الانتخابات الرئاسية يوم الخميس 12 ديسمبر المقبل    هذه هي شروط المشاركة في مسابقة «الدكتوراه» والإقصاء ل 5 سنوات للغشاشين    الانتخابات الرئاسية التونسية: تأهل المرشحين قيس سعيد ونبيل القروي للدور الثاني    يوسف عطال أفضل لاعب في نيس للمباراة الثانية تواليا !    هكذا ردت جماهير ميلان على قرار وضع بن ناصر في الاحتياط    توقيف عشريني متلبس سرقة هاتف نقال بعنابة    شبيبة القبائل يحقق فوز ثمين على نادي حورويا كوناكري    المنتخب الجزائري تحت 20 عاما يواجه السنغال وديا    كريم يونس يعلن أسماء أعضاء السلطة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    توقيف مدير إبتدائية ببرج بوعريريج    هذا هو البرنامج الجديد لرحلات القطارات الكهربائية    حجز مؤثرات عقلية وقنب ببئر التوتة بالعاصمة    إكتشاف مخبإ للأسلحة والذخيرة بالجباحية بالبويرة    طلاق بالتراضي بين بوزيدي ومولودية بجاية    سنخوض مباراة العودة بكثير من العزم والصّرامة    ردود فعل دولية مندّدة ودعوات إلى تفادي التّصعيد في المنطقة    المغرب لا يملك أدنى سيادة على الصّحراء الغربية    الأرصاد الجوية تعزّز إمكانات الرصد والتنبؤ لتفادي الكوارث    أمطار طوفانية تحدث هلعا وسط سكان ولاية المدية    «البناء النموذجي» محور «مسابقة لافارج الدولية»    رئيس الدولة يستقبل رئيس السلطة المستقلة للإنتخابات    تونس : تزايد إقبال الناخبين على مكاتب التصويت    وفاة شخص دهسه قطار في البويرة    تنصيب مديري الاستعلامات والشرطة العامة    خبير إقتصادي : "الاوضاع المعقدة حاليا تسرع تآكل القدرة الشرائية للجزائريين"    الجزائريون يحيُّون ذكرى إغتيال “الشاب حسني”    الانجليز ينصحون محرز بالهروب من جحيم مانشيستر سيتي    الحكومة تضرب جيوب “الزماقرة”    هذه آخر رسالة وجهها محمد شرفي للرأي العام بعد تنحيته من وزارة العدل    دعت للإسراع في‮ ‬إنشاء سلطة الإنتخابات‮ ‬    الدعوة إلى تفعيل قانون خاص باقتناء الأعمال الفنية بوهران    موزعين على أكثر من‮ ‬100‮ ‬تخصص بالعاصمة    مرسوم يحدد كيفية بيع المؤثرات العقلية    " الكاف" تكشف عن موعد حفل الكرة الذهبية    أبرز إطارات السلطة الوطنية لتنظيم الإنتخابات من المجتمع المدني وسلك القضاء    وفاة شاذلية السبسي أرملة الرئيس التونسي الراحل    بداية عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس    مواعيد لأصحاب الدعوات الرسمية فقط ب 25 ألف دينار    «..دير لمان في وديان وهران»    صندوق وطني لدعم مبادرات «ستارت أب»    عرقاب‮ ‬يلتقي‭ ‬رئيس منظمة‮ ‬أوبك‮ ‬    تقديم العرض أمام الأطفال نهاية أكتوبر المقبل    ملتقى وطني حول قصائد بن خلوف ابتداء من 25 سبتمبر الجاري    فلنهتم بأنفسنا    مغامرات ممتعة على البساط السحري !    معرض حول المشوار الفنّي لجمال علام بتيزي وزو    إطلاق مكتب خدمات متنقل ببسكرة    عرض 22 فيلما جزائريا    إطلاق مهرجان أيام فلسطين الثقافية في المسرح الوطني اللبناني    توزيع 200 محفظة على أطفال معوزين    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    المملكة العربية السعودية تُوحد رسوم تأشيرات الحج والعمرة    السعودية توحد رسوم تأشيرات الحج والعمرة        خلية متابعة تدرس أسباب ندرة الأدوية    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شركة رويبة توضح في قضية اتلاف عصائرها بالحدود اليبية
إتلاف 5000 صندوق من ضمن 140ألف صندوق لمنتجاتها بالحدود الجزائرية الليبية
نشر في المواطن يوم 17 - 02 - 2019

تلقت شركة رويبة خبر إتلاف حصة من منتجاتها الموجهة للتصدير عند الحدود الليبية، وتؤكد شركة رويبة من خلال هذا البيان أن المنتوجات المعنية مطابقة تماما لكل المعايير الصحية وذلك طبقا للمواصفات العالمية المعمول بها والتي تثبتها التحاليل المخبرية المرافقة لهذه الشحنة. وحسب المعلومات الأولية التي وصلتنا، تبين أنه تم اعتبار ما قيمته خمسة آلاف (000 5) صندوق من ضمن مائة وأربعون ألف (000 140) صندوق من نفس الشحنة التي تم تصديرها خلال شهر جوان 2018، كغير مطابقة لبيانات العلب بفارق قدر بنسبة 0.4 % لأحد المكونات الغذائية. ومع أننا قمنا بتقديم كل التحاليل والأدلة التقنية التي تثبت التطابق الكلي لمنتوجاتنا للمعلومات المرفقة بها، سوف نسعى لاتخاذ المزيد من الإجراءات اللازمة أمام الجهات المعنية والهيئات المخولة بهدف رفع كل لبس عن هذه الحادثة وتفادي كل سوء فهم أو تأويل خاطئ لمضمونها.
من جهة أخرى، وبالنظر إلى أهمية السوق الليبية بالنسبة لنا وكذا طبيعة العلاقات الحميمة وأواصر الأخوة التي تربطنا بشركائنا الليبيين، لا يسعنا إلا أن نعتبر هذه الحادثة مجرد واقعة تقنية استثنائية لا تشكل أية خطورة على استمرارية تعاطينا مع السوق الليبية وليس لها أي تأثير على سمعة المنتوجات الجزائرية في الأسواق العالمية وذلك دون الخوض في اعتبارات أخرى وخاصة تلك السياسية منها. كما تغتنم شركة رويبة هذه الفرصة للتذكير بالتزامها الدائم بتقديم منتجات عالية الجودة لمستهلكيها وفق كل المعايير الدولية المتفق عليها وهذا من أجل ضمان سلامة ورضا مستهلكيها.
إن تطابق منتوجات شركة رويبة وفق معايير ISO، HACCP وكذا احترامها الصارم لل "CODEX Alimentarius" المنظم لاستعمال وفبركة العصائر والمشروبات الفواكه، كل هذا جعل من رويبة شركة رائدة في ميدان نشاطها والتي تتمتع بأفضل رؤية مستقبلية في مجال الصناعات الغذائية. إن كل منتوجات شركة رويبة مطابقة تماما لمعايير التصدير ليس نحو ليبيا فحسب، بل نحو كل الأسواق الخارجية التي نسجل فيها حضورنا، من بينها فرنسا، إسبانيا وكندا والتي تعتبر من أصعب الأسواق العالمية اكتساحا.
للتذكير، حصدت شركة رويبة على الجائزة الوطنية لأفضل مصدّر في سنة 2015 ولقد كانت أول شركة صناعات غذائية جزائرية يتم وسمها ISO 9002 نسخة 1994في أفريل من سنة 2000 والذي تم تجديده سنة 2008 ب
Système de Management Intégré ISO 9001 & ISO14001 لتسيير الجودة وكذا التسيير البيئي. آخر مراجعة لتجديد هذين الوسمين تمت في جويلية 2018. شركة رويبة هي كذلك أول شركة تحصد جائزة وطنية للبيئة في ماي 2008 والجائزة الأولى للابتكار في ديسمبر 2013. كما تعتبر شركة رويبة أول شركة جزائرية تشرع في وضع مخطط نيل وسم ISO 26000 المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الاقتصادية. كما تم وسم شركة رويبة HACCP ISO 22 000 المتعلق بسلامة المواد الغذائية المستعملة في صنع منتجاتها وتحصلت بكل فخر على الوسم المرموق "Buvez Tranquille" (اشرب مهني) تحت رقابة الجمعية الوطنية للمنتجين الجزائريين للمشروبات APAB.
بصفتنا واحدة من أكثر الشركات الجزائرية ريادة في مجال الصناعات الغذائية، سوف نقوم بكل التحقيقات اللازمة والتي من شأنها إبراز الجهة التي تحاول يائسة النيل من شركة رويبة والإساءة إليها من خلال تشويه سمعة منتوجاتها وكل المنتوجات الجزائرية الحاضرة بقوة في الأسواق الخارجية. كما لا يفوتنا أن نتقدم بخالص اعتذاراتنا لكل من كان قد أزعجه هذا الخبر بطريقة أو بأخرى، تبقى شركة رويبة في خدمة وتحت تصرف الجميع عبر هاتف خدمة الزبائن 650 400 982 213+ أو عبر الإيميل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وعبر صفحة الفيسبوك facebook.com/Rouiba.Jus


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.