وكالة "عدل" توجه اعذار لشركة تركية    أمطار رعدية ورياح قوية على الولايات الوسطى والشرقية    ضرورة "التقيد الصارم بالتعليمات والتوصيات" في مجال التنظيم والتحضير للاستفتاء على مشروع تعديل الدستور    وزير الخارجية السوري: لن ندخر جُهدًا لإنهاء الاحتلال الأمريكي والتركي    المؤسسات التربوية تشرع في بيع الكتب المدرسية    منصة الكترونية للتكفل بذوي الاحتياجات الخاصة    في ظرف أسبوعين: كليب «روك ستار » لِسولكينغ يُحقِّق أكثر من 9.7 ملايين مشاهدة    حسن اختيار اسم الطفل سينعكس إيجابيا على بناء شخصيته    السعودية: تطبيق "اعتمرنا" للراغبين في أداء العمرة    دراسة.. هذا الفيتامين يُقلل وفيات وأعراض كورونا بنسبة كبيرة    ترامب يختار إيمي كوني لعضوية المحكمة العليا    قتلى بقصف متبادل بين أرمينيا وأذربيجان.. وإسقاط طائرات    تنظيم أول رحلة جوية لنقل طلبة الجنوب لإجراء الإمتحانات بجامعات الجزائر العاصمة    محرز: "مباراة ليستر خاصة ولكن.."    الجمعية الفرانكو_ جزائرية "شفا" تقدم هبة ب 4 أطنان من المعدات الطبية لمؤسسات الصحة العمومية    بالصور.. حريق مهول بغابة تنس    تعزيز دور الشباب من أولويات الجمهورية الجديدة    موقف الجزائر مشرف ومحترم منذ بداية الأزمة المالية    التعديل الدستوري نقلة نوعية في مجال الحقوق والحريات    ترقية الشباب.. عماد النهضة    الشلف... سكان قرى الصبحة "عطشى" لشهرين    تواجه الفلاحين في شعبة الحبوب    لتفادي تكرار حادثة الوادي    للإشراف على تحضيرات الفريق    ستعلن عن موقفها من الدستور الأسبوع المقبل    قالوا إن مشاركته في عمليات حفظ السلام تطور تمليه الظروف..خبراء:    شملت 48 ولاية    التخلي تدريجيا عن البنزين الممتاز    4 وفيات، 160 إصابة جديدة وشفاء 102 مريض    الأرضية غير مهيأة لرقمنة المعاملات التجارية    مهرجان محلي للسياحة الريفية    "الصحة العالمية" تحذر    محياوي ينفي أي خلاف مع مجلس الإدارة    المنتخب الوطني يلاقي نيجيريا وديا يوم 9 أكتوبر بالنمسا    "الخضر" على موعد مع خرجة إعدادية بتونس    كورونا منعت عني مهرجان قطر وأرشدتني إلى الخط العربي    الدخول الثقافي 2020- 2021 يكرم ديب وبقطاش وبناني    تحولات تفرض إعادة تشكيل الوعي    لجنة لمنح علامات "مؤسسة ناشئة" و"مشروع مبتكر" و"حاضنة أعمال"    هذا دور المرصد الوطني للمجتمع المدني    أديب يعتذر عن تشكيل حكومة لبنانية جديدة    منظمة فرنسية تطالب الأمم المتحدة ب"تدخل عاجل"    توقيف ثلاثيني احتال على 100 شخص    لبنان في زاوية فرنسية خانقة    بعثة الدعم الأممي في ليبيا تطالب بوقف المواجهات    محطة هامة في مسار بطل المقاومة الشعبية    حسيان الطوال .... سقوط شابة من علو 10 أمتار    إخلاء سبيل الجزائري المشتبه فيه في هجوم باريس    بن تيبة يعود لمولودية وهران ويوقع لموسمين    رحيل عايشي يضع المكرة في ورطة    أبيع الطيور و الدواجن على حافة الطريق    الصمت ورومانسية الحلم في الشعر الجزائري (الحلقة الخامسة)    وفاة الفنان المصري المنتصر بالله بعد صراع مع المرض    الدخول الثقافي ينطلق اليوم بتكريم خاص لمرداسي وبناني    بعد بث "النهار" لندائه.."تبيب لحسن" يصل إلى أرض الوطن    أنوار الصلاة على رسول الله "صلى الله عليه وسلم"    رجال يختلون الدّنيا بالدّين!    الدّيانة الإبراهيميّة خرافة!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الوفاق يخسر برباعية، يعقد الأمور ويصعب المهمة في العودة
في مباراة ساهم التحكيم فيها في الخسارة
نشر في سطايف نت يوم 07 - 05 - 2011

تلقى وفاق سطيف خسارة مدوية في خرجته إلى دوالا الكاميرونية مساء اليوم لمواجهة كوتون سبور الكاميروني في ذهاب الدور 16 من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا ، وعكس ما كان متوقعا انهزم ممثل الكرة الجزائرية بنتيجة أربعة أهداف كاملة لواحد، وككل الخرجات الإفريقية للأندية الجزائرية، ساهم التحكيم في الخسارة الثقيلة لزملاء حاج عيسى صاحب الهدف الوحيد. ففي الشوط الأول دخلت عناصر الوفاق بشكل جيد في المباراة، فرغم افتتاح الفريق الكاميروني باب التسجيل عبر "أنغوا" في الدقيقة 12، تمكن لزهر حاج عيسى من تعديل النتيجة في الدقيقة 34 منهيا المرحلة الأولى بالتعادل الإيجابي 1-1.
أما المرحلة الثانية من المباراة فقد شهدت انهيارا بدنيا للاعبين بفعل الرطوبة العالية والحرارة التي فاقت 40، وهو ما ساعد أصحاب الأرض على التقدم في النتيجة عن طريق مومي في د53 ، هذا بالإضافة إلى الأداء الكارثي للحكم الكيني الذي انقلب على الوفاق في المرحلة الثانية، حيث أنّ الهدف الثالث للكاميرونيين جاء من وضعية تسلل واضحة جدا سجل على إثرها هيلاري هدفا في د70 ، قبل أن يضيف "لانسينا" هدفا رابعا قبل 4 دقائق من النهاية.
وبهته النتيجة يكون الوفاق قد عقد الأمور على نفسه ورهن حظوظه في العبور إلى دوري المجموعات لأن الوفاق يلزمه فوز بثلاثية كاملة في لقاء العودة إذا أراد التأهل وهي المهمة التي ستكون صعبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.