العدوان الصهيوني على غزة: أكثر من 15 ألف طفل استشهدوا وغالبيتهم من طلبة المدارس ورياض الأطفال    تعزيز التعاون الثنائي محور لقاء بين وزير الصحة وسفير جمهورية كوبا بالجزائر    أصحاب المهن الحرة مدعوون لتسوية وضعيتهم قبل 30 يونيو الجاري    رئيس كوريا يستقبل عطّاف    استراتيجية جديدة لتسيير الموانئ    توقيع اتفاقية إطار بين مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية ومجمع الحليب جيبلي    شنقريحة يُحذّر من المخطّطات المُعادية    النظام المغربي يُشارك في قتل الفلسطينيين!    الحرب تتوسّع والتوتّر يتصاعد    كل شيء يهون في سبيل الوطن    مبابي يوقّع للرّيال    موظف البنك الذي قهر برشلونة قبل تدريبه    حلٌ لمواجهة غلاء الأضاحي    مأساة على الطريق في قسنطينة    والي العاصمة يستعجل استلام المشاريع..    افتتاح المهرجان الثقافي الوطني لمسرح الهواة    هذه أسباب تسلّط الجن على بني آدم..    بلعابد يشدّد على الالتزام باحترام الوقت    هل كان التباعد الاجتماعي مجرّد وهم؟!    الرابطة الأولى: تعادل شباب قسنطينة وإتحاد الجزائر (1-1)    النعامة و المسيلة : حجز قنطار من الكيف المعالج و توقيف 10 أشخاص    في بيان لمصالح الأرصاد الجوية احتمال تساقط أمطار غزيرة بالشرق والغربت    الفاف تدعو محرز وبلعمري وسليماني و بن سبعيني    فايد يترأس اجتماع اللجنة الوطنية لتقييم مخاطر تبييض الأموال    أكثر من ستين سنة تنمية..؟!    المالديف تحظر دخول "الإسرائيليين" إليها    "لقاءات ماكرة" زوم على أعمال المخرج السينمائي إبراهيم تساكي    أجواء متميزة..أسئلة سلسة ومُرتبطة بالمقرّر الدراسي    غزة.. المنطقة المنكوبة من الشمال إلى الجنوب    مُجمّع سوناطراك يُكرّم أبطال الجزائر    الملف على طاولة مجلس حقوق الإنسان في دورته المقبلة    الجزائر قوية بتلاحم شعبها ووحدة كلمتها    الاقتصاد الجديد.. إصلاح تسيير الموانئ ورهانُ التصدير    الاستثمار في الجنوب سيسمح بخلق أقطاب صناعية    "موبيليس" يهدي شريحة هاتف مجانية للحجاج    الجانب الروحي واجب إدراكه في الحج    الدفاع "هاجس" بيتكوفيتش وتردّدٌ حول الخيارات الهجومية    انطلاق تكوين الوحدة السادسة لإجازة "كاف برو"    14 ورشة تربوية وترفيهية في اليوم العالمي للطفولة    استثمارات أجنبية كبرى في قطاعي الفلاحة والسياحة    ثورة رقمية حقيقية في القطاع المالي    مجلس الأمة حاضر في اجتماع الاتحاد البرلماني الإفريقي    حمادي كرومة لاحتضان مشاريع المؤسسات الناشئة    اتفاق بين مديرية الثقافة ومركز البحث في علم الآثار    فوز الفيلم الجزائري "ما فوق الضريح" بجائزة أفضل إخراج    14 مصابا في حادثي مرور    رشيد غزال يودّع بشكتاش التركي برسالة مؤثرة    ثلاثة أشقاء يروّجون المخدرات أمام المدارس    ارتياح كبير لقرار رئيس الجمهورية بتوفير المياه    أدب الطفل يعاني الاستسهال والتطفل.. والجودة غائبة في النصوص التربوية    اجتماع تحضيري لرؤساء فروع البعثة الجزائرية    مهرجان مسرح الهواة لمستغانم: تكوين زهاء 80 شابا في الفنون المسرحية    التأكيد بالجزائر على أهمية رقمنة المخطوطات والأرشيف    مواقف تَرْبَويّة نبويّة مَعَ الشباب    حجز 2850 قرص مهلوس    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



''لست تاجر مخدرات وابنتي كانت متدينة وخلوقة''
والد شيماء يرد عبر ''الخبر'' وينفي الاتهامات الموجهة له
نشر في الخبر يوم 30 - 12 - 2012

نفى سالم يوسفي، والد الطفلة شيماء، الأنباء المتداولة في بعض وسائل الإعلام والتي آلمتهم بقدر ما آلمهم رحيل البريئة شيماء. وأكد في تصريحات ل''الخبر'' أن الاتهامات الموجهة للعائلة، والتي حملتها سبب الحادث الذي أدى إلى وفاة شيماء، ''عارية من الصحة''.
قال والد شيماء بحرقة كبيرة إن زيارة ''الخبر'' لمنزله جاءت في الوقت المناسب بعد إحساسه بالظلم نتيجة المعلومات الواردة في بعض المنابر الإعلامية والتي جاءت ''مغلوطة''. وأردف أن ما تم تداوله إعلاميا حول تورطه مع جماعات الترويج للمخدرات أو أن ابنته مضطربة نفسيا ''أمر غير صحيح''، مبرزا أن العائلة لم تكن لها أية مشاكل مع الجيران أو حتى الأقارب، كما لم تعرف أي خلافات مع أي كان، وأرجع السبب في ما تداولته بعض وسائل الإعلام على لسان بعض الجيران، إلى قلة معرفتهم به، رغم أنه سكن بالمنطقة منذ سنة ,2000 وأوضح أنه كان يرفض شراء أجهزة الهواتف النقالة التي تعرض عليه من طرف بعض الشباب لاشتباهه في كونها مسروقة، ''فكيف لي أن أروج المخدرات وفي طاولة أبيع فيها الكاوكاو أمام المسجد؟''. كما أن ''ابنتي كانت متدينة ومن النجباء في الدراسة والأخلاق أيضا''.
وأكد محدثنا أن التحقيقات في قضية مقتل ابنته تبقى متواصلة، إلا أنه لم يطلع على المستجدات نظرا للسرية البالغة التي تحيطها مصالح الدرك الوطني بالقضية، مشيرا إلى أنه لم يتمكن لحد الساعة من الاطلاع على تقرير الطبيب الشرعي ومعرفة ما تعرضت له ابنته خلال اختطافها، رغم طلبه المتكرر بمعرفة ''حقيقة ما واجهته ابنته بين أيدي الخاطفين''.
وأفاد الوالد بأنه أصبح لا يستطيع النوم خوفا على عائلته، نظرا لبقاء قضية ابنته مبهمة بالنسبة له، وفي غياب الطرف الذي يحمله المسؤولية، مع تأخر القبض على الشخص المشتبه به في الحي، مؤكدا أنه لم ينم منذ اختفاء ابنته في ظل فقدانه للثقة في كل من حوله.
وأضاف والد الراحلة شيماء أن مصالح وزارة التضامن الوطني والأسرة زارته في المنزل بعد العثور على الطفلة شيماء، وطلبت منه مباشرة الإجراءات اللازمة لفتح حساب بنكي حتى يتمكنوا من تحويل الإعانات اللازمة له. ومن جهتها، ناشدت ترشة زكية، والدة أسماء، السلطات القضائية إيلاء ملف قضية ابنتها الأهمية اللازمة للعثور على المتسبب في مقتلها وتطبيق العقوبات في حقه بصرامة، حتى يكون عبرة لباقي المجرمين. وأضافت قائلة: ''ابنتي راحت، لن يعوضني عنها أي إجراء الآن مهما كان، لكنني أصر على متابعة المجرم حتى أشفي غليلي وكي لا يحدث ما حدث لأطفال آخرين''.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.