بعد انسحاب النهضة من التشكيلة الحكومية‮ ‬    الجولة ال18‮ ‬من البطولة المحترفة الأولى    اتحاد الحراش‮ ‬يواصل السقوط    الطبعة ال34‮ ‬لسباق العدو الريفي‮ ‬شلدة بولنوار‮ ‬    في‮ ‬مارس المقبل بالجزائر العاصمة    قضية قتيل منزل نانسي‮ ‬عجرم‮ ‬    على متن سفينة سياحية في‮ ‬اليابان    كشف عن مشروع لإنشاء سبعة أقطاب إمتياز‮.. ‬شيتور‮:‬    أكدت تمسكها بمهمتها في‮ ‬ليبيا‮ ‬    تحت شعار‮ ‬سند القدس‮ ‬    دعا للتنسيق بين السلطات‮.. ‬زغماتي‮:‬    تبون‮ ‬يواجه الولاة بالميدان    الوزير واجعوط يشرح خطة الحكومة للنهوض بقطاع التربية    خلال السنة الماضية بتبسة‮ ‬    مستغانم‮ ‬    متاعب الزبائن مع مكاتب البريد متواصلة    سلحفاة‮ ‬ضخمة‮ ‬في‮ ‬عين البنيان    شركة‮ ‬بيمو‮ ‬تنفي‮ ‬الإشاعات    إحصاء شامل للسكان في السداسي الثاني من 2020    جراد: لا نريد تغليط أحد بربط تحقيق التحدّيات بوقت قصير    تخصيص 100 مليار دينار للبلديات الفقيرة    التوازن الجهوي و بسط سلطان الأمن    فتح مطار وهران الجديد في 2021    التحضير لنصوص قانونية جديدة لتطهير العقار الصناعي    توقيف مقتحمي منزل امرأة    تخصيص 3 ملايين متر مكعب للحبوب    سياحة: دول آسيوية تدفع فاتورة وباء كورونا    وزير المالية ينتقد أداء الولاة والأميار: “الجماعات المحلية لا تبذل الجهد الكافي تعبئة موارد مالية خاصة بها”    فشل المفاوضات السعودية - القطرية    حجز 8000 لتر بسيدي بلعباس    منظمات دولية تطالب بالإفراج عن ناشطة مدنية صحراوية    إنسحاب النهضة من حكومة الفخفاخ يعمّق الأزمة    السجن مصير هاتك عرض طفلة بسيدي البشير    مصير مجهول للعمال ومعاناة كبيرة للمواطنين    أكثر من 700 فلاح ينتظرون تعبيد طريق الرقبة    رئيس النادي يتعرض لإعتداء خطير    إدارة أولمبي أرزيو ترفع تقريرا للرابطة المحترفة    فنانو الجزائر في حفل موسيقي بنادي «عيسى مسعودي»    رواية «الأناشيد السرية» للسوري زياد كمال الحمّامي    محاولات قتل امرأة لم يقتلها نِزار    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    دموع من أجل النبي- صلى الله عليه وسلم    الأزمة اللّيبية حاضرة في مؤتمر ميونيخ    عزل تلميذين بعد تأكيد إصابتهما بمرض القوباء    رفع درجة اليقظة بميناء مستغانم    الصحة.. القطاع المعتل !    600 مليار دينار حبيسة الأدراج    استلام 800 مسكن "عدل" قريبا    عيون أولمبي الشلف على النقاط الثلاث    ‘'الغرافيتي".. ثقافة فنية متمردة    لا لمسرحيات ساذجة تستخفّ بالطفل    الأبقار تفصح عن مشاعرها لبعضها البعض    ستينية تركض لتأمين العلاج لزوجها    ‘'عصابة" من القردة تختطف شبلا    جاكي شان يرصد جائزة مالية قيمة    حكم قول: اللهم إنا لا نسألك رد القضاء…    كم في البلايا من العطايا    لماذا “يفتون الناس”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تشييع جثمان الشاب المتوفي يوم حراك 12 أفريل
نشر في الخبر يوم 21 - 04 - 2019

توفي، أوّل أمس الجمعة، الشّاب رمزي يطو، صاحب ال23 عاما، متأثرا بجروح ناتجة، حسب شهادة أهله وعدد من أصدقائه، عن تعرّضه لضرب على أيدي أفراد شرطة في تافورة بتاريخ 12 أفريل 2019، أي في الجمعة الثامنة من الحراك الشعبي، ووري الثرى أمس.
وحسب شهادات مسجلة لإخوته وعمه وعدد من مرافقيه في الجمعة الثامنة، فإنه، وفي طريق عودته إلى ولاية البليدة حيث يسكن، تعرض رفقة أصدقاء له إلى الضرب على أيدي عدد من أفراد الشرطة على مستوى محطة تافورة بسيدي محمد، قبل أن ينقل إلى المستشفى الجامعي مصطفى باشا، حيث توفي أول أمس الجمعة في حدود الساعة 10 صباحا. كما صرّح أهل الضحية أن الرواية القائلة بأنه سقط من شاحنة "هربين"، "كاذبة"، كون مرافقيه أيضا تعرّضوا إلى الضربِ بمن فيهم السّائق، وبالتالي لا يعقل، حسبهم، أن يسقط الجميع من الشاحنة.
وفي انتظار الكشف عن ملابسات القضية، دعا أهل الضحية إلى ضرورة التحقيق العاجل ومن قبل أعلى الهيئات في المتورّط في وفاة المعني، خاصّة وأنّ المنطقة التي تعرّض فيها المتوفى، حسب شهادات الأهل دائما، بها كاميرات مراقبة، وبالتالي يسهل التعرف على الفاعل.
يذكر أن الضحية هو ثاني وفاة في الحراك الشعبي، بعد وفاة حسان بن خدة، نجل رئيس الحكومة المؤقتة وقت الثورة التحريرية بن يوسف بن خدة، في ثاني جمعة من الحراك الشعبي، الذي لم يكشف عن ملابسات وفاته حتى الآن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.