هبوب رياح قوية جنوب البلاد ابتداء من يوم الجمعة    توفير طاقة كهربائية "كافية" لتغطية الطلب المتوقع في الصيف    صدور مذكرة توقيف في حق خليفة حفتر على خلفية الهجوم على العاصمة طرابلس    كريم عريبي يقود النجم الساحلي للتتويج بالبطولة العربية    لجنة اليقظة ليست بديلا لبنك الجزائر    صورة “براهيمي” و”صلاح” تصنع الحدث !!    قطاع الاتصال يباشر في تشكيل لجنة لتوزيع الإشهار اعتمادا على الشفافية    الرئاسة تنظم لقاء تشاوري يظم 100 شخضية عن الأحزاب والجمعيات والحراك الشعبي يوم الاثنين المقبل    سوداني لمحرز:”شكرل لك آخي”    مسيرات سلمية عبر الوطن للمطالبة بتغيير النظام ورفض الانتخابات الرئاسية المقبلة    الأمانة الوطنية للإتحاد العام للعمال الجزائريين تكذب خبر إستقالة سيدي السعيد    أمن عنابة يطيح 4 أشخاص ويحجز 3 كلغ و820غرام الكيف المعالج    رابحي : المرحلة الحساسة التي تعيشها البلاد تقتضي من الإعلام الاحترافية و احترام أخلاقيات المهنة    حزب جبهة التحرير الوطني ينفي استقالة منسقه معاذ بوشارب    رئيس إمبولي: "بن ناصر له مكان مع نابولي والإنتير بحاجة إليه"    المحامون يواصلون مقاطعة جلسات المحاكم دعما لمطالب الحراك الشعبي    قايد صالح : "كافة المحاولات اليائسة الهادفة إلى المساس بأمن البلاد واستقرارها فشلت"    حوادث المرور: وفاة 12 شخصا وجرح 15 أخرون خلال 24 ساعة الأخيرة    توقيف تاجري مخدرات بالأغواط وبحوزتهم 100 كلغ من الكيف    جلاب يشدد على ضرورة تجند الجميع لإنجاح عملية التموين خلال شهر رمضان    20 ألف طالب عمل مسجل بوكالة التشغيل في سوق أهراس    حجز 2184 قرص مهلوس في ميناء الغزوات    وفاة شخصين في حادث مرور بالوادي    نفط: خام برنت يصل إلى 43ر71 دولار للبرميل يوم الخميس    تأخير مباراة شبيبة بجاية - وفاق سطيف إلى 25 أبريل    المجلس الإسلامي‮ ‬الأعلى‭:‬    عن عمر ناهز ال67‮ ‬عاماً    محمد القورصو‮ ‬يكشف‮:‬    باريس تحاول تبرير قضية المسلحين والزبيدي‮ ‬يكشف المستور    تيارت    للتحقيق في‮ ‬عرقلة مشاريع‮ ‬سيفيتال‮ ‬    ‮ ‬طاسيلي‮ ‬للطيران توسع أسطولها    حداد متمسك بفريق سوسطارة    5‭ ‬بلديات بالعاصمة دون ماء    وزير الصحة الجديد‮ ‬يقرر‮:‬    فيما نشر قائمة الوكالات المعنية بتنظيم الحج    أمريكا تعاقب الشركات الأوروبية عبر كوبا    حجز 2520 مؤثّرا عقليا    وفاة الرئيس البيروفي الأسبق آلان غارسيا    "هانية" ل"أوريدو" بأقل من 1 دينار ل10 ثواني    هذه تعليمات ميراوي لمدراء الصحة بالولايات    تكريم 30 نجيبا    "متعودون على لعب الأدوار الأولى"    الباءات وحروف العلة    يد من حديد لضرب رموز الفساد    ..الحراك يلهم مبدعي الكلمة    ثلاثة أرباع الشفاء في القرآن    توقع إنتاج 1.6 مليون قنطار من الحبوب    مزيد من الجهود للتكفل بالبنايات    كراهية السؤال عن الطعام والشراب    الطريق الأمثل للتغيير    المطالبة بمعالجة الاختلالات وتخفيض السعر    احتفاءٌ بالمعرفة واستحضار مسار علي كافي    ذاكرة تاريخية ومرآة للماضي والحاضر    استحداث جائزة وطنية لتكريم أحسن ابتكار لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة    تأكيد وفرة الأدوية واللقاحات    عامل إيطالي يشهر إسلامه بسيدي لحسن بسيدي بلعباس    ‘'ثقتك ا لمشرقة ستفتح لك كل الأبواب المغلقة"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شركة رويبة توضح في قضية اتلاف عصائرها بالحدود اليبية
إتلاف 5000 صندوق من ضمن 140ألف صندوق لمنتجاتها بالحدود الجزائرية الليبية
نشر في المواطن يوم 17 - 02 - 2019

تلقت شركة رويبة خبر إتلاف حصة من منتجاتها الموجهة للتصدير عند الحدود الليبية، وتؤكد شركة رويبة من خلال هذا البيان أن المنتوجات المعنية مطابقة تماما لكل المعايير الصحية وذلك طبقا للمواصفات العالمية المعمول بها والتي تثبتها التحاليل المخبرية المرافقة لهذه الشحنة. وحسب المعلومات الأولية التي وصلتنا، تبين أنه تم اعتبار ما قيمته خمسة آلاف (000 5) صندوق من ضمن مائة وأربعون ألف (000 140) صندوق من نفس الشحنة التي تم تصديرها خلال شهر جوان 2018، كغير مطابقة لبيانات العلب بفارق قدر بنسبة 0.4 % لأحد المكونات الغذائية. ومع أننا قمنا بتقديم كل التحاليل والأدلة التقنية التي تثبت التطابق الكلي لمنتوجاتنا للمعلومات المرفقة بها، سوف نسعى لاتخاذ المزيد من الإجراءات اللازمة أمام الجهات المعنية والهيئات المخولة بهدف رفع كل لبس عن هذه الحادثة وتفادي كل سوء فهم أو تأويل خاطئ لمضمونها.
من جهة أخرى، وبالنظر إلى أهمية السوق الليبية بالنسبة لنا وكذا طبيعة العلاقات الحميمة وأواصر الأخوة التي تربطنا بشركائنا الليبيين، لا يسعنا إلا أن نعتبر هذه الحادثة مجرد واقعة تقنية استثنائية لا تشكل أية خطورة على استمرارية تعاطينا مع السوق الليبية وليس لها أي تأثير على سمعة المنتوجات الجزائرية في الأسواق العالمية وذلك دون الخوض في اعتبارات أخرى وخاصة تلك السياسية منها. كما تغتنم شركة رويبة هذه الفرصة للتذكير بالتزامها الدائم بتقديم منتجات عالية الجودة لمستهلكيها وفق كل المعايير الدولية المتفق عليها وهذا من أجل ضمان سلامة ورضا مستهلكيها.
إن تطابق منتوجات شركة رويبة وفق معايير ISO، HACCP وكذا احترامها الصارم لل "CODEX Alimentarius" المنظم لاستعمال وفبركة العصائر والمشروبات الفواكه، كل هذا جعل من رويبة شركة رائدة في ميدان نشاطها والتي تتمتع بأفضل رؤية مستقبلية في مجال الصناعات الغذائية. إن كل منتوجات شركة رويبة مطابقة تماما لمعايير التصدير ليس نحو ليبيا فحسب، بل نحو كل الأسواق الخارجية التي نسجل فيها حضورنا، من بينها فرنسا، إسبانيا وكندا والتي تعتبر من أصعب الأسواق العالمية اكتساحا.
للتذكير، حصدت شركة رويبة على الجائزة الوطنية لأفضل مصدّر في سنة 2015 ولقد كانت أول شركة صناعات غذائية جزائرية يتم وسمها ISO 9002 نسخة 1994في أفريل من سنة 2000 والذي تم تجديده سنة 2008 ب
Système de Management Intégré ISO 9001 & ISO14001 لتسيير الجودة وكذا التسيير البيئي. آخر مراجعة لتجديد هذين الوسمين تمت في جويلية 2018. شركة رويبة هي كذلك أول شركة تحصد جائزة وطنية للبيئة في ماي 2008 والجائزة الأولى للابتكار في ديسمبر 2013. كما تعتبر شركة رويبة أول شركة جزائرية تشرع في وضع مخطط نيل وسم ISO 26000 المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الاقتصادية. كما تم وسم شركة رويبة HACCP ISO 22 000 المتعلق بسلامة المواد الغذائية المستعملة في صنع منتجاتها وتحصلت بكل فخر على الوسم المرموق "Buvez Tranquille" (اشرب مهني) تحت رقابة الجمعية الوطنية للمنتجين الجزائريين للمشروبات APAB.
بصفتنا واحدة من أكثر الشركات الجزائرية ريادة في مجال الصناعات الغذائية، سوف نقوم بكل التحقيقات اللازمة والتي من شأنها إبراز الجهة التي تحاول يائسة النيل من شركة رويبة والإساءة إليها من خلال تشويه سمعة منتوجاتها وكل المنتوجات الجزائرية الحاضرة بقوة في الأسواق الخارجية. كما لا يفوتنا أن نتقدم بخالص اعتذاراتنا لكل من كان قد أزعجه هذا الخبر بطريقة أو بأخرى، تبقى شركة رويبة في خدمة وتحت تصرف الجميع عبر هاتف خدمة الزبائن 650 400 982 213+ أو عبر الإيميل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وعبر صفحة الفيسبوك facebook.com/Rouiba.Jus


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.