الحاج ماشي زبون.. وتكلفة الحج يجب أن تُقلص    أكد وضع كل الإمكانيات اللازمة لكسب رهان ترقيتها وتنويعها    منذ أفريل الماضي‮ ‬    رئيس الاتحاد الوطني‮ ‬لأرباب العمل والمقاولين‮ ‬يصرح‮: ‬    أزيد من‮ ‬15‮ ‬سنة من المعاناة باكواخ الصفيح    سوق أهراس    رئيس هيئة الوساطة والحوار سابقاً‮ ‬كريم‮ ‬يونس‮ ‬يصرح‮: ‬    هذه هي الإجراءات التحفيزية الجديدة للمتعاملين الاقتصاديين    قال أن الأمر جد صعب في‮ ‬فرنسا    جيجل: هزة أرضية بشدة 3.3 تضرب العوانة    ‭ ‬سلامات‮ ‬في‮ ‬جيجل    قرارات أحادية خطيرة؟‮ ‬    لهذا السبب لم يحضر أردوغان مأدبة عشاء "مؤتمر برلين"!    منظمات وجمعيات وطنية تندد بانتهاك الشرعية الدولية والميثاق الإفريقي    خلال الاجتماع التشاوري‮ ‬لآلية دول جوار ليبيا‮ ‬    في‮ ‬إطار تجسيد الإصلاحات الموعودة‮.. ‬جراد‮:‬    ضرب الأمن المعنوي للشعب؟!    أول حالة‮ ‬كورونا‮ ‬بسنغافورة    القرصنة تنخر الاقتصاد    تثبيت الأسعار لحماية القدرة الشرائية    «الخضر» لن يلعبوا النهائي    الإستفاقة في مباراة العلمة    إصرار على تدشين العودة بانتصار    استكشاف فرص تطوير البنية التحتية عالية الجودة في الجزائر    أخلقة المجتمع لمحاربة الفساد    جريحان في اصطدام مركبتين بالسانية    3 تخصصات جديدة في دورة فبراير    إجراء 70 عملية جراحية لمرضى معوزين    فتح باب التقدّم ل«مختبر ستيب السينمائي»    المطالبة بإنجاز دراسات أكاديمية حول أعمال الفقيد    « تتويجنا في مهرجان وهران الجامعي للفيلم القصير مكسبٌ لنا »    إرادة في البروز رغم نقص الإمكانيات    توقيف 3 عناصر دعم لجماعات إرهابية بسكيكدة وخنشلة    عمال وحدة الإدماج الالكتروني ب «إيني» يحتجون    فرقتان طبيتان بالميناء والمطار    جدل حاد بين الديمقراطيين والجمهوريين    القبض على مشعوذ وحجز طلاسم    تكريم وترحم على روح المطرب معطوب    لقاح فيروس كورونا قد يكون جاهزا خلال 3 أشهر    حظوظ «الخضر» كبيرة في بلوغ الدور الفاصل    إصدار جديد لمعهد الجزيرة    نافذة للزوار والباحثين وفق نظرة جديدة    "أثر الشعر الشعبي في كتابة التاريخ"    الجزائر تخزّن أزيد من 20 مليون قنطار من القمح الصلب    «الجمعاوة" يريدونها عودة موفَّقة    «سي.أس.سي" تقهر بارادو وخودة أكبر الفائزين    ألماس يريد فرض مقاربة جديدة    التعدي على 4 مساجد وتخريبها بالأغواط    كشف سن التعاسة    ساعة بيل غيتس ب10 دولارات    شركة طيران تطلب اختبار حمل    بريطاني "أهدأ رجل في العالم"    وزيرة الثقافة تكرم المسرح الوطني والمشاركين المتوجين بجوائز الهيئة العربية للمسرح    بعد أن أرعب العالم .. علماء أمريكيون يطورون لقاحا لفيروس كورونا الجديد    الإيمان بالغيب في زمن الماديّة القاسي    (فيديو)... بن ناصر يكشف لأول مرة أمورا مثيرة في حياته    ثواب الله خير    الشباب و موازين التغيير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مثالية تيغنيف تستقبل شباب بلوزداد في الكأس
ملعب الوحدة الأفريقية بمعسكر مرشح لاحتضان اللقاء
نشر في الجمهورية يوم 12 - 12 - 2019

أوقعت قرعة كأس الجمهورية في دور ال32 مثالية تيغنيف وصيف بطولة ما بين الجهات في مجموعتها الغربية أمام شباب بلوزداد صاحب اللقب ورائد ترتيب بطولة المحترف الاول. بعض أنصار «ليديال» يروا أن القرعة لم تنصف فريقهم الذي يهدف إلى الذهاب بعيدا في هذه المنافسة وأن المقابلة ستكون صعبة على الورق لأبناء المدرب مشري عبد الله.
مثالية تيغنيف سبق لها وان واجهت فرقا لها باع في البطولة امثال شبيبة القبائل بملعب 5 جويلية في دور ال 16 ذات يوم من شهر فيفري من عام 1973 وانهزمت بثلاثية المهاجم رشيد دالي مقابل هدف العربي لعروسي في مرمى الحارس البديل مهدي سرباح. كما أقصيت المثالية على يد مولودية وهران في النسخة الموالية في دور ال 32،بأرمادتها من اللاعبين أمثال ميلود هدفي،بديار،جلي،قشرة وهدافها سيد احمد بلكدروسي وغيرهم بنتيجة 3-2. وكان أبعد دور وصلت إليه مثالية تيغنيف منذ نشأتها هو ثمن النهائي أين أقصيت على يد اولمبي المدية بمستغانم بثلاثية نظيفة موسم 1994-1995. وتتأهل المثالية إلى دور ال 32 للمرة الثامنة فيما تأهلت لدور 16 5 مرات فقط في 55 مشاركة بداية من موسم 1962-1963. ويبقى انصار المثالية ينتظرون اللقاء القوي امام شباب بلوزداد بكل شغف ويعتبرونه محكا حقيقيا لزملاء القائد طيبي مختار. كما ينتظرون تحديد الملعب الذي سيحتضن اللقاء لأنه من المستبعد ان يجرى بميدان حساين لكحل بتيغنيف بسبب انطلاق أشغال إعادة تغطية أرضيته بعشب اصطناعي جديد ابتداء من الاسبوع المقبل. ومن الارجح أن يجري «لياستي» اللقاء بملعب الوحدة الافريقية بمعسكر كما كان الحال منذ موسمين في لقاء دور ال 16 من كأس الجمهورية لموسم 2016-2017 امام نصر حسين داي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.