هيئة شرفي ترد بقوة على حمس    غرداية: انطلاق القافلة التضامنية لفائدة الشعب الفلسطيني    "مانشستر سيتي" يضع شروطه للتخلي عن "محرز"    عرقاب يُشارك في أشغال المؤتمر الثالث للاتحاد من أجل المتوسط حول الطاقة    أسعار النفط تتجاوز التوقعات وتصعد لذروة 26 شهرا    لهذه الأسباب تم طرد قناة "فرانس 24" من الجزائر..    سد النهضة: تحرك مصري سوداني مشترك من أجل الوصول إلى اتفاق قانوني ملزم    المحكمة العسكرية تشرع في مقاضاة رئيس الديوان الملكي السابق للأردن    الكونغرس الأمريكي يعترض على فتح قنصلية بالداخلة وبيع طائرات للمغرب    نتائج أولية للانتخابات التشريعية في الولايات    الوكالة الوطنية للدم: كورونا أثّرت على التبرع بالدم.. وجمع 570 ألف كيس السنة الفارطة    وزارة الثقافة والفنون تُنظم قوافل فنية بمناسبة اليوم العالمي للطفل الإفريقي    الشاب عقيل.. نجوم الفن في الجزائر يستذكرونه في ذكرى وفاته ال8    اخر ترتيبات لامتحان شهادة التعليم المتوسط    رئيس الفاف يزور المنتخب المحلي    آخر الرتوشات قبل لقاء المنتخب الوطني للمحليين بنظيره الليبيري    تشريعيات جوان مرحلة مهمة في مسيرة التطور الديمقراطي في الجزائر    مروج المهلوسات في قبضة الشرطة    هلاك 5 أشخاص و إصابة 172 آخرين خلال 24 ساعة    شروحات حول الإجراءات القانونية لمختلف مراحل العملية الإنتخابية    «سوسبانس» الكشف عن الوجوه الفائزة    هل بات التسول حرفة مصنفة…؟!    احتمالات وسيناريوهات "الحكومة الجديدة"    6 وفيات.. 318 إصابة جديدة و232 حالة شفاء    مجموعة السبع تقر مبادرة عالمية موازية    سوناطراك في لقاء أعمال    مواقف متأرجحة بين الإقبال والخوف بتيزي وزو    سجل أنا فلسطيني ..    رهان تغيير الذهنيات    مساحة الإنتاج ترتفع إلى 5035 هكتار    3 سنوات حبسا للمتورطين    مخطط لتخزين أكبر كمية من الشعير هذا الموسم    محياوي يحضر قائمة المسرحين ويفتح الأبواب للرديف    العِيدُ    صامدون    لي في غزةَ..    مصمودي : «ضيعنا مباراة غليزان ولم نضيع أهدافنا»    تسديد الشطر الرابع ل 12 ألف مكتتب غدا    جرعة أكسجين لقطاع الصحة بمستغانم    35 إصابة مؤكدة بفيروس «كوفيد» في 24 ساعة    الجزائر:318 إصابة جديدة و 6 وفيات بفيروس كورونا    ضيف الله يرصد التحولات الإيقاعية    رابطة العالم الإسلامي تؤيد إجراءات السعودية لحج هذا العام    سأعود من حيث أتيت    "قواند" أمل ألعاب القوى الجزائرية على المستوى الدولي    نتطلع لدخول التاريخ في أولمبياد طوكيو    عينوز يعود إلى أصوله في "بحار الجبال"    لهذا تفوقت "الصحراء المكسوّة بالثلج"    تنظيم لقاء أعمال اليوم بين المتعاملين الدانماركيين وسوناطراك    يلتقي بابنه المختطف بعد 58 عاما    غزوة أحد .. عبر ودروس من رحم الهزيمة    لتُسألن يومئذ عن النعيم    المحن تجلب المنح.. سنة الله في الكون    سمك سامّ بميناء سطورة    وفاة شاب في حادث مرور    الجمارك تحجز 56 محركا مستعمَلا    السعودية.. روبوت ذكي لخدمة الحجاج و المعتمرين في الحرمين الشريفين (صور)    الصين… مقتل 12 شخصا وإصابة 138 آخرين في إنفجار أنبوب كبير للغاز الطبيعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الريال يخشى تكرار سيناريو 2004 في مباراة ليفربول
نشر في الشعب يوم 13 - 04 - 2021

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يخشى تكرار سيناريو 2004، عندما خرج الملكي أمام موناكو الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال بعد الفوز ذهابا 4-2، لكنه خسر في مباراة العودة 3-1، ليغادر البطولة آنذاك.
وفاز ريال مدريد على ليفربول في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1، ومن المقرّر أن تقام مباراة العودة اليوم.
وأشارت الصحيفة الإسبانية - في تقرير أمس - إلى أنه بالرغم من فوز ريال مدريد بالكلاسيكو على برشلونة السبت الماضي، فقد صرّح زيدان بأن لاعبيه منهكين بدنيًا لأقصى درجة، ولا يزال غير متأكد من كيفية إنهاء الموسم.
وأضافت الصحيفة، أن إرهاق اللاعبين واضحًا في المباريات الأخيرة، ولا يزال أمام ريال مدريد ثماني مباريات في الدوري الإسباني، وأربع مباريات أخرى أيضًا في دوري أبطال أوروبا.
وفي عام 2004، شارك زيدان كلاعب في انهيار ريال مدريد، الذي كان يطمح لتحقيق الثلاثية، تحت قيادة كارلوس كيروش، ولكنه خرج من ربع النهائي على يد موناكو الفرنسي، وخسر نهائي كأس الملك أمام ريال سرقسطة في ذلك العام، وخسر اللقب لصالح فالنسيا، الذي توّج بالليغا في النهائي.
وقد عانى الفريق من كثرة الإصابات، مؤخرًا، ووصل الإرهاق البدني مداه مع الفريق بعد وصول الملكي إلى المراحل الحاسمة، سواء في البطولة الإسبانية أو في دوري أبطال أوروبا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.