤكد لغوتيريس مشاطرته إمكانية التوصل الى حل لمسألة الصحراء الغربية    من الأفضل تنظيم البطولة الإفريقية بالباهية    الوضعية الحرجة للنادي تحتاج إلى حلّ سريع    ترقية فرص الترويج للقدرات السياحية    الصهر والزوج... "سمن على عسل"    جمال قرمي في عضوية لجنة تحكيم    لفيدرالية جبهة التحرير فضل كبير في إنجاح الثورة    روسيا: لن نسمح بحدوث اشتباك بين تركيا وسوريا    مستشفياتنا خطر علينا .. !    امرأتان تفوزان بجائزة "بوكر" الأدبية    38 حالة إصابة بالتهاب السحايا الفيروسي بباتنة    الشيخ لخضر الزاوي يفتي بعدم جواز بقاء البلاد دون ولي    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    أهمية الفتوى في المجتمع    صلاة الفجر.. نورٌ وأمانٌ وحِفظٌ من المَنَّان    بعوضة النمر تُقلق المصالح الطبية بعين تموشنت    مذكرة تفاهم بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة أم القرى    38 أخصائيا في "دونتا ألجيري"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





آخر الأخبار
نشر في الفجر يوم 24 - 03 - 2016

حجز بندقية مضخية وكمية من الذخيرة الحية بأم البواقي
كشف مصدر أمني محلي مطلع ل”الفجر” أن مصالح الدرك الوطني لولاية أم البواقي، حجزت، أمس، بندقية صيد مضخية غير مرخصة وكمية معتبرة من الذخيرة الحية كانت بحوزة شخص في العقد الثاني من العمر ويتعلق الأمر بالمدعو ”ك.ط” بمدخل مدينة أم البواقي من جهة عين الفكرون. وبحسب ذات المصدر فإنه وأثناء نصب حاجز أمني روتيني لمصالح الدرك الوطني بمدخل مدينة أم البواقي، نجحت ذات المصالح في العثور على سلاح ناري يتمثل في بندقية صيد مضخية وكمية معتبرة من الذخيرة الحية كانت على متن سيارة سياحية من طراز ”قولف سيري7” كان يقودها شخص في مقتبل العمر. وقد تم حجز السلاح الناري والذخيرة الحية والتحفظ على السيارة وتوقيف المتهم وعرضه على وكيل الجمهورية لدى محكمة أم البواقي الابتدائية والذي أمر بوضعه رهن الحبس الاحتياطي إلى حين إحالته على العدالة لاحقًا.
ع. ق

سجين يقتل زميله بملعقة بالمؤسسة العقابية بعين مليلة
كشف مصدر أمني محلي مطلع ل”الفجر” عن مقتل سجين نزيل بالمؤسسة العقابية بعين مليلة، مساء أمس الأول، ويتعلق الأمر بالمدعو ”ب.رابح” البالغ من العمر 27 سنة ويقطن بحي المالحة ”خنفري” بعين مليلة. وبحسب ذات المصدر فإن حادثة مقتل هذا السجين الشاب جاءت على إثر ملاسنات كلامية حادة نشبت بين الضحية وأحد المساجين أثناء وجبة العشاء لتتطور الأمور وتتحول الملاسنات الكلامية إلى مشادات جسدية عنيفة أفضت في الأخير إلى طعن القاتل زميله في الرقبة بآلة حادة تتمثل في ملعقة أكل معدنية ليرديه قتيلاً. وسارع حراس المؤسسة العقابية إلى إبلاغ مصالح الأمن لدائرة عين مليلة ومصالح الحماية المدنية، حيث تم نقل الضحية على جناح السرعة إلى مستشفى سليمان عميرات المحلي وهو في حالة خطيرة ليلفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى. من جهتها فتحت مصالح أمن عين مليلة وبالتنسيق مع إدارة المؤسسة العقابية للمدينة تحقيقًا بغية التوصل إلى معرفة وكشف الملابسات الحقيقية لهذه الجريمة.
ع.ق

حجز أوراق نقدية مزورة وسلاح ناري وذخيرة بخميستي بتيسمسيلت
تمكنت مصالح أمن ولاية تيسمسيلت من توقيف شخص بمدينة خميستي بحوزته أوراق نقدية مزورة بقيمة تجاوزت 1.6 مليون دج وسلاح ناري وكمية من الذخيرة وفقا لما ورد أمس الأربعاء في بيان لمكتب الاتصال والعلاقات العامة لهذه الهيئة الأمنية. وتمت هذه العملية أول أمس الثلاثاء إثر تحريات قامت بها مصالح أمن الولاية وتفتيش منزل الشخص المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 53 بمدينة خميستي مما مكن من العثور على مسدس من عيار 8 ملم وكمية من الذخيرة تقدر ب19 خرطوشة معبأة عيار 12 و70 ظرفا (ذخيرة) فارغا عيار 12 استنادا إلى نفس البيان. كما تم حجز ضمن هذه العملية أوراق نقدية مزورة من فئة 2000 دج تقدر قيمتها بأكثر من 1.6 مليون دج.
ق.و

وفاة 5 أشخاص وجرح 43 آخرين خلال 24 ساعة إثر حوادث مرور
لقي خمسة أشخاص حتفهم وأصيب 43 آخرين بجروح إثر9 حوادث مرور تم تسجيلها خلال 24 ساعة الأخيرة، على المستوى الوطني حسبما أفادت به أمس الأربعاء حصيلة للحماية المدنية. وأضاف المصدر ذاته أن ”أثقل حصيلة سجلت بولاية المسيلة بوفاة شخصين وجرح ثمانية آخرين، إثر تسجيل حادثي مرور، الأول على مستوى الطريق الوطني رقم 70 ببلدية عين الملح والثاني سجل على مستوى نفس الطريق، بن سرور.أما فيما يخص التدخلات المسجلة إثر التقلبات الجوية خلال نفس الفترة فقد قامت ذات الوحدات بعدة عمليات لامتصاص مياه الأمطار المتسربة لعدة منازل بكل من ولايات وهران والشلف والبليدة ومعسكر. كما قامت وحدات الحماية المدنية في نفس الفترة بإنقاذ ثلاثة أشخاص على متن آلية للحفر حوصروا بعد ارتفاع منسوب مياه واد الحراش (العاصمة)، إلى جانب تدخل تم على إثر خطر انهيار ل8 بنايات قصديرية على إثر انزلاق التربة ببلدية بوعرفة بالبليدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.